آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الشباب والتقنية > مجلس الرياضة
مجلس الرياضة قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.

أدخل وشوف أستعداد وتجارب الإنديه السعوديه للموسم الناري ..

قسم يهتم بجميع أنواع الرياضة المحلية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-07, 08:52 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو ياسر الفريدي

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 135
المواضيع: 184
الردود: 466
جميع المشاركات: 650 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو ياسر الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الرياضة
أدخل وشوف أستعداد وتجارب الإنديه السعوديه للموسم الناري ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واصلت أندية الدرجة الممتازة السعودية استعداداتها لبدء الموسم السعودي الجديد بشكله الجديد وقوانينه الجديدة والذي من المقرر أن يبدأ بعد 16 يوما وتحديدا في الثالث والعشرين من شهر أغسطس الحالي , حيث تواصلت في معسكرات هذه الأندية التدريبات الاعدادية واللقاء الودية بل وحتى التجارب الاحترافية مع بعض المحترفين في أجواء لاتخلو من الجدية في كل هذه المعسكرات مابين الطائف وأبها بالسعودية إلى العاصمة الأردنية عمان ومنها للإسكندرية بمصر والعاصمة التونسية تونس وأخيرا مدينة إيفردون السويسرية .

ففي الطائف حيث يقيم الفريق النصراوي معسكره فاز الفريق في أولى تجاربه هناك على نادي عكاظ أحد أندية الدرجة الثالثة السعودية بهدفين مقابل هدف حيث سجل للنصر عبدالرحمن البيشي في الشوط الأول ثم أضاف زميله خيري الدوسري الهدف الثاني في الشوط الثاني قبل أن يسجل منصور البجوي الهدف الوحيد لعكاظ من ركلة جزاء في لقاء شهد إضاعة ركلة جزاء نصراوية وطرد حكم اللقاء للاعبين نصراويين في الشوط الثاني .
هذا ومن المحتمل أن يلعب النصر لقاء آخرا يوم الخميس أو الجمعة المقبل في المعسكر الذي سيستمر إلى الجمعة قبل العودة للرياض غير أنه لم يتحدد حتى الآن أي فريق سيلاقيه النصر .

في السعودية أيضا لكن في جنوبها حيث يعسكر نادي الطائي في مدينة أبها واصل الفريق استعداداته هناك قبل أن يخوض الفريق لقاء وديا يوم الخميس المقبل أمام نادي أبها إلا أن بعض المصادر أكدت أن الفريق سيكتفي بلقاء منتخب شباب قطر في اليوم ذاته بدل من اللعب مع نادي أبها ثم اللعب مع منتخب شباب قطر .

خارج الأراضي السعودية كانت أقوى تجارب الأندية السعودية أمس لقاء جمع الهلال بنظيره الصفاقسي التونسي وانتهت المباراة بفوز هلالي بهدف واحد مقابل لاشيء سجله أحمد الصويلح مطلع الشوط الثاني في مباراة لعبها الهلال لأول مرة منذ بدء معسكر تونس بتشكيلته الأساسية .
هذا وسيلعب الهلال يوم غد الاربعاء لقائه الأخير في دورة art الرباعية الودية أمام نادي الشباب في ختام الدورة , كما من المحتمل أن يخوض الفريق عدة لقاءات ودية بعد لقاء الشباب في معسكره الذي سيستمر إلى يوم الخميس القادم .

في تونس أيضا واصل نادي الشباب استعداداته هناك حيث خاض الفريق أمس لقاء وديا أمام نادي شبيبة العمران التونسي بعد اعتذار جمعية أريانة عن اللقاء المتفق عليه وانتهت هذه المباراة بتعادل الفريقين بهدف لهدف .
وسيعود الفريق للتدريبات استعدادا لختام دورة art يوم غد في لقاء أمام الهلال حيث يتصدر الفريق الشبابي ترتيب فرق هذه الدورة حتى الآن .

على مقربة من الشباب واصل الحزم تدريباته هو الآخر في تونس قبل خوض لقائه الأخير في دورة art أمام الوحدة غدا الأربعاء , وشهدت تدريبات الفريق أمس في ملعب برج السدرية حضور رئيس هيئة أعضاء الشرف خالد البلطان رئيس نادي الشباب وكذلك حضور رئيس نادي الحزم علي العايد واللذين شاهدا التدريب الذي غاب عنه كل من بندر خليل و منصور النجعي لتأثرهما بالألإصابة .

رابع الفرق المشاركة في دورة art بتونس نادي الوحدة واصل هو الآخر تمارينه هناك حيث ركز مدرب الفريق فيرسلاين على بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في اللقاء الذي جمعهم مع الهلال أمس الأول قبل خوض لقائهم الأخير في دورة art أمام الحزم غدا .

في تونس كذلك واصل الأهلي استعداداته هناك قبل أن ينتقل منتصف الأسبوع المقبل لسويسرا للمشاركة في الدورة الدولية هناك حيث سيلتقي الفريق اليوم في لقاء قوي مع نادي الترجي التونسي قبل أن يخوض يوم الخميس لقاء آخر أمام جمعية أريانة في الوقت الذي شهد تدريب الأمس للفريق على ملعب رادس عودة لاعب خط الوسط محمد مسعد من جديد حيث انضم اللاعب للتقسيمة التي أجراها المدرب بوكير .

أيضا في تونس لكن في معسكر الفريق الاتفاقي واصل الاتفاقيون استعدادهم الجاد للموسم السعودي الجديد وسيتلقي الفريق اليوم فريق أولمبيك الكاف التونسي في لقاء ودي سيعقبه لقائين وديين آخرين للفريق في تونس الأول أمام دبي الإماراتي يوم الجمعة المقبل ثم لقاء أمام جمعية خروب الجزائري يوم الأحد .

الصاعد الجديد للدرجة الممتازة السعودية نادي نجران واصل هو الآخر معسكره في تونس حيث شهد معسكر الفريق أمس توقيع اللاعب العاجي بمبا موسى بعد أن رأى الجهاز الفني للفريق إمكانية الاستفادة من خدماته , ومن المقرر أن يخوض نجران لقاء يوم غد أمام النجم الساحلي التونسي في لقاء ربما يعد الأقوى في تجارب الفريق بتونس .

الصاعد الآخر للدوري السعودي الممتاز النادي الوطني واصل هو الآخر معسكره لكن في المملكة الأردنية الهاشمية حيث فاز الفريق أمس في لقاء ودي على نظيره شباب الأردن بهدفين مقابل هدف واحد قبل أن يخوض الفريق يوم غد لقاء قويا آخر أمام شباب الحسين الأردني .

أما في الاسكندرية بجمهورية مصر العربية واصل نادي القادسية معسكره هناك بعد فوزه أمس الأول على أسمنت السويس المصري حيث سيلتقي الفريق يوم غد مع نادي النجمة اللبناني , وشهد معسكر الفريق هناك تواجد أكثر من 8 لاعبين محترفين من ليبيا ومصر والمغرب ونيجيريا والكونجو تواجدوا لخوض تجربة مع الفريق قبل أن يحدد الجهاز الفني من يصلح منهم للتوقيع مع النادي .

أما في قلب القارة الأوروبية حيث يقيم نادي الاتحاد معسكره في سويسرا يلتقي الفريق اليوم أمام نادي زيوريخ السويسري في تجربة ربما هي الأقوى للفريق في معسكره الذي سيختتمه يوم غد , ومن المقرر أن يشهد لقاء اليوم حضور رئيس النادي منصور البلوي .


(( ملطووووش ))

تقبلو تحياااااتي .












توقيع :

للتواصل عبر الهوتميل nsrf345@hotmail.com

عرض البوم صور أبو ياسر الفريدي  
قديم 07-08-07, 09:14 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدر الفريدي

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 34
الاقامة: الشرقيه
الجنس: ذكر
المواضيع: 46
الردود: 474
جميع المشاركات: 520 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بدر الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو ياسر الفريدي المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: أدخل وشوف أستعداد وتجارب الإنديه السعوديه للموسم الناري ..

أبو ياسر الفريدي


سعدت معك وانا اقرأ تلك الاحداث والاخبار الرياضيه

التي بيني وبين متابعتها عداوه قديمه ولكن جمال نقلك

وخفة لطشتك لها اجبرتني على قراءتها بتمعن00


دمت بالف صحه وسرور....................................@












توقيع :

عرض البوم صور بدر الفريدي  
قديم 07-08-07, 10:30 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو ياسر الفريدي

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 135
المواضيع: 184
الردود: 466
جميع المشاركات: 650 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو ياسر الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو ياسر الفريدي المنتدى : مجلس الرياضة
افتراضي رد: أدخل وشوف أستعداد وتجارب الإنديه السعوديه للموسم الناري ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي بدر الفريدي مشكور على مرووورك وردك الأكثر من رااائع

وتابع معنا الأحداث الرياضيه من خلال مجالس الفرده وراااح تحب الكووره

تقبل تحيااااتي .












توقيع :

للتواصل عبر الهوتميل nsrf345@hotmail.com

عرض البوم صور أبو ياسر الفريدي  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أدخل , أستعداد , الإنديه , السعوديه , الناري , للموسم , وتجارب , وشوف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ظلل مابين القوسين وشوف هديتك ابو الرجال استراحة المجالس 16 17-03-12 03:56 PM
اذا طفشت من النت أدخل وشوف طريقه حلوه سفير بريدهـ استراحة المجالس 5 22-02-10 10:04 PM
صور جدا روووووعه .. أدخل وشوف .. متلثمه بشماغ اخوها مجلس الصور 8 31-05-09 10:56 PM
اكتب اسمك وشوف ؟؟؟ ابو ميار المجلس العام 25 21-10-07 06:12 PM
ادخل اسمك وشوف وظيفتك عبدالعزيز الشملان استراحة المجالس 5 05-08-07 11:34 PM


الساعة الآن 10:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52