آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...




التجريح بالتلميح ..

هذا القسم خاص بالنقاشات حول الموضوعات الاجتماعية



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-12, 04:47 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام
عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله حمد الفريدي

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 3075
الاقامة: القصيم بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 952
الردود: 7757
جميع المشاركات: 8,709 [+]
بمعدل : 2.54 يوميا
تلقى »  102 اعجاب
ارسل »  131 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 107

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله حمد الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالله حمد الفريدي المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: التجريح بالتلميح ..

حياك الله اخوي بدر الدغيشمي
اشكرك على المداخله والتعليق الواقعي لاهنت












توقيع :

عرض البوم صور عبدالله حمد الفريدي  
قديم 24-08-12, 10:16 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 4329
الاقامة: السعوديه
الجنس: ذكر
المواضيع: 809
الردود: 3707
جميع المشاركات: 4,516 [+]
بمعدل : 1.46 يوميا
تلقى »  101 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 216

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو الرجال غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالله حمد الفريدي المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: التجريح بالتلميح ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الرجال مشاهدة المشاركة
لي عودة ان شاء الله
موضوع بالصميم





لاشك انه اسلوب خاطئ حتى لو كان يحمل نية اصلاح الآخرين
تدري لماذا
لانه اسلوب مؤذي لجميع السامعين ، وهو اسلوب اناس ليس عندهم شجاعة المواجهة
ولا النقاش
بل يتهربون
عن من حولهم بسلاح يحمل اقسى و ابشع انواع التهتك بالاجتماعات
بل لايظهر هذا الاسلوب الا من اشخاص متشبعين بالغيرة والحقد والأنفس الدنيئة
تعلم لماذا
لانهم خسروا انفسهم اولا وخسروا الاصدقاء وسيخسرون المجتمع
اعوذ بالله من هؤلاء
ولكن ماهو الواجب تجاه هؤلاء
وكيف التعامل معهم
اولا تجاهلهم بقدر المستطاع
ومن خاف عليهم
اخذهم على جنب وبوقت غير وقت اطلاق اساليبهم و تعريفهم بخطا ما يقومون به وديا
ان استنصح فنعم ذلك وان لم يستنصح فلا بد ان ياخذها ويتذكرها يوما ما
موضوع اجتماعي في غاية التميز












توقيع :

عرض البوم صور ابو الرجال  
قديم 24-08-12, 10:25 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام
عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله حمد الفريدي

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 3075
الاقامة: القصيم بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 952
الردود: 7757
جميع المشاركات: 8,709 [+]
بمعدل : 2.54 يوميا
تلقى »  102 اعجاب
ارسل »  131 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 107

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله حمد الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالله حمد الفريدي المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: التجريح بالتلميح ..

ابو الرجال
كنت بأنتظار مداخلتك
وهاهي اضافت للموضوع الكثير
اشكرك على النقاش الجاد لاهنت












توقيع :

عرض البوم صور عبدالله حمد الفريدي  
قديم 27-08-12, 10:48 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 4777
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 51
الردود: 183
جميع المشاركات: 234 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
تلقى »  18 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 52

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اسير الصدف غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالله حمد الفريدي المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: التجريح بالتلميح ..

انا ارى المصارحه بأسلوب راقي أفضل من التلميح الجارح أين كانت دواعي هذا التلميح...
ولا أخفيكم سرا نظرتي للذي يجرح الاخرين سواء بسبب او بدون سبب هو شخص يوجد نقص في تكوينته ويحاول اكمال هذا النقص بالتجريح...
ومن تجربه الكلمه الطيبه لها وقع جميل حتى على عدوك...












توقيع :

https://twitter.com/Mezae2011

عرض البوم صور اسير الصدف  
قديم 27-08-12, 03:29 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 472
الاقامة: الخبر
الجنس: ذكر
المواضيع: 99
الردود: 1079
جميع المشاركات: 1,178 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
تلقى »  12 اعجاب
ارسل »  19 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نواف بن هلال غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالله حمد الفريدي المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: التجريح بالتلميح ..

من وجهة نظري
هذه الصفه يمتاز بها اصحاب الغيبه والنميمه ..
وهاذا طبع بالتطبع ...امحق من طبع
ولكن المثل اللي يقول
هاذا ......واسمعي ياجاره
عندما يريد احد ان يذكر شخصاًما اوينصحه بضرب مثل بعيداً عن الالفاظ البذئه والسيئه الجارحه اعتقد انه عادي اذا كان لايملك الوقت
هنا يكون الفرق... وش رايكم
ابو حمد الف شكر لك
احترامي












توقيع :



ياشمس انا عايش على اشعة الشمس=لاتختفين وتنتهيبك سنيني
بعدك حمسني في خفا خافقي حمس=له واهجٍ سوه على نون عيني
وشلون ابأسهر في غيابك وانا عمس=وأسلا وعثرات الزمن تحتريني

عرض البوم صور نواف بن هلال  
قديم 27-08-12, 03:46 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام
عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله حمد الفريدي

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 3075
الاقامة: القصيم بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 952
الردود: 7757
جميع المشاركات: 8,709 [+]
بمعدل : 2.54 يوميا
تلقى »  102 اعجاب
ارسل »  131 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 107

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله حمد الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالله حمد الفريدي المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: التجريح بالتلميح ..

اخوي نواف هلال
اشكر لك المداخله الرائعه
والمرور العاطر دمت بألف خير












توقيع :

عرض البوم صور عبدالله حمد الفريدي  
قديم 10-09-12, 10:48 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو جديد::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أنــ الروح ــين

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 5042
الجنس: انثى
المواضيع: 1
الردود: 9
جميع المشاركات: 10 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أنــ الروح ــين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالله حمد الفريدي المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: التجريح بالتلميح ..

يقولون العتب بقدر المحبه..
بالنسبه لي نعم أعاتب من هو قريب على قلبي
واصارحه عندما اتضايق من كلامه او تصرفاته
لاني اريد ان احافظ على هذه العلاقه..لاني لاأريد ان احمل بقلبي على من احب
وطبعا كل هذا مع مراعاة مشاعره وأوضح له قدر المحبه واني لااريد خسارته ..

اما بالنسبه لاأسلوب التجريح بالتلميح فهذا اسلوب لايخرج الا من شخص يعالج نفسه بطريقة خاطئة وهي جرح الاخر حتى يشعر وكانه ليس هو الوحيد المجروح .. كانه يواسي الام نفسه بإلام غيره.

والمسلم بطبعه طيب مسامح .. لايخرج منه سوى الكلام الطيب .. وما اجمل وما ارقى الإنسان الذي يعامل من اخطا في حقه بالخير والطيبة.


وتقبل فائق إحترامي وتقديري...












عرض البوم صور أنــ الروح ــين  
قديم 11-09-12, 05:34 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام
عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله حمد الفريدي

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 3075
الاقامة: القصيم بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 952
الردود: 7757
جميع المشاركات: 8,709 [+]
بمعدل : 2.54 يوميا
تلقى »  102 اعجاب
ارسل »  131 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 107

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله حمد الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالله حمد الفريدي المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: التجريح بالتلميح ..

انين الروح
كلامك في روح الموضوع
ووجهة نظرك في صميمه الف شكر
على المداخله الرائعه












توقيع :

عرض البوم صور عبدالله حمد الفريدي  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
??????? , التجريح , بالتلميح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52