آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > المجلس العام
المجلس العام جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .

يا غير مسجل الفريدي اعلمك!!؟؟؟

جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-08, 01:50 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية f15

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 1293
الاقامة: بريدة
الجنس: ذكر
المواضيع: 1624
الردود: 5444
جميع المشاركات: 7,068 [+]
بمعدل : 1.70 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 121

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
f15 غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : المجلس العام
يا غير مسجل الفريدي اعلمك!!؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اخوتي الفرده الكرام بناء على طلب ذيبان

احب اعلمكم بخاصية مضافة لمنتديات مجالس الفرده أكيد أنكم لاحظتوها

وهو أنك تنادي كل عضو للموضوع بمعرفه المسجل فيه داخل منتديات مجالس الفرده مثل هذا الموضوع

إقتباس:

تعال غير مسجل




طيب كيف الطريقه


أنا اعلمك يا غير مسجل بس لا تعلم احد

____________________

طريقة استعمالها:
الطريقه بسيطه جدا ، هو انك تضع قوسين مربعين هكذا [ ] و تكتب كلمة you بالانجليزي حروف صغيره بين القوسين المربعين

و تصبح هكذا

______
طيب واحد ما استوعب الطريقه و ما فهمها
- انا اسهل عليه السالفه شوي <<<< ((( الخلطه السريه يعني)))

حول لغة الكتابة من لوحة المفاتيح إلى اللغة الإنجليزية ((كأك ريد الكتابه بالأنجليزي
و أكتب جغخعد ((( ما أدري ويش معناه )))
لاحظ انك كتبت كود الـ كاملا ، لا تغير باللي انكتب شيء ، حول الكتابه على لوحة المفاتيح بالعربي و كمل كتابتك و شوف بعد ارسال الموضوع طبعا هي سوف تتحول أليا
____________________
الهدف من هذه الخاصية:
لفت الأنتباه لموضوع معين بحيث اي واحد يرى الموضوع يلفه وجود اسمه فيه و بالتالي يدخل على الموضوع لير ما بداخله
و عند ارسال موضوع مطبق لهذه الخاصيه تنقلب مباشرة لأسم أي عضو يدخل بمعرفه
____________________
ملاحظات على هذه الخاصية و طريقة أستعمالها:

1- للمعلوميه هذه الطريقه تنفع في عنوان الموضوع و في نفس نص الموضوع أو في الإهدائات و المدونات

2- يرجى ياغير مسجلملاحظة انه عند معاينة الموضوع سوف يقلب الـ الى معرفك في المنتدى فيجب التعديل الي كما تريدها و الا فسوف يكون الموضوع أو عنوانه بمعرفك فقط ولن يتغير معرف كل عضو يشاهده و انما يرون معرفك انت

3- انتبه ياغير مسجل
حرف النداء (( يا و أخواتها )) انت الذي تضعه (إذا أحببت) قبل الكود يو او انك تكتب الكود حرف ندا و ما شابه ذلك و هذا الامر راجع لك

4- عند كتاب اليو لاحظ انه سمول ليتر ((حرف انجليزي صغير )) كما لا بد من التأكد بأنه لا يوجد فراغ بين اليو you و القوسين المربعين

_______________
ان شاء الله تكون الطريقه واضحه لك الصور يا غير مسجل


و أي استفسار عن هذه الخاصية يمكنك طرحه هنا و سوف تجد الجواب بإذن الله

و لك يا غير مسجل فائق التحايا ووافر الإعتزاز












توقيع :

عرض البوم صور f15  
قديم 16-12-08, 02:16 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذيبان

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 30
الاقامة: بوابـــة الوطـــن
الجنس: ذكر
المواضيع: 1582
الردود: 6939
جميع المشاركات: 8,521 [+]
بمعدل : 1.84 يوميا
تلقى »  3 اعجاب
ارسل »  3 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 128

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ذيبان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : f15 المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: يا غير مسجل الفريدي اعلمك!!؟؟؟

مشكوووووووووور مليون ونص

ربي يخليك لنا مبدعا دائما

f15 وبس !!!












توقيع :

عرض البوم صور ذيبان  
قديم 16-12-08, 09:28 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 194
الاقامة: بالقصيم ـ بريده
الجنس: انثى
المواضيع: 26
الردود: 290
جميع المشاركات: 316 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابن مخيمر الوسوس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : f15 المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: يا ابن مخيمر الوسوس الفريدي اعلمك!!؟؟؟

شكراً لك ياغير مسجل .. وش رايك فهمت الدرس .. والمعذرة لأن الشيبان صعب استيعابهم ..












توقيع :


ومن يتق الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب

عرض البوم صور ابن مخيمر الوسوس  
قديم 16-12-08, 09:50 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نعومة السكين

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 1182
الاقامة: ( ذرآ الثريـآ )
الجنس: انثى
المواضيع: 477
الردود: 2759
جميع المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 0.77 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
ارسل »  13 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 493

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نعومة السكين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : f15 المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: يا نعومة السكين الفريدي اعلمك!!؟؟؟

يعطيكـ الف عافيه

معلومة تثري للموضووع رونقا خاصا












توقيع :

لي أمنيه معلقه بين السمـآء والآرض
فَ يُ رب أكتب لهآ الحيآه


عرض البوم صور نعومة السكين  
قديم 16-12-08, 10:05 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية f15

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 1293
الاقامة: بريدة
الجنس: ذكر
المواضيع: 1624
الردود: 5444
جميع المشاركات: 7,068 [+]
بمعدل : 1.70 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 121

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
f15 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : f15 المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: يا غير مسجل الفريدي اعلمك!!؟؟؟

مشكورين على المرور لاكن الوسوس يابيله شوي شرح بعدين ترى اخوكم على قد حاله شوي معلوماتي عن الحاسب












توقيع :

عرض البوم صور f15  
قديم 19-12-08, 02:38 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو وسيم

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 1649
الجنس: ذكر
المواضيع: 521
الردود: 4735
جميع المشاركات: 5,256 [+]
بمعدل : 1.29 يوميا
تلقى »  10 اعجاب
ارسل »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 67

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو وسيم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : f15 المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: يا Mazel Alfreidy الفريدي اعلمك!!؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f15 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اخوتي الفرده الكرام بناء على طلب ذيبان

احب اعلمكم بخاصية مضافة لمنتديات مجالس الفرده أكيد أنكم لاحظتوها

وهو أنك تنادي كل عضو للموضوع بمعرفه المسجل فيه داخل منتديات مجالس الفرده مثل هذا الموضوع

إقتباس:

تعال Mazel Alfreidy




طيب كيف الطريقه


أنا اعلمك يا Mazel Alfreidy بس لا تعلم احد

____________________

طريقة استعمالها:
الطريقه بسيطه جدا ، هو انك تضع قوسين مربعين هكذا [ ] و تكتب كلمة you بالانجليزي حروف صغيره بين القوسين المربعين

و تصبح هكذا

______
طيب واحد ما استوعب الطريقه و ما فهمها
- انا اسهل عليه السالفه شوي <<<< ((( الخلطه السريه يعني)))

حول لغة الكتابة من لوحة المفاتيح إلى اللغة الإنجليزية ((كأك ريد الكتابه بالأنجليزي
و أكتب جغخعد ((( ما أدري ويش معناه )))
لاحظ انك كتبت كود الـ كاملا ، لا تغير باللي انكتب شيء ، حول الكتابه على لوحة المفاتيح بالعربي و كمل كتابتك و شوف بعد ارسال الموضوع طبعا هي سوف تتحول أليا
____________________
الهدف من هذه الخاصية:
لفت الأنتباه لموضوع معين بحيث اي واحد يرى الموضوع يلفه وجود اسمه فيه و بالتالي يدخل على الموضوع لير ما بداخله
و عند ارسال موضوع مطبق لهذه الخاصيه تنقلب مباشرة لأسم أي عضو يدخل بمعرفه
____________________
ملاحظات على هذه الخاصية و طريقة أستعمالها:

1- للمعلوميه هذه الطريقه تنفع في عنوان الموضوع و في نفس نص الموضوع أو في الإهدائات و المدونات

2- يرجى ياMazel Alfreidyملاحظة انه عند معاينة الموضوع سوف يقلب الـ الى معرفك في المنتدى فيجب التعديل الي كما تريدها و الا فسوف يكون الموضوع أو عنوانه بمعرفك فقط ولن يتغير معرف كل عضو يشاهده و انما يرون معرفك انت

3- انتبه ياMazel Alfreidy
حرف النداء (( يا و أخواتها )) انت الذي تضعه (إذا أحببت) قبل الكود يو او انك تكتب الكود حرف ندا و ما شابه ذلك و هذا الامر راجع لك

4- عند كتاب اليو لاحظ انه سمول ليتر ((حرف انجليزي صغير )) كما لا بد من التأكد بأنه لا يوجد فراغ بين اليو you و القوسين المربعين

_______________
ان شاء الله تكون الطريقه واضحه لك الصور يا Mazel Alfreidy


و أي استفسار عن هذه الخاصية يمكنك طرحه هنا و سوف تجد الجواب بإذن الله

و لك يا Mazel Alfreidy فائق التحايا ووافر الإعتزاز

أخي المبدع والمميز f15 المعلومة هذه لم تصل الى المخ لانه مقفل مادري ليش

لكن سوف ارجع مره ثانيه واركز عليها

اشكرك اخي على هذه المعلومة التي ذكرتها

وعطيك العافية على هذا التوجيه الخاص

وتقبل تحياتي












عرض البوم صور أبو وسيم  
قديم 19-12-08, 03:31 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية f15

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 1293
الاقامة: بريدة
الجنس: ذكر
المواضيع: 1624
الردود: 5444
جميع المشاركات: 7,068 [+]
بمعدل : 1.70 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 121

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
f15 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : f15 المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: يا غير مسجل الفريدي اعلمك!!؟؟؟

بسيطة جدا اكتب يا ثم[] ثم اكتب في وصطا كلمة yuoوكتب العنوان ويطلع بسم كل من يدخل الموضوع اسعدني مرورك












توقيع :

عرض البوم صور f15  
قديم 19-12-08, 03:41 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو وسيم

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 1649
الجنس: ذكر
المواضيع: 521
الردود: 4735
جميع المشاركات: 5,256 [+]
بمعدل : 1.29 يوميا
تلقى »  10 اعجاب
ارسل »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 67

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو وسيم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : f15 المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: يا غير مسجل الفريدي اعلمك!!؟؟؟

يا غير مسجل

هذه محاولة












عرض البوم صور أبو وسيم  
قديم 19-12-08, 09:05 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية f15

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 1293
الاقامة: بريدة
الجنس: ذكر
المواضيع: 1624
الردود: 5444
جميع المشاركات: 7,068 [+]
بمعدل : 1.70 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 121

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
f15 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : f15 المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: يا غير مسجل الفريدي اعلمك!!؟؟؟

مبروك نجحت في المحاوله مشكوووور على المرور مره ثانيه












توقيع :

عرض البوم صور f15  
قديم 19-12-08, 09:36 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 907
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 21
الردود: 623
جميع المشاركات: 644 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ناصر بن دليله غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : f15 المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: يا غير مسجل الفريدي اعلمك!!؟؟؟

f15

كل عام وانت والجميع بخير

اخي وفقك المولى لما يحب ويرضى

تشكر على نشاطك في مجالس ربعك والله يقويك


نرجع للموضوع والله اني ما فهمت شىء اخوك ينطبق عليه المثل اللي يقول ( بعد ما شاب ودوه الكتاب )

ابن مخيمر شرحك سراء


تقبلوا خالص تحياتي












عرض البوم صور ناصر بن دليله  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
غير مسجل , اعلمك!!؟؟؟ , الفريدي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غير مسجل ماهو ناديك المفضل [شارك في التصويت] ~ ؟ أمير العاشقين مجلس الرياضة 201 02-08-14 09:12 AM
يا غير مسجل ماذا ستقول لربك يوم القيامة ؟ فهد الطميشاء المجلس العام 20 16-06-12 01:20 PM
يا غير مسجل أسرار المحاوره ،، f15 مجلس فضاء الشعر 16 24-12-08 04:18 PM


الساعة الآن 04:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52