آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...




من جديد الجديد

خاص بأشعار الأعضاء من الشعر النبطي


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-12, 11:44 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 2111
الجنس: ذكر
المواضيع: 23
الردود: 515
جميع المشاركات: 538 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الجديد غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي من جديد الجديد

قصيده موجهه للشاعر / شفاقه عقيل العنزي
______________________________________________



واقلبي اللي طواه الحب يا شفاقــــــــه=طويت اشنون على الديران مطويــه
على وليفن عليه النفـس يا شفاقــــــــه=ماتـــنـردع دايـمــن بالحـب مـبليــه
العين عين الوحش للصيد يا شفاقـــــه=وإن قلت وش نوعها نقول بحريــــه
بحريتن لا اطلبت تعجبك يا شفاقــــــــه=سون على المرتفع بالبوز ماريــــــــه
تلقط له الأرض لين يروح يا شفاقـــه=ثم اشلعت له عليها اكفوف مدميــــه
لا حولت به من اللجـات يا شــفاقـــــه=تقول هذي لها يوميـــن مـــرمــيـــه
صقارها عيد ما يحتاج يا شفاقـــــــــه=له سيرتن بالولع ماهيب مخـــفيـــــه
وباقي وصوفه نقول الموت يا شفاقــه=الشرع في حكمنا لو هي يهوديــــــه ؟
ما يسمح الشرع بالتوصيف يا شفاقــه=وما جاك من وصفها عشرين بالميـه
وجدي عليها وجودن دوم يا شفاقـــــه=فراغ نقطه تكـــملها على حيـــــــــــه
يوم ضحكت له يشوف العز يا شفاقـه=واليوم في بطنها يا كــافي السيــــــــه
أنخاك حيثك سديد الرأي يا شفاقــــــه=ومن غبت الجم لك إدلي مملـيــــــــه
أجزم إفزعتك لا تخمين يا شفاقـــــــه=وأبنتظر ردكم لو طال حوليـــــــــــه
واسلم وسلم على الغالين يا شفاقــــــه=ما لعلعت صوتها بالدوح قمريـــــــه

(الجديد)
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
وقريباً رد الشاعر شفاقه عقيل العنزي .













التعديل الأخير تم بواسطة الجديد ; 17-05-12 الساعة 12:22 AM
عرض البوم صور الجديد  
قديم 17-05-12, 12:06 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام
عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله حمد الفريدي

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 3075
الاقامة: القصيم بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 952
الردود: 7757
جميع المشاركات: 8,709 [+]
بمعدل : 2.62 يوميا
تلقى »  102 اعجاب
ارسل »  131 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 107

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله حمد الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الجديد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من جديد الجديد

قصيده جزله من شاعرٍ جزل
صح لسانك وبإنتظار الرد لاهنت












توقيع :

عرض البوم صور عبدالله حمد الفريدي  
قديم 17-05-12, 12:46 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب بيت القصيد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي الجضعان

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 415
الاقامة: في وطن الشموخ
الجنس: ذكر
المواضيع: 543
الردود: 7569
جميع المشاركات: 8,112 [+]
بمعدل : 1.82 يوميا
تلقى »  41 اعجاب
ارسل »  14 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 166

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي الجضعان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الجديد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من جديد الجديد

أجـــزم إفـزعـتـك لا تـخـمـيـن يــــا شـفـاقــه







وأبـنـتــظــر ردكــــــم لــــــو طـــــــال حــولــيـــه







هل الصحيح أبفزعتك \


ابوفايز لله درك وش أقول وش أخلي والله ماأقدر أقول غير صح لسانك







ابوفايز شاعر غني عن التعريف والمديح يملك شعريه خاصه





وهالمره وحد الصدر بصوره شاعريه رائعه على أسم شفاقه





ابوفايز ننتظر رد شفاقه وشفقانين عليه





ولازم الصقر له تواجد بشعرك مالومك حكام وملوك شغف





قلوبهم ولع الحرار





تقبل أعجابي وأجل التحايا والتقدير والف شكر على الأضافه





العطره لاعدمناك
















توقيع :




التعديل الأخير تم بواسطة علي الجضعان ; 17-05-12 الساعة 12:50 PM
عرض البوم صور علي الجضعان  
قديم 17-05-12, 01:09 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شــــــــــــاعـــــــــر
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعد بن هذيل

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 2013
الاقامة: الرياض
الجنس: ذكر
المواضيع: 73
الردود: 691
جميع المشاركات: 764 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
تلقى »  3 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سعد بن هذيل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الجديد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من جديد الجديد

ابو فايز صح السانك
مايختلف على الخزانه الشعريه لديك اثنين
طبت وطاب اختيارك
وننتظر رد الوا يلي
الله يحييه وياك













التعديل الأخير تم بواسطة سعد بن هذيل ; 17-05-12 الساعة 01:30 PM
عرض البوم صور سعد بن هذيل  
قديم 17-05-12, 01:25 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نواف فارع

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 2301
الاقامة: مملكتنا
الجنس: ذكر
المواضيع: 163
الردود: 1664
جميع المشاركات: 1,827 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
تلقى »  30 اعجاب
ارسل »  6 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 51

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نواف فارع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الجديد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من جديد الجديد



صحت معانيك .. أبوفايز .

وبلاغة دلالات هذه الألفاظ .

وفعلا تكرر ( يا شفاقه ) في كل القصيدة ,, يثير الجدل .

بالنسبة للبعض ولكن من تمكن الشاعر لم أجد الخطاب يقصد ( شفاقه ) بنفسه .

إلا في :

أنـخـاك حيـثـك سـديـد الــرأي يـــا شـفـاقـه ...


وبقية الكلمات تفنن الشاعر بــالوظائف الجمالية .. في الخطاب الشعري .

فكان حضور التوريه والسيمياء يلعب الدور المهم في روعة هذا النص المتميز .

دمت وسلمت أبوفايز بكل جديد .

تحيتي وتقديري .












عرض البوم صور نواف فارع  
قديم 17-05-12, 05:24 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 472
الاقامة: الخبر
الجنس: ذكر
المواضيع: 99
الردود: 1079
جميع المشاركات: 1,178 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
تلقى »  12 اعجاب
ارسل »  19 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نواف بن هلال غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الجديد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من جديد الجديد

صح لسانك يابو فايز...
فراغ ..... نقطه تكملها على حيه ؟؟

يوم اضحكت له يشوف العز..؟؟
واليوم في بطنها...
انت شاعر معنى ...في معنى الكلمة
ولكن بيت التوجد ورديفه لم يكن واضحاً لي..
حسب علمي ان التوجد لابد ان يكون
وواضح (طبعاً هذه وجهة نظري الخاصه.)
بحكم قلة خبرتي...ويقول المثل اكبر منك بيوم اعلم منك بسنة
اتمنى التوضيح ومنك نتعلم ونستفيد اطال الله بعمرك بالطاعه
وصح لسانك مد بلا عدد
تقبل تحياتي












توقيع :



ياشمس انا عايش على اشعة الشمس=لاتختفين وتنتهيبك سنيني
بعدك حمسني في خفا خافقي حمس=له واهجٍ سوه على نون عيني
وشلون ابأسهر في غيابك وانا عمس=وأسلا وعثرات الزمن تحتريني


التعديل الأخير تم بواسطة نواف بن هلال ; 17-05-12 الساعة 05:29 PM
عرض البوم صور نواف بن هلال  
قديم 18-05-12, 11:03 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نايف بن مياس..

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 3010
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 126
الردود: 671
جميع المشاركات: 797 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نايف بن مياس.. غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الجديد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من جديد الجديد

مرحبا بك مرحبابك مرحبابك
قصيده قمه مثل شاعرها والتزام الاسم بالشطر الاول يعتبر تاكيد وجمال للقصيده
يقول الشاعر علي القحطاني مرثيه برفيق دربه الفنان عيسى الاحسائي

ياهل الحساء وين الذي يطرب الناس=وين الطرب والفن وايام عيسى
كلن معه نغمه وعوده ومــــــــــــرواس =ياحيلة الله ياجماهير عيــــــــسى
خلا غصون القلب صرعا ويٌبــــــــاس=كلن نشدني ياعلي وين عيســـــى ؟!!
واهل الطرب غيره على العين والـــــراس=مشكور ياللي مايبي غيـــــر عيسى
مشكور لاتامن مع البيت جــــــــــلاس=كلن يبـــــي صوره مع اطفال عيسى
ويذكروهم كل بكره ومقـــــــــــلاس=ويهلو العــــــــبرات من شان عيسى












توقيع :



عرض البوم صور نايف بن مياس..  
قديم 18-05-12, 01:20 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
شاعر وناقد وراوي

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غازى بن عجاب أبوزوايد

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 937
الاقامة: بالرياض
الجنس: ذكر
المواضيع: 448
الردود: 6371
جميع المشاركات: 6,819 [+]
بمعدل : 1.63 يوميا
تلقى »  22 اعجاب
ارسل »  19 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 105

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غازى بن عجاب أبوزوايد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الجديد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من جديد الجديد

اخوي الشاعر
ابو فايز

رددتها من إعجابي بها وفعلاً تستاهل من يرددها
ولاهو غريب عليك الابداع دمت مبدعاً أيه االمبدع
دام وجودك وتواجدك
تحيتي












توقيع :

[

ديواني المتواضع يشرفني مروركم
http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah28369/

عرض البوم صور غازى بن عجاب أبوزوايد  
قديم 18-05-12, 03:00 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 2111
الجنس: ذكر
المواضيع: 23
الردود: 515
جميع المشاركات: 538 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الجديد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الجديد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من جديد الجديد

أخونا أبوحمد مرحبا . مرورك شرفنا . ولا هنت . تحياتي












عرض البوم صور الجديد  
قديم 18-05-12, 03:06 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 2111
الجنس: ذكر
المواضيع: 23
الردود: 515
جميع المشاركات: 538 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الجديد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الجديد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من جديد الجديد

أخونا أبوعمر مرورك شرفنا ولا هنت . ولو كان للصقاره تقاعد . ؟ اخذنا التقاعد كاملآ . و الرد قريبآ أنشاء الله تعالى . تحياتي












عرض البوم صور الجديد  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
????? , الجديد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52