آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

الوحدة يفرض التعادل ويعطل مستضيفة ومتصدر الدوري الإتحاد

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-08, 02:16 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 395
الجنس: ذكر
المواضيع: 267
الردود: 598
جميع المشاركات: 865 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد نومان غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي الوحدة يفرض التعادل ويعطل مستضيفة ومتصدر الدوري الإتحاد

ضمن مباريات الدوري السعودي الممتاز وعلى إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة مساء اليوم الأربعاء استطاع الوحدة تعطيل مستضيفة الإتحاد المتصدر والطامع في لقلب الدوري ليعود بنقطة ثمينة من خارج أرضه في مباراة مؤجلة من الدور الأول كان من المزمع إقامتها في الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري الا ان ارتباط الإتحاد بالمشاركة في دوري أبطال أسيا أدى إلى تقديمها لهذا اليوم بعد موافقة الفريقين .
جاء ت مجريات الشوط الأول متكافئة كثيراً خاصة بعد ان تبادل الطرفين خطورة الهجمات طوال اللقاء مع بعض الأفضلية في فترات هذا الشوط لصالح الضيوف الفريق الوحداوي نظير الحرص الواضح من المغامرة بنتيجة اللقاء من قبل لاعبي الإتحاد ... وافتتح مهاجم الوحدة عيسى المحياني التسجيل من خلال ضربة جزاء تحصل عليها أحمد الموسى بعد ان تعرض للإعاقة من قبل المدافع الاتحادي رضا تكر انبرى لها المحياني ووضعها على يسار الحارس الاتحادي تيسير ال نتيف عند الدقيقة (23) ولم يمضي سوى أربعة دقائق حتى استطاع المحترف البرازيلي بصفوف الفريق الإتحادي تعديل النتيجة لفريقه بعد فاصل مهاري تخطى به مدافعي الوحدة ليواجه الحارس عساف القرني ومن ثم وضعها الفيس أرضية زاحفة على يسار الحارس عند الدقيقة ( 27 ) .
بعد التعادل الاتحادي حاول كلا الفريقين تسجيل التقدم الا ان صافرة حكم اللقاء عبدالرحمن الجروان كانت حاضره منهياً زمن الحصة الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين . وبرز في هذا الشوط لاعب الوحدة أحمد الموسى الذي شكل خطرا متواصل على مرمى الإتحاد قياسا على مدى التجانس مع زميله المهاجم عيسى المحياني .
ومع انطلاقة الشوط الثاني انتهج مدرب الإتحاد البرازيلي ستيفن سواريس تكتيكاً جديداً بإدخاله لاعب الوسط عبدالرحمن القحطاني بديلا عن لاعب الظهير الأيسر عدنان فلاته ومنذ بداية هذا الشوط شكل لاعبي الوحدة ضغط مبكراً ومتواصل على المرمى الإتحادي كانت جميعها تنتهي على أقدام مدافعي الإتحاد .
وفي منتصف هذا الشوط استنفذ مدرب الإتحاد سواريس تغييراته الثلاثة بإدخاله إبراهيم سويد بدلاً عن المحترف البرازيلي شيكو وطلال المشعل بدلاً عن المحترف الغيني الحسن كيتا ..
وفي المقابل ولم يحرك مدرب الوحده السعودي خالد القروني ساكناً الا عند الدقيقة ( 84 ) بعد ان أخرج لاعب الوسط ماجد الهزاني وادخل لاعب الدفاع الغاني عبدالله جونيور بغية الخروج بالتعادل وتأمين الخطوط الدفاعية لمجابهة سيل الهجمات الإتحادية في العشر الدقائق الأخيرة من اللقاء ليتعبة بتبديل مع اخر دقيقه بادخال سلطان اللحياني بدلاً عن أحمد الموسى ومن ثم إخراج المهاجم عيسى المحياني ... ولم تفلح جميع محاولات الفريق الإتحادي رغم الضغط المتواصل وسط تكتل دفاعي للاعبي الوحدة لينتهي هذا الشوط واللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لآخر .
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإتحاد المتصدر نقطة واحدة ليصل (47) نقطة وتبقى له مباراتين مهمة أمام الشباب والهلال جميعها على أرضه ستكون الفيصل في حسم لقب الدوري كون الفرق الثلاثة هي الوحيدة التي تحمل فرصة التتويج ... فيما تقدم الوحدة للمركز السادس بواقع (25) نقطة متقدما على فريق الأهلي بفارق الأهداف وتبقى له ثلاث مباريات أمام الطائي والأهلي ونجران .












عرض البوم صور ولد نومان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الإتحاد , التعادل , الدوري , الوحدة , مستضيفة , ومتصدر , ويعطل , يفرض


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"مجلس الأمن" يفرض حظرا جويا فوق ليبيا ابـن مـطـيـع مجلس أخبار الصحافة والإعلام 0 18-03-11 09:56 AM
يوجه القاضي للحكم ضد ( بدوي ) محافظ الأسياح يفرض وصايته على القضاء الشرعي ( مرفق نص ) برنس مجلس أخبار الصحافة والإعلام 3 21-03-10 05:26 AM


الساعة الآن 02:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52