• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 03:15 صباحًا , الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017 | آخر تحديث: أمس

حفل افتتاح سمو امير القصيم لعدد من المشاريع التنموية في طلحة ‏ماشاء الله تبارک الله ‏رُزق بن العم/ عبدالله سعود العيد بمولودة، بورك لك في الموهوبة وشكرت الواهب ورُزقت برها وبلغت رشدها. ضيف حلقة اللهم بك أصبحنا بإذاعة القران الكريم الشيخ محمد النونان الفريدي صباح يوم الأربعاء الموافق ١٤٣٩/٣/٢٥ بعنوان فقه الأذكار ‏تم تكريم الأستاذ/ سامي بن عبدالله بن نمران الفريدي قائد و مؤسس مبادرة «حقّق أملهم»، من قبل خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بمناسبة حصوله على المركز الأول بـ ⁧‫جائزة الملك خالد‬⁩ «فرع شركاء التنمية» لعام 2017م. ‏ ‏تم تكريم الاعلامي حمدي صياح الفريدي من صاحب السمو الامير الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم كونه سفيرا لجمعية أصدقاءه بنوك الدم الخيري . مجالس الفرده تتمنى له التوفيق والسداد ‏تم تخرج المهندس/ ‏احمد بن علي بن مطر الفريدي ‏من امريكا بمجال الهندسه الصناعيه والتكونلوجيه من جامعه تينسي مجالس الفرده تقدم به التهئنه وتتمنى له التوفيق والنجاح ‏⁧ ‏الرائد الدكتور محمد بن ناصر الوسوس يحظى بتكريم امير منطقة القصيم دعوة لافتتاح ديوانية مجالس الفرده يرقد في مستشفى الحبيب ببريدة الشاعر / عبيد بن نهار بن مزرم دعواتنا له بالشفاء العاجل وإن يجمع له بين الأجر والعافية ‏تلقت المدرسة السعودية في إسطنبول بقيادة الاستاذ محمد عبدالرحمن الفريدي خطاب شكر وتقدير من سعادة مدير عام المدارس السعودية بالخارج د/عيسى الرميح نظير جهود المدرسة في المشاركة بالحملة العالمية (ساعة الأرض)والتي نفذت بالتعاون مع شركة مايكروسوفت، حيث تمت الإ

محافظ قلوة ” يستقبل نادي قلوة الرياضي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 *محافظ قلوة ” يستقبل نادي قلوة الرياضي






استقبل سعادة محافظ قلوه الأستاذ ” عبدالله بن زايد الحربي “صباح اليوم الخميس 1438 -2 -3 بمكتبه رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي قلوة والجهاز الفني ولاعبي فريق كرة قدم الصالات .

وتأتي هذه الزيارة بعد الإنجازات التي حققها النادي بوصوله للدوري الممتاز لهذا الموسم في أول مشاركاته ، وقد هنأهم ” الحربي “على صعودهم للدوري الممتاز ، وحثهم على تقديم المزيد من العطاء وشكرهم على ما قدموه من تميز .

عقب ذلك تحدث الأستاذ ” سعد الدويحي ” رئيس النادي المكلف عن المراحل التي مر بها النادي منذ تأسيسه حتى وصوله إلى هذا المستوى وعلى ما قدمه من انتصارات حتى استطاع بفضل الله الصعود للدوري الممتاز ، ثم قدم شكر ه للمحافظ لاستقبالهم والالتقاء بهم وعلى ما استمعوا له من توجيهات .
وأشار الدويحي أن هذا الاستقبال يعد تكريماً وحافزاً لهم لتقديم المزيد الجهد للوصول إلى ما يرضي جماهير النادي ومحبيه إن شاء الله .
بعد ذلك كرّم ” الحربي ” الجهاز الفني واللاعبين بباقات من الورود .
وفي نهاية الزيارة قدم ” الدويحي ” للمحافظ درعاً تذكارياً ، ثم القطت الصور التذكارية.
هذا ما أوضحه لـ”أضواء الوطن” مدير المركز الإعلامي بالنادي موسى الشيخي .

image

699.8x466.8

699.8x466.8


بواسطة : منصور الوسوس
 0  0  100
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:15 صباحًا الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017.