آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > مجلس أخبار الصحافة والإعلام
مجلس أخبار الصحافة والإعلام الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

التحقيقات تكشــف شاباً سعودياً كان على علاقة ب"فتاة مكة"

الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-08, 11:31 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب بيت القصيد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي الجضعان

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 415
الاقامة: في وطن الشموخ
الجنس: ذكر
المواضيع: 543
الردود: 7569
جميع المشاركات: 8,112 [+]
بمعدل : 1.83 يوميا
تلقى »  41 اعجاب
ارسل »  14 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 166

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي الجضعان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي التحقيقات تكشــف شاباً سعودياً كان على علاقة ب"فتاة مكة"

جدة
دخلت قضية فتاة مكة طالبة المتوسطة( نورة) التي عثر عليها في جدة مساء الخميس منعطفا مثيرا وظهرت القضية بخلاف ما اثير وأعلن من قبل اقاربها من ان ثلاثة من البنجلاديشيين قاموا بخطفها من مكة ونقلوها الى جدة حيث عثر عليها هناك بعد اسبوع من اختفائها ملقاة على احد ارصفة المواقف بجوار احد الكازينوهات الشهيرة على كورنيش جدة وقد تم تقييد يديها برأسها.. وخلعت معظم ملابسها عن جسدها وتمكن احد المواطنين بالصدفة من العثور عليها بعد ان استمع لانينها من بين السيارات الواقفة.
مدير الأمن العام الفريق سعيد القحطاني ابدى اهتماما خاصا بالقضية ووجه شرطة العاصمة المقدسة بتكليف ضابط القضية بالانتقال الى جدة ومباشرة التحقيق الفوري والوقوف على كافة التفاصيل.
الفتاة (نورة) والتي ترقد الآن في مستشفى النساء والولادة بجدة تحت حراسة امنية لازالت تخضع لعلاج سريري ونفسي مكثف رغم استقرار بسيط في صحتها.
(الرياض) وهي الصحيفة الوحيدة التي زارت غرفة الفتاة ووجدتها منومة على سرير خاص يقع خلف ستارة تمنع الوصول اليها لغير الجهاز الطبي وقفت على المعلومات السريرية الاولية التي اكدت انها لم تتعرض لأي اصابات جسدية ظاهرة بآلات حادة او خلافها وانما كانت هناك جروح سطحية واضحة على معصميها نتيجة تقييدها بسلك كهرباء يستخدم عادة في توصيلات الكمبيوتر اضافة الى انها ظهرت مشوهة الرأس من خلال قص تخريبي متعمد لشعرها بنسبة 90في المائة وكذلك حلق حاجبيها.
مصادر اكدت ل (الرياض) ان رواية اختطاف الفتاة من مكة لم تكن كما تم الاعلان عنها من قبل اقاربها وانه لا صحة اطلاقا لاختطافها من قبل ثلاثة بنغلاديشيين وان هناك تفاصيل اخرى مختلفة تماما تشير الى طرف آخر وهو شاب سعودي في جدة كانت له علاقة خاصة بالفتاة تم إلقاء القبض عليه يوم امس.
(الرياض) التقت امس بالمواطن الذي عثر على الفتاة وكان له الفضل في انقاذها وهو المواطن (ع الخثعمي 58عاما).. حيث روى قائلا: (كنت متجها الى الكازينو الذي اعتدت التواجد فيه نهاية الاسبوع مع بعض الزملاء وعند ايقاف السيارة سمعت انينا ينبعث من بين السيارات واتجهت اليه لاجد الفتاة ملقاة على الرصيف في منظر مأساوي لا يشير ان كانت ولدا او بنتاً.. وفوجئت عند اقترابي منها بأنها فتاة صغيرة تم تقييد ايديها برأسها وقد عري نصف جسدها العلوي، وكان رأسها مقصوص الشعر ومشوها وحليقة الحاجبين وكان وضعها الصحي حرجا للغاية وأمام تأخر رد عمليات الشرطة على اتصالي استعنت بدوريات سلاح الحدود الذين طلبوا الشرطة وقد استعنت بأحد الاطباء الموجودين صدفة بالموقع الذي اجرى لها الاسعافات الاولية حتى تم نقلها للمستشفى.
المصدر












توقيع :



عرض البوم صور علي الجضعان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
التحقيقات , ب"فتاة مكة" , تكشــف , سعودياً , شاباً , علاقة , كان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هكذا كان الرسول صلى الله عليه وسلم طلال الحمـاد المجلس الإسلامي 4 14-11-09 09:04 PM
جـــوال إمـــــرأة مــــيــــتـــة f15 يـحـكــى أن 8 17-05-09 07:57 AM
وصف للنبي المصطفى ولــــ راشد ــــــد المجلس الإسلامي 3 24-08-07 09:05 PM


الساعة الآن 03:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52