آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...




من جديد الجديد

خاص بأشعار الأعضاء من الشعر النبطي


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-12, 02:50 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 2111
الجنس: ذكر
المواضيع: 23
الردود: 515
جميع المشاركات: 538 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الجديد غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي من جديد الجديد

إهداء للأخ الشاعر / عبدالله عبيد البدراني والذي يعمل بالدفاع المدني


القلب يابن عبيد من حره يفــــوح=وانته من اللي يشتغل بالمطافي
دقيت رقمك صح يا عزوة الروح=تسعه مكرر مع ثمانن مقافــــي
خبره قديمه مابها هرج ومــزوح=نوبن بطقم إنقاذ ونوبن إسعافـــي
أنخاك يابن عبيد قدام لا تــــروح=روحي فوات ولا تفيد المطافــــي
بأسباب غرون زاهي القد ممـلوح=وخده تمام البدر والجو صافــــــي
لو هو قريبن قلت نلقاه ما يــروح=مار البلاء دونه اوساع الفيافـــــــي
وصبرن تعدى الحد مافيه مصلوح=قال المثل بالضد نقصه يشافــــــي
ولي عادتن في كتم الأسرار ما أبوح=لكن حر الشوق جاب اعترافـــــي
أنوح نوح اللي سجع بأوسط الدوح=لولاي أسلي خاطري بالقوافـــــــي
وضحت لك قصة تعابير وشروح=عما يدور بخاطري والخوافـــــــي
وخطك يواسيني وأنا منه مشروح=في ساعتن خطك على القلب لافي
والحب يابن عبيد قبل النبي نوح=البيض وسط العش يرفاه رافـــــي
_______________________________

مع تحيات (الجديد) وقريباً رد الشاعر عبدالله عبيد البدراني













التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله حمد الفريدي ; 01-06-12 الساعة 03:46 PM سبب آخر: تنسيق
عرض البوم صور الجديد  
قديم 01-06-12, 03:48 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام
عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله حمد الفريدي

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 3075
الاقامة: القصيم بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 952
الردود: 7757
جميع المشاركات: 8,709 [+]
بمعدل : 2.63 يوميا
تلقى »  102 اعجاب
ارسل »  131 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 107

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله حمد الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الجديد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من جديد الجديد

شاعرنا الجديد
صح لساك على القصيده الرائعه
وبأنتظار رد الشاعر البدراني شكراً على الاضافه لاهنت












توقيع :

عرض البوم صور عبدالله حمد الفريدي  
قديم 01-06-12, 07:20 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نايف بن مياس..

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 3010
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 126
الردود: 671
جميع المشاركات: 797 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نايف بن مياس.. غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الجديد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من جديد الجديد

هلابك يا بو فايز وصح الله لسانك وراك يوم مريت ذاك اليوم كنت عجل ولله علموني وجيت يوم وصلت قالوا مستعجل ومشى وحياك الله باي وقت لاكن ترى ابو محمد مواعدني بجلسه عن قريب يقول لازم اطق روسكم ببعض












توقيع :



عرض البوم صور نايف بن مياس..  
قديم 01-06-12, 07:28 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
شاعر وناقد وراوي

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غازى بن عجاب أبوزوايد

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 937
الاقامة: بالرياض
الجنس: ذكر
المواضيع: 448
الردود: 6371
جميع المشاركات: 6,819 [+]
بمعدل : 1.63 يوميا
تلقى »  22 اعجاب
ارسل »  19 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 105

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غازى بن عجاب أبوزوايد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الجديد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من جديد الجديد

صح لسانك يابو فايز
ولاهنت و البيض وسط العش يرفاه رافي
نعم يرفاه مشكور على الاضافهالرائعه الجميله
تحيتي












توقيع :

[

ديواني المتواضع يشرفني مروركم
http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah28369/

عرض البوم صور غازى بن عجاب أبوزوايد  
قديم 01-06-12, 10:40 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب بيت القصيد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي الجضعان

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 415
الاقامة: في وطن الشموخ
الجنس: ذكر
المواضيع: 543
الردود: 7569
جميع المشاركات: 8,112 [+]
بمعدل : 1.82 يوميا
تلقى »  41 اعجاب
ارسل »  14 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 166

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي الجضعان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الجديد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من جديد الجديد

الله الله يابوفايز صح لسانك قصيده راقت لي كثيراً


ابوفايز تقول




الله لايلومك ننتظر رد البدراني بكل شوق

وتسلم على الاضافه












توقيع :




التعديل الأخير تم بواسطة علي الجضعان ; 01-06-12 الساعة 10:44 PM
عرض البوم صور علي الجضعان  
قديم 02-06-12, 12:46 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 2111
الجنس: ذكر
المواضيع: 23
الردود: 515
جميع المشاركات: 538 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الجديد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الجديد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من جديد الجديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحمد مشاهدة المشاركة
شاعرنا الجديد
صح لساك على القصيده الرائعه
وبأنتظار رد الشاعر البدراني شكراً على الاضافه لاهنت



اخونا ابو حمد
صح بدنك مرورك شرفنا
تحياتي












عرض البوم صور الجديد  
قديم 02-06-12, 12:52 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 2111
الجنس: ذكر
المواضيع: 23
الردود: 515
جميع المشاركات: 538 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الجديد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الجديد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من جديد الجديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف بن مياس.. مشاهدة المشاركة
هلابك يا بو فايز وصح الله لسانك وراك يوم مريت ذاك اليوم كنت عجل ولله علموني وجيت يوم وصلت قالوا مستعجل ومشى وحياك الله باي وقت لاكن ترى ابو محمد مواعدني بجلسه عن قريب يقول لازم اطق روسكم ببعض

اخونا الشاعر نايف بن مياس
صح بدنك
وبالنسبة للحضور حضرت مستعجل ورجعت مستعجل
وخيرها في غيرها
وابو محمد يمون بالموعد المحدد
تحياتي












عرض البوم صور الجديد  
قديم 02-06-12, 12:54 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 2111
الجنس: ذكر
المواضيع: 23
الردود: 515
جميع المشاركات: 538 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الجديد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الجديد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من جديد الجديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازى بن عجاب أبوزوايد مشاهدة المشاركة
صح لسانك يابو فايز

ولاهنت و البيض وسط العش يرفاه رافي
نعم يرفاه مشكور على الاضافهالرائعه الجميله

تحيتي

مرحبا اخونا ابو فيصل
صح بدنك
ومرورك شرفنا
تحياتي












عرض البوم صور الجديد  
قديم 02-06-12, 12:56 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 2111
الجنس: ذكر
المواضيع: 23
الردود: 515
جميع المشاركات: 538 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الجديد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الجديد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من جديد الجديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجضعان مشاهدة المشاركة
الله الله يابوفايز صح لسانك قصيده راقت لي كثيراً


ابوفايز تقول




الله لايلومك ننتظر رد البدراني بكل شوق

وتسلم على الاضافه
مرحبا اخونا ابو عمر
صح بدنك
اعجابك شرف لنا
تحياتي












عرض البوم صور الجديد  
قديم 02-06-12, 01:55 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شــــــــــــاعـــــــــر
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 2059
الاقامة: بريدة
الجنس: ذكر
المواضيع: 15
الردود: 29
جميع المشاركات: 44 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حامد بن ردمان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الجديد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من جديد الجديد

صح لسانك يابو فايز
ودمت بخير












عرض البوم صور حامد بن ردمان  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
????? , الجديد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52