آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس الخاصه بالقبيله > مجلس الشعر الخاص
مجلس الشعر الخاص خاص بأشعار الأعضاء من الشعر النبطي

هابس وابن جضعان وابو زوايد ......ورديه

خاص بأشعار الأعضاء من الشعر النبطي


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-11, 01:35 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خلف الفريد

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 316
الاقامة: بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 361
الردود: 5482
جميع المشاركات: 5,843 [+]
بمعدل : 1.30 يوميا
تلقى »  26 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 309

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خلف الفريد غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الشعر الخاص
هابس وابن جضعان وابو زوايد ......ورديه



يابو عمر من لامني بالحبيّب=يعيش مايلقى وليف ٍ يودّه
اللي كلامه ياعلي رش صيّب=واليَن من النسمه بكرنيش جدّه
بيني وبينه قول حاضر وطيّب=يشدّني يمّه ويمّي يشدّه
واليا التقينا فيه خوف وتهيّب=شفت العيون السود ماشفت خدّه
لكن بتال الوقت ذهنه مغيّب=عنده ظروف ولا تبيّنت سدّه
يامسندي مثل البعيد القريّب=عجزت افرّق بين هزله وجدّه
يعيننا اللي عادته ما يخيّب=رب ٍّ كريم وكلنا تحت مدّه
يابو عمر طرد الهوى مايعيّب=ابو زوايد قبلنا الحب هدّه
سنّي بسنك مير راسي مشيّب=لو شافني هابس تعزوى بجدّه
يابو عمر بيّنت فحوى الكتيّب=قال المثل "ماتستحي منه بدّه "












توقيع :

4-



لنتعرف اكثر ....هنا ديواني
http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah18556/


التعديل الأخير تم بواسطة خلف الفريد ; 10-04-11 الساعة 07:08 PM
عرض البوم صور خلف الفريد  
قديم 10-04-11, 08:07 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
شاعر وناقد وراوي

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غازى بن عجاب أبوزوايد

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 937
الاقامة: بالرياض
الجنس: ذكر
المواضيع: 448
الردود: 6371
جميع المشاركات: 6,819 [+]
بمعدل : 1.63 يوميا
تلقى »  22 اعجاب
ارسل »  19 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 105

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
غازى بن عجاب أبوزوايد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الفريد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: هابس وابن جضعان وابو زوايد ......ورديه

خوى الكبير بقدره
الشاعر خلف بن عتاق الفريد
هذى ورديه من الاعماق ابا عبدالعزيزصح لسانك
لاهنت وننتظر ابا عمر على احر من الجمرلإنه من أصحاب
الورديات وله باع طويل بهالمظمار. أعجبتني جداً قصيدتك
دائماً مبدع ابا عبدالعزيز دمت ذخراً
تحيتي












توقيع :

[

ديواني المتواضع يشرفني مروركم
http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah28369/

عرض البوم صور غازى بن عجاب أبوزوايد  
قديم 10-04-11, 08:58 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية النمر الارقط

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 3626
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 180
الردود: 2025
جميع المشاركات: 2,205 [+]
بمعدل : 0.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
النمر الارقط غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الفريد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: هابس وابن جضعان وابو زوايد ......ورديه

. أعجبتني جداً قصيدتك
دائماً مبدع ابا عبدالعزيز دمت ذخراً

تحيتي












توقيع :

عرض البوم صور النمر الارقط  
قديم 11-04-11, 11:13 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 539
الاقامة: بـريـدة - الحي الاخضر
الجنس: ذكر
المواضيع: 2042
الردود: 12058
جميع المشاركات: 14,100 [+]
بمعدل : 3.18 يوميا
تلقى »  45 اعجاب
ارسل »  172 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 598

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابـن مـطـيـع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الفريد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: هابس وابن جضعان وابو زوايد ......ورديه

صح السانك عندليب المجالس
رائع بجضورك. ورائع بشعرك. وتواجدك العطر
شاعرنا الجزل ابن عتاق استمتعنا بأبياتك الشعرية
مروري وتحيااااااااتي لك












توقيع :



مـشـعل صـالح بـن مــطيـع

عرض البوم صور ابـن مـطـيـع  
قديم 11-04-11, 01:26 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبو وسيم

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 1649
الجنس: ذكر
المواضيع: 521
الردود: 4735
جميع المشاركات: 5,256 [+]
بمعدل : 1.32 يوميا
تلقى »  10 اعجاب
ارسل »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 67

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو وسيم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الفريد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: هابس وابن جضعان وابو زوايد ......ورديه

صح لسانك ابو عبدالعزيز على هذه القصيدة

ونحن بانتظار شاعر الرومنسية لرد على هذه القصيدة

لك ودي وتحياتي












عرض البوم صور أبو وسيم  
قديم 11-04-11, 01:40 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام
عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله حمد الفريدي

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 3075
الاقامة: القصيم بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 952
الردود: 7757
جميع المشاركات: 8,709 [+]
بمعدل : 2.63 يوميا
تلقى »  102 اعجاب
ارسل »  131 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 107

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله حمد الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الفريد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: هابس وابن جضعان وابو زوايد ......ورديه

عاداتك ابو عبد العزيز..... قصيده جزله راااااااااقتلي
صح لسانك
وبأنتظار ابن جضعان












توقيع :

عرض البوم صور عبدالله حمد الفريدي  
قديم 11-04-11, 03:05 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خلف الفريد

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 316
الاقامة: بريده
الجنس: ذكر
المواضيع: 361
الردود: 5482
جميع المشاركات: 5,843 [+]
بمعدل : 1.30 يوميا
تلقى »  26 اعجاب
ارسل »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 309

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خلف الفريد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الفريد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: هابس وابن جضعان وابو زوايد ......ورديه

الافاضل

ابو فيصل
النمر الارقط
المشعل
ابو وسيم
ابو حمد

مروركم وتعليقكم نسائم رقيقه على وجه متصفحي ......
قد اسعدتني وانشتني هذه المشاعر الاخويه ....
ولقد لاحظت من مرّوا وفرّوا
والى لقاء












توقيع :

4-



لنتعرف اكثر ....هنا ديواني
http://www.alfredah.net/forum/threads/alfredah18556/


التعديل الأخير تم بواسطة خلف الفريد ; 11-04-11 الساعة 03:08 PM
عرض البوم صور خلف الفريد  
قديم 11-04-11, 06:48 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: شـاعـر::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ماجد المطيع

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 548
المواضيع: 10
الردود: 104
جميع المشاركات: 114 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ماجد المطيع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الفريد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: هابس وابن جضعان وابو زوايد ......ورديه

لله درك ابو عبد العزيز
لقد وقفت وبتسمت امام هذا النص الشعري الجميل
الذي لانستغربة من شاعر بحجم الشاعر ابن عتاق
صح السانك مليووووووووون يا ابو عبد العزيز
تقبل مروررري وسلامي لك...












عرض البوم صور ماجد المطيع  
قديم 12-04-11, 02:20 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Banned
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 4119
الاقامة: في المريخ الارضي
المواضيع: 25
الردود: 164
جميع المشاركات: 189 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الريم الشمالي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الفريد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: هابس وابن جضعان وابو زوايد ......ورديه

صح لسانك ياخلف وكثر من هالورديات
والسموحه رديت متأخره رحت احوش البهم وحلب المعزى انتضر خوياك يردون

تسحب لها كرسي وتجلس بها المتصفح تقول رومنسي هالادمي












عرض البوم صور الريم الشمالي  
قديم 13-04-11, 01:21 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 2.58 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خلف الفريد المنتدى : مجلس الشعر الخاص
افتراضي رد: هابس وابن جضعان وابو زوايد ......ورديه

يامـسـنـدي مـثــل البـعـيـد الـقـريّـب
عـجـزت افــرّق بـيـن هـزلـه وجــدّه
يعينـنـا الـلـي عـادتــه مـــا يـخـيّـب
رب ٍّ كـريـم وكلـنـا تـحــت مـــدّه

اخي القدير خلف
هذه ورديه موردة وبالندى معطره
ومن نفس تنادي مسنده
تروي زروع الحب والعشق المستره

اعفني اخي خلف
مروري تحليل الابيات المورده تقبل مروري وكلماتي المعبره












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
......ورديه , جضعان , زوايد , هابس , وابن , وابو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابن عتاق وابو زوايد فى دير الزور غازى بن عجاب أبوزوايد مجلس الشعر الخاص 38 05-03-11 05:06 PM
وصف للنبي المصطفى ولــــ راشد ــــــد المجلس الإسلامي 3 24-08-07 09:05 PM


الساعة الآن 06:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52