آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

كورفتشي (الاختبار) الأول للاتحاد.. والأهلي يتحدى السد في قطر

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-08, 06:55 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 395
الجنس: ذكر
المواضيع: 267
الردود: 598
جميع المشاركات: 865 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي كورفتشي (الاختبار) الأول للاتحاد.. والأهلي يتحدى السد في قطر

يستهل فريقا الاتحاد والأهلي مشوارهما في دوري أبطال آسيا
حيث يلاقي العميد فريق كورفتشي الأوزبكي في الثامنة وعشرين دقيقة من مساء اليوم الأربعاء على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة فيما يواجه القلعة فريق السد القطري عند السادسة مساء اليوم بتوقيت المملكة ضمن مواجهة الذهاب للدور التمهيدي من البطولة لفرق المجموعة الآسيوية.
الاتحاد
يدخل الفريق الاتحادي اللقاء وعينه على الفوز والنقاط الثلاث في ظل الهزة الأخيرة التي تعرض لها الفريق في المستوى المحلي بعد تعادله أمام الوحدة وأثارت استياء الاتحاديين على أداء الفريق، وهذا ما دفع المدرب سواريس لإعلان الاستنفار خلال الأيام الماضية والعمل على إيجاد توليفة فنية يدخل بها أولى مواجهاته الآسيوية ويتوقع أن يفاجئ الاتحاديين بتشكيلة مختلفة عن التشكيلة التي شاركت في اللقاء السابق أمام الوحدة وقد يستعين بخدمات عقيل القرني وعبدالله حيدر وعبدالرحمن القحطاني في التشكيلة وضم المدافع محمد سالم لقائمة الفريق الاحتياطية.
ويعتمد الفريق الاتحادي على طريقة واحدة منذ أشراف سواريس على الفريق وهي طريقة 2/4/4وهي الطريقة البرازيلية المعروفة التي تعتمد على قوة العمود الفقري للفريق دفاعاً ووسطاً وهجوماً ولعل من أبرز سلبيات تلك الطريقة غياب المساندة الدفاعية من الثنائى محمد نور وتشيكو وعدم عودتهما سريعاً لمساندة كريري في سد الثغرات الدفاعية مما يؤثر على أداء لاعبي خط الظهر ويترك فراغاً يشكل خطراً على الاتحاد ظهر جلياً في اللقاءات الأخيرة أمام القادسية والاتفاق والوحدة.
ويتوقع أن يشكل حضور عقيل القرني لمساندة كريري في النواحي الدفاعية على أن يقوم الأخير بمهام هجومية ويبقى دور تشيكو ونوع في طرفي الملعب على أن يبقى الفيس وكيتا في خط المقدمة بانتظار دعم خط الوسط وعدم تراجعهما كثيراً حتى لا يؤثر ذلك على دورهما الهجومي.
ماذا يحتاج الاتحاد للفوز؟
- افتقد الفريق الاتحادي لعامل الروح ويحتاج اللاعبون لتهيئة نفسية خاصة قبل المباراة.- التشكيلة المناسبة فقد اثبتت المباريات السابقة عدم جدوى مشاركة نور وتشيكو سوياً أو على الأقل الاستعانة بمحور آخر مع الكريري وهذا ما حدث في التدريبات الأخيرة.- تجهيز أكثر من لاعب ليكون على كة البدلاء فقد كشفت اللقاءات السابقة افتقاد الفريق الاتحادي للورقة الرابحة.- احترام الخصم ودعم الجمهور والهدف المبكر عوامل ثلاثية قد ترجح كفة الاتحاد.
كورفتشي الأوزبكي
يدخل الفريق الأوزبكي اللقاء في أول تجربة له على مستوى مشاركاته الآسيوية بعد أن كان الاحتكار الأوزبكي لكل من باختاكور ونفيتشي وستكون مهمة الاتحاد صعبة خاصة وأن الفريق الشاب الطموح يلعب برغبة قوية لتحقيق المفاجأة من خلال أول مشاركة خصوصاً وأن عمره التأسيسي لم يتجاوز الثلاث سنوات ويقوده فنيا المدرب قاسيموف اللاعب الدولي المعتزل والذي قاد باختاكور في فترات سابقة كما أن الفريق يضم المهاجم سابكيم الذي لعب أيضاً لباختاكور مما يعني أن عامل الخبرة مع الأسماء الشابة سيكون حاضراً.
يقود اللقاء تحكيمياً طاقم حكام ياباني مكون من يوشي نيشيمورا وحكم مساعد أول توشيوكي ناجي وحكم مساعد ثان كازو شيرو ماجيما وحكم رابع هاجيمي ماتسو.
الأهلي * السد يبدأ ممثل الكرة السعودية الآخر في البطولة الآسيوية الأهلي مشواره بمواجهة قوية مع السد القطري في الدوحة ويتوقع أن تكون المباراة قوية وصعبة لكلا الفريقين فالسد يهمه استغلال عامل الأرض والجمهور والخروج بنتيجة إيجابية تخدمه قبل لقاء الإياب في جدة.. أما الأهلي فيهمه أيضاً أن لا يخسر في هذه المباراة حتى يرتب أوراقه بشكل جيد في مواجهة الرد، ورغم الإصابات لدى بعض عناصر الفريق الأهلاوي كالبرازيلي كايو إلا أن الفريق غادر إلى قطر بإصرار قوي على الانتصار وتحويل كل العوامل والظروف لصالحه.ويعرف مدربه (نيبوشا) خصمه جيداً من خلال المتابعة في بطولات سابقة وكذلك من خلال المشاهدة عبر أشرطة الفيديو التي عكف على متابعتها المدرب الصربي.في المقابل فإن السد هو الآخر يعرف مكامن القوة والضعف لدى الأهلي الذي قد تكون أوراقة كاملة مكشوفة للفريق القطري الذي لن يسمح لبطل الكؤوس بهزيمته بسهولة.












عرض البوم صور ولد نومان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
(الاختبار) , الأول , السد , قطر , كورفتشي , للاتحاد.. , والأهلي , يتحدى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السدود الاثرية ذيبان مجلس التاريخ و الأثار و الأماكن 2 22-02-12 11:06 PM
"الأبعاد الحقيقية لمنديال 2022م في قطر الشقيقة" ابوسامي مجلس الرياضة 0 18-12-10 06:26 AM
مصحف قطر راكان المجلس الإسلامي 2 02-07-10 05:44 PM
سامي الجابر أول سفراء ملف قطر لإستضافة كاس العالم 2022 عبدالمجيد ناصر مجلس الرياضة 8 26-11-09 04:14 PM


الساعة الآن 11:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52