آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

الحارثي: مهمتنا في (طشقند) صعبة.. ومشاركتي أساسياً لاتهمني

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-08, 05:21 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 395
الجنس: ذكر
المواضيع: 267
الردود: 598
جميع المشاركات: 865 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي الحارثي: مهمتنا في (طشقند) صعبة.. ومشاركتي أساسياً لاتهمني

رفض انتقاد برنامج إعداد المنتخب..

الحارثي: مهمتنا في (طشقند) صعبة.. ومشاركتي أساسياً لاتهمني



اكد مهاجم منتخبنا الاول لكرة القدم سعد الحارثي بأن المرحلة التي يعيشها الاخضر في التصفيات التمهيدية ليست سهلة كما يتصور البعض بل انها صعبة وتأتي صعوبتها بأن الكل يتطلع الى تحقيق الفوز والوصول الى المرحلة الثانية من التصفيات.

وامتدح الروح المعنوية التي يعيشها لاعبو الاخضر في معسكرهم بالدمام مؤكدا بان الوضع مطمئن ويبعث على التفاؤل وجميع اللاعبين على درجة عالية من الجاهزية والاستعداد لمواجهة منتخب اوزبكستان في طشقند الرياض كان لها هذا الحوار الخاطف مع الحارثي.

@ في البداية كيف ترى استعداداتكم لمواجهة اوزبكستان؟

- اولا احب ان اطمئن جميع الجماهير والنقاد بان المعسكر يسير وفق برنامج علمي مدروس والنتائج جميعها ايجابية والكل يبذل قصارى جهده من اجل الوصول الى التشكيلة المثالية للمنتخب.

@ الجماهير والنقاد يخشون منتخب اوزبكستان ونحن نواجهه على ارضه نظرا لعوامل مختلفة اهمها سوء ارضية وانارة الملعب فكيف شعوركم كلاعبين؟

- علينا ان نعطي كل ماعندنا ونسعى من اجل الفوز هذا اولا وثانيا علينا احترام الفريق المقابل لان احترام الخصم امر مهم في كرة القدم لكل من يريد تحقيق الانتصار وهذه الثقافة الحمدالله موجودة لدى لاعبي المنتخب السعودي ونحن نعمل الف حساب لكل الفرق التي سنواجهها بالتصفيات وليس فقط المنتخب الاوزبكي.

واما عن الملعب والانارة فإنني كلاعب لا ابحث عن الاعذار وتركيزي ينصب على الاهتمام بالتدريبات والبحث عن العطاء الذي يرفع مستوى الكرة السعودية ولا نريد شغل افكارنا بمثل هذه الامور وعلينا ان نهيئ انفسنا لتقديم عطاء جيد والبحث عن الفوز وهو ما سنلعب من اجله.

@ كيف تنظر للمرحلة المقبلة من مشوارنا بهذه التصفيات؟

- بكل امانة انا متفائل بان المنتخب سيقدم صورة ترضي جميع الجماهير والمسؤولين وقد لمست من زملائي اصرارهم الكبير على تشريف الكرة السعودية والكل معنوياته مرتفعة قبل الوصول الى طشقند وهي الخطوة الثانية التي سنعزز بها من موقفنا في المجموعة بالوصول الى النقطة السادسة.

@ هل حقق المعسكر اهدافه خاصة وانكم ستلعبون مباراة ودية واحد فقط؟.

- الجهاز الفني بكل تأكيد وضع البرنامج المناسب وليس سعد الحارثي هو من يقيم المرحلة فانا دوري داخل الملعب وعليّ ان اجتهد لتمثيل المنتخب وليس من اختصاصي نقد البرامج او الحديث عن البرنامج لان ذلك من اختصاصات المدرب.. ولكن بوجه عام فان الامور داخل المعسكر ممتازة ومواجهة البانيا من وجهة نظري ستكون ذات فائدة للمدرب ولنا كلاعبين.

@ يقال بأن التنافس بينكم كمهاجمين على اشده فماذا تقول؟

- المنافسة طبيعية ومطلوبة فهي التي ترفع من المستوى وصدقني لا اجامل اذا قلت بان روح المنافسة والتحدي في السباق على الوصول للتشكيلة هي شعار جميع اللاعبين في مختلف المراكز وليس الهجوم لوحدة.

@ هلى سنرى سعد أساسياً؟

- سعد لا يحدد من سيلعب ومن يجلس على مقاعد البدلاء وسعد يمتثل لامر مدربه انجوس ولايهمني ان لعبت انا او ياسر او مالك والاهم لدي ان يفوز المنتخب لان الانتصار يهم الجميع ومطلب لكل الجماهير ونحن نلعب من اجل الوطن.

@ كلمة توجهها للجماهير؟

- ادعوها للوقفة الصادقة الى جانب الاخضر في مبارياته القادمة التي ستقام في مدينة الرياض وان تكون متواجدة في المدرجات لكي تشارك في كتابة نص الانتصار فنحن نستمد قوتنا من هتافاتها ومساندتها واعرف ان جماهيرنا لا تحتاج الى من يدعوها وهي دائما متواجدة في كل المناسبات ولكنني فقط اذكرها بالمواعيد القادمة.












عرض البوم صور ولد نومان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
(طشقند) , أساسياً , الحارثي: , صعبة.. , لاتهمني , مهمتنا , ومشاركتي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من جد حالته صعبة !! ابو الرجال استراحة المجالس 4 20-09-11 08:52 AM
أوه، كم هي صعبة °l||l° لاعليك ضع اصبعك في اذنيك°l||l° نعومة السكين مكتبة المجالس 5 12-04-09 01:16 PM
خسارة قاسية للمنتخب السعودي في طشقند ولد نومان مجلس الرياضة 2 28-03-08 09:58 PM
منتخبنا يصل طشقند تأهباً لمواجهة اوزبكستان ولد نومان مجلس الرياضة 0 24-03-08 10:56 PM


الساعة الآن 05:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52