آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

ذئاب روما تلتهم "البلوز".. وليفربول يخطف التعادل من اتلتيكو مدريد

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-08, 01:42 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد بن بــدر

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 62
الاقامة: رحـــــال
الجنس: ذكر
المواضيع: 408
الردود: 2640
جميع المشاركات: 3,048 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 70

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بن بــدر غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي ذئاب روما تلتهم "البلوز".. وليفربول يخطف التعادل من اتلتيكو مدريد



برشلونة عجز عن التغلب على ضيفه بال السويسري
ذئاب روما تلتهم "البلوز".. وليفربول يخطف التعادل من اتلتيكو مدريد




بات برشلونة الإسباني أول المتأهلين إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم تعادله مع بال السويسري 1-1 في الجولة الرابعة من البطولة التي أقيمت الثلاثاء 4-11-2008، وشهدت توجيه روما الإيطالي صفعة قوية لتشيلسي الإنكليزي بفوزه عليه 3-1، وسقوط انتر ميلان الإيطالي في فخ التعادل أمام مضيفه انورثوزيس القبرصي 3-3.

فعلى الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، عاد روما إلى سكة الانتصارات بعد 5 هزائم متتالية في الدوري المحلي، وحقق فوزاً عريضاً على تشيلسي الإنكليزي 3-1 لينعش آماله في بلوغ الدور الثاني.

وخاض تشيلسي المباراة في غياب ظهيره الأيسر آشلي كول المصاب في ربلة الساق ولاعبي الوسط الألماني مايكل بالاك والغاني مايكل ايسيان.

وسيطر الفريق الإيطالي على مجريات اللعب في بداية المباراة، ونجح في افتتاح التسجيل عندما رفع البرازيلي سيسينيو كرة داخل المنطقة وتابعها المدافع كريستيان بانوتشي ببراعة وسط غفلة من الدفاع في شباك الحارس التشيكي العملاق بتر تشيك (32).

وفاجأ ميركو فوسينيتش لاعب الجبل الأسود تشيلسي في مطلع الشوط الثاني عندما أطلق كرة قوية من خارج المنطقة سكنت شباك تشيك (48)، قبل أن يقدم اللاعب نفسه مجهوداً فردياً رائعاً عندما تخطى النيجيري جون اوبي ميكل وانفرد بتشيك وسدد في شباكه (58).

ورد الفريق اللندني بهدف سجله قائده ومدافعه جون تيري عندما تهيأت كرة مرتدة أمامه من الحارس البرازيلي دوني فتابعها بسهولة داخل الشباك (75). وقبل نهاية المباراة بقليل طرد الحكم لاعب وسط تشيلسي البرتغالي ديكو لاحتجاجه على قراراته.

وفي كلوج خسر فريق المدينة الرومانية أمام بوردو الفرنسي 1-2، حيث نجح الفريق الضيف في افتتاح التسجيل عن طريق يوهان غوركوف من مسافة قريبة (6)، لكن الفريق الفرنسي لم ينعم كثيراً بتقدمه لأن داني ادرك التعادل لكلوج (9).

وعاد بوردو ليتقدم عن طريق مهاجمه البرازيلي ويندل بركلة حرة رائعة لم يحرك لها حارس كلوج ساكناً، ليحافظ بقيادة مدربه لوران بلان على تقدمه حتى النهاية ويظفر بـ 3 نقاط ثمينة.



انتر ميلان يصطدم بطموح انورثوزيس

وتابع انورثوزيس القبرصي الذي يشارك في المسابقة الأوروبية للمرة الأولى في تاريخه، مفاجآته هذا الموسم وانتزع تعادلاً مستحقاً من انتر ميلان الإيطالي 3-3 في نيقوسيا.

واستمر مدرب انتر ميلان البرتغالي جوزيه مورينيو في استبعاد المهاجم البرازيلي ادريانو، وأشرك مكانه الإيطالي الصاعد ماريو بالوتيللي، فكان الأخير عند حسن ظن مدربه به عندما افتتح التسجيل لفريقه مستغلاً كرة مرتدة من الحارس سددها زميله السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من 40 متراً.

وخاض انورثوزيس المباراة دون قطب الدفاع اليوناني تريانوس ديلاس والجناح البرازيلي سافيو.

وكاد الصربي ديان ستانكوفيتش يضيف الهدف الثاني للـ "نيراتزوري" عندما تبادل الكرة مع البرتغالي ريكادرو كواريسما وانفرد بالحارس، لكنه سدد إلى جانب القائم الأيمن (25).

وتمكن انورثوزيس من إدراك التعادل عبر الفرنسي سيدريك باردون، مستغلاً خطأ قاتلاً بين المدافع الأرجنتيني نيكولا بورديسو والحارس البرازيلي جوليو سيزار (31).

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، رفع كواريسكا الكرة من ركلة ركنية تطاول إليها المدافع العملاق ماركو ماتيراتزي برأسه داخل الشباك رغم تدخل الحارس القبرصي. لكن الفريق القبرصي رفض الاستسلام ونجح بعد دقيقة واحدة في إدراك التعادل، عندما رفع العراقي هوار محمد الكرة داخل المنطقة من ركلة ركنية تطاول إليها جورجيوس باناجي برأسه خادعاً الحارس جوليو سيزار.

خطأ آخر من بورديسو أدى إلى هدف ثالث لانورثوزيس عن طريق نيكولاوس فروسوس (50)، ما أجبر الفريق الإيطالي على الرمي بكل ثقله إلى أن نجح مهاجمه الأرجنتيني خوليو كروز في مغالطة الحارس القبرصي، وتسجيل هدف التعادل برأسية أنقذت فريقه من خسارة مذلة (81).

وفي المجموعة ذاتها، سقط فيردر بريمن الألماني سقوطاً ذريعاً أمام باناثينايكوس اليوناني بثلاثية نظيفة.

وجاءت فرصة بريمن الأولى عندما رفع البرازيلي دييغو كرة من ركلة حرة مباشرة داخل المنطقة، فارتقى لها البيروفي كلاوديو بيتزارو برأسه، لكن الحارس اليوناني أبعد محاولته ببراعة (30).

ونجح باناثينايكوس في افتتاح التسجيل عبر مانتزيوس (58)، ثم أسقط يورغوس كاراغونيس بريمن بالضربة القاضية عندما أطلق كرة "على الطاير" من مشارف المنطقة انتهت في سقف الشبكة الألمانية (70)، قبل أن يضيف تسيوليس الثالث قبل نهاية المباراة بـ 7 دقائق.



برشلونة يتأهل رغم فشله في تحقيق الانتصار

وعلى ملعب "نوكامب"، بات برشلونة أول المتأهلين إلى الدور الثاني رغم تعادله مع بال السويسري 1-1.

واستهل مدرب برشلونة جوزيب غوارديولا المباراة بمهاجم واحد هو الفرنسي تييري هنري، في حين أبقى الأرجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل ايتو على دكة الاحتياط.

وسيطر الفريق الكتالوني على مجريات الشوط الأول دون أن يشكل خطورة حقيقية على مرمى منافسه، علماً بأن برشلونة اكتسح ذهاباً 5-1.

وكانت أبرز حادثة في الشوط الأول اعتداء المهاجم الفرنسي تييري هنري بالضرب على كارليتوس، فسال الدم من أنف الأخير دون أن يشهر الحكم البطاقة الصفراء أو الحمراء في وجه الفرنسي.

ودخل ميسي في الشوط الثاني فحرك الجبهة الهجومية وتبادل الكرة مع هنري على مشارف المنطقة، قبل أن يسدد كرة زاحفة مفتتحاً التسجيل (62) ورافعاً رصيده إلى 4 أهداف في 4 مباريات، فتقاسم صدارة ترتيب الهدافين مع مهاجم مانشستر يوناتيد البلغاري ديميتار برباتوف.

وانبرى خافي هرنانديز لركلة حرة مباشرة تصدى لها حارس بال وأبعدها إلى ركلة ركنية لم تثمر (65)، إلا أن الفريق الضيف أدرك التعادل عبر ادن ديدريوك قبيل نهاية المباراة ليخرج بنقطة ثمينة.

وعلى ملعب "جوزيه الفالادي" تغلب سبورتينغ لشبونة البرتغالي على شاختار دونتسك الأوكراني بهدف للبرازيلي ديرلي (73).



جيرارد يهدي ليفربول نقطة ثمينة

وفي المجموعة الرابعة، احتاج ليفربول الإنكليزي إلى ركلة جزاء خيالية في الدقيقة الأخيرة ليخرج متعادلاً مع اتلتيكو مدريد الإسباني 1-1.

وكما في مباراة الذهاب على ملعب "فيسنتي كالديرون" في مدريد، لم يتسن لمهاجم ليفربول الإسباني فرناندو توريس مواجهة فريقه السابق لأنه لم يشف تماماً من تمزق عضلي تعرض له قبل أسبوعين.

واستغل الأرجنتيني ماكسي رودريغيز تمريرة رائعة من انطونيو لوبيز، فخدع الأول جيمي كاراغر وتخطاه قبل أن يسدد في مرمى الحارس الإسباني خوسيه ريينا (37).

وحاول ليفربول إدراك التعادل، لكن دفاع اتلتيكو أحبط جميع محاولاته، إلى أن ارتقى ستيفن جيرارد فوق أحد المدافعين الإسبان، ليحتسب الحكم ركلة جزاء مشكوك في صحتها لليفربول وسط دهشة الجميع، ترجمها جيرارد بنجاح لينتزع نقطة لفريقه.

وعلى ملعب فيلودروم حقق مرسيليا فوزاً عريضاً على ايندهوفن الهولندي بثلاثية نظيفة.

وكسر باكاري كوني مصيدة التسلل إثر تمريرة بينية متقنة من حاتم بن عرفة، وانفرد بالحارس الهولندي وتخطاه قبل أن يسدد داخل الشباك (30). ثم قام كوني بدور الممون عندما رفع كرة عرضية داخل المنطقة تابعها مامادو نيانغ داخل الشباك (63).

ومرر بن عرفة كرة أمامية باتجاه نيانغ فانسل وراء المدافعين، وانفرد بالحارس وسجل في مرماه (71).




العربيه












توقيع :


عرض البوم صور محمد بن بــدر  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
"البلوز".. , اتلتيكو , التعادل , تلتهم , ذئاب , روما , مدريد , وليفربول , يخطف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتحاد درس ريال مدريد 1/1 ابـن مـطـيـع مجلس الرياضة 2 27-07-09 07:57 PM
|| برشلونة - مانشستر يونايتد || UEFA Champions League Final 2009 f15 مجلس الرياضة 7 29-05-09 06:01 PM
روما وتشيلسي يلحقان بركب المتأهلين إلى ثمن نهائي دوري الأبطال محمد بن بــدر مجلس الرياضة 1 10-12-08 02:16 PM
جدول الدوري الاسباني 2008\2009 محمد بن بــدر مجلس الرياضة 15 25-11-08 04:01 AM
جدول مباريات الدوري الاسباني(2007-2008) محمد بن بــدر مجلس الرياضة 2 12-08-07 02:12 PM


الساعة الآن 07:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52