آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

أحمد الفريدي

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-09, 03:09 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 539
الاقامة: بـريـدة - الحي الاخضر
الجنس: ذكر
المواضيع: 2042
الردود: 12058
جميع المشاركات: 14,100 [+]
بمعدل : 2.29 يوميا
تلقى »  45 اعجاب
ارسل »  172 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 598

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابـن مـطـيـع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي

المشتاق @ طلال الحماد @ عايض المقطع
تقبلووووووووووووووووو أجمل تحيه على الروود الجميله












توقيع :



مـشـعل صـالح بـن مــطيـع

عرض البوم صور ابـن مـطـيـع  
قديم 02-10-09, 04:15 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::الفائز بمسابقة أفضل موضوع::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المشتاق

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 2119
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 77
الردود: 935
جميع المشاركات: 1,012 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المشتاق غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي 99999999999999999

يارياجيل قولوا الصراحة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$444
حسين * واحمد ( الصراحة اخلاقهم زفت بدون مجاملات لا فريدي ولا غيرة)

الصراحة تنقال

تقبلوا تحياتيههههه












عرض البوم صور المشتاق  
قديم 02-10-09, 02:45 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 539
الاقامة: بـريـدة - الحي الاخضر
الجنس: ذكر
المواضيع: 2042
الردود: 12058
جميع المشاركات: 14,100 [+]
بمعدل : 2.29 يوميا
تلقى »  45 اعجاب
ارسل »  172 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 598

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابـن مـطـيـع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشتاق مشاهدة المشاركة
يارياجيل قولوا الصراحة
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$444
حسين * واحمد ( الصراحة اخلاقهم زفت بدون مجاملات لا فريدي ولا غيرة)

الصراحة تنقال

تقبلوا تحياتيههههه
ولم يأت اختيار عبدالغني عبثاً لأداء دور البطولة بل للمواصفات الجينية التي يحملها في طياته منذ ان كان شبلاً مما أهلته لتصدر قائمة أبرز ممثلي الأكشن في ملاعبنا وخارجها..

لم يكتف عبدالغني بتجسيد شخصيات المكر والدهاء التي مثلها بإتقان شديد في العديد من المباريات الداخلية والخارجية والتي تبنى فيها موقف المظلوم البريء وأجاد في إتقانها لدرجة اننا كدنا نصدق ادعاءه على أحد الحكام السعوديين في مباراة دورية بأنه أبلغه شخصياً بأن الأهلي لن يفوز اليوم!!

وتطور الأمر حتى بات يشارك بأدوار رئيسة في الملتقيات العربية وأعلن بعد عودته ان احد اللاعبين الجزائريين قد قام بشتم دينه ووطنه في حين لم تثبت تحقيقات امانة الاتحاد العربي ذلك وبقي فتى الشاشة على عادته وحافظ على مستواه وكان بين هذه وتلك قد حن لأدوار الأكشن فظهر في أجمل ادواره مع مرزوق العتيبي وهو يجسد دور المضروب الذي يتلقى الصفعات والعصي في سبيل قضيته!

وهاهو عبدالغني يثبت بأن التمثيل في دمه ويعود لمعشوقه ويواصل مسلسل أدواره المليئة بالعنف والتي كسد سوقها في هوليود ومصر ولم يتبق إلا الهنود متمسكين بهذه النوعية الرديئة من الأفلام وقد جاءت عودة عبدالغني بحجم تاريخ هذا الرجل المليء بالانجازات والألقاب الشخصية في هذا المجال ليتلقى صفعة قوية من مبدع آخر هو حسن خليفة في نهائي كأس ولي العهد.

ويبدو ان عبدالغني اراد ان يجعل ختامها كفاً!!

لقد حقق عبدالغني الكثير من الجوائز التقديرية في ادوار الأكشن حتى بات نجم الشبّاك الأول فيها ولم يترك لغيره الفرصة وقد قطع الطريق على كل من تسول له نفسه مشاركته في هذه المهنة ولعلنا نحمد الله عز وجل ان الفرصة لم ولن تتاح لعبدالغني لممارسة أدواره هذه في محافل عالمية وإلا فإنه سيكون قاب قوسين أو أدنى من الأوسكار!!

عبدالغني لاعب كبير ومهم وله العديد من البصمات الواضحة في ناديه والمنتخب الوطني إلا أنني أستغرب أن يكون هذا اللاعب تحديداً طرفاً ثابتاً في المشاكل والصراعات سواء داخلياً أو خارجياً وأستغرب أكثر غياب دور الإدارة الأهلاوية في التعامل معه وإيقافه عند حده وتذكيره بأنه اللاعب الأكبر سناً والأكثر خبرة والمفترض ان يكون قدوة للاعبين الشباب ليس على مستوى ناديه فحسب بل حتى على المستوى العام للأندية السعودية.

أتمنى أن تكون حادثة عبدالغني مع حسن خليفة (البطل الجديد) هي آخر سلسلة لأفلام الأكشن في ملاعبنا وان ندع هذا المجال لأصحابه في الأفلام الهندية ونعود لوعينا وإلا...

فإن نبذ مثل هذه النماذج من رياضتنا هو الحل الأخير حتى لا نخسر احترامنا لأنفسنا واحترام الآخرين لنا..



حسين عبد الغني والمشاكل وجهان لعملة واحدة ...

على الرغم من أن حسين عبد الغني يعد من أكبر لاعبى السعودية سنا , فضلا عن كونه قائد ناديه أهلي جدة والمنتخب السعودى , فإنه دائما ما يثير المشاكل داخل الملاعب السعودية , حيث لا يكاد يمر عليه عام إلا وقد أثار أزمة مختلفة سواء مع لاعب زميل أو مع لاعب خصم أو مع مدربه.
وتمتد مشاكل حسين عبد الغني إلى أطارف أخرى , ففي الموسم الماضي , أثار مشكلة مع الحكم الدولي ممدوح المرداس , وفي الموسم الحالي , تورط في مشكلة مع جماهير ناديه أهلى جدة , وهو ما دفع الكثيرين إلى وصفه بـ "حسام حسن" السعودية , بعد أن باتت أخبار مشاكله مادة دسمة لأحاديث الصحف السعودية.

ومن أبرز المشاكل التي تورط فيها عبد الغني فى الموسم الماضى , تلك التي بدأت عندما اشتبك كلاميا مع الحكم الدولى ممدوح المرداس فى مباراة الأهلى والهلال , وهو ما أدى الى طرد عبد الغنى , وقد خرج اللاعب بعد المباراة حاملا تصريحات مثيرة جدا بقوله إن حكم المباراة توعده وأكد له أن الأهلى لن يفوز بالمباراة مهما حدث.

وقد قام اتحاد الكرة السعودى بالتحقيق فى تلك المشكلة ولم يثبت على الحكم أي أقوال من هذا النوع , فتمت معاقبة حسين عبد الغنى بالإيقاف لمدة ستة أشهر كاملة.


قبل بداية الموسم الحالى أكد عبد الغنى لأدارة ناديه أهلى جده أنه تلقى عرض احتراف جدى من نادى ليل الفرنسى و طلب السفر لفرنسا للاختبار هناك لمدة أسبوعين ووافقت ادارة ناديه على طلبه بعد تأكيدات من عبد الغنى بأن احترافه فى ليل على وشك الاتمام و بمبلغ مادى كبير , وبعد سفره و قضائه أسبوعين خارج المملكة مؤكدا أنه يتدرب مع نادى ليل أجرت صحيفة الوطن السعودية حوارا مع المسئول عن اللاعبين المحترفين فى النادى الذى أكد أن ناديه أتم انهاء عقد محترفيه الثلاثة و لا يريد ضم أى لاعبين جدد فى الوقت الحالى و الغريب أنه أكد أنه لا يعرف أى شخص يدعى حسين عبد الغنى .

وخلال الموسم الحالي الذي لا زال في بدايته ولم يمض عليه سوى ستة أسابيع فقط , أثار عبد الغنى مشكلة جديدة فى مباراة الأهلى الأخيرة أمام الخليج والتى خسرها الأهلى بنتيجة 0-2 , حيث اعتدى خلالها بالألفاظ على لاعبى الخليج.

وصرح على التركى لاعب الخليج لصحيفة الرياض السعودية بأن حسين عبد الغني تلفظ بكلام أقل ما يقال عنه إنه سوقي خلال المباراة , واضاف أنه يصعب على أي إنسان يعرف معنى التنافس الشريف أن يقول كما قال له عبد الغني.

وتابع التركي قائلا عن هذه الواقعة : "حسين عبد الغني منذ بداية المباراة وهو يحاول استفزازنا ، حيث بدأ تحرشاته الكلامية بقوله : إننا لا زلنا صغارا حتى نفكر مجرد التفكير في منافسة الأهلي ، وكنت أتحاشى الرد عليه لانني لا أريد أن أخرج من جو المباراة من جهة , ولأن المدرب خالد المرزوق حذرنا من السقوط في مثل هذه الأمور الاستفزازية , لكن ما إن بدأ الشوط الثاني بعد أن أنهينا الشوط الأول متقدمين بهدف , إلا وبدأ حسين عبد الغني يفقد صوابه , حيث تلفظ ضدنا كفريق بما لا يمكن أن أقوله عبر الصحف".

ومضى قائد الخليج يقول : في السابق , كنت أسمع عن رعونة حسين عبد الغني , لكنني لم أكن أصدق ما يقال حتى تعاملت معه عن قرب , وانا أسف أن يشوه حسين تاريخه الرياضي إلى جانب ما يعيشه من انحدار في المستوى وليس لي إلا أن أنصحه بأن يلتفت إلى نفسه فيحاسبها لعله يعود إلى رشده.

أما بعد انتهاء المباراة , وبعد ثورة الغضب العارمة من جماهير الأهلى لخسارة فريقهم المباراة بعد تقديم لاعبين لعرض سىء جدا , وبدلا من أن يقدم عبد الغنى الاعتذار إلى جماهير فريقه العظيمة , اشتبك معهم بالألفاظ وقام بالبصق على الجماهير وكادت الأمور تتطور إلى اشتباك بالأيدى بينه وبين الجماهير لولا تدخل عبد السلام سقناوى إداري الفريق لحل تلك المشكلة.

وقد طالب جمعان الزهراني رئيس رابطة جماهير الأهلي في المنطقة الشرقية ادارة الأهلي بمحاسبة عبدالغني واتخاذ أقسى العقوبة بحقه نظير ما ارتكبه من أخطاء مع جماهير النادي , وقال في تصريحاته نقلتها صحيفة الرياض ايضا إن ما فعله يجب ألا يمر مرور الكرام , مشيرا إلى أن ما قام به عبد الغني من بصق وإهانة للجماهير لا يرضى به أي عاقل , وأضاف : "أنا نيابة عن كل الجماهير الأهلاوية لا أقبل بذلك , وأدين هذا التصرف من اللاعب , ونناشد الأمير خالد اتخاذ الإجراء اللازم بشأن التصرف المشين من اللاعب".

وأكد الزهراني أن عبدالغني قد أساء للأهلي أولاً , وأخطأ في حق أعضائه ثانياً , وقال : "مع كل احترامي لعبد الغني فإنه لولا الأهلي وهذه الجماهير لما عرفه أحد


بعد نهاية مباراة الشباب والأهلي

سأل مذيع قناة art عبدالرحمن الدحيم

اللاعب المبدع عبده عطيف عن الحديث الذي دار بينه

وبين اللاعب صاحب الأخلاق السيئة " حسين عبدالغني "

فأكد عطيف أن عبدالغني تلفظ عليه بالفاظ بذيئة ولايستطيع أي شخص محترم ذكرها

كما أوضح أن هذه المره ليست الأولى لعبدالغني

بل سبق وأن أساء له في مباراة الدوري التي اقيمت في جدة

واشار عطيف أن عبدالغني واصل الفاظه البذيئة داخل الممر المؤدي إلى غرفة الملابس

عبر " الخراطيم " !!!!!!!!

وأكد عطيف بأنه سيكون أكبر منه ويترفع عن الرد عليه

وسيكون رده عليه داخل أرض الملعب


كما طلب عطيف من عبدالغني تخصيص مجهوده داخل ارضية الملعب لأدائه الفني
.

سامحونا ياجماهير النصر --انا اشجع فريق الاهلي .












توقيع :



مـشـعل صـالح بـن مــطيـع


التعديل الأخير تم بواسطة ابـن مـطـيـع ; 02-10-09 الساعة 07:02 PM
عرض البوم صور ابـن مـطـيـع  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أحمد , الفريدي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيرة الامام احمد بن حنبل f15 المجلس الإسلامي 3 01-03-11 02:01 PM
المذاهب الفقهية الأربعة f15 المجلس الإسلامي 2 22-01-10 10:22 PM
قصة الإمام أحمد ابن حنبل والخباز الساهر1111 المجلس الإسلامي 4 22-05-09 01:59 AM
قصة حب في حرب الخليج طلال الحمـاد يـحـكــى أن 5 17-05-09 06:57 PM


الساعة الآن 04:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52