آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > المجلس العام
المجلس العام جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .

ماذا تعني لك الصداقه على................

جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-09, 03:08 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المميز

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 1807
المواضيع: 22
الردود: 22
جميع المشاركات: 44 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 312

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المميز غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : المجلس العام
افتراضي ماذا تعني لك الصداقه على................

**بــــسمـ اللـهـ الـرحمــن الــرحــــيمـ**


حيـــاكم الله أخواني وأخواتي

أعضاء مجالس الفرده

حبيت أطرح هالموضوع الهام الي انتشر في مجتمعاتنا
وهو موضوع
التعارف والصداقه (ماذا تعني لك الصداقه على الانترنت)


1-هل لديك أصدقاء تتواصل معهم على الانتر نت وتعتبرهم اصدقاء بمعنى
الكلمة أصدقاء؟؟؟؟؟

واذا كان الجواب با الايجاب ,,فما الفرق بين الصديق الواقعي وصديق الانترنت؟

2-هل يمكن ان ينطبق المثل القائل ربُ اخ لم تلده أمـك؟؟

على صديق الانترنت؟؟؟


3-هل انت من الناس الذين يتعا ملون بحذر مع صديق الانترنت؟؟؟

4-هل سبق لك وان كونت صداقات على الانتر نت ووصلت تلك الصداقات الى لقاءات
مباشره,,فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي؟؟

5-الى اي مدى يمكن ان تثق في صديق الانتر نت ,هل سبق لك ان اعطيت بياناتك
الشخصيه الحقيقيه وصور شخصيه تخصك لصديق الانترنت؟؟؟


6-هل لديك اى موقف محزن اوطريف حدث لك مع صديق الانترنت ؟وهل هذا الموقف
يعتبر حكمك النهائي على اصدقاء الانترنت ؟؟؟؟

اتمنى ان تسجل اوتسجلي مشاركتك بهذا الموضوع من خلال تجربتك في التعامل مع اصدقاء
الاسمـــــــــــاء المستعـــــــــــاره أو ربما تكون الاسمــــــــاء الحقيقــه...




أنتظـــركــــــم،،،


المميز












توقيع :

عرض البوم صور المميز  
قديم 27-03-09, 11:42 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 920
المواضيع: 219
الردود: 3158
جميع المشاركات: 3,377 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 85

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ضيف الله بن علي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المميز المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: ماذا تعني لك الصداقه على................

مشكور المميز على ادراج هذا الموضوع المميز والهادف

صداقة الأنترنت تختلف من موقع لموقع أخر... فهي حسب الاهتمام و الميول ..

فمن كان يبحث ان اشياء راقية وجميلة ولها تحصيل علمي او ثقافي او معرفي فسوف يجد اقران على نفس

الوتيرة وصراحة أهتم بالاصدقاء الذين لهم اهتمامات فكرية او علمية او ثقافية .

و في المقابل من يبحث عن الشات والبطاقات والروابط ...... فسوف يجد له اقران مثله

فالصداقة تكون وقتية لميول الهوى و الهواية ولا أعول عليها كثيرا ..

موضوع يطول الحديث فيه .. لدرجة ان فيه ناس يبحثون عن الزواج من خلال النت !

من المواقف الطريفة : واحد تعرف من خلال المسنجر على شخص لا يعرفه ولكنه أعجب بطموحه و معرفته للحاسب وكذلك برنامج الفلاش و الفوتوشب
وصار له مرجع كل ما يحتاج مساعدة اتصل بالمسنجر وطلب منه المساعدة ثم خلال ثواني ينفذ له ما يطلبه ..
المهم صاحبنا يقول أعجبت بالولد و عبقريته و على بالي أنه يدرس بالكلية و طلبت منه اسمه وين يسكن واكتشفت انه يقرب لي ! فصرت متشوق له لأني اعرف أخوانه. ابحث عن أي فرصة أو مناسبة حتى اقابله مرة الايام و حضرت زواج بالقصيم وقابلت احد أخوته وسألته عنه قلت وين فلان قال كيف تعرفه قلت والله بالمسنجر ..وبعدين هو وش يدرس فيه قال ما يدرس قلت خلص الدراسة قال لا ما درس ! وسكت ما همت شيء ! قلت تكفى بشوفه قال والله غريبه خلاص بروح ادور عليه مع هالبزران ! نعم انت وش تقول قال اخوي عمره ست سنوات قلت لا لا انت تمزح معي قال و الله اني صادق مع هالكلام يجي ولد صغير قال سلم على صديقك بالمسن
يقول و أناظر قلت هذا مهندس الحاسب الطموح قال ما غيره ههههههههه
يقول حسيت أني انكمش وجهي و كل ما اضيف احد بالمسنجر استحلفه بالله كم عمرك هههههههههههه












عرض البوم صور ضيف الله بن علي  
قديم 29-03-09, 07:21 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المميز

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 1807
المواضيع: 22
الردود: 22
جميع المشاركات: 44 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 312

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المميز غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المميز المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: ماذا تعني لك الصداقه على................



مشكور أخوي وشرفني مرورك












توقيع :

عرض البوم صور المميز  
قديم 30-03-09, 04:36 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو فضي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سليلة المجد

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 1931
المواضيع: 4
الردود: 165
جميع المشاركات: 169 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سليلة المجد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المميز المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: ماذا تعني لك الصداقه على................

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المميز مشاهدة المشاركة



1-هل لديك أصدقاء تتواصل معهم على الانتر نت وتعتبرهم اصدقاء بمعنى
الكلمة أصدقاء؟؟؟؟؟



واذا كان الجواب با الايجاب ,,فما الفرق بين الصديق الواقعي وصديق الانترنت؟


نعم لدي بنت تعرفت عليها عن طريق منتدى نسائي .
والفرق لصديق النت تقول كل اللي بقلبك بصراحه لها ووممكن تساعدك
الصديقه الواقعيه يمكن تفهمك اخطاء او تنشغل عنك

وبالاخير كلهم مانستغني عنهم


2-هل يمكن ان ينطبق المثل القائل ربُ اخ لم تلده أمـك؟؟

على صديق الانترنت؟؟؟

ايه ينطيق ياخي .. رب اخت لم تلدها لي امي

3-هل انت من الناس الذين يتعا ملون بحذر مع صديق الانترنت؟؟؟


صديق الانترنت لابد ان تعرف عنه كل شئ قبل اضافته بالمسنجر
من خلال مواضيعه ومن خلال ردورده


4-هل سبق لك وان كونت صداقات على الانتر نت ووصلت تلك الصداقات الى لقاءات
مباشره,,فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي؟؟

لا بحكم انا بنات وبحكم البعد بين المناطق والا ياليت ..


5-الى اي مدى يمكن ان تثق في صديق الانتر نت ,هل سبق لك ان اعطيت بياناتك
الشخصيه الحقيقيه وصور شخصيه تخصك لصديق الانترنت؟؟؟


بيانات ايه بس صور لا ومااظن هي تقبل بعد بس مكالمات بالمسن

6-هل لديك اى موقف محزن اوطريف حدث لك مع صديق الانترنت ؟وهل هذا الموقف
يعتبر حكمك النهائي على اصدقاء الانترنت ؟؟؟؟


لا ماصار شئ




المميز


الف شكر على اسئلتك












توقيع :

ياخوان مو لازم توقيع .. يكفي حظوري

عرض البوم صور سليلة المجد  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الصداقه , تعني , على................


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواضيع فالح الوسوس ( رحمه الله ) عبدالعزيز الشملان المجلس العام 28 06-10-10 02:53 PM
كلمات سعودية أصلها ........... شوف الموضوع؟؟ فالح الوسوس المجلس العام 9 03-11-08 05:33 PM
هذه الكلمات التي نرددها ليست عربية يوسف نت المجلس العام 12 07-09-07 11:47 PM
اصل بعض الالفاظ العربية وفي اللهجة السعودية بشكل خاص .. ابو ميار المجلس العام 6 14-06-07 11:40 PM
اللهجة السعودية بشكل خاص البدررر مجلس التاريخ و الأثار و الأماكن 13 17-05-07 06:12 PM


الساعة الآن 10:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52