آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > مجلس أخبار الصحافة والإعلام
مجلس أخبار الصحافة والإعلام الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

عجائب ما وراء البشوت

الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-12, 03:04 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خيال

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 4779
الجنس: ذكر
المواضيع: 153
الردود: 968
جميع المشاركات: 1,121 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
تلقى »  27 اعجاب
ارسل »  16 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خيال غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي عجائب ما وراء البشوت

عجائب ما وراء البشوت مقال لكاتب "حدث" الدكتور حسن العجمي



.. البشوت جمع بشت وهو عند أهل الحجاز المِشلح الذي يرتديه من هب ودب ، فمنهم العلماء الربانيون والقادة المُخلِصون وهم قلة ، أمَّا الكثرة فهم عُشاق الشِّيخة أصحاب الشبِّيحة الذين لا يكاد ينجو مواطن من أذاهم وضررهم!!! .
ماذا وراء البشوت؟؟؟ ورائها أجسام البغال وأحلام العصافير!!! مسُوح النعاج على قلوب الذئاب ، ورائها خُشُبٌ مُسندة وألسِنة مسنَّنة!!! ورائها أقوام من بني جلدتنا يتكلمون بألسنتنا ولا يراعون الله فينا!!! ، ورائها أقوامٌ يُحِبون أن يُحمدوا بما لم يفعلوا ويُبجَّلوا بما لم يستحقوا !!! (ده كان زمان يا بو بشت).
وراء تلك البشوت قلوب تملؤها الأنانية والنرجسية ، بشوت فاخرة على أوعية خالية!!! ، لا يعرفون من أبجديات العالم الحديث سوى توزيع التهم جُزافا وظُلمُ الناس جهاراً ، يتمطَّعون كذباً بالعزف على أوتار الوطنية ، ولو تحدثَتْ تلك الأوتار للعنتهم وفضحتهم على رؤوس الأشهاد .
كم قد سترت تلك البشوت من أعداءٍ لله ورسوله؟؟؟!!! وكم قد أخفت من عاهات مستديمة وعقول متخلفة؟؟؟!!! ، كم وكم وراء تلك البشوت من غِربان تنعق على خراب ديارها وفساد أهلها!!! آآآهٍ لوعرفتم ما وراء تلك البشوت من شبكات عائلية وسرقات مالية وافتراءات شرعية !!! فذاك صاحب معالي وآخرون أصحاب فضيلة أو تجارة ، وهُناك أصحاب شبوك وما أدراك ما أصحاب الشبوك!!! أولئك القوم المُفتَرون الذين لا يُسئلون عما يفعلون وهُم يَسئَلُون ، المهم : أنَّ كل من أراد مجداً زائفاً أو أتباعاً جُهلاء قال : آتوني بشتاً فاخراً أستر به عورتي وأدغدغ به مشاعر أمتي ، ولو كُشِف الغطاء ونُزِع البشتُ لرأيتم بهائم بشرية ، بعضهم جُهلاء مُدجَّنْون وآخرون سِباع متوحِشون!!! لا يرقبون في مواطن إلاً ولا ذِمة ، فريق يسرق وآخر يُشرّع!!! وكُلُهم في الإثم سواء ، إن بكى المظلوم وصرخ قالوا مدسوس يبغي التشويش والإثارة!!! ، وإن صدح بالحق ناصحٌ قالوا ضالٌ يدق نواقيس البلبلة والخطر!!! وكأنّ لسان حالهم يقول دعونا نسرقكم ونُفسِدُكم ونقتُلُ أحلامكم ونطأ بأخمص أقدامنا أُمَّ جباهكم فاصبروا واحتسبوا !!! ، (السؤال) : إلى متى؟؟؟!!! .
أصحاب تلك البشوت دائماُ ما يقولون: (حنَّا) بخير ومقبلين على خير!!! ، ثمانون عاماً والوعود تتكرر والأوهام تستمر ، ثمانون عاماً نسمع جعجعتهم ولا نرى طحنهم!!! ثمانون عاماً ونحن من بشت لبشت ومن حفرة لدحديرة ويا بلادي واصِلي والله معاك!!! ، (السؤال) : إلى متى؟؟؟!!! .
ومِن ضَعفٍ وجُبنٍ في أصحاب تلك البشوت أنَّهم يستخدمون عبيداً وأُجراء يُلمِّعون أحذيتهم ويمسحون جُوَخهُم ويكذبون على الناس من أجلهم لذلك نجد تلك الطحالب البشرية والنباتات التسلُّقية قدْ هضمت حُقوق الناس وسفهت أحلامهم واتَّهمتهم جُزافاً ، وما قصة حمدان الغامدي عنكُم ببعيد!!! .
ومِن عجب لا ينقضي أنَّ أصحاب تلك البشوت يعرفون خُبث نكْهتهم وشدة نتنهم فتجدهم يتضمَّخون بالغالية من الطيب ويتبخرون بالنفيس من الخشب وكأنهم يريدون أن يُضللوا الناس عن حقائقهم المنتنة وفظائعهم القذرة!!! ولكن هيهات!!! ، فقد تداعى الناس إلى فضح المُرتزِقة من مهندسي الأزمات المُتكررة ، لذلك فإني أخشى عليكم يا أصحاب البشوت من يوم قمطريرٍ تقولون فيه وعزتك وجلالك لم نرى خيراً قط ، حينئِذٍ سَيُخرِجُ الناس مِن ظُهوركِم أزمة الحديد والإسمنت والشعير والمياه والإسكان والبطالة وكُل أحلام المواطنين ومشاريعهم المُتعثِّرة !!! بل وحتى أزمة الدجاج!!! .
ختاماً : مُقابل أصحاب تِلك البشوت مواطنٌ (أشعث أغبر ذي طِمرين لا يُؤبه له لو أقسم على الله لأبرَّه!!!) فلله درك يا مواطن .

http://www.hadth.org/c-24894/












عرض البوم صور خيال  
قديم 16-10-12, 11:16 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام
عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله حمد الفريدي

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 3075
الاقامة: القصيم بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 952
الردود: 7757
جميع المشاركات: 8,709 [+]
بمعدل : 1.74 يوميا
تلقى »  102 اعجاب
ارسل »  131 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 107

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله حمد الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خيال المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: عجائب ما وراء البشوت

الكثير منهم كما ذكر الكاتب

وبالتعميم اعتقد فيه اجحاف بحق ناس فضلا يرتدون البشوت

شكراً على الاضافه












توقيع :

عرض البوم صور عبدالله حمد الفريدي  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
???????? , البشوت , عجائب , وراء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52