آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...




سبعة اوراد لضبط النفس والألتزام مع الله ..))


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-11, 01:04 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة سابقة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 3463
الجنس: انثى
المواضيع: 188
الردود: 1507
جميع المشاركات: 1,695 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نـقـآء انثـى غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : المجلس الإسلامي
افتراضي سبعة اوراد لضبط النفس والألتزام مع الله ..))

السلام عليكم والرحمه الله وبركاته




هذه سبعة أوراد واقعية لضبط النفس والإلتزام مع الله




وهي مأخوذة من سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم
وهي مفاتيح لنيل رضى الله عز وجل


الاولى


الصلاة في وقتها لأنها من أحب الأعمال إلى الله (ومن أهم الأمور في الدنيا)
وهي اول ما يحاسب عنها الفرد في قبره
طبعا في هالزمن ياكثر اهمالنا للصلاة من تاخير او حتى تركها فهي عماد الدين


الثانية

ذكر الله ولو لخمس دقائق في اليوم من التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير
للاسف وقتنا ضائع بامور الدنيا وامور الدين ياكثر استثقالنا لها








الثالثة






الدعاء كل يوم بما تحتاج من أمور الدنيا والآخرة


للاسف ما نعرف الخضوع وطلب العون من الخالق الا عند الضيقة




الرابعة


المحافظة على قراءة القرآن الكريم كل يوم ولو صفحة واحدة




وهذه سنة مهجورة من قبل كثير من الناس مع ان قراءته بخشوع يخلي النفس مطمئنة

الخامسة




البعد عن أصحاب السوء


لكم بالمثل القائل الصاحب ساحب
يا كثر ضياع الشباب والبنات بسبب اصدقاء السوء ربي يحفظكم منهم

ياليت الواحد يكون حذر وما يعطي الامان لكل من هب ودب
لانه ليس كل من صاحبك هو صديقك لان الصديق يظهر وقت الشدة وليس وقت الافراح






السادسة




كثرة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم


فهو شفعينا ولا نبخل عليه ولا حتى على انفسنا
بالصلاة عليه صلوات الله عليه وتسليمه فلنعود أنفسنا أن نصلي عليه في كل وقت وحين فهو حبيبنا وشفيعنا إلى يوم الدين




السابعة





الإستغفار / 100/ مرة في اليوم


يكفي ما ذكر في القران عن الاستفغار




وبإذن الله ستكون إنسانا آخر


















توقيع :

عرض البوم صور نـقـآء انثـى  
قديم 28-06-11, 01:25 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب بيت القصيد
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي الجضعان

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 415
الاقامة: في وطن الشموخ
الجنس: ذكر
المواضيع: 543
الردود: 7569
جميع المشاركات: 8,112 [+]
بمعدل : 1.82 يوميا
تلقى »  41 اعجاب
ارسل »  14 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 166

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي الجضعان غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نـقـآء انثـى المنتدى : المجلس الإسلامي
افتراضي رد: سبعة اوراد لضبط النفس والألتزام مع الله ..))

أوراده الكل يعرفها ولكن

المشكله بالغفله الناس مشغولون

بهذا الزمن بكل جديد واللهو

نسأل الله العفو والعافيه

وصلاح الذريه شكراً على الموضوع المميز












توقيع :



عرض البوم صور علي الجضعان  
قديم 28-06-11, 07:42 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة سابقة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 3463
الجنس: انثى
المواضيع: 188
الردود: 1507
جميع المشاركات: 1,695 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نـقـآء انثـى غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نـقـآء انثـى المنتدى : المجلس الإسلامي
افتراضي رد: سبعة اوراد لضبط النفس والألتزام مع الله ..))

اشكركـ اخي علي ع الرد والتعليق الرائع ..












توقيع :

عرض البوم صور نـقـآء انثـى  
قديم 28-06-11, 07:51 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هداية القصيم

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 2957
الاقامة: في ارض الله الواسعة
الجنس: انثى
المواضيع: 106
الردود: 429
جميع المشاركات: 535 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هداية القصيم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نـقـآء انثـى المنتدى : المجلس الإسلامي
افتراضي رد: سبعة اوراد لضبط النفس والألتزام مع الله ..))

يعطيـــــــــــــك ربي الف عافيـــــــــــــــــــــ ـــــــة

مشكــــــــــــــــــــــ وورة












توقيع :










هداية القصيم

عرض البوم صور هداية القصيم  
قديم 28-06-11, 07:58 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة سابقة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 3463
الجنس: انثى
المواضيع: 188
الردود: 1507
جميع المشاركات: 1,695 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نـقـآء انثـى غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نـقـآء انثـى المنتدى : المجلس الإسلامي
افتراضي رد: سبعة اوراد لضبط النفس والألتزام مع الله ..))

يعافيكـ ربي خيتوو
نورتي الموضوع بطلتكـ












توقيع :

عرض البوم صور نـقـآء انثـى  
قديم 30-06-11, 12:04 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 539
الاقامة: بـريـدة - الحي الاخضر
الجنس: ذكر
المواضيع: 2042
الردود: 12058
جميع المشاركات: 14,100 [+]
بمعدل : 3.18 يوميا
تلقى »  45 اعجاب
ارسل »  172 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 598

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابـن مـطـيـع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نـقـآء انثـى المنتدى : المجلس الإسلامي
افتراضي رد: سبعة اوراد لضبط النفس والألتزام مع الله ..))

بارك الله فيك اختي على ماسطرتي جعلة الله في موازين أعمالك












توقيع :



مـشـعل صـالح بـن مــطيـع

عرض البوم صور ابـن مـطـيـع  
قديم 30-06-11, 04:45 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية f15

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 1293
الاقامة: بريدة
الجنس: ذكر
المواضيع: 1624
الردود: 5444
جميع المشاركات: 7,068 [+]
بمعدل : 1.75 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 121

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
f15 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نـقـآء انثـى المنتدى : المجلس الإسلامي
افتراضي رد: سبعة اوراد لضبط النفس والألتزام مع الله ..))

جزاااك الله خير .....

هذه الاوراد لا يكفي النطق بها بل

يجب استشعارها من الاعماق...












توقيع :

عرض البوم صور f15  
قديم 30-06-11, 11:31 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة سابقة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 3463
الجنس: انثى
المواضيع: 188
الردود: 1507
جميع المشاركات: 1,695 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نـقـآء انثـى غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نـقـآء انثـى المنتدى : المجلس الإسلامي
افتراضي رد: سبعة اوراد لضبط النفس والألتزام مع الله ..))

وفيكـ بارك المولى اخي ابن مطيع ..
الف شكر ع التواجد الرائع












توقيع :

عرض البوم صور نـقـآء انثـى  
قديم 30-06-11, 11:32 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة سابقة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 3463
الجنس: انثى
المواضيع: 188
الردود: 1507
جميع المشاركات: 1,695 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نـقـآء انثـى غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نـقـآء انثـى المنتدى : المجلس الإسلامي
افتراضي رد: سبعة اوراد لضبط النفس والألتزام مع الله ..))

مرووركـ اسعدني اخي f15

اشكركـ ع التواجد












توقيع :

عرض البوم صور نـقـآء انثـى  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
..)) , النفس , اوراد , سبعة , لضبط , والألتزام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عجائب بسم الله الرحمن الرحيم ذعذاع الشمال المجلس العام 5 29-01-11 06:43 PM
شيء عن الإسلام وأثره الإيجابي على النفس عبدالله بن غنام مكتبة المجالس 10 12-04-09 12:52 PM
عجائب الرقم ( 7 ) ............ ماجد ذاكر استراحة المجالس 9 29-07-07 04:15 PM
من عجائب الرقم " 7 " ابو ميار المجلس العام 4 10-04-07 11:45 PM


الساعة الآن 05:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52