آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > المجلس العام
المجلس العام جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .

نوع الصديق

جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-04-10, 09:18 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.58 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : المجلس العام
نوع الصديق

هل لديك أصدقاء؟
هل تعرف أي نوع هم؟
وهل تعرف أعمار صداقتهم؟
النوع الأول من الأصدقاء هو صديق الضيق:وهو عمره طويل الصداقة مهما حصل خلافات بينه وبين أصدقائه لأن الصديق وقت الضيق مقولة معمول بها0
النوع الثاني صديق الموكب:
وهذا النوع عمره كعمر الزهور بنتهي بنهابة الموكب والأزمة وهؤلاء من الأصدقاء يحملون قلوب بيضاء لكنهم ليسوا بأصدقاء
النوع الثالث أصدقاء المصلحة:
ويالا الأسف ما أكثرهم في المجتمعات وهم لاعمر لهم
وكثيرون0












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
قديم 26-04-10, 09:54 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خلوود الفرده

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2806
الاقامة: بريده
المواضيع: 30
الردود: 441
جميع المشاركات: 471 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خلوود الفرده غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: نوع الصديق

يشرفني ان اول من يرد على موضوعك

اختي مهره الخيال مبدعه بمواضيعك


النوع الثالث أصدقاء المصلحة:
ويالا الأسف ما أكثرهم في المجتمعات وهم لاعمر لهم
وكثيرون0

كل الشكر لك












عرض البوم صور خلوود الفرده  
قديم 26-04-10, 09:55 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذعذاع الشمال

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2780
الاقامة: السعـــــــوديه
الجنس: ذكر
المواضيع: 1678
الردود: 3083
جميع المشاركات: 4,761 [+]
بمعدل : 1.38 يوميا
تلقى »  9 اعجاب
ارسل »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ذعذاع الشمال غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: نوع الصديق

أختي نزولا عند المثل القائل الأول ماترك للثاني شي

يقول حكيم لأبنه يابني أغضب صديقك فإن أنصفك وهوبقمة
غضبه فأتخذه صديق وأن لم ينصفك فتجنبه 0
سلام على الدنيا إذا لم يكن***بها صديقا صدوقا صادق الوعد منصفا0
وما أكثر الأصدقاء حين تعدهم***ولاكنهم بالنائبات قليل
تستطيع أن تكسب الف صديق ولاكن لاتستطيع ان تفرط بصديق
تقبلي جل أحترامي وتقديري00












توقيع :

.
.
.
.




عرض البوم صور ذعذاع الشمال  
قديم 26-04-10, 10:37 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عايض المقطع

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 2338
المواضيع: 417
الردود: 4129
جميع المشاركات: 4,546 [+]
بمعدل : 1.25 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 309

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عايض المقطع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: نوع الصديق

النوع الأول من الأصدقاء هو صديق الضيق:وهو عمره طويل الصداقة مهما حصل خلافات بينه وبين أصدقائه لأن الصديق وقت الضيق مقولة معمول بها0

الصديق كما العمله النادره في هذا الزمان فيجب الحرص عليه والوقوف معه في شدته ورخاه،
كما قال الشاعر:
احرص على اللي دايم الدوم شاريك**
واحذر من اللي لاقسى الوقت باعك**

اشكرك اختي على الموضوع الجميل وتقبلي مروري.












عرض البوم صور عايض المقطع  
قديم 26-04-10, 11:01 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طلال الحمـاد

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 1701
الاقامة: الأسياح
الجنس: ذكر
المواضيع: 302
الردود: 3398
جميع المشاركات: 3,700 [+]
بمعدل : 0.93 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
ارسل »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
طلال الحمـاد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: نوع الصديق

جربناهم وعرفناهم
النوع الثالث
شكرا على الموضوع












توقيع :

الله اكبر....الله اكبر....الله اكبر





.....


أنت الزائر لمواضيعي

عرض البوم صور طلال الحمـاد  
قديم 26-04-10, 11:54 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.58 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: نوع الصديق

مشكور خلوود الفردة على مرورك الرائع












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
قديم 26-04-10, 11:57 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.58 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: نوع الصديق

لك كل الشكر والتقدير أنرت حروفي بمرورك وإضافتك اخوي الصقر












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
قديم 27-04-10, 12:01 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.58 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: نوع الصديق

لك الشكر اخوي عايض على مرورك وأضأت الموضوع بإضافتك أكرر شكري












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
قديم 27-04-10, 12:02 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.58 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ميس الريم المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: نوع الصديق

لك شكري على مرورك اخوي طلال












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الصديق , نوع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من اي نوع هذا الرجل ؟؟ ابو الرجال المجلس العام 2 14-08-11 10:38 AM
الأساطير العالمية نوع من الأدب العالمي f15 يـحـكــى أن 22 04-11-09 08:40 PM
نوع جديد من السحاب يثر رعب علماء الولايات المتحدة قرناس المجلس العام 8 15-06-09 08:31 AM
أدخل أي رقم جوال وستعرف نوع الجهاز بالصورة ابو العز مجلس الجوال والبلوتوث 7 14-04-09 02:31 AM
نوع الجوال الفريدي مجلس الجوال والبلوتوث 13 14-04-09 01:39 AM


الساعة الآن 08:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52