آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس الخاصه بالقبيله > مجلس الشعر الخاص
مجلس الشعر الخاص خاص بأشعار الأعضاء من الشعر النبطي

حويان مرزوق ومتعب النومان

خاص بأشعار الأعضاء من الشعر النبطي


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-05-07, 09:09 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس و اداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله بن غنام

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 16
الاقامة: مجــالس الفــردة
المواضيع: 237
الردود: 2690
جميع المشاركات: 2,927 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
تلقى »  7 اعجاب
ارسل »  12 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 120

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله بن غنام غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الشعر الخاص
حويان مرزوق ومتعب النومان

الحمد لله من قبل ومن بعد

حين عصفت بنا زوبعة البارحة وصدمنا بالكلمة المقيتة ( قانون الهكر لا يرحم أحد )

كان أبو فيصل في طريقه إلى مصلحة ما وما كان منه إلا أن قفل راجعاً وعند

أقرب مقهى عالج المشكلة بسرعة بلغت الخمس دقائق أو تزيد قليلاً.

وأعاد المجالس شامخة كما كانت وكأن شيئاً لم يكن .

وفي المقابل كان متعب دخيل الله النومان ( بقايا إنسان ) وفي أقل من ساعة

ونصف من الحدث ، معي على الجوال ويخبرني أنه أخترق إيميلات الهكرز

وأعطاني أسمائهم وأرقام هواتفهم والمنتدى الذي هم أعضاء فيه.



فو الله لا أدري من أيهما أعجب

الا ترون معي أعزتي أن هذه البطولة من أبو فيصل ومتعب النومان تثير الحماس وتذكي نشوة النصر وتستحق الإشادة....

شيلوا العرضة على الشعر الحماسي=والله أني بالغ كيفي متمه
شايش راسي فخر في طيب ساسي=في أثنينٍ سعد منهم نسل عمه
أفتخر يالذيب بالوقت الخماسي=يا حويان السعد وقت المطمة
مسندي يا عزوتي يا تاج راسي=يا عضيدي فالخطوب المدلهمة
يا منومس طربتي جالي عماسي=يا نديب الصعب يا صعب المهمة
ملجم الهكار من خلف الرواسي= ومودع راس الفحل منهم بكمه
ومتعب النومان للضد متواسي= جاب جوال الحقير بزود همه
يا عطيب الفعل يا صلب المراسي=مجحر الهكري لما حده على أمه
عزوتي هم روحي الا حيل باسي= لا حشا إلا هواي اللي أشمه
خبّر اللي يزعم بصنع المآسي=والله ليبطي وفكري ما يغمه

عبدالله غنام الفريدي
أبو عزام












توقيع :


التعديل الأخير تم بواسطة خلف الفريد ; 25-07-07 الساعة 05:56 PM
عرض البوم صور عبدالله بن غنام  
قديم 18-05-07, 09:34 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 69
المواضيع: 195
الردود: 2333
جميع المشاركات: 2,528 [+]
بمعدل : 0.56 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  3 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 70

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
متعب بن نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالله بن غنام المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: حويان مرزوق ومتعب النومان

صح السانك ابو عزام ولاهنت

ماعليك زود يابن العم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

الشكر والثني لخوي حويان بن مرزوق فهو صاحب المجهو العظيم رادع ظعفاء النفوس واطفال السكريبتات لم يفعله للثني عليه او مدحه ومافعل كلمات الشكر لاتوفيه حقه ولن توصل له شي من مايحمل له القلب من تقدير واحترام لاهان من اعتزابك ابو فيصل

ماقمت به كان سيقوم به جميع ابناء العم وهو ليس معروف مني هذا واجب علي وعلى الجميع

ولم افعل شي حتى الان ومجرد معلوماات وبأذن الله يسرد الثار على نحورهم ( ليس لي في علم الهكر باع طويل لاكن متواصل مع هكر من باناء العم وغيرهم )

والشكر للجميع عيال راشد الشكر لمن ردهم خائبين والشكر لمن رفع يديه بالدعاء والشكر لمن ساهم بالدعم المعنوي والفعلي والشكر لمن حز في خاطره ماحصل

لم اكن اريد ان اطول بالكلام لاكن هذا ماحكى به القلب مشكوور ابو عزام على المدييح واهديه لاخوي ابو فيصل لانه يستاهله بالفعل وبشهادة الجميع












توقيع :

إحساس خارج نطاق الـ ح ــرف . . !

عرض البوم صور متعب بن نومان  
قديم 18-05-07, 10:00 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

رئيس مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منصور الوسوس

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 144
الجنس: ذكر
المواضيع: 1120
الردود: 8348
جميع المشاركات: 9,468 [+]
بمعدل : 2.08 يوميا
تلقى »  15 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منصور الوسوس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالله بن غنام المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: حويان مرزوق ومتعب النومان

أقول تواضعك يا متعب النومان والا انت فعلك شيش راس

ابو عزام انت وحويان اشهدنكم ترفعون الراس والله انه

راودني احساس غريب وانا اقرا هذا الموضوع مسكين

اللي ماله عيال عم بروعة حويان ومتعب وعبدالله الثلاثي الرائع بيض الله

وجيهكم وأسعد ايامكم وخذل عدوكم .

والحمدلله رب العالمين












توقيع :

سيفتح الله بابا كنت تحسبه =من شدة اليأس لم يُخلق بمفتاح

عرض البوم صور منصور الوسوس  
قديم 18-05-07, 10:10 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو جديد::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 313
المواضيع: 7
الردود: 13
جميع المشاركات: 20 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الباشق غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالله بن غنام المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: حويان مرزوق ومتعب النومان

صح اللسانك اخ عبد الله , والاخوان يستاهلون المدح , وكما قال المثل ماترمى الا الشجره المثمره












عرض البوم صور الباشق  
قديم 18-05-07, 11:55 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 14
المواضيع: 14
الردود: 55
جميع المشاركات: 69 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فيصل الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالله بن غنام المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: حويان مرزوق ومتعب النومان

كفو ويستاهلون ابوفيصل و بن نومان وهذا الفعل مايستغرب على اعيال العود












عرض البوم صور فيصل الفريدي  
قديم 19-05-07, 12:25 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذيبان

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 30
الاقامة: بوابـــة الوطـــن
الجنس: ذكر
المواضيع: 1582
الردود: 6939
جميع المشاركات: 8,521 [+]
بمعدل : 1.87 يوميا
تلقى »  3 اعجاب
ارسل »  3 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 128

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ذيبان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالله بن غنام المنتدى : مجلس الشعر الخاص
رد: حويان مرزوق ومتعب النومان

شايش راسي فخر في طيب ساسي =في أثنينٍ سعد منهـم نسـل عمـه

اليوم بشرني عبد الله الغنام يا مال الغنيمه وقد كنت اسير بالسياره على طريق حايل الجوف وبالفعل شاش راسي وميلت عقالي وتنومست 000 انا عيال ابوي حويان وابن نومان وعضيدهم ابوعزام رفعوا روسنا وردوا لنا هيبتنا وكرامتنا التي حاول الهكر ان يمسها وتصدوا لهم نشاما الفاحج 000

يوسف الطهيمي ومنصور الوسوس وابو ريم وابن عنيزان ومعهم بناخيي باسل الجضعان كانوا يعرضون العرضه النجديه هم وباقي عيال الفرده بهذا النصر الفريدي 000 ( تصور وتخيل )

وعاش الفاحج












توقيع :

عرض البوم صور ذيبان  
قديم 19-05-07, 06:22 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس واداري سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 216
الاقامة: في صميم قلبها
المواضيع: 149
الردود: 1331
جميع المشاركات: 1,480 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
تلقى »  6 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 110

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابن منيديل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالله بن غنام المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: حويان مرزوق ومتعب النومان

ابو عزام

صح لسانك ابدعت

أفتخر يالذيـب بالوقـت الخماسـي = =يا حويان السعـد وقـت المطمـة



كلنا نفتخر بهذا الانسان اللذي ضحى بوقته لاجل ربعة ونحن ممنوين له وشاكرين
ونعرف جيدا انه لايريد الشكر منا ولكن ليتأكد اننا معاه بكل شيء ونحن كما اسلفت سدود ذريعه لاي طاريء يصدر من خبثاء التفكير

ولن ننساك ياابو عزام على ماتبذله من جهود ولن انسى كلمتك ( الموقع اغلى من عيالي هذا موقع ربعي)
ونعرف انك تبذل وقتك وجهدك وتأجل اعمالك كله في سبيل الرقي للمنتدى حتى يوصل للقمم

ولن انسى كلمة ( والله عادي اللي يسوونه وابو فيصل موجود) كلنا ثقة بهذا الرجل وثقة فيك

نعرف انك تتعب ولكن من الواجب علينا ان نعمل معك وسوف نعمل ونعمل ليس لاشيء ولكن لموقع عيال راشد

ولن ننسى بقايا انسان هذا الشخص المساعد الايمن لعبدالله بن غنام واللذي يعمل وبيحث بجد واجتهاد واخلاص

للجميع شكرا ,, شكرا ,, شكرا نحن معاكم فسيروا الى الإمام رغم انف الحاسدين والخبثاء












عرض البوم صور ابن منيديل  
قديم 20-05-07, 03:20 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خلف الفريد

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 316
الاقامة: بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 361
الردود: 5482
جميع المشاركات: 5,843 [+]
بمعدل : 1.29 يوميا
تلقى »  26 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 309

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خلف الفريد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالله بن غنام المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: حويان مرزوق ومتعب النومان

كفو ابوفيصل وابو عزام وبقاياانسان وذيبان والوسوس ولكل المارين الاوفياء
ولاتهمكم هذي سحابةصيف
بس ابردوا جروحي منهم تكفون!!

يابو فيصل غارس اغلى الغراسي= ماتهزه ريح ماهو نفخ رمه
وشعر ابو عزام بالوقت القياسي =حرك الاشجان واذهب كل غمه
ويابقايا انسان دام انا حماسي=تكفى تكفى كاين من كان سمه
كان يسوى والا كان انه طفاسي= لاتخل خشومنا النايفه تشمه
مع تحيات ابن عتاق












توقيع :

4-



لنتعرف اكثر ....هنا ديواني
http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah18556/


التعديل الأخير تم بواسطة خلف الفريد ; 04-08-07 الساعة 11:41 PM سبب آخر: تقارب
عرض البوم صور خلف الفريد  
قديم 20-05-07, 03:42 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو ريـــــــم

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 7
الاقامة: ألقصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 48
الردود: 1688
جميع المشاركات: 1,736 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو ريـــــــم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالله بن غنام المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: حويان مرزوق ومتعب النومان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيبان مشاهدة المشاركة
شايش راسي فخر في طيب ساسي =في أثنينٍ سعد منهـم نسـل عمـه

اليوم بشرني عبد الله الغنام يا مال الغنيمه وقد كنت اسير بالسياره على طريق حايل الجوف وبالفعل شاش راسي وميلت عقالي وتنومست 000 انا عيال ابوي حويان وابن نومان وعضيدهم ابوعزام رفعوا روسنا وردوا لنا هيبتنا وكرامتنا التي حاول الهكر ان يمسها وتصدوا لهم نشاما الفاحج 000

يوسف الطهيمي ومنصور الوسوس وابو ريم وابن عنيزان ومعهم بناخيي باسل الجضعان كانوا يعرضون العرضه النجديه هم وباقي عيال الفرده بهذا النصر الفريدي 000 ( تصور وتخيل )

وعاش الفاحج

يستاهلون المدح الذيابه وصف يالفرده للعرضه واولنا ذيبان












توقيع :

عرض البوم صور ابو ريـــــــم  
قديم 21-05-07, 12:48 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 381
الجنس: ذكر
المواضيع: 8
الردود: 284
جميع المشاركات: 292 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابن جدعاء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالله بن غنام المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: حويان مرزوق ومتعب النومان

كفو والله يالنشاما
كلمة شكر(ن) لاتكفي في حق النشاماحويان بن مزوق ومتعب بن نومان((الله يبيض وجيهم))
والشكر موصول الى الاخ عبدالله غنام ..













التعديل الأخير تم بواسطة ابن جدعاء ; 21-05-07 الساعة 12:52 AM
عرض البوم صور ابن جدعاء  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
النومان , حويان , مرزوق , ومتعب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شكرا / حويان بن مرزوق ابن منيديل مجلس الضيافة 10 26-10-09 02:22 PM
مبرووووووك ,, الحق اسمك !! ذيبان مجلس أخبار ومناسبات قبيلة الفرده 5 13-11-08 10:41 AM
حويان بن مرزوق 000 الاحمر ذيبان مجلس الضيافة 14 29-04-07 11:42 PM
رسالة إلى حويان بن مرزوق من خصيبه مجلس الضيافة 2 09-04-07 08:36 AM


الساعة الآن 09:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52