آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > المجلس العام
المجلس العام جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .

حسبنا الله ونعم الوكيل

جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-09, 07:37 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مصمم محترف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدر الميسوي

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 1871
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 244
الردود: 841
جميع المشاركات: 1,085 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بدر الميسوي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : المجلس العام
حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل .. اللهم احفظ المسلمين من خبثهم




مر بقربنا شاب في العشرينات يلبس قميصا كتب عليه



(( GAP ))




فإستوقفه



زميلنا الكندي (( من أصل عربي و مسلم ))



وسأله : هل تعرف ما معنى GAP ؟؟؟؟


فرد الشاب قائلا : ماركة معروفة ...



فقال له زميلنا : و الله هي أصبحت معروفة و لكن أتدري معناها ؟؟؟؟

قال الشاب لا ...


فشرح له زميلنا معنى كلمة GAP : قال له هي ثلاث حروف



من ثلاث كلمات


إنجليزية و الله لو عرفت معناها ما لبستها !!!!

لأن الناس في كندا و أمريكا ما يلبسونها إلا فئة معينة ؟؟؟


و معنى الحروف الثلاثة هي



Gay And Proud



وتعني



(( لوطي و فخور بأني لوطي ))




و قد أسس هذه الشركة أحد اللوطيين ...


و شركة GAP هي الممول الرئيسي لمحطة فضائية خلاعية



مختصة باللواط و اللواطيين تسمى Gay TV



تساعد اللوطيين و تدافع عن حقوقهم .



v

v



لوطي و فخور بأني لوطي
(( GAP ))



-

-


أنشرها فالكثير لا يعرف معنى هذه الكلمة وأنا أوّلهم بصراحة



ولكم الأجر والثواب إن شاء الله












توقيع :


يامـن سـأل عنـي وللعلـم نشـاد.=.أنا صبي من حرب اهل السـدادي
اللي لهـم تاريـخ يشهـد بالأمجـاد.=.ومعروف عند الحاظـره والبـوادي


التعديل الأخير تم بواسطة بدر الميسوي ; 02-02-09 الساعة 07:43 AM
عرض البوم صور بدر الميسوي  
قديم 02-02-09, 10:58 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو وسيم

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 1649
الجنس: ذكر
المواضيع: 521
الردود: 4735
جميع المشاركات: 5,256 [+]
بمعدل : 1.32 يوميا
تلقى »  10 اعجاب
ارسل »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 67

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو وسيم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدر الميسوي المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: حسبنا الله ونعم الوكيل

لاحول ولاقوة الا بالله

معلومة مهمة واشكرك على هذا التنبيه

وبارك الله في جهودك المميزة ياصغير

وتقبل تحياتي












عرض البوم صور أبو وسيم  
قديم 02-02-09, 01:44 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ولد الذيب

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 1201
الجنس: ذكر
المواضيع: 80
الردود: 202
جميع المشاركات: 282 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد الذيب غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدر الميسوي المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: حسبنا الله ونعم الوكيل

مشكور اخوي والله صادق
بعض الشباب على قوله المثل (العين تدير والقلب غدير )
معهم معهم عليهم عليهم

والموضات اذكرها للبنات مدري متى صارت للعيال


الله يهديهم ويحمانا من الغرب ادخلو بيننا حتى دخلوا في بيوتنا


يعطيك العافيه












عرض البوم صور ولد الذيب  
قديم 02-02-09, 06:36 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية f15

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 1293
الاقامة: بريدة
الجنس: ذكر
المواضيع: 1624
الردود: 5444
جميع المشاركات: 7,068 [+]
بمعدل : 1.75 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 121

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
f15 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدر الميسوي المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل مشكور اخوي












توقيع :

عرض البوم صور f15  
قديم 07-02-09, 10:45 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مصمم محترف
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدر الميسوي

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 1871
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 244
الردود: 841
جميع المشاركات: 1,085 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بدر الميسوي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدر الميسوي المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: حسبنا الله ونعم الوكيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazel alfreidy مشاهدة المشاركة
لاحول ولاقوة الا بالله

معلومة مهمة واشكرك على هذا التنبيه

وبارك الله في جهودك المميزة ياصغير

وتقبل تحياتي
اشكرك على المرور اخوي












توقيع :


يامـن سـأل عنـي وللعلـم نشـاد.=.أنا صبي من حرب اهل السـدادي
اللي لهـم تاريـخ يشهـد بالأمجـاد.=.ومعروف عند الحاظـره والبـوادي

عرض البوم صور بدر الميسوي  
قديم 13-05-09, 03:28 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قرناس

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 1985
الجنس: ذكر
المواضيع: 620
الردود: 5390
جميع المشاركات: 6,010 [+]
بمعدل : 1.57 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 236

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قرناس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدر الميسوي المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: حسبنا الله ونعم الوكيل

يعطيك العافيه على

النقــــل












توقيع :

عرض البوم صور قرناس  
قديم 13-05-09, 06:31 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طلال الحمـاد

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 1701
الاقامة: الأسياح
الجنس: ذكر
المواضيع: 302
الردود: 3398
جميع المشاركات: 3,700 [+]
بمعدل : 0.93 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
ارسل »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
طلال الحمـاد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدر الميسوي المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: حسبنا الله ونعم الوكيل

مشكور على الطرح












توقيع :

الله اكبر....الله اكبر....الله اكبر





.....


أنت الزائر لمواضيعي

عرض البوم صور طلال الحمـاد  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الوكيل , حسبنا , ونعم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صورة أخذها شبيح لنفسه -فخرا واعتزازا- وهو يذبح أحد شباب حمص فهد تركي الفريدي مجلس الصور 8 14-02-12 11:30 PM
لقد أسمعت لو ناديت حيا حسبنا الله ونعم الوكيل ذعذاع الشمال مجلس الصور 2 26-06-10 05:00 AM
الصوره التي شل الله مصممها بعد 3 ثواني (حسبنا الله ونعم الوكيل *) ذعذاع الشمال مجلس الصور 8 14-06-10 10:11 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل على من يغش المسلمين f15 المجلس العام 1 06-02-10 12:40 AM
خمارة في شكل كعبة في امريكا حسبنا الله ونعم الوكيل أبو وسيم المجلس الإسلامي 2 27-11-08 03:31 PM


الساعة الآن 04:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52