آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > المجلس العام
المجلس العام جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .

هذا ما حصل مع الشيخ محمد المقرن مقدم الجواب الكافي

جميع المواضيع العامة والتي لايوجد لها أقسام خاصة بها .. .


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-08, 08:48 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 1080
الاقامة: المدينة المنورة
الجنس: ذكر
المواضيع: 6
الردود: 33
جميع المشاركات: 39 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابن عتاق غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : المجلس العام
هذا ما حصل مع الشيخ محمد المقرن مقدم الجواب الكافي

[img][/img]
ارفع رأسك أنت سعودي

محمد بن عبد الله المقرن


منذ نعومة أظفارنا ونحن نحفظ ونردد في مدارسنا كل أناشيد الوطن من .. بلادي بلادي منار الهدى .. إلى سارعي للمجد .

كان الحديث عن حب الوطن حديثاً نردده مع كل معلم ولو كان مقيماً .. كانت علاقتنا بالوطن في طفولتنا نشيد وأهازيج وأصبح اليوم في زمن أبنائي أوبريت واحتفالات راقصة يخرج الجميع بعدها وقد أجادوا الرقص وأعجبتهم الألحان ولم يبقى للوطن والانتماء شيء .

لم يطرح المخلصون اليوم في إعلامنا ... كيف نعزر الانتماء لدى المواطن ؟ كيف يتحول الوطن إلى قصة حب ؟ ما حق المواطن على وطنه ؟ لماذا يجحد الوطن أبنائه ؟

أسئلة كثيرة لا مجيب لها !! في ظل ضجيج إعلامي محموم يضم عشرات التهم المعلبة و الجاهزة في حقك ( حاقد .. ناقم .. أصولي .. تكفيري .... )

قبل أسابيع كتب أخي الحبيب الدكتور محمد الحضيف مقالاً يبكي فيه ابنته المواطنة ( هديل ) رحمها الله و التي عجز الوطن بكل ثرواته وإمكاناته أن يجد لها سريراً تعالج فيه .

لقد كان حديث الحضيف مبكياً ومؤلماً وهو يرى صورة من صور جحود الوطن لأبنائه ، لقد بكينا معه على هديل - رحمها الله - ولم نبكِ على الوطن لأننا لم نعش ذلك الموقف لنبكي كما بكى .

في يوم الخميس 10/5/1429هـ عشت مع زوجتي بكاء الوطن .

بعد فجر هذا اليوم شعرت زوجتي بألم شديد كونها حاملاً في الشهر الثامن .. اتصلت عاجلاً بطبيبة النساء و الولادة القريبة من منزلي وكانت تعالج زوجتي منذ بداية حملها .. حضرت مسرعة وبعد الكشف طلبت مني وعاجلاً نقلها إلى أقرب مستشفى فهي على وشك ولادة مبكرة وتحتاج إلى عملية قيصرية وحاضنة للمولود والتأخر في ذلك يؤدي إلى انفجار الرحم وموت الجنين ... كانت الساعة تشير إلى السابعة صباحاً ..أخذت زوجتي مسرعاً بسيارتي إلى مستشفى الحمادي والذي اعتذر لعدم وجود حاضنة للطفل وكذلك فعل مستشفى دلة .. كان موقفاً صعباً ، فزوجتي بدأت تشعر بزيادة الألم .. اتصلت بعدد من المستشفيات الخاصة فلم أجد حاضنة للطفل .. عدت فاتصلت بطبيبتها فطلبت مني الذهاب إلى مدينة الملك فهد الطبية ، وكانت قد زودتني بتقرير يشرح حالة زوجتي .

وصلت إلى مدينة الملك فهد الطبية .. لم أجد موظف الاستقبال .. بحثت عنه لأجده عند موظف الأمن يشرب الشاي .. أخذته سريعاً إلى الاستقبال .. قدمت له خطاب الطبيبة ثم أخرجت مزهواً بطاقة العائلة ليعلم أن زوجتي مواطنة أباً عن جد .. . أدخلت زوجتي إلى قسم النساء وقد كتب على اللوحة ( ممنوع دخول الرجال ) بينما كان العاملون في الصيانة و النظافة وغيرهم يدخلون ويخرجون [ ربما هم في عرف وزارة الصحة ليسوا رجالاً ] .

بعد دقائق .. اتصلت بي زوجتي وهي تبكي .. تقول : أن مجموعة من الممرضات يصرخن في وجهي .. ليس عندنا حاضنة .. اخرجي .


أخبرت موظف الاستقبال بذلك فاتصل وعاد يقول لي لا مكان لزوجتك ولا حاضنة للمولود .. تسألت وإن رفضت خروجها .. قال : الجنين هو الضحية .. سألته بصدق [ لو كانت ابنة وزير الصحة أو ابنة أمير أو مسئول هل ستطرد ويرفع عليها الصوت ويقال : لا مكان لها ؟!!!!!!!! ] صمت ولم يجب ...


أخذت زوجتي وقد أصابها الإعياء الشديد و البكاء الحار خوفاً على جنينها .
خرجت بسيارتي وأنا أتأمل هذه المدينة الطبية والتي شيدت للوطن والمواطن ، فلم يبقى للوطن سوى مباني شاهقة وجامدة ، ولم يبقى للمواطن سوى الإهانة والموت .

خرجت وأنا أتسأل ........

ما هو معيار المواطنة عندنا ؟!!

هل هي القبيلة ؟ أم الشهرة ؟ أم المال والجاه ؟ أم المصلحة ؟ !!

لقد استرجعت وأنا أخرج من مدينة الملك فهد الطبية ما جرى لتلك المذيعة التلفزيونية - شفاها الله وعافاها - من استقبال حافل في المدينة ، حتى أن وزير الصحة ومساعديه حضروا بأنفسهم وتحدثوا أكثر من زوجها .

هذه هي مدينة الملك فهد الطبية والتي استقبلت خلال كتابتي لهذا المقال ( لورا بوش ) وظهر المدير التنفيذي مزهواً بالزيارة وهو يكرم لورا ، والتي أشادت بجهود المدينة الطبية ، ولم تعلم لورا أن أبناء الوطن يطردون بل ربما يموتون عبر هذه المدينة الطبية .

كانت الساعة تشير إلى التاسعة صباحاً واليوم الخميس .. اتصلت بعدد من الأطباء ممن أعرف ولم أجد رداً فقد كانت هواتفهم مغلقة .. رد أحدهم وكان استشارياً فاضلا في أحد المستشفيات الحكومية .. شكوت له الحال فلم يستغرب ذلك ، وقال : أن الوضع الصحي أسوأ مما تتوقع .. قلت له : ماذا أفعل وزوجتي معي الآن في السيارة ؟؟ . لقد كان يشعر بما أنا فيه فاتصل مشكوراً بعدد من المستشفيات بحثاً عن حاضنة ولم يجد ، ثم طلب مني الذهاب إلى مركز رجال الأعمال بمستشفى الحرس الوطني .. توجهت مسرعاً وكانت الإجابة لا يوجد حاضنة .. اتصلت بعدد من المستشفيات الخاصة فلم أجد حاضنة .. مع مرور الوقت أخذت زوجتي تذكرني بالحرص على أبنائي والاهتمام بصلاتهم .. علمت حينها أنها وصلت إلى مرحلة اليأس من حالها وربما خشيت الموت ولذا أخذت تذكر الله وتتشهد ...

اتصلت بمستشفى ( رعاية الرياض ) .. أجاب الموظف عن وجود حاضنة ... فتوجهت سريعاً إلى الإسعاف وأدخلتها ، أحيلت مباشرة إلى قسم الولادة طلبت مني الطبيبة مراجعة قسم الدخول والذي أفاد أن علي الآن توفير مبلغ ( 100 ) ألف ريال قلت هذا مخالف لتعليمات وزارة الصحة في ذلك ولكن الموظف رفض أي إجراء حتى يتم دفع المبلغ كاملاً .. دفعت مبلغ ( 20 ) ألف ريال وهو الحد الأعلى للسحب عن طريق البطاقة وسحبت ( 5000 ) أخرى عن طريق جهاز الصراف الآلي فأصبحت ( 25 ) ألف ريال ومع ذلك رفض الموظف أوضحت له أن في حسابي أكثر من ( 100 ) ألف ريال ولكن من الصعوبة الآن الذهاب إلى بنك ونحن في يوم الخميس وأخواني وزملائي في هذا الوقت نائمون ولكنه رفض .

طلبت منه إعطائي فرصة إلى المساء لتوفير المبلغ ولكن رفض بعد نصف ساعة اتصلت ببعض أقاربي وتم حضورهم سريعاً لإكمال المبلغ .. أما حال زوجتي فقد كانت تبكي و ترجو طبيبة النساء والولادة إجراء العملية خوفاً على جنينها ، لكن رفضت التعامل معها حتى يتم توفير المبلغ كاملاً ..

تم إدخال زوجتي إلى غرفة العمليات وجلست أنتظر وقد تحجرت الدموع في عيني ؟

لم أتألم لحال زوجتي ومولودي القادم فقط ..!!

ولكن تألمت أشد الألم أن يتحول الطب إلى تجارة !!

الألم أن تغيب مفاهيم إسلامية عند القائمين على هذا المستشفى مقابل تحقيق ربح مادي ، في حين تبرز مفاهيم إنسانية عند مستشفيات الغرب الكافر ورجالاته .

لقد دفعت ( 100 ) ألف ريال وكنت بحمد الله قادر وبفضل الله أنقذت زوجتي ومولودي من جشع وطمع مستشفى (رعاية الرياض) .

لكن ... ماذا يفعل عشرات بل ألوف من المواطنين الذي لا يملكون في حساباتهم سوى راتبهم الشهري ؟ .... هل يموتون ؟!!!!

أسندت رأسي متعباً ... ومرت أمامي صور عديدة مؤلمة ...

كانت صورة ( مهند جبريل أبو ديه ) ذلك الشاب الموهوب والذي فقد قدمه نتيجة جشع طبي ..

صورة ( هديل) وهي ترحل من الدنيا بعد أن عجز الوطن الكبير أن يجد لها سريراً يضمها ..

صورة تلك الطفلة التي ماتت برداً في وطن تشتعل فيه أضخم أبار البترول ..

قبيل المغرب .. خرج إلى الدنيا مولود جديد كان من حفظ الله له أن يجعل في حاضنة خاصة يستنشق منها الهواء الصناعي لأن هواء مستشفى ( رعاية الرياض ) غير صحي وقد يصيبه بمرض الجشع وتبلد الإحساس كما أصاب العاملين فيه .

خرج المولود إلى الدنيا ، فماذا سنقول له غداً عن الوطن الذي طرد أمه من أحد مستشفياته وكاد أن يساهم في موته ..!!!!

يا أيها الوطن الكبير ... ماذا بقى لك من ولاء وقد تحول أبناؤك يستجدون [ مقيماً سودانياً ] ليفزع لهم بالدخول إلى مستشفى حكومي .

يا موطني ... لقد رفعت اللوحات من أجلك في كل مكان [ أرفع رأسك .. أنت سعودي ] فهل بقى لأبنائك رأس مرفوع وهم يطردون ، ويقعون فريسة لمستشفيات خاصة تنعم بخيرات هذه البلاد !!!!.

يا موطني ... في دولة خليجية مجاورة .. احترق مستشفى وأصيب أفراد .. فهاج الناس واستقالت وزيرة الصحة .. أما أنت فيموت الناس وتسقط المباني ويبتسم الوزير ويتحول إلى شيخ جليل يشرح لنا باب القضاء و القدر .

يا موطني .. في جميع دول العالم .. يقوم الوزير بزيارة مفاجأة لا يعلم عنه أحد ليكشف خطأ أو يقف على شكوى .. أما أنت فيُسبق الوزير بوفد صحفي ومصورين ، ثم يقال كانت زيارة مفاجأة قام بها الوزير فلم يصحح الوزير خطأ أو يدعم عملاً.. بل التقطت له الصور وكأنه لاعب رياضي .

يا موطني ... لقد كانت زوجتي دائماً ما تعاتبني إذا تحدثت عن تقصير موجود لدينا ، أو نقدت وزارة أو وزير ، أو طالبت بحق المواطن في موطنه ، ودائماً ما تقول : أنت تبالغ ونحن أفضل من غيرنا .. هل تعلم ماذا قالت في أول حديث لها بعد خروجها من العملية ؟؟ لقد قالت : لست من هذا البلد ، بل أنا وأشارت إلى بلد خليجي مجاور .

القضية يا سادة ... ليست قضية زوجتي وطفلي .. بل هي قضية وطن ومواطن وولاء ..

من يوقف هذا النزيف من الأخطاء و الجشع ؟
من يعيد لكل مواطن حقه في وطنه ومكتسباته ؟
من يضرب بيدٍ من حديد كل عابث وطامع ؟
من يحفظ لكل مواطن كرامته من أن تهان ؟

ومضة :

لما قام الأمير الراحل عبدا لمجيد بن عبدا لعزيز - رحمه الله - بزيارة إلى مركز العيص وهي بلدة تابعة لمنطقة المدينة المنورة ، وكان الأمير حينها أميراً للمدينة ، وقد وصلها رحمه الله بطائرة (هليكوبتر ) لعدم وجود طريق مسفلت لها ... استقبله الأهالي بكل حب وولاء وتأثر الأمير لما رأى حال البلد وانعدام الخدمات فقال لهم :

( والله إن أبناء عبدالعزيز لا يرضون بذلك أبدا ً )


محمد بن عبد الله المقرن
مذيع في قناة المجد ومقدم برنامج الجواب الكافي وبرنامج دوائر

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


[img][/img]
تفاعلاً مع قضية الشيخ المقرن عند رفض مدينة الملك فهد الطبية استقبال زوجته .. وزير الصحة يوجه بنقل موظف الاستقبال وتطبيق أقصى العقوبات بحقه





وجه وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع بنقل الموظف الذي كان يعمل في مدينة الملك فهد الطبية في قسم طوارئ مستشفى النساء والولادة والذي أعاق إستقبال أحد الحالات الطارئه المحولة له لأحد المواطنين في وقت سابق ، ويأتي ذلك تجاوباً مع مقالة الشيخ محمد المقرن المذيع في قناة المجد ومقدم برنامج الجواب الكافي وبرنامج دوائر والتي نشرتها (سبق) بتاريخ 26 مايو 2008 ووجدت تفاعلاً من المواطنين .

كما وجه المانع بعدم تسليم الموظف أي عمل له علاقة بالجمهور مع إحالته للتحقيق وتطبيق أقصى العقوبات النظامية في حقه ، ويأتي هذا القرار تقديراً من حرص الوزير على تقديم الخدمة الصحية للمواطنين والمقيمين لمحتاجيها بكل يسر وسهولة .

جاء ذلك خلال البيان الذي أصدرته وزارة الصحة اليوم والذي نص على حرص وزارة الصحة على متابعة كل ما يتعلق بالخدمات الصحية والحفاظ على صحة الجميع،

وأشار البيان لما تناقلته بعض الصحف المحلية ومواقع الإنترنت حول صعوبة توفير حضانات للأطفال حديثي الولادة في مدينة الرياض تود الوزارة أن توضح للجميع بأنها قد قامت بتوقيع اتفاقيات مع بعض مستشفيات القطاع الخاص بمدينة الرياض لتأمين قبول حالات الولادة الحرجة التي تحتاج إلى حضانات للمراجعين السعوديين في حالة عدم توفر ذلك في المستشفيات التابعة للوزارة حيث وجه معالي وزير الصحة د.حمد بن عبدالله المانع جميع مديري المستشفيات الحكومية التابعة للوزارة بمدينة الرياض في حالة عدم توفر أسره في مستشفيات وزارة الصحة بسرعة إنهاء إجراءات التحويل إلى مستشفيات القطاع الخاص فوراً وعلى حساب الوزارة علما أنه بدأ فعلياً الإحالات من قبل المستشفيات .

كما تود الوزارة الايضاح أنه تم التشديد على كافة مدراء المستشفيات وأقسام الطوارئ التابعة للوزارة بضرورة التأكيد على أهمية أختيار العاملين في أقسام الاستقبال والتأكيد عليهم بالحرص على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المراجعين والالتزام بتطبيق المعاملة الحسنة ونقل المرضى الذين يحتاجون إلى إحالة لمستشفيات أخرى عند وصولهم لقسم الاستقبال أن يتم نقلهم في سيارات الإسعاف الخاصة بالوزارة وانه سيتم تطبيق العقوبات النظامية بحق المقصرين في ذلك.

وتؤكد أن هذا الإجراء يأتي في إطار حرص الوزارة على تقديم خدمات صحية راقية تلبي احتياجات المرضى وبالأخص الرعاية الصحية للأطفال الخدج وفي حال وجود أي شكوى بهذه الخصوص الاتصال على رقم طوارئ مديرية الشئون الصحية بمنطقة الرياض رقم (4701966).

وطالب المانع جميع موظفي الوزارة العاملين في أقسام الطوارئ بمراقبة الله سبحانه وتعالى في التعامل مع المرضى وتقديم كل ما يستطيعون وتيسير معاملاتهم وعدم تعقيدها ، مشدداً في الوقت نفسه أن النظام سيطال جميع المتهاونين والمقصرين في تقديم الخدمة لمحتاجيها سواءً كانت طارئه أو غير ذلك ، مؤكداً ان وزارة الصحة تفعل شعار المعاملة الحسنة لا تحتاج إلى إمكانيات ، وفي حالة عدم الرد أو التجاوب الاتصال بمكتب وزير الصحة على (4033567) .

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

وماذا بعد يا وزارة الصحة !!!

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@












عرض البوم صور ابن عتاق  
قديم 01-06-08, 10:47 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مجرد انسان

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 857
الجنس: ذكر
المواضيع: 120
الردود: 400
جميع المشاركات: 520 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
تلقى »  3 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 481

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مجرد انسان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابن عتاق المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: هذا ما حصل مع الشيخ محمد المقرن مقدم الجواب الكافي

لي عوده

مقال طويل يحتاج تركيز


تسجيل حضور












عرض البوم صور مجرد انسان  
قديم 01-06-08, 11:57 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب بيت القصيد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي الجضعان

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 415
الاقامة: في وطن الشموخ
الجنس: ذكر
المواضيع: 543
الردود: 7569
جميع المشاركات: 8,112 [+]
بمعدل : 1.32 يوميا
تلقى »  41 اعجاب
ارسل »  14 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 166

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي الجضعان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابن عتاق المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: هذا ما حصل مع الشيخ محمد المقرن مقدم الجواب الكافي

شف رد الوزير وتقنع بالله هذا رد نقلنا الموضف لاياشيخ ضريته

كل هالكلام شهر وينسى الله المستعان الى وين على هذا الموال

وزيرة الصحه في الكويت عند خطاء بسيط استقالت


لله درها












توقيع :



عرض البوم صور علي الجضعان  
قديم 02-06-08, 10:45 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر ومشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مقبل بن نمران

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 496
الجنس: ذكر
المواضيع: 134
الردود: 1531
جميع المشاركات: 1,665 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
تلقى »  8 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 232

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مقبل بن نمران غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابن عتاق المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: هذا ما حصل مع الشيخ محمد المقرن مقدم الجواب الكافي


الله يكثر من أمثال الشيخ / محمد بن عبد الله المقرن

الذي يضع النقد الهادف البناء أمام الجميع بالحكمه ولغة المنطق

على طبق من حب الوطن وحب مدخراته وولاة أمره

ونبصر معه أن مكمن الداء أنظمه عقيمه وضعها مدراء متسلطون دون علم ووطننا وحكامه البرره

( في موقف لي شخصياً وبتحويل من مستشفى الحرس الوطني . .!

قال لي موظف مدينة الملك فهد الطبية بالحرف الواحد أمام الجمهور :

لانقبل هذا التحويل وغير معتمد لدينا . !! مع العلم إنه تحويل موجه !!

قلت : والحل بدون التحويل فأنا مواطن أملك حق المواطنه وأقلها العلاج

قال : هاااات خطاب من الأماره ونقبلك . .!! ( ويقصد أمارة الرياض ) !!!

ولأني قليلاً مأسكت لا أعلم ماذا قلت حينها . !

ولاكن الذي أعلمه أنني خرجت من الباب بوجع نفسي إضافةٌ لما جئت من أجله !! بدوووون علاج !!)

ألم يعلم هذا الموظف أو مديره أو وزيره أنني تغنيت في حب الوطن

وكتبت فيه من القصائد أكثر مما قلت في القبيله . . أو الحبيبه . . أو والدي أيضاً !!!

والشيء بالشيء يذكر

ودمنا على النقاء والحب والتعاون والبناء












توقيع :

عرض البوم صور مقبل بن نمران  
قديم 03-06-08, 05:15 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 1080
الاقامة: المدينة المنورة
الجنس: ذكر
المواضيع: 6
الردود: 33
جميع المشاركات: 39 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابن عتاق غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابن عتاق المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: هذا ما حصل مع الشيخ محمد المقرن مقدم الجواب الكافي












عرض البوم صور ابن عتاق  
قديم 03-06-08, 06:19 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خلف الفريد

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 316
الاقامة: بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 361
الردود: 5482
جميع المشاركات: 5,843 [+]
بمعدل : 0.95 يوميا
تلقى »  26 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 309

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خلف الفريد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابن عتاق المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: هذا ما حصل مع الشيخ محمد المقرن مقدم الجواب الكافي

اقتباس:
يا أيها الوطن الكبير ... ماذا بقى لك من ولاء وقد تحول أبناؤك يستجدون [ مقيماً سودانياً ] ليفزع لهم بالدخول إلى مستشفى حكومي .

يا موطني ... لقد رفعت اللوحات من أجلك في كل مكان [ أرفع رأسك .. أنت سعودي ] فهل بقى لأبنائك رأس مرفوع وهم يطردون ، ويقعون فريسة لمستشفيات خاصة تنعم بخيرات هذه البلاد !!!!.

يا موطني ... في دولة خليجية مجاورة .. احترق مستشفى وأصيب أفراد .. فهاج الناس واستقالت وزيرة الصحة .. أما أنت فيموت الناس وتسقط المباني ويبتسم الوزير ويتحول إلى شيخ جليل يشرح لنا باب القضاء و القدر .

يا موطني .. في جميع دول العالم .. يقوم الوزير بزيارة مفاجأة لا يعلم عنه أحد ليكشف خطأ أو يقف على شكوى .. أما أنت فيُسبق الوزير بوفد صحفي ومصورين ، ثم يقال كانت زيارة مفاجأة قام بها الوزير فلم يصحح الوزير خطأ أو يدعم عملاً.. بل التقطت له الصور وكأنه لاعب رياضي .

يا موطني ... لقد كانت زوجتي دائماً ما تعاتبني إذا تحدثت عن تقصير موجود لدينا ، أو نقدت وزارة أو وزير ، أو طالبت بحق المواطن في موطنه ، ودائماً ما تقول : أنت تبالغ ونحن أفضل من غيرنا .. هل تعلم ماذا قالت في أول حديث لها بعد خروجها من العملية ؟؟ لقد قالت : لست من هذا البلد ، بل أنا وأشارت إلى بلد خليجي مجاور .

القضية يا سادة ... ليست قضية زوجتي وطفلي .. بل هي قضية وطن ومواطن وولاء ..

من يوقف هذا النزيف من الأخطاء و الجشع ؟
من يعيد لكل مواطن حقه في وطنه ومكتسباته ؟
من يضرب بيدٍ من حديد كل عابث وطامع ؟
من يحفظ لكل مواطن كرامته من أن تهان ؟

والله ان كل حرف هنا هو ميسم وصل شغاف قلبي !!!!!!
لله درك ياشيخ !!
شجاعة ورجولة وبيان !!!
معك قلباً وقالباً ،يجب ان نرفع الصوت عالياً !!!

ابن عتاق
لاهنت على النقل والاختيار
...............












توقيع :

4-



لنتعرف اكثر ....هنا ديواني
http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah18556/

عرض البوم صور خلف الفريد  
قديم 03-06-08, 10:17 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 1022
الجنس: ذكر
المواضيع: 1
الردود: 59
جميع المشاركات: 60 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الشمالي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابن عتاق المنتدى : المجلس العام
افتراضي رد: هذا ما حصل مع الشيخ محمد المقرن مقدم الجواب الكافي

هل المشكلة في موظف الأستقبال المطبق عليه العقوبة أم في سوء ادارة مستشفياتنا وضعف امكنياتها ،،،
وماذا بعد تطبيق نظام التأمين الطبي وتسليم المستشفيات لشركات خاصة سوف تصبح الأمور تجارية بحته في ظل عدم الاحساس بالمسئولية وتطبيق الرقابة الصارمة على الأخطاء الطبية من قبل المسئولين .
ابن عتاق لك كل الشكر على النقل المتميز،،،
وأصلح الله الحال












توقيع :

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

عرض البوم صور الشمالي  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الجواب , الشيخ , الكافي , المقرن , حصل , محمد , مقدم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيرة الشيخ عدنان العرعور في مقابلة معه ابـن مـطـيـع المجلس العام 7 22-08-10 04:35 AM
هذا هو محمد صلى الله عليه وسلم f15 المجلس الإسلامي 4 20-11-09 09:44 PM
نواقض الإسلام العشرة f15 المجلس الإسلامي 8 05-06-09 02:23 PM
بلدية الاسياح تمنح 535 مواطنا اراضي أبو وسيم مجلس أخبار الصحافة والإعلام 5 18-03-09 09:05 PM
مبرووووووك ,, الحق اسمك !! ذيبان مجلس أخبار ومناسبات قبيلة الفرده 5 13-11-08 10:41 AM


الساعة الآن 11:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52