آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

الأهلي السعودي يبدأ مشواره بالسيب العماني في مواجهة سهلة

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-08, 03:25 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 395
الجنس: ذكر
المواضيع: 267
الردود: 598
جميع المشاركات: 865 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي الأهلي السعودي يبدأ مشواره بالسيب العماني في مواجهة سهلة

يفتتح رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المطرود عصر اليوم منافسات البطولة الخليجية الـ 28 للأندية أبطال الكؤوس نيابة عن الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية الأمير سلطان بن فهد., وينظم النادي الأهلي البطولة على صالة الرئاسة بجدة وتستمر عشرة أيام بمشاركة ثمانية فرق.
وقسمت الأندية المشاركة إلى مجموعتين،الأولى تضم الأهلي البحريني - الوصل الإماراتي - الوحدة السعودي - السالمية الكويتي.
فيما تضم المجموعة الثانية الأهلي السعودي - السيب العماني - النجمة البحريني - الأهلي القطري.
وثمن الأمير سلطان بن فهد بهذه المناسبة الجهود التي تبذلها اللجنة التنظيمية لكرة اليد بدول المجلس برئاسة نصر هلال في سبيل رفعة شأن كرة اليد الخليجية وكذلك الجهود التي تبذل من قبل النادي الأهلي بمتابعة واهتمام من رئيسه أحمد المرزوقي وكافة معاونيه رؤساء وأعضاء اللجان العاملة، متمنياً للبطولة والمشاركين فيها التوفيق والنجاح.
ومن جانبه أكد نائب الرئيس العام الأمير نواف بن فيصل أن ما يميز البطولات والمنافسات الرياضية الخليجية هو اهتمام وتشجيع القادة.
وأبان الأمير نواف أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب وباهتمام ومتابعة من الأمير سلطان بن فهد حرصت على تهيئة كافة سبل النجاح في إقامة هذه البطولة ممثلة في النادي الأهلي تحت إشراف اللجنة التنظيمية مقدراً الجهود التي تبذلها اللجنة من أجل الارتقاء بهذه اللعبة والتي وصلت ولله الحمد إلى العالمية خلال الفترة الماضية من خلال تأهل عدد من المنتخبات الخليجية إلى نهائيات كأس العالم.
فيما قال رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية نصر هلال هذه البطولة ستشهد مستويات فنية عالية وتعد ترجمة حقيقية لما وصلت إليه كرة اليد في دول المجلس.
وتقام اليوم الخميس مباراتان حيث ستجمع الأولى الأهلي السعودي والسيب العماني، فيما ستجمع الثانية النجمة البحريني والأهلي القطري.

الأهلي السعودي × السيب العماني

ويدخل ممثلنا فريق الأهلي هذه البطولة وهدفه تحقيق اللقب وتعويض الإخفاق في البطولة السابعة والعشرين التي أقيمت في البحرين وحقق لقبها النادي الأهلي البحريني بعد تغلبه في المباراة النهائية على الأهلي السعودي.
ويسعى الأهلي من خلال هذه البطولة لرد الاعتبار وتحقيق اللقب الخليجي السادس له، حيث حقق اللقب خمس مرات أعوام 1982-1986-1987-1988-2003، وقد استعد لهذه البطولة عبر معسكر داخلي تحت إشراف المدرب التونسي سامي العوام الذي يملك خبرة مميزة ودراية بكرة اليد السعودية والخليجية.
وتمتلك يد الأهلي عددا كبيرا من اللاعبين الدوليين من أصحاب الخبرة يتقدمهم الحارس مناف آل سعيد بالإضافة إلى بندر الحربي وأحمد الينبعاوي وحسين إخوان، ومع ذلك فقد سعت الإدارة إلى تدعيم صفوف فريقها بلاعب محلي ومحترف أجنبي فكان التعاقد مع لاعب نجم النور والمنتخب السعودي مصطفى الحبيب ونجم الزمالك ومنتخب مصر الحاصل على بطولة أمم أفريقيا 2008 أحمد الأحمر وهو لاعب مميز يلعب باليد اليسرى ويجيد التمرير والتصويب من مركزي الجناح والظهير الأيمن.
وستكون أولى مواجهات الأهلي في افتتاح البطولة أمام السيب العماني سهلة وفي متناول اليد بالنسبة للأهلاويين عطفا على الفارق الكبير في الخبرة بين الفريقين والذي يصب في مصلحة الأهلي.

الأهلي القطري × النجمة البحريني

كما يلتقي اليوم أيضا فريقا الأهلي القطري مع النجمة البحريني في لقاء يتوقع أن يشهد الكثير من الإثارة والندية نظرا لما يضمه الفريقان من عناصر دولية تملك خبرة كبيرة إضافة إلى تقارب أداء الفريقين إلى حد ما.

حكام أجانب

ولأول مره استعانت لجنة الحكام الرئيسية في البطولة بحكام أجانب حيث يشارك في تحكيم مباريات البطولة أربعة حكام أوروبيين، اثنان منهم من المجر هم كسابا كيكس وبال كيكس، وآخران من كرواتيا، هما جوسب بوزافيتش وسكول فالديمر.
وشملت قائمة الحكام الخليجيين كلا من السعوديين سليمان العبداللطيف وعبدالله أمان، ومن عمان عياد المعشري وعبدالله النوفلي ومن قطر محمد السعودي وعبدالله الكعبي ومن الإمارات فاضل غلوم وإسماعيل حسين ومن الكويت وليد أبل وصلاح مراد ومن البحرين ميرزا عبدالله وسمير المرهون.












عرض البوم صور ولد نومان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الأهلي , السعودي , العماني , بالسيب , سهلة , مشواره , مواجهة , يبدأ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فــكرة سهلة لتعطير المنزل بنت راشد مجلس حواء العام 7 13-04-10 08:29 PM
عبادات سهلة وأجرها عظيم سفير بريدهـ المجلس الإسلامي 1 17-02-10 06:55 AM
طريقة سهلة للحصول على آلاف الايميلات للدعوة الى الله (اسرع طريقه لنشر الإسلام بالنت نجم الليــــل المجلس الإسلامي 4 28-01-10 10:31 AM
القياس يبدأ تسجيل طلاب الثانويه نعومة السكين مجلس التربية والتعليم 2 16-11-09 06:07 PM
النصر يبدأ اليوم استعداده للنهائي و احتفالات نصراوية صاخبة بعد التأهل.. وتقديم 15ألف ولد نومان مجلس الرياضة 0 24-03-08 10:47 PM


الساعة الآن 08:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52