آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...




لماذا تبكي المرأة أكثر من الرجل؟؟؟

كل ما يخص المرأة من مواضيع


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-12, 07:29 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 4329
الاقامة: السعوديه
الجنس: ذكر
المواضيع: 809
الردود: 3707
جميع المشاركات: 4,516 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
تلقى »  101 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 216

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو الرجال غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس حواء العام
افتراضي لماذا تبكي المرأة أكثر من الرجل؟؟؟

لماذا تبكي المرأة أكثر من الرجل؟؟؟








عادة ما نلاحظ أن المرأة تبكي أكثر من الرجل ، وهذا راجع إلى الاختلاف البيولوجي بينهما لكون المرأة








تعتمد على شقها الأيمن من الدماغ، الشيء الذي يجعل منظومة القلب هي المتحكمة بسلوكها وتصرفاتها ومشاعرها.

والمرأة لها القدرة على استخدام عقلها في التفكير بعدة قضايا في آن واحد عكس الرجل الذي يعتمد على




شقه الأيسر من الدماغ ، والذي يجعل منظومة العقل هي المتحكمة بسلوكه وتصرفاته ومشاعره .




والرجل تقتصر قدرته على التركيز على قضية واحدة ، للوصول إلى النتائج ، والسبب راجع لكون حجم عقل




الرجل أكبر من حجم عقل المرأة، وهذا ما يفسر حاجة الرجل لوقت أكبر من حاجة المرأة لإصدار الأحكام




غير المتسرعة . كما يفسر علماء النفس أن النساء عاطفيات في حين يتسم الرجال بالعقلانية .




وتكمن نقطة ضعف المرأة في إحساسها المرهف، ، كما أن الهرمونات


مختلفة عند المرأة والرجل . فعند الرجل يبقى معدل التستوستيرون ثابتا ومستقرا وهذا ما يساعد في استقرار المزاج ،

بينما تتأثر الحالة النفسية عند المرأة نتيجة التغيرات والتقلبات الهرمونية ،

ولكن هذا لا يعني أن النساء من أكبر " الباكيات" لأن لكل امرأة نمطها وتوترها حسب حساسيتها

الخاصة ومدى تقبلها للانفعالات الخارجية وكذا حسب القيم والمعتقدات المكتسبة من التربية التي تلقتها .




وقد أكد الباحثون أن الإفراط في البكاء يسبب الصداع النصفي لأن الدماغ يتفاعل مع الخلل في توازنات الجسم .




وأشارت دراسة أخرى إلى أن المرأة تعيش حياة أطول

بسبب تخلصها من السموم التي تعلق بجسمها كونها أكثر استعدادا للبكاء من الرجل .



معلومات نقلتها للمعلومية












توقيع :

عرض البوم صور ابو الرجال   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 03:28 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتبة مميزة
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريم

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 4404
الاقامة: تحت اقدام الغالية
الجنس: انثى
المواضيع: 311
الردود: 2678
جميع المشاركات: 2,989 [+]
بمعدل : 1.00 يوميا
تلقى »  62 اعجاب
ارسل »  28 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 161

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الرجال المنتدى : مجلس حواء العام
افتراضي رد: لماذا تبكي المرأة أكثر من الرجل؟؟؟

وأشارت دراسة أخرى إلى أن المرأة تعيش حياة أطول

بسبب تخلصها من السموم التي تعلق بجسمها كونها أكثر استعدادا للبكاء من الرجل .




المصدر : لماذا تبكي المرأة أكثر من الرجل؟؟؟



زين طلعنا بفايده من سكب الدموع

شكرا ابو الرجال












توقيع :

بنت وفيني رقه ولي قلب حساس ~ لكن ليا جت اللوازيم ذيبه
في غرفتي ورده وشمعه وكراس ~ وفستان فوشي فيه قصه غريبه
لكن طرف ثوبي لو شوي ينداس ~ ادوس خشم اللي يدوسه واجيبه

عرض البوم صور ريم   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 04:31 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحكيم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2815
الاقامة: السعودية
الجنس: ذكر
المواضيع: 118
الردود: 131
جميع المشاركات: 249 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
تلقى »  7 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الحكيم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الرجال المنتدى : مجلس حواء العام
افتراضي رد: لماذا تبكي المرأة أكثر من الرجل؟؟؟

ابو الرجل..

مشكور على الموضوع الرائع ، ولذا استأذن الجميع في هذه العبارات وهي :




لماذا سميت المرأه بهذه الاسامى




.




.




.




.




.......




.




.




فتاة : لانها دايما بتفتي في اللي تعرفه واللي ماتعرفوش





مدام : لانها مداومة على النكد





سيدة : لانها دايما سدة نفس الراجل عن الحياة





امرأة : لانها ممررة عيشة ابو الراجل





حريم : لانها محرمة الراحة على الراجل





زوجة : لانها تزج انفها في ادق تفاصيل الراجل





نسوان :عشان بينسوا الراجل اسمه





الجماعة : لانها تجمع كل هذه الصفات





واخيرا الولية : لانها تولول عند وفاة الرجل عشان مش هاتلاقي حد تنكد عليه .




منقول مماراق ... وعذراً من الأخوات الطيبات ..



ولكم تحيات ،، أخوكم ،، الحكيم












توقيع :

عرض البوم صور الحكيم   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 04:49 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام
عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله حمد الفريدي

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 3075
الاقامة: القصيم بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 952
الردود: 7757
جميع المشاركات: 8,709 [+]
بمعدل : 2.60 يوميا
تلقى »  102 اعجاب
ارسل »  131 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 107

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله حمد الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الرجال المنتدى : مجلس حواء العام
افتراضي رد: لماذا تبكي المرأة أكثر من الرجل؟؟؟

شكراً ابو الرجال
على الاضافه لاهنت
واقول لاخي حكيم لا ليست
كل مذكرت في النساء وهناك نساء خلدهن التاريخ
من عصر ابونا ادم حتى يومنا هذا
والمثل يقول وراء كل رجل عظيم إمرأه












توقيع :

عرض البوم صور عبدالله حمد الفريدي   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 04:56 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب بيت القصيد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي الجضعان

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 415
الاقامة: في وطن الشموخ
الجنس: ذكر
المواضيع: 543
الردود: 7569
جميع المشاركات: 8,112 [+]
بمعدل : 1.81 يوميا
تلقى »  41 اعجاب
ارسل »  14 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 166

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي الجضعان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الرجال المنتدى : مجلس حواء العام
افتراضي رد: لماذا تبكي المرأة أكثر من الرجل؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحكيم مشاهدة المشاركة
ابو الرجل..

مشكور على الموضوع الرائع ، ولذا استأذن الجميع في هذه العبارات وهي :




لماذا سميت المرأه بهذه الاسامى




.




.




.




.




.......




.




.




فتاة : لانها دايما بتفتي في اللي تعرفه واللي ماتعرفوش





مدام : لانها مداومة على النكد





سيدة : لانها دايما سدة نفس الراجل عن الحياة





امرأة : لانها ممررة عيشة ابو الراجل





حريم : لانها محرمة الراحة على الراجل





زوجة : لانها تزج انفها في ادق تفاصيل الراجل





نسوان :عشان بينسوا الراجل اسمه





الجماعة : لانها تجمع كل هذه الصفات





واخيرا الولية : لانها تولول عند وفاة الرجل عشان مش هاتلاقي حد تنكد عليه .




منقول مماراق ... وعذراً من الأخوات الطيبات ..



ولكم تحيات ،، أخوكم ،، الحكيم
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((()))))) ))))))))))))))))))))))))))))))))))))

ابوالرجال ماعليش موضوعك ماراق لي

أيوه حكيم تصدق أن لك من أسمك نصيب

فعلاً حكيم أول مره أعلم أن أسماء النساء

جايه من أفعالهن بالرجل المسكين مسكين

أيوه الراجل وعد الجنه أنشاء الله تعالى












توقيع :



عرض البوم صور علي الجضعان   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 05:04 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحكيم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2815
الاقامة: السعودية
الجنس: ذكر
المواضيع: 118
الردود: 131
جميع المشاركات: 249 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
تلقى »  7 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الحكيم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الرجال المنتدى : مجلس حواء العام
افتراضي رد: لماذا تبكي المرأة أكثر من الرجل؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحمد مشاهدة المشاركة
شكراً ابو الرجال
على الاضافه لاهنت
واقول لاخي حكيم لا ليست
كل مذكرت في النساء وهناك نساء خلدهن التاريخ
من عصر ابونا ادم حتى يومنا هذا
والمثل يقول وراء كل رجل عظيم إمرأه

أهلاً وسهلاً بك ابوحمد ، ترا الموضوع غير معمم وأنا قدمت في الموضوع الاعتذار للأخوات الطيبات وخواتنا الطيبات لهن حق علينا كما هن بعيدات عن الاصناف التي ذكرت في الموضوع وكما يعرف الجميع أن أصابع الكف ماهي سواء ... ولكم تحياتي ،،،












توقيع :

عرض البوم صور الحكيم   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 10:56 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتبة مميزة
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريم

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 4404
الاقامة: تحت اقدام الغالية
الجنس: انثى
المواضيع: 311
الردود: 2678
جميع المشاركات: 2,989 [+]
بمعدل : 1.00 يوميا
تلقى »  62 اعجاب
ارسل »  28 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 161

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الرجال المنتدى : مجلس حواء العام
افتراضي رد: لماذا تبكي المرأة أكثر من الرجل؟؟؟

حكيم ماذكرت مجرد صفة ركبت لتكمل جملة ليس لها من واقعنا شيء












توقيع :

بنت وفيني رقه ولي قلب حساس ~ لكن ليا جت اللوازيم ذيبه
في غرفتي ورده وشمعه وكراس ~ وفستان فوشي فيه قصه غريبه
لكن طرف ثوبي لو شوي ينداس ~ ادوس خشم اللي يدوسه واجيبه

عرض البوم صور ريم   رد مع اقتباس
قديم 09-07-12, 01:42 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 4329
الاقامة: السعوديه
الجنس: ذكر
المواضيع: 809
الردود: 3707
جميع المشاركات: 4,516 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
تلقى »  101 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 216

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو الرجال غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو الرجال المنتدى : مجلس حواء العام
افتراضي رد: لماذا تبكي المرأة أكثر من الرجل؟؟؟

أنا متأكد ان كل واحد قرأ الموضوع ورد عليه سواء معجبا به او مستنكره
أو حتى لم يصدقه
جعل للموضوع بمروره قيمة واحتواء له
الف شكر لكم جميعكم
دائما تواجدكم حافزا لنا ل نقدم المزيد
حفظكم المولى












توقيع :

عرض البوم صور ابو الرجال   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أكثر , الرجل؟؟؟ , المرأة , تبكي , لماذا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52