آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > مجلس أخبار الصحافة والإعلام
مجلس أخبار الصحافة والإعلام الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

سياحي الأسياح يبهج السيّاح .. وفرق المرح ترسم البسمة على الزوار والأطفال في المهرجان

الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-08, 08:11 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز الشملان

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 245
الاقامة: الخصيبة
الجنس: ذكر
المواضيع: 420
الردود: 2995
جميع المشاركات: 3,415 [+]
بمعدل : 0.76 يوميا
تلقى »  12 اعجاب
ارسل »  7 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 87

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالعزيز الشملان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
سياحي الأسياح يبهج السيّاح .. وفرق المرح ترسم البسمة على الزوار والأطفال في المهرجان




وسط حضور مميز تواصلت فعاليات وبرامج مهرجان (الأسياح بهجة السياح) بمنتزه الأمير فيصل بن بندر بسد مارد بمحافظة الأسياح لليوم الثاني ووسط تفاعل كبير من زوار المهرجان، وقد أضفى حضور الأطفال على البرامج والفقرات المعدة لهم كثيراً من الفرح والمرح والمشاركات المميزة في المسابقات اليومية، وقد بدأ اليوم الثاني للمهرجان بتواصل لزيارة الأماكن التراثية بالمحافظة، وقد خصصت زيارة هذا اليوم لمصلى الملك عبدالعزيز وتواصلت فقرات المهرجان مساء بعرض لفيلم الشنطة الذي كان له تفاعل كبير من قبل الحضور بعده قامت اللجنة المنظمة للمهرجان بعرض الفيلم الوثائقي الذي يحكي مهرجان (الأسياح بهجة السياح) بعده توالت فقرات الحفل اليومي بالمرح مع فرقة قناة المجد بقيادة الأستاذ عبدالرحمن الفراج الذي أبهج الكثير ورسم البسمة على وجوه الأطفال ومشاركاتهم بالمسابقات وألعاب المرح.

(الحضور المميز)
التقت (الجزيرة) عدداً من أولياء الأمور وزوار المهرجان حيث أبدوا إعجابهم بالكثير من فقرات المهرجان وقدموا شكرهم للقائمين على المهرجان من أعضاء لجنة التنمية السياحة وقدموا أيضاً شكرهم لبلدية الأسياح على جهودها وبخاصة إنشاءها موقع المنتزه الجديد والخاص بالشباب والذي عمل وفق تصميم هندسي جميل راعت فيه البلدية طبيعة الأرض هذا بالإضافة إلى تواجد العناصر التي يحتاجها الشباب من مسطحات خضراء وبحيرات مائية وجلسات مظللة وممرات مشاة مرصوفة والبلاط والأحجار الطبيعية وقد أشادوا بموقع المهرجان كثيراً.

(برامج اليوم)

ستتواصل برامج المهرجان لليوم الرابع وذلك بدءاً من الساعة الخامسة مساء وحتى الحادية عشرة ليلاً ببرامج وأهداف جديدة ستضيف الكثير من الفرح والمرح لزوار المهرجان وسيكون لعيون الماء والآبار القديمة زيارة تراثية خصصت لها اللجنة جزءاً من برنامج المهرجان وسيكون موقع المهرجان بمنتزه الأمير فيصل بن بندر على موعد مع فيلم بلا أبوين ويليه عرض لنشيد مصور بعنوان (بسطتنا تنادي) ثم عرض للفيلم الوثائقي الأسياح بهجة السياح ثم تتواصل برامج المهرجان مع فرقة المرح بقنوات المجد بقيادة النجوم الأستاذ عبدالمجيد اليمني والأستاذ سعد الطلحة ومحمد الطلحة هذا بالإضافة إلى تنظيم اللجنة المنظمة للمهرجان سباق الدراجات للشباب الرياضي من أبناء المحافظة وزوارها وسيختتم برنامج اليوم ببعض المشاركات وتوزيع الجوائز.












توقيع :

عرض البوم صور عبدالعزيز الشملان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الأسياح , البسمة , الزوار , السيّاح , المرح , ترسم , سياحي , وفرق , يبهج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيصل القصيم في يوم (التشريف) لختام سياحي الأسياح.. عبدالعزيز الشملان مجلس أخبار الصحافة والإعلام 2 09-07-08 01:00 AM


الساعة الآن 10:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52