آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > المجلس العام
المجلس العام جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .

تنويه.. (جميع الاعضاء

جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-07, 08:18 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو جديد::

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 397
المواضيع: 1
الردود: 5
جميع المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بندر غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : المجلس العام
تنويه.. (جميع الاعضاء

مرحبا اخواني واحبابي وزملائي الاعضاء..

اود ان ان انوه لحضراتكم ان هذا المعرف الجديد بندر
هو للعضو المعرف بـ بندر نغيمش..
لقد حدثت مشاكل اليومين السابقين اثناء محاولاتي للدخول بذلك المعرف ..
وكل محاولاتي في الدخول باءت بالفشل..
مدري وش القصه ..

وبهذه المناسبه هاضت قريحتي بهذه القصيده..
اللي احاكي بها معرفي السابق وقلت:

من باعنا بالرخص بعناه ببلاش ... لاتحسبن الاسامي قضت يوم تتغلا..
ترى الاسامي كلها مشتاقه لي.. وانت بالطقاق وعمرك انشالله يامعرفي السابق ماسويت دخول..

<--- يا اخ هذي قصيده ولا قصه قصيره

هههههههههه

المهم رد علي المعرف بهذه القصيده:

قديمك نديمك لو الجديد اغناك ... ويجيلك يوم تندم على ماسويت
وبكره يجي واحد يسرق معرفك الجديد ... وتجيني تركض تدورني بس لافات الفوت ماينفع الصوت..

لهذا تم التنويه..
ومشكور مقدما على مروركم..












عرض البوم صور بندر  
قديم 25-05-07, 09:39 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس واداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو العز

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 195
المواضيع: 290
الردود: 571
جميع المشاركات: 861 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو العز غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بندر المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: تنويه.. (جميع الاعضاء

اجيز العصيده وبقوه
اول مره ادري انك شاعر ههههه تكفى يا شاعر المليون

لكن الوزن والقافيه بوادي وانت بوادي او هذي تسمى القصيده الحره
لو يدرون عنك الشعراء كان


تقبل مروري بصدر رحب اخوك ابو العز












توقيع :

عرض البوم صور ابو العز  
قديم 25-05-07, 11:41 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدر الفريدي

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 34
الاقامة: الشرقيه
الجنس: ذكر
المواضيع: 46
الردود: 474
جميع المشاركات: 520 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بدر الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بندر المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: تنويه.. (جميع الاعضاء

بندر

اولا قصيدتك زينه وانت زين<<<<<سامعها من احد مقدمي برامج الباديه

ثانيا والله أعلم ان لي عليك شوية عتاب :كيف يضيع من(المعرف/بندر ([نغيمش)
اذا هو الي على بالي (نغيمش) فهذا الاسم له في قلبي طابع خاص

ويتتطلب منك ان تبحث وتحاول والمثل يقول قديمك نديمك لو الجديد.........)


تقبل مروري واحترامي......................بدر............ ..@












توقيع :

عرض البوم صور بدر الفريدي  
قديم 25-05-07, 12:25 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو جديد::

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 397
المواضيع: 1
الردود: 5
جميع المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بندر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بندر المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: تنويه.. (جميع الاعضاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الفريدي مشاهدة المشاركة
بندر


ثانيا والله أعلم ان لي عليك شوية عتاب :كيف يضيع من(المعرف/بندر ([نغيمش)
اذا هو الي على بالي (نغيمش) فهذا الاسم له في قلبي طابع خاص

ويتتطلب منك ان تبحث وتحاول والمثل يقول قديمك نديمك لو الجديد.........)


تقبل مروري واحترامي......................بدر............ ..@
مشكور اخوي على المرور..

نغيمش : ربما هو من تعني..

فمشكور اخي على هذا الشعور الجميل وجزاك الله كل خير..

ورحمني واياك وكل المسلمين..

واطال الله في عمرك ووفقك..

اما بالنسبه لاسم المعرف فاتمنى الحصول عليه ..
لكن اذا لم يكن بالامكان اكثر مما كان..
فالاسم لايعني شيئا اكثر من كونه اسم..
وانما المشاركه والحضور والتواجد هو المعيار..

شكرا من جديد..












عرض البوم صور بندر  
قديم 25-05-07, 01:01 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدر الفريدي

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 34
الاقامة: الشرقيه
الجنس: ذكر
المواضيع: 46
الردود: 474
جميع المشاركات: 520 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بدر الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بندر المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: تنويه.. (جميع الاعضاء

اقتباس:
اما بالنسبه لاسم المعرف فاتمنى الحصول عليه ..
لكن اذا لم يكن بالامكان اكثر مما كان..
فالاسم لايعني شيئا اكثر من كونه اسم..
وانما المشاركه والحضور والتواجد هو المعيار..

كلام منطقي ومعقول وما اكنه لما تقدم اسمه غفر الله له ذنبه ولوالدينا جميعا ؛؛محفورا بسويدالقلب

ولا تفي به السطور وغايتي من كتابت ماسلف استشعار مشاعر وحبيت التأكد بارك الله بك

ولك وابقاك ذخرا يحتذى به ::..


كل التقدير والاحترام لشخصك الكريم..........(
حفيد ه )........بدر..........@












توقيع :

عرض البوم صور بدر الفريدي  
قديم 25-05-07, 01:05 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو جديد::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 376
المواضيع: 1
الردود: 9
جميع المشاركات: 10 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابومالك غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بندر المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: تنويه.. (جميع الاعضاء

معوض خير يابن نغيمش
المطمع فيك ماهو باليوزر
فداك يالغالي
وبالمناسبة
لو ماضاع المعرف
كان مافاضة قريحتك بالاشعار الجميلة
وتسان مادريتا مدري مادرينا عن شاعرنا وشاعريته اللي يقولون مامضت
ومشكور على العصيده الطيبة بس ملحها طالع اشوي












عرض البوم صور ابومالك  
قديم 25-05-07, 02:04 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو جديد::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 285
المواضيع: 3
الردود: 13
جميع المشاركات: 16 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
والي غرناطه غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بندر المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: تنويه.. (جميع الاعضاء

هههههههههههههههه والله قصيده .


تعيش أخوي بندر....... ,












توقيع :



عرض البوم صور والي غرناطه  
قديم 26-05-07, 01:51 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو ريـــــــم

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 7
الاقامة: ألقصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 48
الردود: 1688
جميع المشاركات: 1,736 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو ريـــــــم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بندر المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: تنويه.. (جميع الاعضاء

اقتباس:
من باعنا بالرخص بعناه ببلاش ... لاتحسبن الاسامي قضت يوم تتغلا..
ههههههههههههههههههههه

صح لسان ومعوض خير

وقصه وقصيده جميله












عرض البوم صور ابو ريـــــــم  
قديم 26-05-07, 02:48 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منصور الطهيمي

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 24
المواضيع: 55
الردود: 352
جميع المشاركات: 407 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منصور الطهيمي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بندر المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: تنويه.. (جميع الاعضاء

شكلك بندر أخر روقااااان


والله أني ضحكت لين استويت

من سولافة بندر ويوزره

و لا يهمك اليوزر و نقطلك في يوزر جديد

بس رد اليوزر القديم عليك قوووووي













عرض البوم صور منصور الطهيمي  
قديم 26-05-07, 02:52 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منصور الطهيمي

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 24
المواضيع: 55
الردود: 352
جميع المشاركات: 407 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منصور الطهيمي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بندر المنتدى : المجلس العام
رد: تنويه.. (جميع الاعضاء

شكلك بندر أخر روقااااان



والله أني ضحكت لين استويت


من سولافة بندر ويوزره

و لا يهمك اليوزر راح نقطلك في يوزر جديد

بس رد اليوزر القديم عليك قوووووي


ابو البنادر كل يوزر وأنت فااااااااااااين
ن












عرض البوم صور منصور الطهيمي  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
(جميع , الاعضاء , تنويه..


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السياحة \ الدارسة في ماليزيا - طلبات القبول -تكاليف الدراسة - المعيشة كل شيء هنا الساطع مجلس السياحة والسفر 7 08-03-11 08:58 PM
حررنا جميع المناطق من المتسللين ولا صحة لإسقاط أباتشي سعودية مرسى السفينة مجلس أخبار الصحافة والإعلام 3 25-01-10 06:09 AM
فصـائل الـدم×الغذاء المناسب لكل منها ..... نعومة السكين طــــــب الأســـــــــرة 4 19-04-09 03:43 AM
تعلم جميع أوامر نظام الدوس بالكامل لصوت صدى مجلس شروحات الحاسب والانترنت والبرامج والكراكات 3 28-07-07 11:54 PM
معلومات من ذهب حمدان الجضعان المجلس العام 5 02-06-07 02:53 AM


الساعة الآن 09:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52