• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 09:36 صباحًا , الإثنين 24 رجب 1442 / 8 مارس 2021 | آخر تحديث: اليوم

محافظ الإسياح يدشن حملة توعويه (الخوارج شرار الخلق)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 محافظ الأسياح يدشن الحملة التوعوية "الخوارج شرار الخلق" .

دشن سعادة محافظ الأسياح المهندس عبدالعزيز بن عبدالله الحديثي بحضور فضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الفريدي الحملة التوعوية (الخوارج شرار الخلق) وذلك بمكتب سعادته بالمحافظة .

وقد استمع محافظ الأسياح لنبذة عن الحملة وأهدافها وما تضمنته من برامج تهدف إلى التحذير من الخوارج وبيان خطر تلك الجماعات والأحزاب الضالة كجماعة الإخوان المسلمين وإبراز جهود المملكة في مكافحة فكر الخوارج، وقيام الرئاسة العامة بواجبها تجاه هذا الوطن.

وأكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم الشيخ عبدالله بن محمد الشبانات أن هذه الحملة المباركة التي حظيت برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وبحضور معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، تعزز من تحصين المجتمع وتحذر من خطر الخوارج وشرهم وبالذات الجماعات ذات التنظيم والبيعة ومنها تنظيم الإخوان المسلمين وداعش وغيرها .

الجدير بالذكر أن هذه الحملة يتم
تنفيذها بالمنطقة بالتعاون مع الجهات الحكومية وغير الحكومية بجميع الوسائل وأهم الأماكن لتؤدي رسالتها إلى مختلف أطياف المجتمع.
image
image
image
image


بواسطة : محمد المنصور محمد المنصور
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 111 التاريخ 06-17-1442 12:12 مساءً
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار