• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 02:01 مساءً , الثلاثاء 3 جمادي الأول 1443 / 7 ديسمبر 2021 | آخر تحديث: اليوم

محافظ الأسياح يطلق حملة مكارم الأخلاق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ‏*محافظ الأسياح يزور هيئة الأمر بالمعروف بالمحافظة ويطلق حملة (مكارم
‏أطلق سعادة محافظ الأسياح الأستاذ المهندس عبدالعزيز بن عبدالله الحديثي بحضور فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم الشيخ خالد بن ناصر بن حميد ورئيس هيئة محافظة الأسياح الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز بن هديب الفريدي الحربي، حملة "مكارم الأخلاق" بالمحافظة والتي دشنها معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند وأطلق فعالياتها في المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم -حفظه الله- .
‏وجاء ذلك خلال زيارة سعادته لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة حيث اطلع على جهود الهيئة التوعوية والميدانية.
‏وتهدف الحملة إلى تفعيل العديد من البرامج التوعوية التي تُعنى بالتوعية بأهمية مكارم الأخلاق الحسنة، والتحذير من الأخلاق السيئة .
‏كما تُعنى بإبراز جهود المملكة ودورها في تعزيز مكارم الأخلاق والقيم والآداب والسلوك من خلال رسائل تبث عبر وسائل الإعلام الإلكتروني واللوحات الإرشادية .

‏الجدير بالذكر أن هذه الحملة يتم تنفيذها بالتعاون مع الجهات الحكومية وغير الحكومية عبر الشاشات الإلكترونية وعلى الطرقات لتؤدي رسالتها إلى مختلف أطياف المجتمع.
‏وتأتي هذه الجهود بتوجيه ودعم من معالي الرئيس العام .

‏وفي ختام الزيارة سلم الشيخ ابن حميد لسعادة المهندس الحديثي درعاً تذكارياً .

image
image
image
image
image
image
image


بواسطة : عبدالله حمد الفريدي عبدالله حمد الفريدي
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 84 التاريخ 04-07-1443 08:03 صباحًا

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار