آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...




أدم فيـ قفص الاتهام

هذا القسم خاص بالنقاشات حول الموضوعات الاجتماعية


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-12, 12:08 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتبة مميزة
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريم

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 4404
الاقامة: تحت اقدام الغالية
الجنس: انثى
المواضيع: 311
الردود: 2678
جميع المشاركات: 2,989 [+]
بمعدل : 0.99 يوميا
تلقى »  62 اعجاب
ارسل »  28 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 161

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ريم غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
Now أدم فيـ قفص الاتهام

بسم الله الرحمن الرحيم



رد على موضوع( تعاند ) تبلورة الفكرة وتحولت الى موضوع هاام


...................


مشكلة ؟؟



وقد لاتكون؟؟


لكنها ليست وليدة,, اليوم


بل هي قد أتعبت أرواحنا وأدخلت الوحشة إلى عالمنا


...حديث النساء يبعث الخوف الى قلوبنا


با لمجلس يدور الحديث حول موضوع واحد ترتكز عليه سفينة الحياة



( جفاف المشاعر التي تسربل ادم)


,, فـ هذه تذم وهذه


تشتكي ,, فعلت ,وفعلت, وفعلت ,إلى إن زهقت


روحي زوجي جاف ولا يبيح لي بما يكن لي


بداخلة( بكل صراحه هل يحبني ام يكرهني)


لا يعبر عن سعادته ولا عن ذمه هل انا على صح ام خطأ


اسرف بمشاعري .. ولكن لا اجد بالمقابل من يقدرها


.....حياتنا أصبحت جدباء , وتحولت إلى خريف بائس


وشتاء قارص قل الأمان , ونحن الآن على هاوية السقوط ؟؟


لم ارى الربيع الذي حلمت به قبل الزواج ؟؟؟


الحوار انعدم ـ فـ ادم حياته خارج المنزل


عاطفي مع زملائه جاف معي ,,









أردت تلطيف جوك ي ادم لعلك داخل ع الموضوع بكل عصبية


وتترجى الاحرف ان تتساقط دفاعا عنك


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



إليك هذه القصة...



زوجة معلمة , نوت ان تفاجئ زوجها بهدية معتبره


لعلها تكسر ولو حاجز فقط حتى تستطيع الدخول الى عالمة المخفي


فاشترت هدية وغلفتها وكتبت عليها(صباح سعيد)


لما افاق ابو الشباب ورفع رأس ودون تفاهم رفع سماعة الهاتف


ألوو \


الزوجة\ نعم حبيبي<<<<ومن داخلها قلب جاف ينتظر زخم من الكلام الحلو ,, حتى يروي زهوراَ باتت ان تذبل


الزوج\\ انت ي بقرة


هدية الطالبة (صباح سعيد نسيتيها..


مشكور ي ألبي ... لب المشاعر بس ..





...........



المايك لك ي ادم انت الان في قفص الاتهام ,,





ما ردك على التهمة الموجه اليك ,, من شريكة عقلك وروحك؟؟




لن افرض عليك اسئلة بل سأجعلك تسهب


ولعلنا نجد المشكلة ,,أين تكمن فصولها؟؟


,,,,,,,,,,,,,,,



تحيتي


وتقديري



لكم



ريم












توقيع :

بنت وفيني رقه ولي قلب حساس ~ لكن ليا جت اللوازيم ذيبه
في غرفتي ورده وشمعه وكراس ~ وفستان فوشي فيه قصه غريبه
لكن طرف ثوبي لو شوي ينداس ~ ادوس خشم اللي يدوسه واجيبه

عرض البوم صور ريم  
قديم 20-01-12, 09:06 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
عضو مميز ومشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بن سدحان

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 4178
الاقامة: بين أوراقي
الجنس: ذكر
المواضيع: 80
الردود: 518
جميع المشاركات: 598 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
تلقى »  3 اعجاب
ارسل »  9 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بن سدحان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريم المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: أدم فيـ قفص الاتهام



موضوع جميل وموجة لكم معشر الرجال

سأحاول أن أُبرىء أدم من تهمة ( الجلافة )


لي عوده أيتها القديره












توقيع :

.

آللهــم إنــي لا أعلــم مــا يواجــه أحبتي مــن ظــروف’ وأنــت وحــدك العالــم بهــا
أرى ضحكآتهــم وأنــت تــرى دمعآتهــم ,, أرى ظآهرهــم وأنــت تــرى قلــق دوآخلهــم
آللهـــم فـ ارحــم ضعفهــم وأعطهــم سؤآلهــم وجآزهــم بآلخيــر
يأارب أكرمهم باليسر بعد العسر والفرج بعد الضيق

عرض البوم صور بن سدحان  
قديم 20-01-12, 11:17 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتبة مميزة
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريم

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 4404
الاقامة: تحت اقدام الغالية
الجنس: انثى
المواضيع: 311
الردود: 2678
جميع المشاركات: 2,989 [+]
بمعدل : 0.99 يوميا
تلقى »  62 اعجاب
ارسل »  28 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 161

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريم المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: أدم فيـ قفص الاتهام

ونحن بأنتظار عودة القلم الحر
وكيف سيرتدي روب المحاماة
وماهي طريقته الدفاعية التي ستخرج
ادم من خلف القضبان












توقيع :

بنت وفيني رقه ولي قلب حساس ~ لكن ليا جت اللوازيم ذيبه
في غرفتي ورده وشمعه وكراس ~ وفستان فوشي فيه قصه غريبه
لكن طرف ثوبي لو شوي ينداس ~ ادوس خشم اللي يدوسه واجيبه

عرض البوم صور ريم  
قديم 20-01-12, 11:33 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سكر زياده

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 4533
الاقامة: بالبيت
الجنس: انثى
المواضيع: 203
الردود: 1396
جميع المشاركات: 1,599 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
تلقى »  21 اعجاب
ارسل »  68 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكر زياده غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريم المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: أدم فيـ قفص الاتهام

وانا ايضا انتظر ادم
واشكرك يامبدعه
على هذا الموضوع الهادف












توقيع :

تعاند من يعاندها سابقا..

عرض البوم صور سكر زياده  
قديم 20-01-12, 11:46 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتبة مميزة
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريم

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 4404
الاقامة: تحت اقدام الغالية
الجنس: انثى
المواضيع: 311
الردود: 2678
جميع المشاركات: 2,989 [+]
بمعدل : 0.99 يوميا
تلقى »  62 اعجاب
ارسل »  28 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 161

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريم المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: أدم فيـ قفص الاتهام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعاند من يعاندها مشاهدة المشاركة
وانا ايضا انتظر ادم
واشكرك يامبدعه
على هذا الموضوع الهادف





هلا بك ي الغلا الشكر موصول لك ايضا
فهذه الفكرة متبلورة من موضوعك












توقيع :

بنت وفيني رقه ولي قلب حساس ~ لكن ليا جت اللوازيم ذيبه
في غرفتي ورده وشمعه وكراس ~ وفستان فوشي فيه قصه غريبه
لكن طرف ثوبي لو شوي ينداس ~ ادوس خشم اللي يدوسه واجيبه

عرض البوم صور ريم  
قديم 21-01-12, 08:19 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 4329
الاقامة: السعوديه
الجنس: ذكر
المواضيع: 809
الردود: 3707
جميع المشاركات: 4,516 [+]
بمعدل : 1.48 يوميا
تلقى »  101 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 216

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابو الرجال غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريم المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: أدم فيـ قفص الاتهام

الحديث في هذا المجال له باااع كبير
وليس له حدود لأن القلم مهما تكلم عن جفاف المشاعر عند الرجل
فهو في المقابل سوف يتحدث عن ثقافة المرأة حول هذا الجفاف وكيفية تعاملها معه

وما حدث في هذا الموقف ماهو إلا استنكار من طبيعة هذه الزوجة
قد يحتاج الرجل هديه معنوية ولين جانب وطيب كلام
قبل أن تكون ماديه
ولو عرفت الرجل صح لما
اتبعت هذا الاسلوب
وهو كذلك
لو عرفها صح لم يستنكر هذا التصرف
والحديث هنا لو طال قصير
ولو جاد بالحديث
فكل زوج أدرى بزوجته والعكس


اسمحو لي على هذا الكلام لأن كل حياة ولها ضروفها
ومداخلتي قد لاتعجب الكثير ولكنها
هي الأكثر واقع












توقيع :

عرض البوم صور ابو الرجال  
قديم 21-01-12, 03:27 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 433
الاقامة: المدينة
الجنس: ذكر
المواضيع: 24
الردود: 652
جميع المشاركات: 676 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
ارسل »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله بن راشد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريم المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: أدم فيـ قفص الاتهام

غير صحيح
.
النساء يقلن هذا الكلام خوفا من العين
.












توقيع :

هل في الطلول لسائل رد ؟ *** أم هل لها بتكلم عهد ؟؟

عرض البوم صور عبدالله بن راشد  
قديم 21-01-12, 03:34 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتبة مميزة
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريم

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 4404
الاقامة: تحت اقدام الغالية
الجنس: انثى
المواضيع: 311
الردود: 2678
جميع المشاركات: 2,989 [+]
بمعدل : 0.99 يوميا
تلقى »  62 اعجاب
ارسل »  28 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 161

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريم المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: أدم فيـ قفص الاتهام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن راشد مشاهدة المشاركة
غير صحيح

.

النساء يقلن هذا الكلام خوفا من العين
.





مشكور اجل ما نصدق












توقيع :

بنت وفيني رقه ولي قلب حساس ~ لكن ليا جت اللوازيم ذيبه
في غرفتي ورده وشمعه وكراس ~ وفستان فوشي فيه قصه غريبه
لكن طرف ثوبي لو شوي ينداس ~ ادوس خشم اللي يدوسه واجيبه

عرض البوم صور ريم  
قديم 21-01-12, 03:37 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتبة مميزة
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريم

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 4404
الاقامة: تحت اقدام الغالية
الجنس: انثى
المواضيع: 311
الردود: 2678
جميع المشاركات: 2,989 [+]
بمعدل : 0.99 يوميا
تلقى »  62 اعجاب
ارسل »  28 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 161

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريم المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: أدم فيـ قفص الاتهام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الرجال مشاهدة المشاركة
الحديث في هذا المجال له باااع كبير
وليس له حدود لأن القلم مهما تكلم عن جفاف المشاعر عند الرجل
فهو في المقابل سوف يتحدث عن ثقافة المرأة حول هذا الجفاف وكيفية تعاملها معه

وما حدث في هذا الموقف ماهو إلا استنكار من طبيعة هذه الزوجة
قد يحتاج الرجل هديه معنوية ولين جانب وطيب كلام
قبل أن تكون ماديه
ولو عرفت الرجل صح لما
اتبعت هذا الاسلوب
وهو كذلك
لو عرفها صح لم يستنكر هذا التصرف
والحديث هنا لو طال قصير
ولو جاد بالحديث
فكل زوج أدرى بزوجته والعكس

اسمحو لي على هذا الكلام لأن كل حياة ولها ضروفها
ومداخلتي قد لاتعجب الكثير ولكنها
هي الأكثر واقع




ياخوي الله يجزاك خير م المرأة الا شماعة لاغلاطكم
معشر الرجال
الحين اصبحت غير مثقفة بالتعامل معكم .

مشكور عموما .












توقيع :

بنت وفيني رقه ولي قلب حساس ~ لكن ليا جت اللوازيم ذيبه
في غرفتي ورده وشمعه وكراس ~ وفستان فوشي فيه قصه غريبه
لكن طرف ثوبي لو شوي ينداس ~ ادوس خشم اللي يدوسه واجيبه

عرض البوم صور ريم  
قديم 21-01-12, 03:45 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سكر زياده

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 4533
الاقامة: بالبيت
الجنس: انثى
المواضيع: 203
الردود: 1396
جميع المشاركات: 1,599 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
تلقى »  21 اعجاب
ارسل »  68 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سكر زياده غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريم المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي رد: أدم فيـ قفص الاتهام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن راشد مشاهدة المشاركة
غير صحيح
.
النساء يقلن هذا الكلام خوفا من العين
.
اسمحي لي ريم على الرد
ياخي الكريم هذا الكلام صحيح 100 %
من الواقع
لو كان هذا الكلام غير صحيح
لم نراى زوجه تشتكي زوجها


والمثل يقول مافيه دخان بلا نار
لاتزعل ياادم هذه الحقيقه












توقيع :

تعاند من يعاندها سابقا..

عرض البوم صور سكر زياده  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أدم , الاتهام , فيـ , قفص


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سارقون فيـ مجالسنا هل انت منهم .. ريم المجلس العام 8 09-09-11 05:35 AM
كل هذا فيـ الجنة ريم المجلس الإسلامي 1 27-08-11 05:51 AM
صورة ابو متعبـ فيـ البقالهـ بنت راشد مجلس الصور 6 09-02-10 09:51 AM
عقولـ جاهلهـ فيـ زمنـ المعرفهـ ولد نومان المجلس العام 6 16-03-08 11:33 PM


الساعة الآن 02:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52