آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس الخاصه بالقبيله > مجلس تغطيات المجالس
مجلس تغطيات المجالس قسم يهتم بنقل مناسبات القبيلة بالوسائل الإعلامية

محافظ الأسياح يدشن ملاعب البلدية في "خصيبة" وسط حضور جماهيري كبير

قسم يهتم بنقل مناسبات القبيلة بالوسائل الإعلامية


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-15, 06:13 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اللجنة الإعلامية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعد الريس

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 3817
الاقامة: القصيم>>الأسياح ~ّ
الجنس: ذكر
المواضيع: 141
الردود: 70
جميع المشاركات: 211 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
تلقى »  10 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعد الريس غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس تغطيات المجالس
Icon36 محافظ الأسياح يدشن ملاعب البلدية في "خصيبة" وسط حضور جماهيري كبير

بسم الله الرحمن الرحيم

كتب منصور الفريدي
دشن محافظ الأسياح سليمان بن محمد البحيري مساء الأحد 5 محرم 1436هـ ملاعب البلدية في مركز "خصيبة" التي نفذتها بلدية محافظة الأسياح بمساحة اجمالية بلغت 18.000م2 وذلك بحضور رئيس البلدية عبدالعزيز بن علي الهبدان ورئيس مركز خصيبة غازي بن علي الحماد وعدد من مدراء ورؤساء الدوائر الحكومية في المحافظة وجمع من المواطنين وجمهور رياضي كبير.

وبعد أن قص المحافظ شريط الافتتاح قام ومرافقيه بجولة داخل أرجاء الملعب إذ سدد ضربة البداية معلناً تدشين الملعب رسمياً؛ وأكمل بعدها الجولة سيراً داخل مضمار الجري المحيط بالملعب.
وقد أعدت اللجنة التنظيمية لحفل التدشين حفلا خطابيا تقدمه كلمة للإعلامي منصور بن نايف الفريدي رأى فيها أن انشاء مثل هذه الملاعب الرياضية وتهيئتها نابع من اهتمام ودعم الدولة لفئة الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة من المجتمع وفي إطار سعيها على تأمين احتياجاتهم وتوفير سبل الترفيه لهم؛ وأن ذلك نابع من رؤية ثاقبة للحاضر والمستقبل تتمثل في أن التركيز على بناء الأوطان ونهضتها يبدأ أولاً من بناء الانسان، والشباب هم نواة المستقبل وسواعد البناء لهذا الوطن المعطاء؛ معتبراً أن هذه المنشآت الرياضية ستكون ملاذا اجتماعياً آمنا ومناسباً للشباب بدلاً من جنوحهم إلى ظواهر قد تؤثر سلباً على المجتمع.

ونيابة عن أهالي "خصيبة" ألقى التربوي وعضو المجلس البلدي محمد بن عبدالهادي الفريدي كلمة طالب فيها الشباب الى الحفاظ على هذه المنشأة ليبقى لهم خاصة وأنه بذل فيه الكثير من الجهد والمال؛ داعياً إياهم إلى التحلي بالأخلاق الفاضلة والتزام تعاليم الدين الحنيف؛ ومبيناً الحاجة إلى إقامة مصلى يخدم رواد الملعب مستقبلاً والمسافرين العابرين لطريق الملك عبدالعزيز؛ وثمن الرؤية المستقبلية والأهداف الواضحة لبلدية الأسياح في تنفيذ مشاريعها التي شملت مراكز المحافظة.

من جهته اعتبر رئيس مركز خصيبة غازي بن علي الحماد في كلمته خلال الحفل أن هذا الصرح لبنة تخدم الشباب وتنمي العقل قبل البدن كما تنمي المواهب الرياضية وترتقي بها وتصقلها وقد تخرج يوماً ما لاعبين متميزين يمثلون الوطن في مناسباته الرياضية المختلفة والمحافل الدولية؛ مقدما شكره وتقديره لكل من ساهم في انجاز هذا الملعب ومنهم فريق العمل في بلدية الأسياح وفي المحافظة.

وفي كلمته بين رئيس بلدية محافظة الأسياح أن ملعب "خصيبة"يعد الثالث من مجمل الملاعب التي أنشئت في المحافظة ضمن استراتيجية البلدية التي عرضت على المحافظ ورؤساء المراكز ومشاركة المجلس البلدي وتأكيدا لتوجيهات ولاة الأمر بأهمية رعاية الشباب وحرص أمير المنطقة وأمينها على تنفيذ مثل هذه المنشآت؛ وعد انشاء هذا الملعب تقديراً لمرحلة الشباب وتشجيعا لهم وصقلا لمواهبهم وقدراتهم ليكونوا فاعلين وايجابيين في مجتمعهم ونوه بتعاون رئيس المركز والأهالي مع البلدية مما كان له أثراً على تميز العمل المخرج ولذلك "فهم يستحقون الكثير وسيرون ما يسرهم ويثلج صدورهم".

وفي كلمته عد محافظ الأسياح الرياضة بأنها وسيلة هامة من وسائل بناء الأجيال الشابة وتنمية للذات وإعداد الأفراد ليكونوا طاقة فاعلة في مجتمعهم؛ وبيّن أن حكومة خادم الحرمين الشريفين سعت إلى اقامة مثل هذه الملاعب لتسهم بحفظ وقت الفراغ لدى الشباب وتسهم بالحفاظ عليهم من الأفكار الهدامة والأفعال التي قد تسئ إلى الوطن؛ مضيفا أن المحافظة قد شهدت افتتاح ملعبين رياضيين سابقا وهذا الثالث وسيتم افتتاح أخرى في مراكز المحافظة مستقبلاً؛ مقدما شكره للقيادة الحكيمة وسمو أمير منطقة القصيم على ما تحظى به المنطقة عموماً ومحافظة الأسياح خصوصاً من مشاريع بلدية تخدم المواطنين.

وكان حفل التدشين قد انطلق بمباراة ودية بين فريقي خصيبة والبلدية؛ واستعراضات جوية لفريق الطيران أمتعت الحضور كما شهد تقديم مسابقات وعروضاً ترفيهية وشيلة وطنية بعنوان " رجال الوطن" تضامنا مع الجنود المرابطين على الحد الجنوبي؛ قبل أن يختتم الحفل بتكريم الداعمين والجهات الحكومية من قبل محافظ الأسياح.

تصوير / سعد الريس





































































































































[/CENTER]













التعديل الأخير تم بواسطة اللجنة الإعلامية ; 19-10-15 الساعة 06:47 PM
عرض البوم صور سعد الريس  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
"خصيبة" , الأسياح , البلدية , جماهيري , حضور , سسس , كبير , محافظ , ملاعب , وسط , يدشن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52