آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس الخاصه بالقبيله > مجلس الشعر الخاص
مجلس الشعر الخاص خاص بأشعار الأعضاء من الشعر النبطي

من بيت مجد وبيت الأمجاد معمور

خاص بأشعار الأعضاء من الشعر النبطي


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-11, 04:19 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 539
الاقامة: بـريـدة - الحي الاخضر
الجنس: ذكر
المواضيع: 2042
الردود: 12058
جميع المشاركات: 14,100 [+]
بمعدل : 3.18 يوميا
تلقى »  45 اعجاب
ارسل »  172 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 598

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابـن مـطـيـع غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الشعر الخاص
Now من بيت مجد وبيت الأمجاد معمور

أهداء لمن يستحق الاهداء لنقيب منصور الوسوس المشرف العام لمجالس الفردة
قصيدة قالها شاعرها وهوالشاعر القدير صالح العنزي
كتب في القصيدة أجمل العبارات وهي تدل على ثقافة شاعرها وتقديراً لمن يستحق الثتاء وهو ابو محمد...

لاصار مالك معرفه واستشاره=أعنز على ألي بلمهمات مخبور
وأمسك يمين الخط وأترك يساره=والعبد في ممشاه منهي ومامور
ولاكل رماي يصيب الإشاره=قال المثل في ماضي الوقت والدور
والطيب كله والوفا والسطاره=بالي مثل منصور وفي راس منصور
الحربي المطنوخ ساس الإماره=من بيت مجد وبيت الأمجاد معمور
حر(ن)معرب من نوادر حراره=من قوم حرب وبيرق العز منشور
والحب يتبع بالمنابت بذاره=من خلقت الدنيا إلى نفخت الصور
أنتم مقرالطيب وأنتم جداره=يابو محمد ياسند كل مضرور
وأنتم هل الناموس وأنتم شعاره=تاريخكم نور(ن)سطع يتبعه نور
وصفه كما حر(ن)على راس قاره=متفهق الجنحان والأصل مشهور
الأشقرالي وسط ريشه شقاره=والدم من عطب المخاليب منثور
حلياك ياطيرالسعد والنداره=وأقول والله ياأبيض الوجه مشكور
وليامدحتك مابقولي خساره=والله وعد بالنار من يشهد الزور
أرفع لك البيضاء لعالي الزباره=وأهديك جزل البيت بإحساس وشعور
من واقع التقديرماهي قماره=حسب الوفا ماني على الكذب مجبور
وأقبل تحياتي وصدق العباره=يعل من جابك عن النار ماجور
في جاه عازل ليلها عن نهاره=في جنت الفردوس ينزل مع الحور
والمعذره ياريف ضيفه وجاره= والقاف زان وبسمكم ماهو مكسور
من شاعر(ن)جزل المثل ما استعاره=أنا على ماقيل شاعر ودكتور
من جوهرالإبداع عرف ومهاره=ولاني على باقي الشواعير مغرور
ياشوق من تزها حسين السواره=يافرحة المضهود ياوافي الشور
جتك القصيده يامديرالإداره=عساك دايم داله البال مسرور
وكل أخوياكم خصهم باالإشاره=الهرج ماهو عن هل العرف مقصور
وصلو عدد ماطاف بيته وزاره=على شفيع الخلق وبليس مدحور
الشــاعر _ صالح العنزي












توقيع :



مـشـعل صـالح بـن مــطيـع

عرض البوم صور ابـن مـطـيـع  
قديم 30-04-11, 05:02 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
شاعر وناقد وراوي

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غازى بن عجاب أبوزوايد

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 937
الاقامة: بالرياض
الجنس: ذكر
المواضيع: 448
الردود: 6371
جميع المشاركات: 6,819 [+]
بمعدل : 1.63 يوميا
تلقى »  22 اعجاب
ارسل »  19 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 105

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غازى بن عجاب أبوزوايد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من بيت مجد وبيت الأمجاد معمور

صح لسان الشاعر صالح العنزي
ومدح رجّال يستاهل المدح وبمدحه مدح الفرده كلهم
وأنت الله لايهينك على النقل والنشريابن مطع
تحيتي لك وللشاعر












توقيع :

[

ديواني المتواضع يشرفني مروركم
http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah28369/

عرض البوم صور غازى بن عجاب أبوزوايد  
قديم 30-04-11, 05:20 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خلف الفريد

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 316
الاقامة: بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 361
الردود: 5482
جميع المشاركات: 5,843 [+]
بمعدل : 1.30 يوميا
تلقى »  26 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 309

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خلف الفريد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من بيت مجد وبيت الأمجاد معمور

اعرف ابا يارا وعدم رغبته ان يمدح في اي مناسبه ..
ولا تفسير له عندي الا من باب التواضع او الخوف من وجود مبالغه ...
ولاشك انه الرجل الذي يفزع للقريب والبعيد كما تعلمون وهذا من اهم ميزات منصور الوسوس
لاعدمنا وجوده ولهذا نستجيب لطلبه اغلب الاحيان ....
ولكن ان يأتي المدح من احد شعراء عنزه الكبار وبناء على معروف عمله ابا يارا فهذا مالا
نستطيع الاعتراض عليه لا نحن ولا هو ، لان ذلك شهادة وتزكية لهذه الهامة الكبيره وهذا المعدن
النفيس حفظه الله ....
بيض الله وجهك ياولد محمد ...
وصح لسان الشاعر صالح العنزي فقد قال وابدع واظهر النور ...
والشكر موصول لك المشعل على هذا النقل والوفاء لاهنت
لاعدمتكم












توقيع :

4-



لنتعرف اكثر ....هنا ديواني
http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah18556/

عرض البوم صور خلف الفريد  
قديم 30-04-11, 07:50 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: شـاعـر::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ماجد المطيع

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 548
المواضيع: 10
الردود: 104
جميع المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ماجد المطيع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من بيت مجد وبيت الأمجاد معمور

صح السانك يابن وايل
على مافاضت به قريحتك الشاعرية

من مفردات الثناء التي تتسامى الى رد الجميل على أهله
" قد أجاد المادح بما يسمو أليه . وكذلك أستحق الممدوح هذا المديح "
يستاهل منصور الوسوس
كل خير


فكلاهما مبدعين

حـــلـــيـــاك يـاطـيــرالــســعــد والـــــنـــــداره
وأقـول والله ياأبـيـض الـوجـه مشـكـور
ونت كذلك مشكوررررر



أخي مشعل " دائما تنفرد بماهو جديدٍ ومفيد












عرض البوم صور ماجد المطيع  
قديم 01-05-11, 06:43 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 472
الاقامة: الخبر
الجنس: ذكر
المواضيع: 99
الردود: 1079
جميع المشاركات: 1,178 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
تلقى »  12 اعجاب
ارسل »  19 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نواف بن هلال غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من بيت مجد وبيت الأمجاد معمور

صح لسان الشاعر صاح العنزي والممدوح يستاهل وهاذا عشمنا فيه..
والله لايحرمنا منه ومن اللي مثله ....انا والله لااعرفه ولم اللتقي به من قبل ولكن ...
من ربعٍ يحرون بالعلوم الطيبه من زمان واليوم ..
ولاهي غريبه على منصور =المدح والطيب يحريبه












توقيع :



ياشمس انا عايش على اشعة الشمس=لاتختفين وتنتهيبك سنيني
بعدك حمسني في خفا خافقي حمس=له واهجٍ سوه على نون عيني
وشلون ابأسهر في غيابك وانا عمس=وأسلا وعثرات الزمن تحتريني


التعديل الأخير تم بواسطة نواف بن هلال ; 01-05-11 الساعة 06:49 AM
عرض البوم صور نواف بن هلال  
قديم 01-05-11, 12:17 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية برق الوسم

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 2473
الاقامة: بــريـدهـ
الجنس: ذكر
المواضيع: 243
الردود: 844
جميع المشاركات: 1,087 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  8 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
برق الوسم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من بيت مجد وبيت الأمجاد معمور

يستاهل ابو محمد القصيدة
أكبر دليل على تقدير الرجل عندما يمتدح من قبل قبائل أخرى
ونعم با المادح والممدوح
ويستاهل كل خير منصور
وصح الله السان ولد وايل ..على القصيدة الجميلة
وقول يسلم راسك ياصالح العنزي
تقبلوووووووووووو تواجدي












توقيع :

عرض البوم صور برق الوسم  
قديم 04-05-11, 12:39 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 539
الاقامة: بـريـدة - الحي الاخضر
الجنس: ذكر
المواضيع: 2042
الردود: 12058
جميع المشاركات: 14,100 [+]
بمعدل : 3.18 يوميا
تلقى »  45 اعجاب
ارسل »  172 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 598

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابـن مـطـيـع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من بيت مجد وبيت الأمجاد معمور

الأخووووووووووووووووووووه ـ الكرام
شرفني مروركم وتواجدكم المستمر
ويستاهل ابو محمد كل خير رجل وافي ويستاهل الثناء والتقدير
كلمات خرجت من شاعرها شهادة لهذا الرجل وستبقى على مرور الزمن
.....وقول معكم صح الله السان العنزي .....
تقبلو مروري على مروركم
ودمتم بحفظ الباري












توقيع :



مـشـعل صـالح بـن مــطيـع


التعديل الأخير تم بواسطة ابـن مـطـيـع ; 04-05-11 الساعة 12:43 AM
عرض البوم صور ابـن مـطـيـع  
قديم 04-05-11, 01:04 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 2111
الجنس: ذكر
المواضيع: 23
الردود: 515
جميع المشاركات: 538 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الجديد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من بيت مجد وبيت الأمجاد معمور


الاخ ــ ابن مطيع الف شكر على النقل الجميل .
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
صح لسان الشاعر صالح العنزي .

يســــــــــــتاهل ابو يارا نعما بالمادح والممدوح .
والطيب كله والوفا والسطاره ### باللي مثل منصور وفي راس منصور
الحربي المطنوخ ساس الاماره### من بيت مجد وبيت الامجاد معمور













التعديل الأخير تم بواسطة الجديد ; 04-05-11 الساعة 01:08 AM
عرض البوم صور الجديد  
قديم 05-05-11, 01:01 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 539
الاقامة: بـريـدة - الحي الاخضر
الجنس: ذكر
المواضيع: 2042
الردود: 12058
جميع المشاركات: 14,100 [+]
بمعدل : 3.18 يوميا
تلقى »  45 اعجاب
ارسل »  172 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 598

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابـن مـطـيـع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابـن مـطـيـع المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: من بيت مجد وبيت الأمجاد معمور

هلابك والله شرفني مرورك الرائع
وصح الله السانك على المداخلة












توقيع :



مـشـعل صـالح بـن مــطيـع

عرض البوم صور ابـن مـطـيـع  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الأمجاد , بيت , مجد , معمور , وبيت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيت الشعر محمد سعود بن عبدالدائم مجلس التاريخ و الأثار و الأماكن 5 08-06-09 03:30 AM
بيت الشعر؟ بدر الميسوي مجلس التاريخ و الأثار و الأماكن 12 13-04-09 04:22 AM
يا غير مسجل أسرار المحاوره ،، f15 مجلس فضاء الشعر 16 24-12-08 04:18 PM
كيف تبني لك بيت في الجنة ..؟ lost love المجلس الإسلامي 5 18-08-07 03:06 PM


الساعة الآن 06:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52