آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

إنتر ويوفنتوس يسعيان لمواصلة الصدارة وميلان وروما مازالا في مرحلة التعافي

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-08, 02:21 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد بن بــدر

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 62
الاقامة: رحـــــال
الجنس: ذكر
المواضيع: 408
الردود: 2640
جميع المشاركات: 3,048 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 70

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد بن بــدر غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي إنتر ويوفنتوس يسعيان لمواصلة الصدارة وميلان وروما مازالا في مرحلة التعافي


إنتر ويوفنتوس يسعيان لمواصلة الصدارة وميلان وروما مازالا في مرحلة التعافي


تبلورت معالم سيناريو محتمل للفترة المتبقية من موسم الدوري الإيطالي لكرة القدم مطلع هذا الاسبوع حيث اقتسم فريقا إنتر ميلان ويوفنتوس صدارة البطولة برصيد سبع نقاط لكل منهما بعد ثلاث مباريات.

ويبدو أن إنتر ميلان أصبح أكثر صلابة تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حيث يتفوق بفارق الأهداف أمام يوفنتوس بعد أن أحرز ستة أهداف ومنيت شباكه بثلاثة أهداف ، ووقف الحظ بجانب الفريق بشكل مثير حيث جاءت نصف عدد الأهداف التي سجلها إنتر من خلال مدافعي الفرق المنافسة بطريق الخطأ في مرماهم.

ويواجه الفريقان مهمة سهلة إلى حد ما حيث يستضيف إنتر فريق ليتسي في الوقت الذي يلعب فيه يوفنتوس على أرضه أمام كاتانيا غدا الأربعاء.

وبالنسبة لإنتر فإن المرحلة الرابعة للمسابقة تسبق المواجهة المرتقبة في لقاء دربي ميلانو أمام إيه.سي ميلان الأسبوع المقبل في الوقت الذي يلتقي فيه يوفنتوس مع مضيفه سامبدوريا.

من ناحية أخرى ذاق ميلان أخيرا طعم الفوز بعد البداية الهزيلة للفريق ليحصل الفريق على أول ثلاث نقاط له في الموسم الحالي بعد تغلبه على لاتسيو 4/1 . ويخرج ميلان غدا لمواجهة ريجينا الذي يحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد نقطة واحدة.

وقال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لميلان: "لدينا مواهب رائعة ولكنهم يبذلون أقصى ما لديهم عن طريق اللعب الجماعي .. واجهنا مسئوليتنا وأصبحنا أكثر دراية بمشاكلنا وأظهرت مباراتنا (أمام لاتسيو) أننا نعرف كيف نظهر أفضل ما لدينا".

وأضاف: "لا أعرف ما إذا كانت الفترة السلبية قد انتهت ، ولكني أدرك أننا عالجنا الأمر بشكل جيد للغاية".

وحملت المرحلة السابقة من الدوري أنباء سارة لروما الذي رفع رصيده إلى أربع نقاط بعدما سحق ريجينا 3/صفر ، ويستعد الفريق للسفر لمواجهة جنوة في المرحلة المقبلة في الوقت الذي بدأ فيه قائد الفريق فرانشيسكو توتي يستعيد كامل لياقته البدنية بعد تعافيه من الإصابة.

وأكد لوتشيانو سباليتي مدرب روما أن الهزيمة 1/2 أمام كلوج الروماني في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي "أفقدتنا الكثير من قوتنا وبالتالي فأنا سعيد بالطريقة التي نجح بها لاعبونا في استعادة توازنهم في الدوري المحلي. فقد أظهر لاعبونانضجا كبيرا".

وتشهد مدينة نابولي في جنوب إيطاليا لقاء دربي مثيرا بين نابولي وباليرمو في حين تشهد العاصمة روما مباراة لاتسيو أمام ضيفه فيورنتينا حيث يعول لاتسيو على مهاجمه الأرجنتيني ماورو زاراتي في مواصلة تألقه في هز شباك المنافسين بعد تسجيله أربعة أهداف في الموسم الحالي.

ويستضيف اتالانتا فريق كالياري الذي يتذيل ترتيب المسابقة بلا رصيد من النقاط في الوقت الذي يلاقي فيه بولونيا الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى أودينيزي على أرضه.

وفي مباريات أخرى في نفس المرحلة ، يلتقي كييفو الصاعد أيضا هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى مع مضيفه تورينو وسيينا مع سامبدوريا.












توقيع :


عرض البوم صور محمد بن بــدر  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
إنتر , الصدارة , لمواصلة , مازالا , مرحلة , وروما , وميلان , ويوفنتوس , يسعيان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسماء شباب الفرده المبتعثين خارج المملكة للدراسة أبو وسيم مجلس أخبار ومناسبات قبيلة الفرده 63 20-10-11 01:03 PM
د/ عبدالرحمن محمد الصالح 00 فن التعامل مع الأبناء في مرحلة الطفولة ذعذاع الشمال المجلس العام 4 02-02-11 07:06 PM
مرحلة بحث جديدة عن غريق وادي الرمة "الرعوجي " تتضمن البحث عنه تحت الأرض علقم مجلس أخبار الصحافة والإعلام 2 18-12-08 12:25 AM
انها والله مرحلة حرجة جدا فهل نعي ذلك سيف الفردة مجلس الحـــوار الهــــادف 13 05-03-08 12:47 AM


الساعة الآن 08:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52