آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

الحزم.. خطوة الهلال الأولى نحو انتزاع الصدارة.. والنصر أمل نجران

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-08, 03:31 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 395
الجنس: ذكر
المواضيع: 267
الردود: 598
جميع المشاركات: 865 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي الحزم.. خطوة الهلال الأولى نحو انتزاع الصدارة.. والنصر أمل نجران

تلعب اليوم خمس مباريات في إطار مواجهات الجولة التاسعة عشرة للدوري تجمع الأولى بين الحزم والهلال بمحافظة الرس وتجمع الثانية بين الشباب والاتفاق بالرياض والثالثة بين نجران والنصر بنجران فيما ستجمع الرابعة بين الطائي والوحدة بحائل والخامسة بين القادسية والوطني بالدمام.. وكان الاتحاد والأهلي قد لعبا مباراتهما في هذه الجولة في لقاء مقدم انتهى بفور الاتحاد بهدف دون مقابل.

الحزم * الهلال
يخوض الهلال مساء اليوم واحدة من خمس مباريات تبقت له قبل محطة الدوري الأخيرة وستكون المواجهة أمام الحزم على ملعبه وسط محافظة الرس وبين جماهيره.. والأزرق يدرك أن الفوز في المباريات المتبقية ستعني تتويجه باللقب بغض النظر عن النتائج الأخرى عليه لا بد أن يخرج من مباراة اليوم بنقاط جديدة تحفظ حظوظه بالمنافسة في المقابل فإن فريق الحزم الذي أمن موقفه في وقت مبكر وبات في عمق المنطقة الدافئة يشعر الآن أن طموحه التالي يجب أن يكون البحث عن مركز أفضل كون رصيده الحالي يؤهله للمنافسة على المركز الرابع شريطة عدم التفريط بنقاط مبارياته القادمة وبالطبع بدأ من مباراة اليوم.. وقد يجد فريق الحزم في ظروف خصمه الذي يتحتم عليه الفوز الفرصة لتحقيق فوز سابع يحلق معه بعيداً عن المركزين السابع والثامن الذي حصر داخلهما في الموسمين الأخيرين لكن نجوم الهلال الذين يدخلون مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة جدا بعد فوزهم بكأس ولي العهد يدركون أن لقب الدوري يتطلب مزيداً من الجهد وأيضاً التعامل مع المباراة بحذر وبعيداً عن الثقة المفرطة فالمشوار نحو اللقب الغالي لا يزال طويلاً وشاقاً ولا مجال لاى تفريط.. لقاء الدور الأول انتهى بفوز الهلال بهدفين دون مقابل سجهلهما ياسر القحطاني ومحمد العنبر.. يدير اللقاء الحكم ظافر أبو زندة ويساعده يوسف ميرزا وعدنان بطيح.
نجران * النصر
في نجران وعلى ملعبه وبين أنصاره يخوض فريق نجران مباراة مصيرية سيعني الفوز بنقاطها الثلاث ابتعاده عن دائرة الخطر في موقف (شبه رسمي) ستكون المواجهة مع نظريه النصر الذي يحتل حالياً المركز الرابع ولديه فرصة المنافسة على المركز الثالث إذا ما وفق في حسم مبارياته التالية وخدمته النتائج الأخرى.. ما تقدم يؤكد حاجة نجران للفوز كخيار يجب أن يتحقق على أرض الواقع لأن أي نتيجة مغايرة ستعني بقاءه ضحية محتملة لصحوة أي من صاحب المركز الأخير فيما سيحاول الفريق الأصفر تحقيق فوز تاسع يؤكد إصراره على تحقيق مركز أفضل في موسم يفترض أن يشهد الإعلان الرسمي لعودة الأصفر القوية لساحة المنافسة بدءاً من الموسم القادم.. لقاء الدور الأول انتهى بفوز النصر بهدفين مقابل هدف سجل للنصر سعد الحارثي ومحمد الشهراني وسجل لنجران الحسن اليامي.. يدير اللقاء الحكم سعد الكثيري ويعاونه عبدالعزيز الكثيري ويحيى الشهراني.

القادسية * الوطني
تجمع المواجهة الأخيرة بين القادسية والوطني بالدمام في مواجهة تهم الفريق القدساوي الذي يقبع في المركز الأخير وأمامه فرصة للبقاء موسماً آخر بين الكبار لكنها حسابياً غير مستحيله شريطة فوزه في جميع مبارياته وخسارة الطائي ونجران في ثلاث مباريات على الأقل فيما سيحاول فريق الوطني استثمار ظروف خصمه وتسجيل فوز سادس يضعه في مركز متقدم ينهي به موسماً حافلاً استحق معه أن يضمن موقعاً بين الممتازين موسماً آخر ولا شك أم ما قدمه الوطني وبخاصة في الدور الأول جعله يستحق البقاء ويستحق أيضاً مركزاً أفضل من التاسع.. لقاء الدور الأول انتهى بفوز الوطني بهدفين مقابل هدف سجل للوطني عيسى أبو قدتة وياسين هيما وسجل للقادسية أحمد الزوي.. يدير اللقاء الحكم ممدوح المرداس ويعاونه عبدالعزيز الأسمري ونواف العتيبي.

الشباب * الاتفاق
في الرياض وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد يخوض فريق الشباب مباراة جديدة أمام نظيره الاتفاق والهدف فوز جديد يحفظ له أمل المنافسة الذي تجدد بعد تعثر المتصدر في مباراته الأخيرة وبات الشباب عملياً ضمن الفرق التي تنافس على اللقب قد يكون ذلك وفق حسابات معقدة ولكنها تظل حسابات في دائرة الممكن ويبقى الأهم وهو فوزه في مبارياته الخمس المتبقية ومنها مباراة اليوم بانتظار أن تخدمه نتيجة المباراة الختامية التي ستجمع الاتحاد والهلال في المقابل فإن فريق الاتفاق الذي يملك فرصة المنافسة على المركز الثالث سيحاول الخروج بنتيجة ايجابية تعزز حظوظه بمركز متقدم خاصة وأنه فرط في كل الفرص المتاحة لنيل أحد الألقاب وكان نهائي كأس ولي العهد الجمعة الماضية آخرها ولم يعد أمامه خيار بديل عن انهاء الموسم بمركز شرفي.. لقاء الدور الأول انتهى بتعادلهما سلبياً.. يدير اللقاء الحكم عبدالرحمن العمري ويعاونه إبراهيم الدباسي وبدر الشمراني.

الطائي * الوحدة في حائل يبدأ فريق الطائي محاولة أخيرة للافلات من القبضة الخطرة وستكون المواجهة مع نظيره الوحدة في مهمة فوز جديد يبقي على بصيص الأمل بامكانية الخروج من النفق الذي حشر بداخله منذ الجولات الأولى ومع قوة الخصم وصعوبة المهمة إلا أن لا خيار بديلا عن الفوز إذ إن أي نتيجة أخرى من شأنها أن تعجل بالإعلان عن الهبوط المرير خاصة إذا ما وفق نجران بحسم المواجهة التي ستجمعه مع النصر فيما يملك فريق الوحدة فرصته بالمنافسة على المراكز المتقدمة من شأن النقاط الثلاث اليوم أن تنقله قريباً من (الرابع).. لقاء الدور الأول انتهى بفوز الوحدة بهدف دون مقابل سجله أحمد الموسى.. يدير اللقاء الحكم مسفر شريف ويعاونه ناصر مظفر وسطان الخالدي.












عرض البوم صور ولد نومان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أمل , الأولى , الحزم.. , الصدارة.. , الهلال , انتزاع , خطوة , نحو , والنصر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
في خطوة نحو التطوير المملكة القابضة تستحوذ على زين لللاتصالات فريدي وفي مجلس الجوال والبلوتوث 5 20-09-11 01:38 PM
الهلال بأقل مجهود يمزق شباك نجران برباعية نظيفة عبدالمجيد ناصر مجلس الرياضة 5 08-02-11 04:38 PM
الدوري السعودي: الاتحاد في الصدارة والهلال يتغلب على الحزم محمد بن بــدر مجلس الرياضة 2 03-12-08 01:25 PM
جدول الدوري السعودي ناصر بن راكب مجلس الرياضة 8 06-09-07 08:21 PM


الساعة الآن 11:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52