آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس الخاصه بالقبيله > مجلس الشعر الخاص
مجلس الشعر الخاص خاص بأشعار الأعضاء من الشعر النبطي

من يرخي لكل كلمة نمه اذانه=
لابد مايكسب العدوى وينقلها

خاص بأشعار الأعضاء من الشعر النبطي


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-13, 03:16 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 539
الاقامة: بـريـدة - الحي الاخضر
الجنس: ذكر
المواضيع: 2042
الردود: 12058
جميع المشاركات: 14,100 [+]
بمعدل : 3.18 يوميا
تلقى »  45 اعجاب
ارسل »  172 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 598

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابـن مـطـيـع غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي من يرخي لكل كلمة نمه اذانه=
لابد مايكسب العدوى وينقلها


قررت اشطب علاقه مالها خانه=أكس عليها واطنشها واكنسلها
لاصار تبنا بليا سلم. وديانه=عوجا ولاتنعدل لو جيت اعدلها
البيت مايثبت الا فوق سيسانه=?ينهار لاصار ماتثبت بكاملها
ونفوس بعض البشر ضحله ومرضانه=?تبدي سليمه وعلتها بداخلها
و راع الردى بان عذروبه من اوانه=خوة هل الطيب مايقدر يكملها
ليا بغا حاجته زين لك السانه=وليا قضاها معاريفك تجاهلها
قال المثل ماش عود بدون دخانه=?وكل الفصايل تعود في سلايلها
وقد قالو يوضح المكتوب عنوانه=?والناس بالوقت هذا كثرت عللها
كلن يتابع هوى نفسه وشيطانه=?حقوق الاسلام عاكسها ويجلها
ومدام رزقي على المعبودسبحانه=وشوله ادرى خواطرها واجاملها
النفس في حكمة المعبود قنعانه=ولغير وجه الولي ماني مذللها
تطنيش من غار بين الناس بحصانه=ان مارفع قيمتك ماهو منزلها
ومجالس اهل الخنا وبليس واعوانه=ببلاش لو غليت الاسعار بدلها
ابعدعن المجلس اللي فيه هجانه=?علاقتك بالضعوف اقطع تعاملها
من يرخي لكل كلمة نمه اذانه=?لابد مايكسب العدوى وينقلها
والكلمه بغير وجهة حق خسرانه=وخسران من قالها عن راس قايلها
والهرج وشو ثباته غير برهانه=?وروس الشوامخ ماكل الناس تاصلها
وصلو عدد كل برق(ن) رف بأمزانه=?على رسول(ن) حقوق الدين كملها
الشاعر / محمد جطلي













توقيع :



مـشـعل صـالح بـن مــطيـع


التعديل الأخير تم بواسطة ابـن مـطـيـع ; 02-03-13 الساعة 12:18 PM
عرض البوم صور ابـن مـطـيـع  
قديم 20-02-13, 11:09 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب بيت القصيد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي الجضعان

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 415
الاقامة: في وطن الشموخ
الجنس: ذكر
المواضيع: 543
الردود: 7569
جميع المشاركات: 8,112 [+]
بمعدل : 1.82 يوميا
تلقى »  41 اعجاب
ارسل »  14 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 166

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي الجضعان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من يرخي لكل كلمة نمه اذانه=
لابد مايكسب العدوى وينقلها

محمد الفريدي صح لسان قصيده أجتماعيه تعالج

شئ نعاني منه بهذا الزمن


الف شكر على الاضافه لك ودي وتحياتي












توقيع :



عرض البوم صور علي الجضعان  
قديم 21-02-13, 07:19 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 472
الاقامة: الخبر
الجنس: ذكر
المواضيع: 99
الردود: 1079
جميع المشاركات: 1,178 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
تلقى »  12 اعجاب
ارسل »  19 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نواف بن هلال غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من يرخي لكل كلمة نمه اذانه=
لابد مايكسب العدوى وينقلها

صح لسانك يامحمد. كم نتمنى وجودك بيننا...
فيه كلمه مافهمتها. ممكن خطأء مطبعي(حقوق الاسلام ........وجاهلها)
مشعل مجالس الفرده بن مطيع نشكر سموك على نقلك واهتمامك وروعة الانتقاء كمأ اتمنى ان تبلغه سلامي وان نراه هنا عن قريب
تقبلوا أجمل التحايا












توقيع :



ياشمس انا عايش على اشعة الشمس=لاتختفين وتنتهيبك سنيني
بعدك حمسني في خفا خافقي حمس=له واهجٍ سوه على نون عيني
وشلون ابأسهر في غيابك وانا عمس=وأسلا وعثرات الزمن تحتريني

عرض البوم صور نواف بن هلال  
قديم 21-02-13, 02:28 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام
عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله حمد الفريدي

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 3075
الاقامة: القصيم بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 952
الردود: 7757
جميع المشاركات: 8,709 [+]
بمعدل : 2.62 يوميا
تلقى »  102 اعجاب
ارسل »  131 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 107

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله حمد الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من يرخي لكل كلمة نمه اذانه=
لابد مايكسب العدوى وينقلها

ابو صالح الله يبيض وجهك على الاضافه الجزله
وصح لسان شاعرها الذي اتمنى ان نراء الكثير من قصائده
ملاحظة نواف هلال في محلها واعتقد انه خطاء مطبعي ممكن تكون
( عكسها ) او عاكسها












توقيع :

عرض البوم صور عبدالله حمد الفريدي  
قديم 01-03-13, 11:27 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 4256
الجنس: ذكر
المواضيع: 8
الردود: 69
جميع المشاركات: 77 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابووليد الضعيني غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من يرخي لكل كلمة نمه اذانه=
لابد مايكسب العدوى وينقلها

ابن مطيع صح اللسانك واعتلا شانك وجزله من جزل ولك تحياتي واحترامي












عرض البوم صور ابووليد الضعيني  
قديم 02-03-13, 12:06 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 539
الاقامة: بـريـدة - الحي الاخضر
الجنس: ذكر
المواضيع: 2042
الردود: 12058
جميع المشاركات: 14,100 [+]
بمعدل : 3.18 يوميا
تلقى »  45 اعجاب
ارسل »  172 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 598

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابـن مـطـيـع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من يرخي لكل كلمة نمه اذانه=
لابد مايكسب العدوى وينقلها

أشكر الاخوة الذين شرفتوني في المرور والنقد الهادف
تم تعدبل وشكراً للجميع












توقيع :



مـشـعل صـالح بـن مــطيـع

عرض البوم صور ابـن مـطـيـع  
قديم 02-03-13, 01:56 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

رئيس مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منصور الوسوس

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 144
الجنس: ذكر
المواضيع: 1120
الردود: 8348
جميع المشاركات: 9,468 [+]
بمعدل : 2.10 يوميا
تلقى »  15 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منصور الوسوس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من يرخي لكل كلمة نمه اذانه=
لابد مايكسب العدوى وينقلها

صح لسان الشاعر
يعافيك ربي مشعل المجالس












توقيع :

سيفتح الله بابا كنت تحسبه =من شدة اليأس لم يُخلق بمفتاح

عرض البوم صور منصور الوسوس  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
قصيدة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52