\r\n\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n 25-05-12, 05:44 PM\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n المشاركة رقم: 9 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n\r\n \r\n \r\n \r\n المعلومات \r\n \r\n\r\n الكاتب: \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n اللقب: \r\n كاتب مميز
\r\n \r\n \r\n \r\n الرتبة: \r\n \r\n \r\n \r\n
\r\n \r\n \r\n
\r\n
\r\n \r\n البيانات \r\n \r\n \r\n التسجيل: \r\n Jun 2011 \r\n \r\n \r\n \r\n العضوية: \r\n 4329 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الاقامة: \r\n السعوديه \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الجنس: \r\n ذكر \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n المواضيع: \r\n 809 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الردود: \r\n 3707 \r\n \r\n \r\n \r\n جميع المشاركات: \r\n 4,516 [+ ]
\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n 25-05-12, 06:36 PM\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n المشاركة رقم: 10 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n\r\n \r\n \r\n \r\n المعلومات \r\n \r\n\r\n الكاتب: \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n اللقب: \r\n إداري سابقشاعر وناقد وراوي
\r\n \r\n \r\n \r\n الرتبة: \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الصورة الرمزية \r\n \r\n \r\n \r\n
\r\n
\r\n \r\n \r\n
\r\n \r\n \r\n
\r\n
\r\n \r\n البيانات \r\n \r\n \r\n التسجيل: \r\n Mar 2008 \r\n \r\n \r\n \r\n العضوية: \r\n 937 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الاقامة: \r\n بالرياض \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الجنس: \r\n ذكر \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n المواضيع: \r\n 448 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الردود: \r\n 6371 \r\n \r\n \r\n \r\n جميع المشاركات: \r\n 6,819 [+ ]
\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n 29-05-12, 02:27 PM\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n المشاركة رقم: 11 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n\r\n \r\n \r\n \r\n المعلومات \r\n \r\n\r\n الكاتب: \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n اللقب: \r\n كاتب مميز
\r\n \r\n \r\n \r\n الرتبة: \r\n \r\n \r\n \r\n
\r\n \r\n \r\n
\r\n
\r\n \r\n البيانات \r\n \r\n \r\n التسجيل: \r\n Jun 2011 \r\n \r\n \r\n \r\n العضوية: \r\n 4329 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الاقامة: \r\n السعوديه \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الجنس: \r\n ذكر \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n المواضيع: \r\n 809 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الردود: \r\n 3707 \r\n \r\n \r\n \r\n جميع المشاركات: \r\n 4,516 [+ ]
\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n 26-05-12, 12:34 AM\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n المشاركة رقم: 12 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n\r\n \r\n \r\n \r\n المعلومات \r\n \r\n\r\n الكاتب: \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n اللقب: \r\n المشرف العام عضو مجلس الإدارة
\r\n \r\n \r\n \r\n الرتبة: \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الصورة الرمزية \r\n \r\n \r\n \r\n
\r\n
\r\n \r\n \r\n
\r\n \r\n \r\n
\r\n
\r\n \r\n البيانات \r\n \r\n \r\n التسجيل: \r\n Jul 2010 \r\n \r\n \r\n \r\n العضوية: \r\n 3075 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الاقامة: \r\n القصيم بريده \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الجنس: \r\n ذكر \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n المواضيع: \r\n 952 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الردود: \r\n 7757 \r\n \r\n \r\n \r\n جميع المشاركات: \r\n 8,709 [+ ]
\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n 29-05-12, 02:30 PM\r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n المشاركة رقم: 13 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n\r\n \r\n \r\n \r\n المعلومات \r\n \r\n\r\n الكاتب: \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n اللقب: \r\n كاتب مميز
\r\n \r\n \r\n \r\n الرتبة: \r\n \r\n \r\n \r\n
\r\n \r\n \r\n
\r\n
\r\n \r\n البيانات \r\n \r\n \r\n التسجيل: \r\n Jun 2011 \r\n \r\n \r\n \r\n العضوية: \r\n 4329 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الاقامة: \r\n السعوديه \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الجنس: \r\n ذكر \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n المواضيع: \r\n 809 \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n \r\n الردود: \r\n 3707 \r\n \r\n \r\n \r\n جميع المشاركات: \r\n 4,516 [+ ]
05-04-12, 08:32 AM
المشاركة رقم: 1 المعلومات الكاتب: اللقب: كاتب مميز
الرتبة:
البيانات التسجيل: Jun 2011 العضوية: 4329 الاقامة: السعوديه الجنس: ذكر المواضيع: 809 الردود: 3707 جميع المشاركات: 4,516 [+ ] بمعدل : 0.87 يوميا تلقى » 101 اعجاب ارسل » 1 اعجاب اخر زياره : [+ ] معدل التقييم: نقاط التقييم: 216
الإتصالات الحالة: وسائل الإتصال:
المنتدى :
أصـيل الــقـــوافي معلومات عن محاسن العين تعد لغتنا العربية من أوسع اللغات و أشملها و أدقّها تعبيراً و تفصيلاً في المعاني و الألفاظ . - قرأت لكم عن العين ما يأتي : - يقال في محاسن العين : ( الدَّعَجُ) أن تكون شديدة السواد مع سعة المقلة . ( البَرَجُ) شدّة سوادها و شدّة بياضها . ( النَّجَلُ) سعتها . ( الكََحَلُ) سواد جفونها من غير كحل . ( الحَوَرُ) اتّساع سوادها كما هو في أعين الظباء . ( الوَطَفُ) طول أشفارها و تمامها . ( الشُّهْلَةُ) هي حُمْرة في سوادها . - و يقال في معايبها : ( الحَوَصُ) ضيق العينين . ( الخَوَصُ) غُؤُورُهُما مع الضيق . ( الشَّتَرُ) انقلاب الجفن . ( العَمَشُ) أن لا تزال العين تسيل و ترمص . ( الكَمَشُ) أن لا تكاد تبصر . ( الغَطَشُ) شبه العمش . ( الجَهَرُ) أن لا يبصر نهاراً . ( العَشا) أن لا يبصر ليلاً . ( الخَزَرُ) أن يبصر بمؤخر عينه . ( القَبَل) أن يكون كأنّه ينظر إلى أنفه و هو عيب أهون من الحول . ( الحَوَل ) أن تراه ينظر إليك وهو ينظر إلى آخر . ( الإطْراق) استرخاء الجفون . ( الجُحوظ ) خروج المقلة و ظهورها من الحجاج . ( البَخَق) أن يذهب البصر و العين منفتحة . ( الكَمَهُ) أن يولد الإنسان أعمى . ( البَخَصُ) أن يكون فوق العينين أو تحتهما ناتئٌ . تحيتي لكل محب للغتي
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع العرض الشجري
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
الساعة الآن 03:43 PM