آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > مجلس أخبار الصحافة والإعلام
مجلس أخبار الصحافة والإعلام الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

عصابة سورية تطلق النار على عائلة سعودية.

الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-10, 10:16 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 2202
الاقامة: الـــــــــــســــعــودية
المواضيع: 279
الردود: 943
جميع المشاركات: 1,222 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
راكان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي عصابة سورية تطلق النار على عائلة سعودية.

يقودون سيارة قطرية مسروقة.. والسفارة تصف الحادثة بـ "المروعة"

عصابة سورية تطلق النار على عائلة سعودية وتسرق سيارتهم تحت تهديد السلاح
الرياض أحمد غاوي


سجلت سوريا حادثة جديدة تعرض فيها حياة سعودي وعائلته لخطر الموت من مجرمين وقطاع طريق، وهذه المرة واجه الخطر والترويع والسرقة المواطن إبراهيم بن محمد الضويحي من أهالي سدير بمنطقة الرياض، حيث كان عائداً لمنزله برفقة عائلته المكونة من زوجته وأولاده الستة، وفي منطقة قريبة من ضواحي دمشق، ولا تبعد عن المدينة سوى 4 كم وعند الساعة الثانية صباحاً من فجر يوم الخميس الماضي، لاحظ أن هناك سيارة جيب " لكزس" تحمل لوحات قطرية، تحاول إيقافه واحتكت بسيارته " يوكون "، وعندما شاهد أن فيها 5 شباب لم يتوقف فقاموا باللحاق به واستيقافه بالطريق وإطلاق الرصاص تجاه سيارته ، ومعهم سيارة ثانية تحمل لوحات سورية، وبعد أن ضيقوا الطريق عليه بسيارتين توقف مجبراً، وطلبوا منهم الخروج من السيارة، فخرجوا تحت تهديد السلاح، وأطلقوا أعيرة نارية نحو قدميه كنوع من الترويع أمام ابنائه الذين كانوا في حالة هيستيرية واخذوا سيارته ولاذوا بالفرار من أمامه.

وقال الضويحي ل "الرياض" إن السيارة القطرية كانت مسروقة أيضاً وصاحبها موجود فيها تحت تهديد السلاح من شبان سوريين، ثم قام الضويحي بإبلاغ الجهات الأمنية وسُجلت الواقعة لدى الشرطة السورية، وعند مراجعته صباح الخميس لشؤون الرعايا بالسفارة لم يجد أي تجاوب جيد لتسفير زوجته وأطفاله إلى المملكة بسبب حالتهم النفسية، فقالوا له "سوف نؤمن لك مبلغ 25 ألف ليرة سورية لكي تسفر عائلتك إلى السعودية براً "، ورفض ذلك وسفر عائلته على حسابه الخاص بالطائرة الى الرياض .

«الرياض» اتصلت بالقائم بأعمال السفارة السعودية في دمشق فواز الشعلان الذي أكد تسجيل الحادثة لدى السفارة بالرياض، وأنه تابع الموضوع أمس مع الجهات الأمنية في سوريا، وأن السفارة حريصة على تصعيد القضية لأعلى مستوى، مع أن هناك اهتماماً بمثل هذه المواضيع لأن ذلك يؤثر في سمعة البلد وعلى حركتها السياحية.

وقال إن هناك بوادر لمعرفة أحد المجرمين المشتركين في السطو على العائلة السعودية من خلال الأوصاف التي حصلوا عليها من المعتدى عليهم.












توقيع :

راكان العود

عرض البوم صور راكان  
قديم 18-07-10, 11:44 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذعذاع الشمال

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2780
الاقامة: السعـــــــوديه
الجنس: ذكر
المواضيع: 1678
الردود: 3083
جميع المشاركات: 4,761 [+]
بمعدل : 1.35 يوميا
تلقى »  9 اعجاب
ارسل »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ذعذاع الشمال غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راكان المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: عصابة سورية تطلق النار على عائلة سعودية.

الله المستعان 000












توقيع :

.
.
.
.




عرض البوم صور ذعذاع الشمال  
قديم 18-07-10, 01:00 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فريدي وفي

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 527
الاقامة: Saudi Arabia
الجنس: ذكر
المواضيع: 568
الردود: 3632
جميع المشاركات: 4,200 [+]
بمعدل : 0.93 يوميا
تلقى »  3 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فريدي وفي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راكان المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: عصابة سورية تطلق النار على عائلة سعودية.

لاحول ولاقوة الا بالله












عرض البوم صور فريدي وفي  
قديم 18-07-10, 01:13 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو فعال::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قرناس خامس

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 2919
الاقامة: بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 24
الردود: 102
جميع المشاركات: 126 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قرناس خامس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راكان المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: عصابة سورية تطلق النار على عائلة سعودية.



الاول قال ( من طلع عن دياره قل مقداره )












توقيع :

عرض البوم صور قرناس خامس  
قديم 18-07-10, 01:18 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 539
الاقامة: بـريـدة - الحي الاخضر
الجنس: ذكر
المواضيع: 2042
الردود: 12058
جميع المشاركات: 14,100 [+]
بمعدل : 3.12 يوميا
تلقى »  45 اعجاب
ارسل »  172 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 598

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابـن مـطـيـع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راكان المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: عصابة سورية تطلق النار على عائلة سعودية.

لاحول ولاقوة الا بالله












توقيع :



مـشـعل صـالح بـن مــطيـع

عرض البوم صور ابـن مـطـيـع  
قديم 18-07-10, 01:23 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.51 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راكان المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: عصابة سورية تطلق النار على عائلة سعودية.

يقول المثل وطني وطني لو قطع الجوع بطني
مآآآآفيه أمان واستنجاد سوى في وطنك خذها قاعدة
لكن الحمد لله على سلامة هذه الأسرة
خير صارت بالمال عن الأرواح












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
قديم 27-07-10, 11:05 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 2202
الاقامة: الـــــــــــســــعــودية
المواضيع: 279
الردود: 943
جميع المشاركات: 1,222 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
راكان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راكان المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: عصابة سورية تطلق النار على عائلة سعودية.

للرفع

عاجل - ( متابعات )


استولت مجموعة مسلحة انتحلت صفة رجال أمن سوريين على سيارة مواطن من نوع برادو2010 أثناء مروره على أحد طرق ريف دمشق بعد أن تم إيقافه والاعتداء عليه بالضرب وسلب ما يملكه من أموال تقدر بـ 40 الف ريال إضافة للذهب المتوفر لدى عائلته ، لتصل بذلك عدد حالات الاعتداء على السياح السعوديين لخمس حالات منذ بداية موسم الصيف لهذا العام إحداها تسببت في وفاة مواطن بعد أن دخل في عراك مع اشخاص حاولوا سرقته.

من جهته أكد القائم بأعمال السفارة السعودية بسوريا فواز الشعلان لـ"الرياض" الحادثة مشيرا إلى إنهاء كافة إجراءات نقل العائلة السعودية للمملكة عن طريق الخطوط الجوية السعودية وهم في كامل صحتهم ، إضافة للمتابعة مع الجهات الامنية السورية لمحاولة القبض على الجناة.

ونظرا لوقوع اكثر الحوادث في أوقات متأخرة بمناطق ريفية نصح الشعلان جميع المصطافين بعدم سلك الطرق البعيدة عن الانظار والتي تساعد المجرمين على القيام بعمليات السرقة والسلب.

إلى ذلك أوضح ابن المواطن الذي تعرض لحادثة السرقة التفاصيل حيث ذكر بأنهم تفاجأوا اثناء استخدامهم طريق (الشام – الزبداني) بمجموعة مسلحة تركب احد السيارات المدنية وتطلب منهم التوقف ما ادى لحدوث مطاردة بالسيارات لتنتهي بإيقافنا بعد أن أشاروا لنا بأنهم رجال امن.

ويضيف " انزلوا والدي من السيارة واركبوه لسيارتهم مدعين بأنهم سيتوجهون لمركز الشرطة إلى انهم اتخذوا طريقاً جانبياً بعيداً عن الانظار ليتم انزال العائلة من سيارتنا وسرقة السيارة وكافة الاموال والمصاغات الذهبية إضافة للهواتف المحمولة لدينا ، وتسببوا بالهلع والخوف لافراد العائلة بعد ان شاهدوا المسلحين وهم يهددونهم بإيذائهم في حال عدم التجاوب معهم ".












توقيع :

راكان العود


التعديل الأخير تم بواسطة راكان ; 27-07-10 الساعة 11:10 AM
عرض البوم صور راكان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
النار , تطلق , سعودية. , سورية , عائلة , عصابة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أربعة عشر عملآ تنجي من النار القسومي المجلس الإسلامي 5 20-05-09 11:24 PM
القهوه العربيــــــــــة (( كيف النشاما )) أبو ياسر الفريدي مجلس التاريخ و الأثار و الأماكن 8 20-12-08 07:43 AM
لماذا بكى رسول الله<صلى الله عليه وسلم>؟ طلال الحمـاد المجلس الإسلامي 6 22-10-08 03:55 PM
يا جبريل صف لى جهنم ابو العز المجلس الإسلامي 4 05-07-07 01:32 PM


الساعة الآن 10:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52