آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

طوفان السد يعصف بالأهلي في البطولة الآسيوية و النتيف يقود الاتحاد للفوز الآسيوي

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-08, 03:37 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 395
الجنس: ذكر
المواضيع: 267
الردود: 598
جميع المشاركات: 865 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي طوفان السد يعصف بالأهلي في البطولة الآسيوية و النتيف يقود الاتحاد للفوز الآسيوي


الدوحة/ فاز فريق السد القطري على ضيفه الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
سجل للسد البرازيليان ماريسيو ايميرسون(2) وفليبي (26)، وللأهلي البرازيلي فال بيانو (73).
شهدت المباراة حالة عصبية كبيرة من الطرفين حيث 8 بطاقات صفراء منها واحدة حمراء للاعب الأهلي صاحب العبدالله مع الدقيقة 44 من الشوط الأول.
مع الدقيقة الأولى كاد مالك معاذ ان يهز شباك السد بعد تحصله على كرة داخل منطقة الجزاء يسددها قويه لخارج الملعب لتبدأ هجمة سداوية تنتهي على أقدام مدافع الأهلي وليد عبدربه الذي حاول مراوغة البرازيلي ايمرسون والذي نجح في قطع الكرة لينفرد بالحارس الأهلاوي ياسر المسيليم ويضع الكرة على يساره كهدف أول في المباراة مع الدقيقة الثالثة.
ساهم هذا الهدف في هبوط معنويات لاعبي الأهلي والذي وصلت إلى أقل درجة بسبب الخطأ الكبير من الحارس المسيليم عندما حاول بمسك كرة مسددة من البرازيلي فليبي لكن الكرت تفلت من يده وتدخل المرمى الأهلاوي كهدف ثاني سداوي مع الدقيقة 26.
وكنتيجة طبيعية لتقدم السد بهدفين ترتفع درجة العصبية لدى لاعبي الأهلي ليتحصل عدد منهم على بطاقات صفراء دفع ثمنها لاعب خط الوسط صاحب العبدالله بنيله للبطاقة الصفراء الثانية وبالتالي البطاقة الحمراء قبل نهاية الشوط بدقيقة.
في الشوط الثاني قلب الأهلي كل التوقعات التي تشير إلى استقباله لعدد آخر من الأهداف نتيجة النقص العددي ولكن الأهلي ومع تغييرات مدربه الصربي نيبوشا استطاع امتلاك خط الوسط وبالتالي السيطرة على مجريات اللعب وتقليص الفارق إلى هدف برأسية البرازيل فال بيانو مع الدقيقة 73.
حاول الفريق الأهلاوي تسجيل هدف ثاني لكن كل محاولاته تنتهي عند دفاع السد الذي استطاع قفل كل الطرق المؤدية إلى مرماه وإرسال الكرات الطويلة لهجومه القوي بوجود الاكوادوري تينريو والبرازيلي الأصل القطري ايمرسون والذي يعتبر بجانب لاعب خط الوسط فليبي من نجوم المباراة والذين عرفوا كيف يستغلون الوقت ليطلق بعد ذلك حكم المباراة صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز السد بهدفين مقابل هدف وتصدره المؤقت للمجموعة.


منقووول .

.................................................. ..................

النتيف يقود الاتحاد للفوز الآسيوي

فرحة إتحادية

جدة/ قاد الحارس الدولي تيسير النتيف فريقه الاتحاد لتحقيق الفوز الأول في دوري أبطال آسيا لكرة القدم على ضيفه كوروفتشي الأوزبكي وذلك بتصديه لعدد من الكرات الخطرة، فيما تكفل زميله البرازيلي ماجنو ألفيس بتسجيل الهدف الوحيد في المباراة التي جرت مساء الأربعاء على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
رغم تسيده لمجريات اللعب في الشوط الأول فشل الفريق الاتحادي في هز شباك خصمه الذي تزداد قوته مع مرور الوقت وهذا ما اتضح في الشوط الثاني حيث كان الطرف الأخطر حيث صنع عدد كبير من الفرص السهلة في التسجيل لكن براعة الحارس تيسير النتيف الذي كان بمثابة (السد المنيع) للهجمات الأوزبكية.
في المقابل حفظ البرازيلي ماء وجه فريقه بتسجيله للهدف الوحيد من كرة تهيأت له داخل منطقة الجزاء سددها قوية على يمين الحارس الأوزبكي.
وفي الوقت بدل الضائع أكد الحارس تيسير النتيف تألقه ونجوميته في المباراة وذلك بتصديه لتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في فرصة مؤكدة للتسجيل من الجانب الأوزبكي.
بهذا الفوز يحتل فريق الاتحاد المركز الثاني برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن المتصدر فريق الاتحاد السوري الذي فاز خارج قواعده على وصيف البطل سيباهان الإيراني بهدفين دون مقابل.
وفي المجموعة الثالثة سحق فريق الكرامة السوري ضيفه الوحدة الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل للكرامة زياد شعبو(هدفين) وفراس اسماعيل ومحمد الحموي، فيما سجل للوحدة الإماراتي محمد الشحي.
بهذا الفوز يتصدر الكرامة المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني فريق السد القطري الذي فاز على الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف.


منقووول .












عرض البوم صور ولد نومان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الآسيوية , الاتحاد , البطولة , السد , النتيف , بالأهلي , طوفان , يعصف , يقود


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السدود الاثرية ذيبان مجلس التاريخ و الأثار و الأماكن 2 22-02-12 11:06 PM
روني يقود "الشياطين الحمر" للفوز على جارهم اللدود مانشستر سيتي محمد بن بــدر مجلس الرياضة 0 01-12-08 08:59 AM


الساعة الآن 09:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52