آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس شروحات الحاسب والانترنت والبرامج والكراكات
مجلس شروحات الحاسب والانترنت والبرامج والكراكات كل مايخص شروحات الانترنت والشبكات ، وتثبيت البرامج وإيجاد الكراكات .

"جوجل" تطلق تصاميم خاصة بالمتصفح "كروم" بمناسبة رمضان

كل مايخص شروحات الانترنت والشبكات ، وتثبيت البرامج وإيجاد الكراكات .


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-10, 10:28 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 2202
الاقامة: الـــــــــــســــعــودية
المواضيع: 279
الردود: 943
جميع المشاركات: 1,222 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
راكان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس شروحات الحاسب والانترنت والبرامج والكراكات
"جوجل" تطلق تصاميم خاصة بالمتصفح "كروم" بمناسبة رمضان


أعلنت شركة "جوجل" في المنطقة العربية اليوم الخميس عن طرح ملحقات مخصصة لمتصفحها "كروم" بمناسبة شهر رمضان المبارك وهى برامج طورت خصيصاً لإضافة المزيد من الوظائف إلى المتصفح ذاته وإلى المواقع التي يزورها المستخدم، بهدف تمكين المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا من الوصول بسرعة ويسر إلى المعلومات ذات الصلة. كما يمكن لمستخدمي "جوجل كروم" وضع تصاميم خلفيات رمضانية لمتصفحاتهم تتماشى مع الملحقات الجديدة وتضيف مزيداً من الخصوصية للمستخدم.

وتشمل تلك الخدمات الأخبار، كرة القدم، الطرائف، الاقتباسات، الفيديو، المنتديات العربية، كما طورت "جوجل" ملحقين خاصين بالشهر الفضيل وهما ملحق مواقيت الصلاة وأدعية رمضان. وما عليك سوى زيارة معرض ملحقات كروم والبحث عن الملحقات التي تود تركيبها.

ومن جانبه، أكد وائل غنيم المدير الإقليمي للتسويق والمنتجات في شركة "جوجل" بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بمناسبة طرح الملحقات الخاصة بشهر رمضان للمتصفح "جوجل كروم: "نحن نفكر دوماً بطرق يمكننا من خلالها تطوير وتخصيص المنتجات لتصبح أكثر ملاءمة للمستخدمين في هذه المنطقة، وذلك لزيادة استفادتهم من عالم الإنترنت، والأهم من ذلك، لجعل تجربة استخدام الإنترنت شخصية أكثر بالنسبة لهم".

ومع اعتماد الناس المتزايد على الإنترنت في المنطقة وتحولها إلى جزء أساسي في حياتهم اليومية، أصبحوا يسعون إلى محتوى ومنتجات مخصصة تتناسب مع الأعراف والعادات الاجتماعية والأنماط الثقافية المحلية. وهذا بالضبط ما كنا نفكر به ونحن نصمم ملحقات وتصاميم رمضان، حيث عملنا على تزويد المستخدمين الذين يحتفون بالشهر الكريم بأدوات تحسن تجربة استخدامهم للمتصفح، طبقاً لما ورد بـ"جريدة الدستور".

وتتيح هذه الملحقات إضافة المزيد من المزايا والوظائف لمتصفحك وللمواقع التي تزورها. بعض هذه الملحقات يتيح لك الوصول بسرعة لتطبيقات الويب المفضلة لديك أو الأخبار ومصادر المعلومات. وبعضها الآخر يمثل أدوات مفيدة لتنفيذ مهام شائعة على الإنترنت، كتصفح الصور والحصول على الاتجاهات أو تلقي التنبيهات والإشعارات.

والعملية بسيطة للغاية، حيث يضيف المستخدم زراً بعد قائمة "صفحة" و "أدوات" للوصول السريع والاطلاع على مستجدات المواقع المفضلة، بغض النظر عن الصفحة التي تتم زيارتها أثناء ذلك.

وتشكل الملحقات أداة فريدة لبرنامج "جوجل كروم"، المتصفح الجديد ذي النص المصدري المفتوح والذي يمتاز بالبساطة والكفاءة معاً، ويتيح للمستخدمين البحث وتصفح الويب بأسرع طريقة ممكنة.

وعندما يفتح المستخدمون صفحة تبويب جديدة في "جوجل كروم"، سيجدون صفحة تتضمن لقطات مصغرة للمواقع الأكثر زيارة في السابق من قبلهم، مع آخر عمليات بحث والصفحات التي تمت إضافتها كصفحات مفضلة، ما ييسر عليهم كثيراً تصفح الشبكة العالمية والبحث فيها.


"كروم" يدعم ملفات "بي دي أف"


أعلنت شركة "جوجل" أن إصدارها القادم من متصفح الإنترنت "كروم" سيدعم ملفات "بي دي أف" بحيث أن مستخدم المتصفح لن يكون بحاجة إلى تثبيت برنامج "أدوبي أكروبات" للتمكن من تصفح ملفات "بي دي أف"، بل يمكنه التنقل بين هذه الملفات كأي عنصر آخر من عناصر صفحات الإنترنت مثل الصور أو الرسوم.

وكانت "جوجل" قد أشارت إلى أنها ستضمن متصفح "كروم" بنسخة من مشغل فلاش، بحيث لا يكون مستخدم متصفح الإنترنت بحاجة إلى تحميل المشغل من موقع "أدوبي" بشكل منفصل.

وأوضح "جوجل" أن تشغيل ملفات فلاش و"بي دي أف" سيكون في بيئة كروم المعزولة؛ أي أنها ستكون منفصلة بشكل كامل عن بقية مهام وموارد نظام التشغيل.

وأشارت إحصائيات صدرت مؤخراً إلى أن متصفح "الإنترنت كروم" التابع لشركة "جوجل" جاء في المرتبة الثالثة في سوق البرمجيات بعد متصفحي "إكسبلورر" و"فاير فوكس"، وبنسبة بلغت 6.7 %.

"كروم" يدعم مركزه بين متصفحات الإنترنت


تمكن متصفح إنترنت "كروم" التابع لشركة "جوجل" من الحصول على نسبة استخدام معتبرة بين متصفحات الإنترنت خلال الشهر الماضي، حيث تمكن من هزيمة منافسه متصفح "فايرفوكس" مفتوح المصدر الخاص بشركة "موزيلا".


وأشار موقع "بي سي ورلد" المتخصص في مجال التقنية، إلى أن "كروم" حصل على نسبة 6.7% من المتصفحات التي تستطلع المواقع التي تراقبها شركة "نت أبليكيشنز" المتخصصة في أبحاث أسواق الإنترنت، بحلول نهاية شهر إبريل/ نسيان الماضي.

وأوضح الموقع أن المتصفح دعم نسبته بمقدار 0.6% من النقاط، ما يعد بمثابة أكبر زيادة حصل عليها متصفح خلال الشهر الماضي، كما تعد ثاني زيادة يحصل عليها "كروم" منذ إطلاقه في شهر سبتمبر/ أيلول 2008.


وتابع أن الزيادة في استخدام "فايرفوكس" لم تتخط 0.07% لتبلغ نسبة استخدامه الشهر الماضي 24.6%، حيث استطاع الصعود مرة أخرى بعدما شهد خسائر على مدار الشهور الأربعة الماضية التي ابتدءت منذ نوفمبر/ تشرين ثاني الماضي.

من جانب أخر، أكد الموقع أن زيادة استخدام "كروم" جاءت على حساب متصفح "إنترنت إكسبلورر" من شركة "مايكروسوفت"، حيث انخفضت نسبته إلى 0.7% لينهي الشهر بنسبة استخدام بلغت 59.95%، وهى المرة الأولى التي ينخفض فيها الاستخدام إلى ما دون 60%.












توقيع :

راكان العود

عرض البوم صور راكان  
قديم 13-08-10, 08:22 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مصممة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 3366
الجنس: ذكر
المواضيع: 8
الردود: 113
جميع المشاركات: 121 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مجرد قلم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راكان المنتدى : مجلس شروحات الحاسب والانترنت والبرامج والكراكات
افتراضي رد: "جوجل" تطلق تصاميم خاصة بالمتصفح "كروم" بمناسبة رمضان

مشكووووووووووور

يعطيك العافية












عرض البوم صور مجرد قلم  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
"جوجل" , "كروم" , بالمتصفح , بمناسبة , تصاميم , تطلق , خاصة , رمضان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهم احداث التاريخ في رمضان f15 مجلس التاريخ و الأثار و الأماكن 4 28-08-09 11:27 AM


الساعة الآن 12:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52