آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

ريال مدريد يتهاوى أمام خيتافي.. وبرشلونة "يلتهم" اشبيلية

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-08, 04:16 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد بن بــدر

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 62
الاقامة: رحـــــال
الجنس: ذكر
المواضيع: 408
الردود: 2640
جميع المشاركات: 3,048 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 70

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بن بــدر غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي ريال مدريد يتهاوى أمام خيتافي.. وبرشلونة "يلتهم" اشبيلية


المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني

ريال مدريد يتهاوى أمام خيتافي.. وبرشلونة "يلتهم" اشبيلية





العربيه نت


تعرض ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني لانتكاسة جديدة عندما سقط أمام مضيفه خيتافي 1-3 السبت 29-11-2008 على ملعب "كوليزيوم الفونسو بيريز" في جنوب العاصمة في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما تمكن المتصدر برشلونة من توسيع الفارق عن غريمه اللدود بعد فوزه الكبير على مضيفه اشبيلية 3-صفر.

وكان ريال مدريد تنفس الصعداء بعدما عوض خروجه من الكأس المحلية على يد فريق من الدرجة الثالثة وخسارته أمام بلد الوليد (صفر-1)، بفوزه على ريكرياتيفو هويلفا (1-صفر) ثم ضمن تأهله إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بفوزه على باتي بوريسوف البيلاروسي (1-صفر)، لكنه عاد لينتكس على يد فريق لطالما اعتبر خصماً صعباً للنادي الملكي.

وكان خيتافي تغلب على النادي الملكي في المواجهة الأخيرة بينهما الموسم الماضي على ملعب "سانتياغو برنابيو" 1-صفر بعد أن كان الـ "ميرانغي" فاز في مباراة الذهاب بالنتيجة ذاتها بهدف سجله مدافعه سيرجيو راموس.

وفاز خيتافي على النادي الملكي في 4 مناسبات من أصل آخر 9 مواجهات بينهما، مقابل تعادلين وهزيمتين.

وأسدى خيتافي خدمة لبرشلونة المتصدر بعد أسبوع واحد فقط على حرمانه النادي الكاتالوني من تحقيق فوزه العاشر على التوالي وإجباره على التعادل معه 1-1، لأن فريق المدرب جوزيب غوارديولا تمكن من الابتعاد عن غريمه ريال مدريد بفارق 6 نقاط بعدما خرج فائزاً من مواجهة القمة مع اشبيلية 3-صفر.

وفاجأ خيتافي ضيفه الملكي المثقل بالإصابات، وافتتح التسجيل في الدقيقة 3 عبر الأوروغوياني خوان البين بكرة رأسية قوية عجز الحارس ايكر كاسياس عن صدها إثر كرة عرضية من خايمي غافيلان.



وحاول ريال أن يعود بسرعة إلى المباراة وحصل على فرصة مثالية لتعديل النتيجة عندما لعب الهولندي رويستون درينتي كرة عرضية من الجهة اليمنى إلى القائد راؤول غونزاليز الذي سدد في الحارس الأرجنتيني روبرتو ابوندازييري (15).

وكأن مشاكل النادي الملكي مع الإصابات لا تكفي فتعرض لضربة إضافية بإصابة الهولندي ويسلي سنايدر بركبته (16)، ما اضطر مدربه الألماني برند شوستر إلى استبداله بمواطنه رافايل فان در فارت.

وانضم سنايدر الذي غاب عن الملاعب لفترة طويلة في بداية الموسم بسبب الإصابة أيضاً، إلى لائحة الإصابات الطويلة في فريق العاصمة والتي تضم الهولندي الآخر رود فان نيستلروي الذي سيغيب حتى نهاية الموسم، إضافة إلى هداف الفريق الأرجنتيني غونزالو هيغوين والمالي مامادو ديارا والمدافع الأرجنتيني غابرييل هاينتزه، إلى جانب الهولندي اريين روبن والمدافع الإيطالي فابيو كانافارو اللذين عاودا تمارينهما.

وتعقدت مهمة ريال مدريد في الشوط الثاني، إذ نجح البين في تعزيز تقدم خيتافي بهدف ثان بعد دقيقتين فقط على صافرة بداية النصف الثاني من المواجهة عندما توغل في الجهة اليسرى قبل أن يسدد من زاوية ضيقة على يمين كاسياس الذي يتحمل جزاءً كبيراً من مسؤولية الهدف (47).

ونجح الأرجنتيني خافيير سافيولا في إعادة ريال لأجواء اللقاء بتقليصه الفارق عندما تلقى تمريرة متقنة من غوتي قبل أن يسدد بيسراه من حدود المنطقة إلى الزاوية اليمنى العليا لمرمى ابوندازييري (55)، مسجلاً هدفه الأول هذا الموسم.

وكاد استيبان غرانيرو أن يعيد الفارق إلى ما كان عليه، لكن تسديدته وجدت في طريقها القائم ثم كاسياس (63).

وواصل خيتافي أفضليته رغم تقدمه فحاصر ضيفه في منطقته ومنعه من الوصول إلى مرمى ابوندازييري، ثم نجح في إطلاق رصاصة الرحمة على رجال مدربه السابق شوستر عندما انطلق بهجمة مرتدة وصلت عبرها الكرة إلى البين الذي توغل داخل المنطقة قبل أن يعكسها إلى النيجيري البديل ايكيشوكوو اوشيه الذي أطلقها قوية من حدود المنطقة إلى شباك كاسياس (82)، ليؤكد الفوز الرابع لفريقه هذا الموسم والهزيمة الثالثة لريال.

ويواجه ريال مدريد خطر التراجع حتى المركز الخامس في حال فاز فياريال الثالث على مضيفه ريكرياتيفو هويلفا وفالنسيا الرابع على ريال بيتيس واشبيلية الخامس على برشلونة.












توقيع :


عرض البوم صور محمد بن بــدر  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
"يلتهم" , أمام , اشبيلية , خيتافي.. , ريال , مدريد , وبرشلونة , يتهاوى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إلى من يهمه الامر طلال الحمـاد المجلس العام 2 17-01-10 07:44 PM
جدول الدوري الاسباني 2008\2009 محمد بن بــدر مجلس الرياضة 15 25-11-08 04:01 AM
جدول مباريات الدوري الاسباني(2007-2008) محمد بن بــدر مجلس الرياضة 2 12-08-07 02:12 PM


الساعة الآن 07:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52