آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

الصقور تستعد للأوزبكي بالساطور!!

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-03-08, 07:18 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 395
الجنس: ذكر
المواضيع: 267
الردود: 598
جميع المشاركات: 865 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي الصقور تستعد للأوزبكي بالساطور!!


من تدريبات سابقة للمنتخب السعودي



الصقور تستعد للأوزبكي بالساطور!!
يعقوب أدم: الدمام
دخل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكره الثاني بالدمام استعداداً للعب مباراته الثانية ضمن تصفيات كأس العالم الأولية للقارة الآسيوية لبلوغ مونديال 2010 ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبلوغ نهائيات كأس لعالم 2010م والتي تضم السعودية وأوزبكستان ولبنان وسنغافورة وسيلتقي الأخضر بمنتخب أوزبكستان في مدينة طشقند يوم الأربعاء 18/3/1429هـ الموافق 26 مارس 2008م.
ويظهر من خلال هذه المعسكرات ونهائيات كأس آسيا 2007م والدورة العربية وبمعنى أصح منذ مجيء المدرب أنجوس أن المدرب البرازيلي يعتمد في اختياره على اللاعبين الشباب أو البارعين في الدوري السعودي ولا يؤمن بأسماء معينة فقط لهذا هاهو من جديد يضم لاعبين صغار في السن بعد أن ضم في السابق أسامة هوساوي وأحمد البحري وناصر الشمراني والحارس وليد عبدالله وأحمد الموسى وهاهو يضم في هذا المعسكر حارس مرمى نادي النصر كميل الوباري ولاعبي نادي الهلال أحمد الفريدي وزميله ماجد المرشدي ولاعب نادي القادسية عبدالملك الخيبري.

المجموعات الآسيوية
تصدر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المجموعة الرابعة التي ضمته مع أوزبكستان ولبنان وسنغافورة برصيد 3 نقاط و3 أهداف بينما جاء منتخب أوزبكستان ثانياً بفارق الأهداف بعد أن تغلب على منتخب لبنان في مباراة جمعت المنتخبين في لبنان بهدف دون مقابل وجاء في المركز الثالث منتخب لبنان ثم منتخب سنغافورة وضمن المجموعات الخمس الآسيوية 20 منتخباً ولقد تصدر هذه المجموعات كل من: أستراليا واليابان وكوريا الجنوبية والسعودية والإمارات في المرحلة الأولى واحتل اللاعب التيلاندي سارايوت تشيكامدي هداف المرحلة الأولى من هذه التصفيات برصيد 6 أهداف.

جديد×جديد
وضمت قائمة اللاعبين في البداية لدخول المعسكر الإعدادي الذي انطلق يوم الجمعة الماضي بالدمام (31) لاعباً وهم: وليد عبدالله – نايف القاضي – زيد المولد – حسن معاذ- عبده عطيف – ناصر الشمراني (الشباب) ماجد المرشدي – عمر الغامدي – خالد عزيز – محمد الشلهوب – أحمد الفريدي – ياسر القحطاني (الهلال) كميل الوباري – سعد الحارثي (النصر) – ماجد العمري – راشد الرهيب (الاتفاق) – صالح الغوينم – عبدالملك الخيبري (القادسية) – وليد عبدربه – ياسر المسيليم – مالك معاذ - تيسير الجاسم (الأهلي) – تيسير آل نتيف – رضا تكر – سعود كريري – عبدالرحمن القحطاني (الاتحاد) – أسامة هوساوي – كامل الموسى – أحمد الموسى – طلال الخيبري – عيسى المحياني (الوحدة).

التشكيلة وذكرى الأوزبك
انطلق المعسكر بتدريبات تكتيكية وتم تقسيم الصقور في مناورة والاعتماد على أسماء معينة لخوض هذه المباراة والمباراة الودية التي تسبق مباراة منتخبنا وأوزبكستان وهذا ما ظهر في التمارين والمناورات الماضية فحراسة المرمى ستضم تيسير النتيف والدفاع وليد عبدربه وأسامة هوساوي وراشد الرهيب وزيد المولد وفي وسط الملعب عمر الغامدي وخالد عزيز وعبدالرحمن القحطاني وتيسير الجاسم (أحمد الموسى) وفي المقدمة مالك معاذ وياسر القحطاني، وكان آخر لقاء جمع المنتخب السعودي ومنتخب أوزبكستان في نهائيات كأس آسيا في 21 يوليو 2007م في اندونيسيا وبالتحديد في دور ربع النهائي وكان الفوز من صالح الأخضر بهدفين مقابل هدف سجل للمنتخب السعودي الهدف الأول ياسر القحطاني في الشوط الأول وفي الشوط الثاني سجل أحمد الموسى بينما سجل لمنتخب أوزبكستان بافيل سولومين قبل انتهاء المباراة بثماني دقائق.

منتخب ألبانيا
سيلتقي بنهاية هذا المعسكر منتخبنا بنظيره الألباني كونه الأقرب من حيث الأداء واللعب بالمنتخب الأوزبكي، وقد أعلن ذلك في موقع الاتحاد الدولي أن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يلتقي منتخب ألبانيا في مباراة ودية الجمعة 21 مارس الجاري الموافق 13 ربيع الأول، هذا ويحتل المنتخب الألباني الترتيب 73 على صعيد تصنيف الفيفا خلال شهر فبراير الماضي بينما المنتخب السعودي يحتل الترتيب 50 من نفس الشهر على صعيد العالم، هذا وكان آخر لقاء للمنتخب الألباني كان أمام منتخب رومانيا الذي هزم في العاصمة الرومانية بوخارست بستة أهداف مقابل هدف للمنتخب الروماني ويدرب منتخب ألبانيا المدرب الهولندي والنجم السابق في السبعينات الميلادية ومدرب منتخب الصين في كأس آسيا 2004م أري هان والذي تعاقد مع الاتحاد الألباني لخوض تصفيات أوروبا لبلوغ مونديال 2010 بعد أن ألغى الاتحاد المدرب الكرواتي أوتو بريك بسبب عدم بلوغ ألبانيا نهائيات كأس أوروبا التي ستقام صيف هذا العام بين سويسرا والنمسا.

فانوس أنجوس
وفي حديث جانبي للمدرب أنجوس لصحيفة "نجوم الملاعب" قال عن معسكر المنتخب السعودي الأول عقب المشاركة العربية: لاشك إن تجمع الأخضر ومعسكره بالدمام ليس لرفع المعدل اللياقي مثلما ذكر البعض أو من أجل التجمع وإنما بهدف التجانس بين معظم اللاعبين وخاصة مع انضمام 5 وجوه جديدة خلال الفترة الحالية .
وأضاف:اعتقد أن الكابتن راشد الرهيب و زيد المولد اسمان جديدان على التشكيلة فهما يحتاجان إلى انسجام مع زملائهما في الدفاع وكذلك الحال بالنسبة لبقية اللاعبين في مركز الوسط ، كما أن التصفيات الحالية المؤهلة لنهائيات كأس العالم أمامها وقت حيث ستنطلق 6 فبراير 2009 وحتى 22 يوليو من نفس العام أي لمدة ستة أشهر ، وبالتالي نحتاج إلى عدد أكبر من اللاعبين لان بعضهم معرض للإصابة أوقد يتراجع مستواهم.. الخ تلك المعوقات التي يعاني منها أي منتخب يلعب مثل هذه التصفيات طويلة الأمد.












عرض البوم صور ولد نومان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الصقور , بالساطور!! , تستعد , للأوزبكي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زين تستعد تقنياً لشهر رمضان وموسم الحج راكان مجلس الجوال والبلوتوث 5 13-08-10 08:38 AM
السعودية تستعد لتسيير أطول قطار في العالم نهاية العام الحالي مرسى السفينة المجلس العام 2 08-06-10 12:42 PM
سارة جدة الرئيس اوباما تستعد للحج الى مكة الموسم القادم ......... أبو وسيم مجلس أخبار الصحافة والإعلام 3 20-06-09 03:09 PM
مايكروسوفت تستعد لشن هجوم معاكس ضد قوقل قرناس المجلس العام 13 01-06-09 12:49 PM
كندا تستعد لتقديم التماسا للعفو عن مواطنها وانتقادات تطال الحكومة الكندية لتدخلها في ولد نومان مجلس أخبار الصحافة والإعلام 0 06-03-08 05:58 PM


الساعة الآن 04:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52