آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...




(ثلاث و ثلاث )

خاص بأشعار الأعضاء من الشعر النبطي


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-12, 12:05 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو فعال::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قرناس خامس

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 2919
الاقامة: بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 24
الردود: 102
جميع المشاركات: 126 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قرناس خامس غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي (ثلاث و ثلاث )




( ثلاث و ثلاث )
قالوا ثلاث يجددن الحياتي=يعوضٍ عمر الرجل كل مافات
أخذ الفتاه الكامله بالصفاتي=عقل وظفر عليه زين الجميلات
ومشي الفياض اللي زهت بالنباتي=بارض قفر ماطبها يوم كشات
وركب الجيوب عن خيلها المسرجاتي =لاصار توه من حفيزه جديدات
وأضيف أنا من فوقهن الصلاتي=دفع الأجل والرزق بأم العبادات
وقالوا ثلاث يعجلن بالمماتي=يقصرن باقي السنين الطويلات
أخذ العجوز وسنينها مقفياتي=اللي تقضي وقتها بالتشمات
ومشين على مايجوز مع العصاتي=ناس مامنهم غير شر ومضرات
ومن لاستمع للوالدين الوصاتي=وراح يتهور ماحسب للنهايات

( قرناس خامس )












توقيع :


التعديل الأخير تم بواسطة غازى بن عجاب أبوزوايد ; 30-07-12 الساعة 12:39 AM سبب آخر: غلطه املائيه
عرض البوم صور قرناس خامس  
قديم 30-07-12, 12:41 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
شاعر وناقد وراوي

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غازى بن عجاب أبوزوايد

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 937
الاقامة: بالرياض
الجنس: ذكر
المواضيع: 448
الردود: 6371
جميع المشاركات: 6,819 [+]
بمعدل : 1.60 يوميا
تلقى »  22 اعجاب
ارسل »  19 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 105

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غازى بن عجاب أبوزوايد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرناس خامس المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: (ثلاث و ثلاث )

اخوي
قرناس خامس
صح لسانك ولاهنت نعم ثلاث يطولن العمر
وثلاث يقصرن العمر كما قال المثل
شكراً لك الاضافه الرائعه
تحيتي












توقيع :

[

ديواني المتواضع يشرفني مروركم
http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah28369/

عرض البوم صور غازى بن عجاب أبوزوايد  
قديم 30-07-12, 01:15 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام
عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله حمد الفريدي

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 3075
الاقامة: القصيم بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 952
الردود: 7757
جميع المشاركات: 8,709 [+]
بمعدل : 2.56 يوميا
تلقى »  102 اعجاب
ارسل »  131 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 107

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله حمد الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرناس خامس المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: (ثلاث و ثلاث )

قرناس خامس
صح لسانك على القصيده
فعلاً ثلاث حلوات وثلاث مرات
الف شكر لاهنت












توقيع :

عرض البوم صور عبدالله حمد الفريدي  
قديم 30-07-12, 03:09 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب بيت القصيد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي الجضعان

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 415
الاقامة: في وطن الشموخ
الجنس: ذكر
المواضيع: 543
الردود: 7569
جميع المشاركات: 8,112 [+]
بمعدل : 1.78 يوميا
تلقى »  41 اعجاب
ارسل »  14 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 166

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي الجضعان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرناس خامس المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: (ثلاث و ثلاث )

قرناس خامس قصيده تحكي عم مثل

منذو الصغر نسمع به مع أختلاف الرواة


بنقله

شكراً على الاضافه وكل عام وانت بخير












توقيع :



عرض البوم صور علي الجضعان  
قديم 30-07-12, 03:35 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: شـاعــــر ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 1933
الاقامة: القصـــــــــيــــم
الجنس: ذكر
المواضيع: 57
الردود: 484
جميع المشاركات: 541 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
تلقى »  3 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هابس العلوي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرناس خامس المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: (ثلاث و ثلاث )

صح لسااانك اخي قرناااااس
بس لو خليت الصلاه رقم واحد ياسلااااااام تحياااااتي












توقيع :

لي الشــرف سـجلت في منتداكم ؟؟ مـوجود مـاعني ترى اليوم ناشـد
سـجلت معكم للوفا مــن غــلاكم ؟؟ ربعي هـــل الطـولات اولاد راشــد

عرض البوم صور هابس العلوي  
قديم 30-07-12, 05:56 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو فعال::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قرناس خامس

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 2919
الاقامة: بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 24
الردود: 102
جميع المشاركات: 126 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قرناس خامس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرناس خامس المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: (ثلاث و ثلاث )


حياك الله أخي غازي ابوزوايد يشرفني مرورك تقبل....................تحياتي

هلا بك أخي ابوحمد يسعدني مرورك تقبل.......................تحياتي

مرحبا وحييت أخي ابو عمر....تشكرات تحياتي

حياك الله أخي هابس ملاحظه ممتازه لكن لايخفى عليك انني ترجمت المثل القديم بهذه الابيات وكانت الاضافه ملحقه












توقيع :

عرض البوم صور قرناس خامس  
قديم 31-07-12, 05:53 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 3494
الاقامة: بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 30
الردود: 241
جميع المشاركات: 271 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عيسى ابن احمير غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرناس خامس المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: (ثلاث و ثلاث )

قصيده رائعه

صح لسانك

ولاهنت يالغالي يعطيك العافيه












توقيع :

عيال راشد لهم فج الطوابير
ربعي لها الميقاف في كل حالي
قبيلتن تارد على جمة البير
وأفــعالها وأرجــالــها بالــمــعالــي


الشاعر الشاب:عيسى ابن عبدالله ابن حمير الفريدي

عرض البوم صور عيسى ابن احمير  
قديم 31-07-12, 06:15 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو فعال::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قرناس خامس

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 2919
الاقامة: بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 24
الردود: 102
جميع المشاركات: 126 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قرناس خامس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرناس خامس المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: (ثلاث و ثلاث )




حياك الله يأخي عيسى تشرفت بمرورك ............... تقبل تحياتي












توقيع :

عرض البوم صور قرناس خامس  
قديم 31-07-12, 06:23 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو وسيم

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 1649
الجنس: ذكر
المواضيع: 521
الردود: 4735
جميع المشاركات: 5,256 [+]
بمعدل : 1.29 يوميا
تلقى »  10 اعجاب
ارسل »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 67

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو وسيم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرناس خامس المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: (ثلاث و ثلاث )

قصيدة رائعة

صح لسانك












عرض البوم صور أبو وسيم  
قديم 31-07-12, 06:45 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو فعال::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قرناس خامس

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 2919
الاقامة: بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 24
الردود: 102
جميع المشاركات: 126 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قرناس خامس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قرناس خامس المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: (ثلاث و ثلاث )


صح بدنك أخي ابووسيم تشرفت بمرورك .................تقبل تحياتي












توقيع :

عرض البوم صور قرناس خامس  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
(ثلاث , t.a.g.s. , ثلاث


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52