آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

قمه الدوحه الكرويه تخطف الانظار

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-09, 02:49 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف الشملان

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 899
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 25
الردود: 33
جميع المشاركات: 58 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف الشملان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
قمه الدوحه الكرويه تخطف الانظار



سيكون عشاق كرة القدم في العالم على موعد مع الإثارة مساء السبت عندما يلتقي المنتخب البرازيلي بطل العالم خمس مرات مع نظيره الإنكليزي أحد أعرق منتخبات كرة القدم في العالم، على ملعب إستاد خليفة في العاصمة القطرية الدوحة.

وتنظم قناة الجزيرة الرياضية هذه المباراة بالتعاون مع الإتحاد القطري لكرة القدم، ضمن احتفالاتها بمرور ستة أعوام على تأسيسها.

كان المنتخبان قد وصلا إلى الدوحة مساء الأربعاء بمعظم نجومهما، وأجرى كل منهما تدريباته استعداداً للمباراة التي يراها المدربان اختباراً مهما قبل أشهر من نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا.

وسبق للاتحاد القطري لكرة القدم أن أعلن عن إقامة هذه المباراة في الدوحة بين المنتخبين في حال تأهلهما إلى المونديال، وهو ما حدث بالفعل، واعتبر الاتحاد الانكليزي أن المباراة تأتي في إطار اتفاق مع نظيره البرازيلي خاض بموجبه المنتخبان مباراة أولى بمناسبة تدشين ملعب ويمبلي الشهير قبل عامين انتهت 1-1، على أن يخوضا الثانية في الدوحة.

أما منتخب البرازيل، صاحب الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بكأس العالم برصيد خمسة ألقاب آخرها عام 2002، كان أول المتأهلين من أميركا الجنوبية إلى المونديال المقبل، بقيادة مدربه ونجمه السابق كارلوس دونغا.

فيما أبلى منتخب انكلترا بلاءً حسناً في التصفيات الأوروبية ونجح في حجز بطاقته عن جدارة بقيادة مدربه الإيطالي فابيو كابيللو بتصدره المجموعة السادسة بسهولة بفارق كبير عن منتخب أوكرانيا أقرب منافسيه (18 نقطة)، حتى أن أسهم الانكليز بدأت ترتفع للمنافسة على لقب ثان في كأس العالم بعد الأول عام 1966


تاريخ حافل للمنتخبين...
والتقى المنتخبان قبل تلك المواجهة في 22 مباراة، 18 ودية و4 رسمية، في المباريات الودية فازت البرازيل سبع مرات مقابل ثلاث لانكلترا، وسيطر التعادل في المواجهات الأخرى، أما في المباريات الرسمية ففازت البرازيل ثلاث مرات، وانتهت الرابعة صفر-صفر، وهي كانت الأولى بينهما في الدور الأول من مونديال 1958 في السويد.

غيابات في المنتخب الإنكليزي...

وحضر المنتخبان بكامل نجومهما إذ يسعى كل من دونغا وكابيللو إلى اختبار لاعبيه في المواجهات القوية لمعالجة الأخطاء قبل الاقتراب من نهائيات كأس العالم.

ولكن المنتخب الإنكليزي يعاني من غياب عدد كبير من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابات أبرزهم لاعبي الوسط فرانك لامبارد وستيفن جيرارد، بالإضافة إلى المدافع أشلي كول، وحارس المرمى دافيد جيمس، بينما يغيب دافيد بيكهام بسب ارتباطه باللعب مع ناديه لوس أنجلوس غالاكسي في نصف نهائي دوري المحترفين الأمريكي.

ولكن الإيطالي فابيو كابيللو مدرب الفريق لم يبدو قلقاً خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة حيث أكد أن اللاعبين الموجودين مع الفريق هم من أفضل اللاعبين في العالم، وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم خلال اللقاء من أجل ضمان مكان في القائمة النهائية للفريق بمونديال جنوب أفريقيا العام المقبل.

وسيعول الفريق كثيراً خلال المباراة على نجم هجوم مانشستر يونايتد واين روني الذي يبدو في أفضل مستوياته خلال الفترة الأخيرة، كما أن خط هجوم الفريق يضم أيضاً عدد من اللاعبين المميزين مثل نجمي توتنهام، العملاق بيتر كراوتش وجيرمين ديفو، بالإضافة إلى هداف سندرلاند وأحد نجوم الموسم الحالي، دارين بينت.

المنتخب البرازيلي بكامل نجومه...

على الجهة الأخرى يبدو المنتخب البرازيلي في أحسن حال مع تواجده في الدوحة بكامل نجومه مثل البرازيلي كاكا (ريال مدريد الإسباني) وداني ألفيش (برشلونة الإسباني) ومايكون والحارس جوليو سيزار (إنتر ميلان) ولويس فابيانو (إشبيلية).

وسيكون الغائب الأبرز عن الفريق هو روبينيو نجم مانشستر سيتي الإنكليزي، والمتواجد مع الفريق في الدوحة لكنه لن يشارك في المباراة بسبب عدم اكتمال شفاءه من إصابة تعرض لها في أيلول/سبتمبر الماضي.

كما سيكون اللقاء فرصة للمدرب كارلوس دونغا من أجل منح عدد من اللاعبين الجدد فرصة لإثبات إمكانياتهم قبل نهائيات كأس العالم المقبلة، ولعل أبرز هؤلاء هولك نجم هجوم بورتو البرتغالي وميشيل باستوس نجم ليون الفرنسي.


تحياتي >(يوسف الشملآن)<












توقيع :



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


السعوديه تقع في الجنوب الغربي من قاره الهـلآل

عرض البوم صور يوسف الشملان  
قديم 14-11-09, 08:09 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عايض المقطع

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 2338
المواضيع: 417
الردود: 4129
جميع المشاركات: 4,546 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 309

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عايض المقطع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يوسف الشملان المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: قمه الدوحه الكرويه تخطف الانظار

مشكور على الخبر












عرض البوم صور عايض المقطع  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الانظار , الدوحه , الكرويه , تخطف , قمه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيارة Hyundaiحديثة في قمه الروعه صور سبارات مختلفه 2010 برق الوسم مجلس رياضة السيارات 0 30-11-10 02:59 PM
نيوزيلندا تخطف تعادلاً ثميناً من سلوفاكيا عبدالمجيد ناصر مجلس الرياضة 2 16-06-10 02:34 AM
تخطف من امام منزل والدهاا ... حسبي الله ونعم الوكيل ابوسعود مجلس أخبار الصحافة والإعلام 2 26-12-09 12:24 PM
قمه الاستغلال!!!! f15 مجلس أخبار الصحافة والإعلام 1 29-10-09 09:56 AM
سبحان الله....البعثه السعوديه تخطف الانظار بالصلاة.....! سعود الوسوس مجلس الرياضة 4 15-07-07 03:42 AM


الساعة الآن 02:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52