آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

التايب والدعيع باقيان في الهلال ولا مبرر للحديث عن انتقال الأول واعتزال الثاني

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-08, 07:31 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 395
الجنس: ذكر
المواضيع: 267
الردود: 598
جميع المشاركات: 865 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي التايب والدعيع باقيان في الهلال ولا مبرر للحديث عن انتقال الأول واعتزال الثاني



طارق التايب

الرياض/ أكد نائب رئيس أعضاء الشرف بنادي الهلال الأمير بندر بن محمد أن وجود لاعبين أفذاذ عشقوا منصات التتويج، وتعودوا عليها في ظل إدارة حكيمة تقف مع لاعبيها في كل زمان ومكان، يجعل كل هلالي يطمع في المزيد من بطولات الموسم الرياضي الحالي.
وقال في تصريح صحفي له: أن إصرار وعزيمة لاعبي الهلال، وتحضيرهم البدني والمعنوي الجيد وعدم تأثر إدارة النادي بأي شيء، ساهم في الفوز على الاتفاق، والحصول على أول ألقاب الموسم.
وعن استمرار المحترف الليبي طارق التايب، 31 عاما، مع الفريق في الموسم المقبل، قال الأمير بندر: أما التايب الذي يعد من أبرز نجوم العرب فسيستمر معنا في الموسم المقبل فهو ابن الهلال.
من جانبه أكد التايب أن استمراره مع الهلال مرهون بعدم انتقاله لأي من الأندية الأوروبية، حيث قال: إذا لم أذهب لأوروبا فسأبقى في الهلال.
وعن صحة تلقيه عروضا من أندية أوروبية، قال: هناك عروض كثيرة لكنها لم تتخذ صفة الرسمية، وأنا مرتاح في الهلال، ولو تلقيت أي عرض من أي ناد عربي آخر فلن أقبل به مهما كان حجم الإغراء المادي، وحتى العروض الأوروبية إذا لم تتناسب مع إمكانياتي فلن أفكر فيها.
وكان طارق التايب نجم فريق الهلال والمنتخب الليبي لكرة القدم قد عبر عن ارتياحه لوجوده في صفوف الزعيم, وأكد أن الهلال فريق كبير على الصعيدين العربي والآسيوي، ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة ومنذ التحاقه بصفوفه، وهو يشعر بحب جماهيره الغفيرة التي يريد إسعادها بتحقيق لقب غال في أقرب وقت ممكن ليترك بصمة غائرة في قلوبها إن قدر له الرحيل وعدم البقاء لموسم آخر, مشيدا بقوة الدوري السعودي وبالمنافسة الساخنة بين أنديته, وبكثرة النجوم المحليين والمحترفين الأجانب والمدربين المخضرمين من كافة دول العالم.
وعن اعتزال قائد الفريق محمد الدعيع، قال الأمير بندر: اعتزال الدعيع أمر مرفوض ولا أحب أن أكثر الحديث فيه.
وكان قد كشف محمد الدعيع حارس المرمى العملاق لفريق الهلال والمنتخب السعودي أسرار اعتزاله عقب نهائي كأس ولي العهد وتراجعه في الحال حيث قال إنه اتخذ قرار الاعتزال قبل شهر تقريبا، وذلك في حالة حصول الهلال على بطولة كأس ولي العهد دون أن يفصح عن ذلك الأمر لأحد، وبالفعل أعلن اللاعب قراره عقب فوز الهلال بالبطولة التي تعتبر أحد أغلى البطولات التي يعتز بها.
وأضاف أن أي لاعب يتمنى أن يعتزل بتحقيق إنجاز كبير، وتعتبر كأس ولي العهد بطولة غالية؛ لذا كان قراري بالاعتزال، خصوصا وأن هناك العديد من الحراس الذين يستطيعون أن يتألقوا في حال غيابي عن الفريق مثل: فهد الشمري، وخالد الشراحيلي، وبدر الدعيع.
وأكد أنه فور الإعلان عن قراره، رفض الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، والذي حضر المباراة نيابة عن الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد فكرة اعتزاله تماما، معربا عن اعتزازه الشديد بكلمات الأمير سلمان مما دفعه للتراجع فورا.
وأشار أيضا إلى أن الفكرة نفسها تم رفضها أيضا من قبل الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال الذي أكد للدعيع أنه باق مع الفريق، خاصة وأن الهلال ينافس بقوة على بطولتي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين.
وعن عدم تكريمه بعد أن حصل على لقب عميد لاعبي العالم قال الدعيع: إن نادي الهلال أفضاله كبيرة عليه، وعلى جميع اللاعبين، معربا عن أمنياته بأن يتم دعوة ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين لمباراة تكريمه في المستقبل، على غرار حضور مانشيستر يونايتد في حفل تكريم نجم هجوم الفريق السابق سامي الجابر.

منقوول .












عرض البوم صور ولد نومان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الأول , التايب , الهلال , انتقال , باقيان , عن , للحديث , مبرر , والدعيع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضل قول لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم: ذعذاع الشمال المجلس الإسلامي 6 19-11-11 03:38 PM
لحوم العلماء مسمومـه / د ناصر العمر ذعذاع الشمال المجلس الإسلامي 2 01-07-10 03:19 PM
ابو زيد الهلالي نسبه وقصايده f15 مجلس فضاء الشعر 4 10-07-09 03:42 PM
نواقض الإسلام العشرة f15 المجلس الإسلامي 8 05-06-09 02:23 PM


الساعة الآن 09:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52