آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...




بخل وراثي


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-07, 07:55 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي بن غانم

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 498
الاقامة: السعـ (طيبة الطيبه)ـودية
المواضيع: 21
الردود: 62
جميع المشاركات: 83 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي بن غانم غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي بخل وراثي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




يحكى أن أحدهم نزل ضيفاً على صديق له من البخلاء وما أن وصل الضيف حتى نادى البخيل ابنه

وقال له : يا ولد عندنا ضيف عزيز على قلبي فاذهب واشترى لنا نصف كيلو لحم من أحسن لحم

ذهب الولد وبعد مدة عاد ولم يشترى شيئاً

فسأله أبوه : أين اللحم !!

فقال الولد : ذهبت إلى الجزار وقلت له : أعطنا أحسن ما عندك من لحم

فقال الجزار : سأعطيك لحماً كأنه الزبد

قلت لنفسي إذا كان كذلك فلماذا لاأشتري الزبد بدل اللحم .. فذهبت إلى البقال

وقلت له : أعطنا أحسن ما عندك من الزبد

فقال: أعطيك زبداً كأنه الدبس

فقلت : إذا كان الأمر كذلك فالأفضل أن أشتري الدبس .. فذهبت إلى بائع الدبس

وقلت: أعطنا أحسن ما عندك من الدبس

فقال الرجل: أعطيك دبساً كأنه الماء الصافي

فقلت لنفسي : إذا كان الأمر كذلك .. فعندنا ماء صافٍ في البيت

وهكذا عدت دون أن أشتري شيئاً

قال الأب : يالك من صبي شاطر .. ولكن فاتك شيء

لقد استهلكت حذاءك بالجري من دكانٍ إلى دكان

فأجاب الابن لا يا أبي .. أنا لبست حذاء الضيف












توقيع :

لمراسلة بن غانم بأمر مهم أظغط علي الصوره



الماسنجرللظروره

a23a@a23a.com

عرض البوم صور علي بن غانم  
قديم 06-07-07, 02:19 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو فعال::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الخيال

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 553
المواضيع: 31
الردود: 111
جميع المشاركات: 142 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الخيال غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي بن غانم المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: بخل وراثي

مشكور اخوي على القصة












عرض البوم صور الخيال  
قديم 06-07-07, 04:00 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية متعب الفريدي

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 220
الجنس: ذكر
المواضيع: 19
الردود: 207
جميع المشاركات: 226 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
متعب الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي بن غانم المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: بخل وراثي

حلوووووه

يا جعلك ما تسير عليه

شكراً علي












توقيع :

التوقيع تحت الأنشاء
:confused:

عرض البوم صور متعب الفريدي  
قديم 22-07-07, 01:15 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي بن غانم

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 498
الاقامة: السعـ (طيبة الطيبه)ـودية
المواضيع: 21
الردود: 62
جميع المشاركات: 83 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي بن غانم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي بن غانم المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: بخل وراثي

اشكركم علي المرور


ويا هلااااااااااااااااااااااا ااااااا












توقيع :

لمراسلة بن غانم بأمر مهم أظغط علي الصوره



الماسنجرللظروره

a23a@a23a.com

عرض البوم صور علي بن غانم  
قديم 22-07-07, 02:41 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 605
المواضيع: 3
الردود: 333
جميع المشاركات: 336 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مشعل الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي بن غانم المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: بخل وراثي

أتعس ضيف وقع في ضيافة أبخل من على البسيطة والمثل الشعبي يقول : طاح المتعوس على خايب الرجاء ههههههههههه ... يعطيك العافية ياغالي












توقيع :

شف بالي هرجة الناس القديمة &&& هرجة الي عارضه بالشيب لاحي
الرجال الي نبي صارت عديمة &&& كيف أجمعها شتات بالنواحي
راحوا الي كلهم شيمة وقيمة &&& وجنب المقهور عن درب الطياحي

عرض البوم صور مشعل الفريدي  
قديم 23-07-07, 06:55 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد الطميشاء

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 423
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 757
الردود: 9025
جميع المشاركات: 9,782 [+]
بمعدل : 2.19 يوميا
تلقى »  37 اعجاب
ارسل »  69 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 346

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد الطميشاء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي بن غانم المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: بخل وراثي

مشكووور لاخوي


الله يعطيك العافية












توقيع :

.

تؤمـل في الدنيا طويـلاً و لاتـدري ** إذا جـنّ ليــل هـل تـعيش إلى الـفجر
فكم من صحيح مات من غير علة ** وكم من مريض عاش دهراً إلى دهر

.

عرض البوم صور فهد الطميشاء  
قديم 25-07-07, 09:33 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فريدي وفي

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 527
الاقامة: Saudi Arabia
الجنس: ذكر
المواضيع: 568
الردود: 3632
جميع المشاركات: 4,200 [+]
بمعدل : 0.95 يوميا
تلقى »  3 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فريدي وفي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي بن غانم المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: بخل وراثي

قصه جميله والقائل اجمل






7


7
















عرض البوم صور فريدي وفي  
قديم 31-07-07, 06:06 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي بن غانم

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 498
الاقامة: السعـ (طيبة الطيبه)ـودية
المواضيع: 21
الردود: 62
جميع المشاركات: 83 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي بن غانم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي بن غانم المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: بخل وراثي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل الفريدي مشاهدة المشاركة
أتعس ضيف وقع في ضيافة أبخل من على البسيطة والمثل الشعبي يقول : طاح المتعوس على خايب الرجاء ههههههههههه ... يعطيك العافية ياغالي


خخخخخخخخخخخخخخ

هلا مشعل منور












توقيع :

لمراسلة بن غانم بأمر مهم أظغط علي الصوره



الماسنجرللظروره

a23a@a23a.com

عرض البوم صور علي بن غانم  
قديم 31-07-07, 06:07 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي بن غانم

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 498
الاقامة: السعـ (طيبة الطيبه)ـودية
المواضيع: 21
الردود: 62
جميع المشاركات: 83 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي بن غانم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي بن غانم المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: بخل وراثي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الطميشاء مشاهدة المشاركة
مشكووور لاخوي


الله يعطيك العافية


ويعطيك الف عافيه












توقيع :

لمراسلة بن غانم بأمر مهم أظغط علي الصوره



الماسنجرللظروره

a23a@a23a.com

عرض البوم صور علي بن غانم  
قديم 31-07-07, 06:09 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو نشط::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي بن غانم

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 498
الاقامة: السعـ (طيبة الطيبه)ـودية
المواضيع: 21
الردود: 62
جميع المشاركات: 83 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
علي بن غانم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي بن غانم المنتدى : استراحة المجالس
افتراضي رد: بخل وراثي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فريدي وفي مشاهدة المشاركة
قصه جميله والقائل اجمل



تخجلني بردودك الجميله ( خدي صار وردي )




يا هلا بيك












توقيع :

لمراسلة بن غانم بأمر مهم أظغط علي الصوره



الماسنجرللظروره

a23a@a23a.com

عرض البوم صور علي بن غانم  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
بخل , وراثي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بخل وراثي شاب حرب يـحـكــى أن 9 01-10-09 10:25 PM
أسرار خل التفاح زيد بن متعب المجلس العام 9 31-05-08 01:40 PM


الساعة الآن 02:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52