آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > المجلس العام
المجلس العام جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .

لماذا العذاب والطعنات تاتي من اقرب الناس لنا؟؟؟

جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-10, 12:52 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خلوود الفرده

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2806
الاقامة: بريده
المواضيع: 30
الردود: 441
جميع المشاركات: 471 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خلوود الفرده غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : المجلس العام
افتراضي لماذا العذاب والطعنات تاتي من اقرب الناس لنا؟؟؟

عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال عن الأقارب(( تزاورو ولاتجاورو ))
وفيه مثل يقول ((الأقارب عقارب ))



في وقتنا الحالي لاتاتي الطعنات والخيانه وانواع الغدر الا من اقرب الناس ولا اعني هنا الاقارب التي تربطنا بهم صلة الرحم أو ما شابه ذلك بل الأشخاص القريبين الى نفسك
لذا تجد الكل يعاني من هذه المشكلة تقريبا وربما الانسان يصف اقرباه بانهم من اشد الناس
طيبة ولا يكتشف انهم العكس الابعد عشرتهم



والمثل يقول (تعرفه قال ايه قال سافرت معه قال لا قال اذا ماتعرفه)

السؤال:

لماذا العذاب والطعنات تاتي من اقرب الناس لنا؟؟؟

هل مثل الأقارب عقارب صائب؟؟




في انتظار آرائكم












عرض البوم صور خلوود الفرده  
قديم 27-03-10, 03:56 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو عبدالملك

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 482
الاقامة: بريدة
الجنس: ذكر
المواضيع: 297
الردود: 3058
جميع المشاركات: 3,355 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 295

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو عبدالملك غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلوود الفرده المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: لماذا العذاب والطعنات تاتي من اقرب الناس لنا؟؟؟

شكراً على طرح هذا الموضوع وفتح باب النقاش حوله ...

مع أنني لأوافقك على بعض نقاطه فكما أنا في الأقار ب ـ عقارب كماأسميتهم ـ ولكن فيهم من الطييب الشيء الكثير ..

أما بعض الذين يحسدون أو قد يكيدون فسببه الرئيس كثرة الخلطة مما يسبب نفاد الرصيد العاطفي .

وأذكر موضوعاً في الانترنت كتبه الدكتور إبراهيم اليحي بعنوان الرصيد العاطفي نبه على هذه النقطة ...

ولعلي لي عودة مرة أخرى ...












عرض البوم صور أبو عبدالملك  
قديم 27-03-10, 05:47 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خلوود الفرده

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2806
الاقامة: بريده
المواضيع: 30
الردود: 441
جميع المشاركات: 471 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خلوود الفرده غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلوود الفرده المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: لماذا العذاب والطعنات تاتي من اقرب الناس لنا؟؟؟

مشكور اخوي ابو عبد الملك على المرور و هذي وجة نظر واحترمها
وانا معاك فيهم الصالح والطالح












عرض البوم صور خلوود الفرده  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اقرب , العذاب , الناس , تاتي , لماذا , لنا؟؟؟ , والطعنات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لحوم العلماء مسمومـه / د ناصر العمر ذعذاع الشمال المجلس الإسلامي 2 01-07-10 03:19 PM
( ماهو الأثر الذي تود تركه قبل الرحيل ؟ ) ذعذاع الشمال المجلس الإسلامي 3 28-03-10 08:55 PM
مشكله أتعبتنا أسمها ( كلام الناس ) للنقاش.. ابو ريان المجلس العام 3 15-08-09 03:10 AM
جمااال شخصيتك في :( لا) ..(لماذا )...(اذن) !! ابو ريان المجلس العام 1 25-07-09 12:55 AM
لماذا لماذا لماذا..... محمد بن بــدر المجلس العام 16 12-09-07 06:10 PM


الساعة الآن 01:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52