آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > مجلس أخبار الصحافة والإعلام
مجلس أخبار الصحافة والإعلام الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

كمين أمني كان كفيلاً بالإيقاع به .. القبض على مشعوذ أفريقي يدعي مضاعفة الأموال .. وأو

الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-03-08, 06:56 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 395
الجنس: ذكر
المواضيع: 267
الردود: 598
جميع المشاركات: 865 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي كمين أمني كان كفيلاً بالإيقاع به .. القبض على مشعوذ أفريقي يدعي مضاعفة الأموال .. وأو

الرياض (سبق) سعود الشهراني :
أوقعت شرطة منطقة الرياض في كمين أمني محكم بأفريقي يمتهن السحر والشعوذة ، ويدعي قدرته على مضاعفة الأموال وزيادتها بطرق وأساليب وهمية .

هذا الوافد الأفريقي وجد ضالته في أحد المقيمين من إحدى الجنسيات العربية ، والذي يعمل بأحد اشهر مطاعم مدينة الرياض ، حيث بدأ ينسج عليه خيوط الحيلة والمكر ، بعد أن اعتاد على مصادفته أكثر من مرة في المطعم الذي يعمل به شمال مدينة الرياض ، ومنذ الوهلة الأولى للقاء بدأ المشعوذ في نسج حيلة ورسم خطته التي تهدف لإيقاعه في حبائل حيله وشعوذته ، ونشأت بينهم علاقة ظنها المقيم العربي صداقة أخوية ، ظاهرها فيه المحبة والإخلاص وباطنها من قبله العذاب ، وما لبثت أن كشرت عن أنيابها عندما بدأ المشعوذ في الحديث عن مواهبه وقدراته الخارقة التي تتعدى المألوف في مضاعفته للأموال وزيادة عددها بأساليب روحانية بعد إضافة عدة مواد وقراءة بعض الطلاسم وعقد العقد والنفث فيها .
المقيم العربي لم يصدق وطلب مشاهدة ذلك عن كثب ، فمرر الساحر بخفة ومهارة اكتسبها من مهنته - التي ارتضاها مرضاة للشيطان - عندما مرر عليه قدرته على مضاعفة مائتي ريال ، وأوهمه بقدرته الخارقة مستخدماً خفة يده ، وأمام هذا الإغراء وجد الضحية نفسه مدفوعاً لإعطاء المشعوذ ما تحصل عليه خلال فترة عمله في السعودية ، مبلغ مائتين ألف ريال ، بالإضافة إلى أربعين ألف دولار أمريكي ، لكي يضاعفها ، لكنه ما إن حصل على المبالغ حتى انقطع عن صاحبه وتوارى عن أنظاره ، وكان المشعوذ أعطى المقيم العربي معلومات مغلوطة عن هويته وجنسيته وعمله ومقر إقامته .
وأمام هول الصدمة ذهب كل ما جمعه المقيم خلال سنوات عديدة في لمح البصر ، ولجأ للجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض لتخليصه من الورطة التي أوقع نفسه فيها .

شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الرياض اسندت مهمة البحث عن الجاني وتعقبه والقبض عليه لفريق مدرب من ضباطها وافرادها ، ونجحت جهودهم الميدانية في تحديد مقر سكنه والموقع الذي يقيم فيه ، وتم القبض عليه بعد خطة بحث وتحري ميدانية ، حيث تمت مداهمته في مقر سكنه وضبط بحوزته على المبالغ التي استولى عليها من ضحيته ، كما ضبط على أدوات من مواد ومساحيق يستخدمها في إيهام ضحاياه بمقدرته على مضاعفة الأموال وجوال الثريا وثلاثة جوالات أخرى ، وقد تم إيقافه لإكمال الاجراءات النظامية بحقه قبل إحالته إلى القضاء لتقرير ما يجب بحقه من عقوبة .












عرض البوم صور ولد نومان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أفريقي , أمني , القبض , بالإيقاع , به , كان , كفيلاً , كمين , مشعوذ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هكذا كان الرسول صلى الله عليه وسلم طلال الحمـاد المجلس الإسلامي 4 14-11-09 09:04 PM
جـــوال إمـــــرأة مــــيــــتـــة f15 يـحـكــى أن 8 17-05-09 07:57 AM
وصف للنبي المصطفى ولــــ راشد ــــــد المجلس الإسلامي 3 24-08-07 09:05 PM
ماادري عن صحة الخبر المنقول حمدان الجضعان المجلس العام 8 26-05-07 02:43 AM


الساعة الآن 07:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52