آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

إدارة الهلال توافق على طلب الشلهوب وكوزمين يغلق التدريبات

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-08, 09:19 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 395
الجنس: ذكر
المواضيع: 267
الردود: 598
جميع المشاركات: 865 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي إدارة الهلال توافق على طلب الشلهوب وكوزمين يغلق التدريبات



الشلهوب يحتفل مع التائب بالكأس يوم الجمعة الماضي

كتب - أسامة النعيمة:
قررت الادارة الهلالية منح لاعب الفريق محمد الشلهوب راحة عن مواجهة الحزم القادمة التي ستقام بالرس يوم الخميس المقبل ومن ثم دخول اللاعب في معسكر المنتخب يوم الجمعة المقبل على ان تكون عودته للنادي بعد الانتهاء من المشاركة مع المنتخب سواءً شارك او قدم خطاب الاعتذار عن مباراة اوزبكستان القادمة في تصفيات كأس العالم 2010، الجدير بالذكر ان الشلهوب تواجد امس بمقر النادي وادى تدريبا خفيفا مع زملائه إلى جانب الالتقاء بالجماهير الهلالية الغفيرة التي تواجدت في مقر النادي والتقت مع اللاعبين داخل ارضية الملعب مع التقاط الصور .

ومن جانب آخر اعلن الجهاز الفني للفريق عن اغلاق تدريب اليوم والغد إلى موعد السفر إلى الرس مساء الأربعاء المقبل حيث يسعى المدرب كوزمين لكسب المباراة لمواصلة المنافسة على الصدارة، وكان تدريب الامس شهد تواجد الجميع حيث سينضم سداسي الهلال المختارين لمعسكر المنتخب لمباراة اوزبكستان بعد مباراة الحزم على ان تكون عودتهم للفريق مع مواجهة الاتفاق بالدوري يوم 30مارس.

ومن جهة ثانية ألقى الجهاز الاداري كلمة للاعبين قبل التدريب الاول عقب العودة من الراحة التي منحت للاعبين بعد تحقيق كأس ولي العهد بغرض التاكيد على اهمية الفترة القادمة، كما ان اللاعبين(المفرج، النامي) واصلا برنامجهما اللياقي فيما يحتاج الزوري إلى اسبوع للعودة للفريق.

وعلى صعيد آخر تسلم الإدارة قبل مواجهة الحزم مكافأة الفوز لكاس ولي العهد بمبلغ (مائة وخمسين ألف ريال) لكل لاعب.

.................................................. .............

الشلهوب مصمم على الاعتذار


محمد الشلهوب

الرياض/ أكد لاعب الوسط الدولي محمد الشلهوب أن اعتذاره للفريق الهلالي عن إكمال الموسم مع الفريق سيمتد إلى الاعتذار عن المشاركة مع المنتخب الأول في التصفيات الأولية الآسيوية لكأس العالم 2010، لظروفه الصعبة التي تقف في سبيل استمراريته في اللعب إلى نهاية الموسم الحالي.
وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "الرياض" : لعبت المباراة النهائية، وكانت القناعة لدي بالإعلان عن قراري الصعب بالاعتذار عن تمثيل الفريق إلى نهاية الموسم الحالي لظروفي الخاصة والصعبة جدا، واستطرد بقوله إن الهلال قادر على السير بدون الشلهوب فلديه النجوم المميزة التي ستقود الفريق لمزيد من البطولات.
وأشار إلى أنه لا يرغب في إصرار الهلاليين عليه بالاستمرار الموسم الحالي، وقال سأعارض الهلاليين إذا أصروا على عدم قبول اعتذاري لأن ظروفي تحتاج إلى تصفية للذهن وهذا ما أريده الفترة المقبلة لأن هناك أمورا يجب أن أكون قريبا منها.
وعن تدخل أعضاء الشرف بثنيه عن قرار الاعتذار قال: إن اتصالات شرفية كثيرة جاءتني من أعضاء الشرف، وفي مقدمتهم الأمير فيصل بن سعود لنقض قراري، ولكنني لازالت مصرا على الاعتذار خصوصا أنهم طلبوا مني أن أتوقف لمدة أسبوعين أو شهر وأعود من جديد ولكنني لم أعطهم قراري إلى الآن.
وذكر الشلهوب أن وفاة والديه أثرت عليه كثيرا، وقال: لاشك الجميع يعلم أنني فقدت الوالد والوالدة في وقت قصير جدا، وأصبحت أنا الموجه لأسرتي لهذا يجب أن أكون إلى جانبها خصوصا في الفترة المقبلة لأنهم يحتاجونني كثيرا، وبالتالي جاء قرار الاعتذار لأن مشاركتي وأنا مشتت التفكير لن يجعلني أركز بالشكل الإيجابي بل سأواصل تقديم المستويات الضعيفة التي ستنعكس بالشكل السلبي علي في المرحلة القادمة.
في هذا السياق قررت إدارة نادي الهلال، بالتنسيق مع الجهازين الإداري والفني للفريق الكروي الأول، منح الشلهوب إجازة طويلة نسبيا، لا تقل عن أسبوع، تقديرا منها لظروفه الأسرية القاهرة، وقد تمتد إلى أكثر من 10 أيام إذا ما تقدم لذلك شخصيا بصفة رسمية.
وبذلك سيكون الشلهوب أبرز الغائبين عن المباراة الدورية المقبلة يوم الخميس المقبل أمام نادي الحزم في الرس.
وكان اللاعب محمد الشلهوب قد فاجأ الجميع فور تتويج الفريق الهلالي بطلا لكأس سمو ولي العهد بإعلان رغبته في الابتعاد حتى نهاية الموسم على أقل تقدير، مؤكدا أنه يمر بظروف قاهرة تحتاج إلى تفرغه الذهني والجسدي الكامل لمواجهتها، غير أن الهلاليين بمختلف شرائحهم رفضوا هذه الفكرة تماما واجتمعوا به، وأقنعوه بالتمتع بإجازة خاصة في حدود أسبوع أو 10 أيام.


منقووووول












عرض البوم صور ولد نومان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
إدارة , التدريبات , الشلهوب , الهلال , توافق , طلب , وكوزمين , يغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل اقولها و بكل صراحة الإدارة فاشلة جدا ,, ريم المجلس العام 2 17-12-11 10:12 PM
بريدة : مواطن يتهم إدارة مجمع تعليمي بندب زوجته «تعسّفياً» عبدالعزيز الشملان مجلس أخبار الصحافة والإعلام 5 25-01-11 02:06 PM
الايزوا منصور الوسوس مكتبة المجالس 5 01-02-10 10:10 PM
أرقام هواتف إدارات التربية والتعليم في المملكة أبو وسيم مجلس التربية والتعليم 6 09-11-09 07:50 AM
إدارة النصر رسميا تستغني عن غالي وألتون محمد بن بــدر مجلس الرياضة 3 23-05-09 05:43 PM


الساعة الآن 11:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52