آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الثقافة .. والأدب .. والحوار > مجلس الحـــوار الهــــادف
مجلس الحـــوار الهــــادف هذا القسم خاص بالنقاشات حول الموضوعات الاجتماعية

رأي في "السولفجيه" والي قرقهم كثير .. / خلونا ندرس حالتهم!!

هذا القسم خاص بالنقاشات حول الموضوعات الاجتماعية


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-10, 06:53 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو جديد::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2637
المواضيع: 5
الردود: 14
جميع المشاركات: 19 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نيو لوك غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رأي في "السولفجيه" والي قرقهم كثير .. / خلونا ندرس حالتهم!!

كم من الزمن مر..
ولا احد مر..
مجلس الحوار يشعر بالوحشه..
ومادام انا مريت ، بطيب خاطره لو بكلمتين..!!

صح الكلام سهل؟
ولا الكلام صعب..!!؟؟ هاه وش تقولون؟!
بصراحه موضوع لازم نناقشه..
احسن إنا نتكلم، ولا احسن إنا نسكت..
طيب اكيد في واحد من اخوياك كثير كلام.. صح؟
وش رايك فيه؟
معجب فيه انه متحدث ، ولا تكرهه عشانه مزعج..
طيب لو معجب فيه تقدر تصارحه وتقول انت ماشالله عليك تعرف تحكي.. ولا لا
طيب لو تكرهه عشانه مزعج! من داخلك انت حاسده عشان الرجال سولفجي
وعنده افكار كثيره وزي مايقولوا - ما يبكم -وانت فاضي ماعندك شي!!

هل حاولت في مرات سابقه انك تصطنع الحديث لكي لا يقولوا فلان دايم ساكت وماعنده سالفه؟؟
هل حاولت تخش بالسالفه عرض لو انك من جنبها وتحاول انك تناقش بس فقط للمناقشه لا اكثر..

بالله بسألكم وجاوبوني بصراحه،،
هل كثرة كلام الشخص تمنحه التواجد ؟ مثلا ان يكون له وجود لا جاء بالمجلس
وكلن يحاول يوجه له الكلام ، ويمسك المجلس من اول مايدخل لين يطلع
والعالم مفهين مايدرون وش يقولون!!
هل هذي ميزه او عيب..

انا عندي وجهة نظر ماراح اطول فيها ..
الي كلامه كثير في اغلب الاحيان قليل الذكاء..
وقليل الاحساس والعاطفه.. مايحس بالدنياء والناس والعالم حوله..
وهو عشان عنده نقطة ضعف الي هي الغباء، يحاول يعوضه بمحاولة الكلام دائما لكي يثبت العكس
ومع مرور الزمن اكتسب خبره لاباس بها جعلته (سولفجيا)..
وبرضوا عشان ماعنده احساس بالاخرين يقدر انه يقول اي شي، يعني ماعنده حواجز عاطفيه وانسانيه من انه يجرح احد بكلامه، وعشان هو مايشعر بمدى تأثر الاخرين بكلامه ، فالفضاء واسع يطلق فيه كل العبارات..
فاعتاد مع الوقت الكلام.. اوكي؟

فيه شي ثاني بعد..
كثير الكلام عادة شخص بايعها،
كيف بايعها؟
ماعنده شي يخسره.. ماعنده احترام يخاف يفقدونه الناس، لانه في الغالب شخص ليس محبوب كثيرا..
ماعنده اصدقاء يحبونه ويخاف في يوم يزل بكلمه ويخيب ظنهم فيه..
اصلا اصلا بما ان الكثير ممن حوله لايعتبرونه شخصا لبقا ذكيا فاهما انيقا وسيما ،
فما فيه اصلا مكتسباب ومقومات يملكها ليخاف على كلمة طائشه من لسانه تهدم كل مابنى..
اذا / الشخص المتحدث - عادة - وركزوا على عادة - ماقلت دائما انا..
هو رجل متحرر مافيه في حلقه مطبات واشارات ضوئيه تحترمها كلماته وتقف عندها قبل ان تواصل المسير كلمات محسوبه..

انا الي لفت نظري لهذا الموضوع هو حكمه استشهد بها (تراتيل مبهمه) في رده على احد مواضيعي - القليله
تقول الحكمه : ( اذا كمل العقل قل الكلام)..
حكمه وعباره منطقيه ميه بالميه, مقنعه من جد/ فكروا فيها بس شوي..
تلقون ان الكثير "القرق" اعني باللسان هو شخص لم يكتمل عقله الى الان،
او ربما لن يكتمل يوما من الايام خصوصا اذا بلغ من العمر اشده.. وش عاد ينتظر بعد؟

وعشان اؤكد على صحة هذه المقوله،،
كلنا نذكر لما كنا صغار كنا نتكلم كثير ونقول كل شي،
حتى في تجمعاتنا كنا كثيرين، ونسولف ونضحك ونمزح ونصرخ "ونتناقر" << حلوه ذي صح!!
عادي جدا،
بس لما كبرنا قلت اعدادنا وصرنا اثنين ثلاثه وان كثرنا صرنا اربعه..
وتلقى يمكن يمر عشر دقايق ولا نص ساعه بعد ماحد نطق بحرف..
كلنا متحسسين ومتخوفين ومره مستحين، ومره خايفين هذا يزعل
وهذا يفهم خطا وهذا ينتقدنا .. الخ الخ
هذا دليل انه لما كبرنا كبرت عقولنا وعندما كبرت، صرنا نحسب للكلمه قبل تطلع
بدينا نحس بالناس، بدينا نخاف نخطي، - وهلم جرا-
في هذا دلاله اكيده على ان العقل اذا اكتمل قل الكلام..

بس حاجه اخيره - ادري طولت - وانا الي يمكن صدق ماكتمل عقلي للحين
ترى ماهي خساره لما تجلس بجلسه مثلا وانت اكثر الوقت ساكت..
ترى ماهو دلاخه فينا ولا نقص..
لا هذا دليل على انه ماكل المواضيع تجوزلك - في هذا دلاله انك تملك اهتماماتك الخاصه بك.
اثناء صمتك - ثق ثقه تامه انه عندما يتوقف لسانك عن العمل فان هناك اعضاء اخرى اهم بكثير قيد التشغيل\
تفكر ، تحلل المواضيع - تخطط لانجاز ما، تكتسب بصمتك معلومه طائشه لم تكن على البال..
وانا حدثت معي كثيرا هذه الحاله، توصلت لحقائق بينما كنت استمع لبعض الترهات..

آخر نقطه .. آآآآآآخر نقطه اكيد لووووول
حتى في صمتك غموض يحير الآخرين فلا يعرفون حقيقتك،
فيتملكهم حب الأستطلاع الى اكتشافك لتجد نفسك دائما محاط بهم، ويعيرونك اهتمامهم..


شكرا لكم وعفوا على الاطاله..

بس ابيكم تشاركوني بعض الافكار وابي رايكم بتحليلاتي.. صح ؟ ولا من جنب القده لوووووووول



نيو لوك







---------------------------- معليش رجعت ---------------------------
بس فيه حاجه تقرقع بقلبي، ماتحمل لازم اقولها..
الحين الي بس يتكلم ماراح يلقى وقت يسمع ،
واذا مااستمع فهو لن يكتسب المعلومات..
لان احد مصادر الثقافه / الاتصال بالاخرين والتعرف على افكارهم والاكتساب من خبراتهم..
فـ حاول تسكت شوي شف وش صاير بالدنيا ،، مو مشوت الله يهديك ههههه

انا اعرف واحد معروف عنه انه اكثر شخص يتكلم في العالم..
مستحيل تجلس معاه بجلسه وتقدر تقول حرف واحد غير، ايووه ، صح، بالله؟ كيف؟ يمكن!
هذي بس كلماتك المسموح لك بها مع هذا الشخص..
مع مرور الزمن، كل الاشخاص الصامتين من حوله تطوروا وتقدموا واصبحوا شيئا..
اما هو لازال كما هو/ لم ينجح ولا بشي.. ساقط بكل المواد.. ماعد له كرت،
حتى اقرب الناس بدؤا ينفرون منه.. لانه مو راضي يسمع او يقتنع انه ضايع..
الزبده ان حالته حاله.. الله يكون بعونه.. آمين..

سلااااااام <<< شوي ولا يختنق..













التعديل الأخير تم بواسطة نيو لوك ; 19-01-10 الساعة 11:06 PM
عرض البوم صور نيو لوك  
قديم 18-01-10, 07:28 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مصمم
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سطام حرب

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 559
الاقامة: جنب بيت الجيران
الجنس: ذكر
المواضيع: 28
الردود: 321
جميع المشاركات: 349 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سطام حرب غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نيو لوك المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: رأي في "السولفجيه" والي قرقهم كثير .. / خلونا ندرس حالتهم!!

في الاثر النبوي " الساكت عن الحق شيطان اخرس "
اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب ..
.
كيف نجمع بين تلك المقولتين وكلاهما صحيحتان
ارى احيانا قد تكون مجبرا على الكلام خذ على سبيل المثال :-
عندما تسمع اناسا يتكلموا بموضوع وحقائق هي بالاحرى ليست الا اكاذيب اقتبسوها من وكالة ( يقولون )
لا سيما كونك تعرف الحقيقة ..
فهنا يجب ان تخرج وتكسر جدار الصمت وتبين الواقع وتشجب تلك السخافات ..
.
.
في الجانب الاخر ..
الصمت ..
في احد الايام الخالية قالي لي والدي اطال الله بعمره : " اذا جلست بمجلس فلا تقاطع متحدثا ولا .............. (ثم اردف قائلا )وان اردت ان تعرف اي الرجال في ذلك المجلس اكثرهم حكمة فاعلم انه هو اقلهم كلاما "
.
احيانا يكون صمتك كما اسلفت يا اخي يرسم علامات الاستفهام لدى الاخرين لمعرفة ماتخبئ شخصيتك ..
.
.
هناك كلمة تخرج من لسان اشخص قد تكلفه حياته وانت تفهم ما اعني صاح ؟
لكن زن كلامك قبل ان تلفظه ..
.
.
اخي كان محور نقاشك رائعا ..
لاحرمنا هطولك العذب












عرض البوم صور سطام حرب  
قديم 18-01-10, 09:25 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو جديد::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2637
المواضيع: 5
الردود: 14
جميع المشاركات: 19 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نيو لوك غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نيو لوك المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: رأي في "السولفجيه" والي قرقهم كثير .. / خلونا ندرس حالتهم!!

اخي تراتيل ،


مداخلتك ثمينه،،


اهنيك عليها..



بس اسمحلي بتداخل معاك شوي../


اقتباس:
ارى احيانا قد تكون مجبرا على الكلام خذ على سبيل المثال :-


عندما تسمع اناسا يتكلموا بموضوع وحقائق هي بالاحرى ليست الا اكاذيب اقتبسوها من وكالة ( يقولون )


لا سيما كونك تعرف الحقيقة ..


فهنا يجب ان تخرج وتكسر جدار الصمت وتبين الواقع وتشجب تلك السخافات ..
صدقت،


هناك اناس غريبي الأطوار في هذه الحياه..


يتحدث بما لايُعقل ولا يعقل بما يتحدث..


فصحيح، انه من الواجب ايقافهم حتى لاتزيغ العقول..


لكن، كثير من هؤلاء القوم قد حباهم الله ببعض المميزات..


التي تتستر على جوانب من عيوبهم، وحتى لاتغرق السفينه..!!


( حكمة من الله وعدل ، سبحانه )..


بعضهم لديه "طول في النفس" ..


وقوة في الأصرار وهمة كبيره في الجدال..


وربما يملكون من وسائل الإقناع "الجهنميه.."


مايكبح جماح عزيمتك ، ويفتر عضلاتك،


ويسكب الماء البارد على حماستك المتأججه..


لترفع العلم الأبيض من خلف أسوار الحصن..


اعلانا صريحا منك بالأستسلام..


ولا أستغرب لو انظممت لاحقاً الى جيوشه،


منخرطاً تحت أمرته.. وخاضعاً لنفوذه..


معلنا له الولاء والسمع والطاعه..


مؤمنا بمبادئه وافكاره وسياسته..



اذاً / لقد تكلمت الرويبضه..












عرض البوم صور نيو لوك  
قديم 20-01-10, 04:29 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو جديد::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 2642
المواضيع: 4
الردود: 16
جميع المشاركات: 20 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بــلاتـيـن غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نيو لوك المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: رأي في "السولفجيه" والي قرقهم كثير .. / خلونا ندرس حالتهم!!

هلا أخوي نيو لوك

ما قلت لك شكلي بديت أحبك ؟

أعترف أني حبيتك خلاص .. الموضوع طلع من يدي .. ما فيه مجال للنقاش

أنا مشكلتي مشكلة مع السوالف والسولفجية ، واتمنى لو كان فيه دورات ( حكي ) ودي أتعلم الحكي ..

البدو طبيعتهم يهتمون باللغة ، بالآلفاظ ، بمدلول الكلام وتعبيرات العبارات..

الحكي عندهم فن لازم يتقنونه ، والنقد له لحظي وفي وقته ، ينتقدون اللي ما يبدع في فن الكلام ويمكن يحتقرونه ويصفونه بأوصاف طويلة عريضة : ( أكوع ، غم ، مبرشم على فمه ، يمثمث ، ينكث ، رخمة ....الخ )

حتى يخلون اللي ما يتقن فن الكلام يكره نفسه ، وأعترف أني كنت أكره نفسي بس تحضريت

ما يتعاملون على أساس أن هذي موهبة من الله ، يمكن تكون عندك ، ويمكن يعوضك الله عنها بأحسن منها .

ممكن تكون ما تحسن فن الكلام ، لكنك صاحب رأي وفكر .

وإلا شاعر فحل ، وأنا أعرف شعراء فحول لا يتقنون فن الحكي اللي يتقنه ربعك السولفجية .

ومو شرط أن السولفجي فاضي وألا مهايطي ، أو مميز .. لا ، لكن موهوب.

فهي موهبة وملكة يمكن أقدر أعالجها مع الوقت وأبدع فيها ، ويمكن ما أتقنها أبد.

المهم أنها ماهي بذات أهمية وألا لازمة ، لكن لأن الثقافة اللي تغذينا عليها تمجد الفن هذا ، تلقى الواحد منا لما ما يتقن فن الحكي يتحاقر نفسه ، وتندمر معنوياته ، والمسألة أبسط مما هو متخيل .

أنا هذا رأيي

مو شرط أصير سولفجي .

والمثل يقول : ( من كثر كلامه كثر خطأه ومن كثر خطأة قل احترامه )

يعني ( من كثرت سواليفه كثرت هساته ومن كثرت هساته يكتب عنه في موضوع مسلط على الهسة )













التعديل الأخير تم بواسطة بــلاتـيـن ; 20-01-10 الساعة 04:31 AM
عرض البوم صور بــلاتـيـن  
قديم 20-01-10, 07:47 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو جديد::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2637
المواضيع: 5
الردود: 14
جميع المشاركات: 19 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نيو لوك غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نيو لوك المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: رأي في "السولفجيه" والي قرقهم كثير .. / خلونا ندرس حالتهم!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلط على الهسة مشاهدة المشاركة
هلا أخوي نيو لوك

ما قلت لك شكلي بديت أحبك ؟

أعترف أني حبيتك خلاص .. الموضوع طلع من يدي .. ما فيه مجال للنقاش

أنا مشكلتي مشكلة مع السوالف والسولفجية ، واتمنى لو كان فيه دورات ( حكي ) ودي أتعلم الحكي ..

البدو طبيعتهم يهتمون باللغة ، بالآلفاظ ، بمدلول الكلام وتعبيرات العبارات..

الحكي عندهم فن لازم يتقنونه ، والنقد له لحظي وفي وقته ، ينتقدون اللي ما يبدع في فن الكلام ويمكن يحتقرونه ويصفونه بأوصاف طويلة عريضة : ( أكوع ، غم ، مبرشم على فمه ، يمثمث ، ينكث ، رخمة ....الخ )

حتى يخلون اللي ما يتقن فن الكلام يكره نفسه ، وأعترف أني كنت أكره نفسي بس تحضريت

ما يتعاملون على أساس أن هذي موهبة من الله ، يمكن تكون عندك ، ويمكن يعوضك الله عنها بأحسن منها .

ممكن تكون ما تحسن فن الكلام ، لكنك صاحب رأي وفكر .

وإلا شاعر فحل ، وأنا أعرف شعراء فحول لا يتقنون فن الحكي اللي يتقنه ربعك السولفجية .

ومو شرط أن السولفجي فاضي وألا مهايطي ، أو مميز .. لا ، لكن موهوب.

فهي موهبة وملكة يمكن أقدر أعالجها مع الوقت وأبدع فيها ، ويمكن ما أتقنها أبد.

المهم أنها ماهي بذات أهمية وألا لازمة ، لكن لأن الثقافة اللي تغذينا عليها تمجد الفن هذا ، تلقى الواحد منا لما ما يتقن فن الحكي يتحاقر نفسه ، وتندمر معنوياته ، والمسألة أبسط مما هو متخيل .

أنا هذا رأيي

مو شرط أصير سولفجي .

والمثل يقول : ( من كثر كلامه كثر خطأه ومن كثر خطأة قل احترامه )

يعني ( من كثرت سواليفه كثرت هساته ومن كثرت هساته يكتب عنه في موضوع مسلط على الهسة )

مسلط على الهسه ..
صديقي الفريداوي الجديد..
حتى انا بعد حبيتك..
بس انا بعرف الحين مسلط على الهسه هو اسمك الثلاثي ؟
يعني انت اسمك (مسلط) وابوك اسمه (علي) وعايلتكم يقالها (الهسه)؟؟
ولا انت مسلط على الهسه وبس؟!

المهم..
ردك اعجبني جدا جدا ، وفتح نوافذ مضيئه على موضوعي..
بخلي الصفحه تتشمس شوي وتنتعش بنور الشمس..
وبجيك بكره انشالله لما يضلم الليل واصحصح عشان اغلق هذه النوافذ..
لأن جونا هالأيام بارد في الليل..!!

تحياتي












عرض البوم صور نيو لوك  
قديم 20-01-10, 10:24 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طلال الحمـاد

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 1701
الاقامة: الأسياح
الجنس: ذكر
المواضيع: 302
الردود: 3398
جميع المشاركات: 3,700 [+]
بمعدل : 0.95 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
ارسل »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
طلال الحمـاد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نيو لوك المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: رأي في "السولفجيه" والي قرقهم كثير .. / خلونا ندرس حالتهم!!

بـــســـم الله الرحمن الرحيم
اخبر مجلس الحوار إن كميه من المواضيع أتيه
واما عن موضوعك
فأن من رايي إن الكلام الكثير له سلبياته وله إيجابياته
السلبيات..إنه لايمكنك الرد أو المشاركه في النقاش
إلا بصعوبه إن أمكن إيضاا
والايجابيات في بعض الاحيان مفيد فمثلا:
الرد على الرد على المهايط و إذا كنت ضايق يونسك
..................................................
وأقول بعض الناس لهرج ماودك تسكنه حتى لو هو كثير حكي
وبعض الناس لو حكييه قليل ماودك يهرج لكثرت مطباته
..................................................
شرفني الرد على موضوعك
مشكوررر












توقيع :

الله اكبر....الله اكبر....الله اكبر





.....


أنت الزائر لمواضيعي

عرض البوم صور طلال الحمـاد  
قديم 21-01-10, 02:38 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو جديد::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 2642
المواضيع: 4
الردود: 16
جميع المشاركات: 20 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بــلاتـيـن غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نيو لوك المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: رأي في "السولفجيه" والي قرقهم كثير .. / خلونا ندرس حالتهم!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيو لوك مشاهدة المشاركة
مسلط على الهسه ..
صديقي الفريداوي الجديد..
حتى انا بعد حبيتك..
بس انا بعرف الحين مسلط على الهسه هو اسمك الثلاثي ؟
يعني انت اسمك (مسلط) وابوك اسمه (علي) وعايلتكم يقالها (الهسه)؟؟
ولا انت مسلط على الهسه وبس؟!

المهم..
ردك اعجبني جدا جدا ، وفتح نوافذ مضيئه على موضوعي..
بخلي الصفحه تتشمس شوي وتنتعش بنور الشمس..
وبجيك بكره انشالله لما يضلم الليل واصحصح عشان اغلق هذه النوافذ..
لأن جونا هالأيام بارد في الليل..!!

تحياتي
يوووووووووووووووووووه

هذا وأنا أحبك ، طلعت ما تفرق بين الألف المقصورة والياء الله يصلحك ، والله شكلك يبيلك دورة أقرايه

لا يا سيدي هذا أسمي الحركي مو أسم أبوي ولا العايلة

أبوي أصلاً أسمه علاء

مو مثل أسم أبوك القفل ( لوك )

وأنت أسمك ( نيو ) ليه عسى ما شر ؟؟؟ خير إن شاء الله ؟؟؟ مسميتك بسه ؟؟؟


بس ما علينا من هالسوالف ، حابك حابك الله لا يعوق بشر












عرض البوم صور بــلاتـيـن  
قديم 21-01-10, 03:19 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو جديد::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2637
المواضيع: 5
الردود: 14
جميع المشاركات: 19 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نيو لوك غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نيو لوك المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: رأي في "السولفجيه" والي قرقهم كثير .. / خلونا ندرس حالتهم!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلط على الهسة مشاهدة المشاركة
يوووووووووووووووووووه

هذا وأنا أحبك ، طلعت ما تفرق بين الألف المقصورة والياء الله يصلحك ، والله شكلك يبيلك دورة أقرايه

لا يا سيدي هذا أسمي الحركي مو أسم أبوي ولا العايلة

أبوي أصلاً أسمه علاء

مو مثل أسم أبوك القفل ( لوك )

وأنت أسمك ( نيو ) ليه عسى ما شر ؟؟؟ خير إن شاء الله ؟؟؟ مسميتك بسه ؟؟؟


بس ما علينا من هالسوالف ، حابك حابك الله لا يعوق بشر
علاء ،، أها.. علاء..
عين لام ألف همزه.. علاااااااء..
نعم انه علاء..
<<< وش الطاري يابرنامج المناهل
باء ألف باء.. با ا ااب.. بااااااااب..
أها باب ، انه فعلا باب..
(مدري وش كانوا يحسون فيه قبل)..

وبعدين اقدم لك بطاقة دعوه مجانيه مقدمة لك من معهد نيو لوك للغات والترجمه،
لحضور ندوه علميه بعنوان (هيا بنا نرطن انقليزي) بالتعاون مع موقع قوقل الشهير،
وستقام هذه الندوة في قاعة - ادوات اللغه - الطابق الثاني بجوار قاعات الخيارات والبحث المتقدم..
- اضغط على الرابط المدرج تحت اسم القاعه (اداوت اللغه) في الأعلى للحصول على رسم كروكي لمكان القاعه-

اجل لوك look يعني قفل،،
صح ذيك لوك الي زي كذا lock

لكن عاد تبي الصراحه،،
انا فيني طبع البعض يقول انه سئ، وانا ماعلي من احد ومعجب فيه..
الي هو الاعتراف بالخطأ.. /
انا ممكن كان من المفترض اني مااكتب لوك كذا،
الأصح اني اكتبها كذا لووك -واوين مدري وائن- لتتضح أكثر..
لكن هي اصلا مايبيلها،
من تسمع نيو لوك خلاص على طول خل مخك يلقطها،، مظهر جديد..
<<< ستايل وحركات كوول داجه..

مسلط على الهسه..
(القلوب عند بعضها) / وعندي احساس .. الافكار بعد..
تسلم لي والله مداخلاتك الخطيره معي الخط..
اهم شي لاتقطع..
خليني اشوفك كل يوم هنا،،
<<< خلاص سجل الصفحه باسمه الولد.. ههههه













التعديل الأخير تم بواسطة نيو لوك ; 21-01-10 الساعة 03:30 AM
عرض البوم صور نيو لوك  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
"السولفجيه" , حالتهم!! , خلونا , رأي , قرقهم , ندرس , والي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52