آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

انجوس حوّل تدريبات الأخضر إلى العصر والشلهوب والحارثي يستجيبان للجماهير

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-08, 04:52 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 395
الجنس: ذكر
المواضيع: 267
الردود: 598
جميع المشاركات: 865 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي انجوس حوّل تدريبات الأخضر إلى العصر والشلهوب والحارثي يستجيبان للجماهير



الدمام - عبدالله العبود:
بدأ منتخبنا معسكره الاعدادي لمواجهة اوزبكستان على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وسط متابعة اعلامية وجماهيرية كبيرة كانت متواجدة في المران الذي اشرف عليه المدير الفني للأخضر (انجوس) والذي استمر زهاء ساعتين كان على لوحتين مختلفة الاولى كانت لياقية والثانية فنية من خلال اجراء مناورة في نصف ملعب كانت مثيرة وحماسية بين نجوم المنتخب من اجل تقديم المستوى المطلوب وسط نداءات جماهيرية ومتابعة دقيقة لرصد تحركات النجوم. وكان المران قد شهد حالة غياب واحدة اضطرارية للاعب القادسية صالح الغوينم لوفاة شقيقه، حيث منحته ادارة المنتخب وبتوجيه مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بمنح الغوينم كامل الحرية لحضور عزاء شقيقه لمدة ثلاثة ايام وترك حرية الخيار له بالعودة بعد انتهاء العزاء.. وكانت ادارة المنتخب واللاعبون قد قدموا واجب العزاء لزميلهم الغوينم. وقد أبدى فهد المصيبيح مدير المنتخب تعاونا كبيرا مع رجال الاعلام بمختلف وسائله في تقديم كافة المعلومات للاعلاميين وتسهيل مهمتهم في التغطية لكافة أنشطة وأحداث الاخضر، كما أكد على ان الامور الفنية هي من اختصاص انجوس مبديا استعداده في تقديم كل المعلومات المتوفرة لديه فيما يخص الامور الادارية. وكشف المصيبيح عن وجود فكرة سابقة للاستفادة من الخبرات المتواجدة في اختصاص علم الفيسيلوجيا وهناك توجه للاستعانة باحد الخبرات في المعسكرات القادمة والتي تسبق المباريات الرسمية.
وبسؤاله عن وضع اللاعب محمد الشلهوب ومطالبه السابقة باعفائه عن تكملة مشواره مع الهلال.. اكد بأنه لا توجد مشكلة لدى اللاعب فقد جلس المدرب والجهاز الاداري معه وكانت هناك اتصالات سابقة قبل انضمامه للمعسكر مشيرا الى ان الشلهوب لاعب كبير وهو يؤدي دوره الان بالشكل المطلوب بعيدا عن أي مشاكل بل وضعه اكثر من جيد كما رأيتموه في مران الامس.
وعن مدى الاستفادة من مواجهة البانيا يوم الجمعة القادم وهل هي كافية لمرحلة الاعداد قبل السفر الى طشقند.. قال بان ظروف المنتخبات وارتباطاتها هي من صعب من مهمة مواجهة منتخبات أخرى لارتباطاتها بمباريات دولية متزامنة ضمن برامج الفيفا وقد وجدنا في قدرات المنتخب الالباني هي الاقرب لطريقة وأداء منتخب اوزبكستان.
ورفض المصيبيح الاجابة عن الامور الفنية فيما يخص انضمام لاعبين جدد او عدم اختيار اخرين مؤكدا بان المدرب في تصريح الامس كشف كل هذه الامور وتحدث بما فيه الكفاية وبإجابات دقيقة وفاصلة.
الحارثي والشلهوب يثيران الجماهير
وشهد تدريب الاخضر متابعة شاملة لنجوم الاخضر وكانت اصوات الجماهير تعلو لتصل الى اذان ومسامع اللاعبين ،وكان سعد الحارثي ومحمد الشلهوب الاكثر طلبا الى جانب ياسر القحطاني وقد كان تعامل الحارثي والشلهوب رائعا عندما استجابا لمطالب وصيحات الجماهير بالذهاب اليهم والسلام عليهم والتقاط الصور التذكارية معهم وقد قوبلت هذه اللفتة من النجمين بتصفيق حاد من الجماهير التي رددت اسميهما حتى غادرا ارض الملعب.
اطفال يعطلون ياسر
لفت الانظار ثلاثة اطفال كانوا يرتدون ازياء رياضية مختلفة تعلقهم بالنجم ياسر القحطاني عندما اصروا على مقابلة ياسر والسلام عليه وكان تجاوب القحطاني رائعا عندما أصر على الوقوف والحديث معهم وسؤالهم مداعبا انتم مستقبل الاخضر وستكونون نجوما في الغد القريب.
تحويل التدريب عصرا
كشف البرنامج التدريبي للمنتخب خلال فترة معسكره بالدمام الى الغاء فترة التدريب الصباحية والاكتفاء بالتدريبات المسائية وهو ما يؤكد جاهزية اللاعبين من الناحية اللياقية. وقد حول المدرب انجوس مران اليوم الى الساعة الرابعة بدلا من المساء وهو نفس توقيت موعد اقامة مواجهة اوزبكستان في طشقند وسيستمر البرنامج على موعدين يوم في المساء واخر في العصر والاكتفاء بتدريب صباحي واحد يسبق موعد سفر الاخضر يوم الاحد القادم، حيث سيكون المران في العاشرة صباحا.












عرض البوم صور ولد نومان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
إلى , الأخضر , العصر , انجوس , تدريبات , حوّل , والحارثي , والشلهوب , يستجيبان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفاحشة والمسرفون والعادون,,, ذيبان المجلس الإسلامي 26 09-06-10 03:10 PM
تعريف بالشاعر امرؤ القيس ذعذاع الشمال المجلس العام 2 27-03-10 01:17 PM
قصص الانبياء فهد بن مبارك المجلس الإسلامي 7 22-05-09 05:59 AM
موسوعة من المعلومات؟؟ظظ f15 المجلس العام 4 13-01-09 10:57 PM
موسوعه في الأعجاز بالقرآن طلال الحمـاد المجلس الإسلامي 4 11-11-08 02:02 PM


الساعة الآن 10:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52