آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...




كوني امرأة جميلة وكوني امراة رائدة وسعيدة

كل ما يخص المرأة من مواضيع


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-11, 11:49 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سمو الفكر

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 1032
الجنس: انثى
المواضيع: 81
الردود: 171
جميع المشاركات: 252 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سمو الفكر غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس حواء العام
افتراضي كوني امرأة جميلة وكوني امراة رائدة وسعيدة

الحقيقية امرأة رائدة وسعيدة



المرأة الحقيقية تشع جمالا وطاقة وشعورا بالرضا لانها رسمت طريق حياتها فهي تعيش بصدق مع ذاتها ومع مبادئها وان تعارضت مع المعتقدات السائدة . هي جرئية بالتصرف على طبيعتها من خلال الملابس التي ترتديها والعمل الذي تقوم به . قلة قليلة من النساء من يدركن ويكتشفن حقيقة انفسهن ..وغالبا ما نخوض غمار الحياة دون ان ندرك قوة كمالنا ودون ان نشعر بفرح الحياة ، وكأن معنى ان تكون راشدا هو ان تساوم على مبادئك طوال الوقت .


كوني كما انت
نحن نغير تصرفاتنا لتلائم اشخاصا آخرين او اشياء اخرى .. فنشعر في نهاية النهار اننا لم نحقق شيئا كما يجب .واسوأ من هذا كله اننا لا نمارس الرياضة والتأمل وما نرغب به ..بل اننا نركل انفسنا باستمرار ..ثم نتساءل لماذا لا ترضينا حياتنا ولا نرضى بها ..وفيما ندفن انفسنا تحت انقاض الضجيج والصخب الذي جعلناه حولنا تظهر من بين هذه الانقاض شرارة هويتنا الحقيقية الفعلية ..فأذا تعلمنا كيف نذكي تلك الشرارة قدرنا على جعل الحياة تتأجج في عالمنا .


عيشي نفسك وحقيقتك
التحول هو اساس لعبة الكمال ، فاليرقة تتحول الى فراشة ، والمعدن الخام الى ذهب . هكذا تنتقل حياتك لتصبح تعبيرا عما انت عليه في اعمق اعماق كيانك وكل ما تجنيه من التحول هو الصحة والمظهر الجيد والابداع والمتعة والحيوية والعلاقات الناجحة والفرح والراحة النفسية ..وهذا ليس كل شيء ..فكلما عشت حقيقتك ازداد كل من حولك قوة وثقة بنفسه ، سواء اكان زوجك ، اولادك او اصدقاءك .
بين الممنوع والمسموح
اتبعي كل ما يلهمك واهملي كل ما لا يجذبك ولا تدعي سعادتك تتبخر وتغرق في بحر ممل من" الممنوع " و " المسموح ".
تدربي على رياضات مختلفة
كبار المدربين يدفعون الرياضيين على التدرب على رياضات مختلفة من اجل الوصول الى ذروة ادائهم ، اتبعي هذا الاسلوب في حياتك ، تعاملي مع لعبة التحول بروح المغامرة فقد تكتشفين سريعا احساسا جديدا بقوتك وجمالك . الجمال والجسد والسعادة امور مرتبطة ومتداخلة ويستحيل فصلها عن بعضها بعضا اكتشفي احدها فتساعدي الثلاثة معا .
ايجابيات تنعمي بها في الحياة
1-عيشي متحررة من اي خوف
2-كوني مفعمة بالطاقة والحيوية ونبض الحياة
3-نمي وطوري سحرك الفريد
4-عيشي حياة غنية متعددة الابعاد
5-حافظي على شباب دائم
6-قولي الحقيقة بحرية
7-كوني على طبيعتك
8-عيشي بعفوية
9-لتنطلق خياراتك من حريتك وليس من خوفك
10-عيشي براحة واسترخاء اكبر
11-اهتمي بنفسك على الاقل بقدر ما تهتمين بالآخرين
12-امضي وقتا ممتعا
13-تذكري الحكمة التي تقول حيثما نجد حبا عظيما نجد دائما المعجزات ،الاشياء لا تتغير من نفسها بل نحن من نغيرها .
14-احتفظي بدفتر خاص اكتبي فيه كل ما هو خاص بك .
الجمال الكامل
الجمال الحقيقي الكامل لا يقتصر على مفاتن الجسد بل يشمل كل ما ينشط حواسك ويجعلك تتمتعين بالحيوية ويمنحك الشعور بالحرية ومقاومة الضغوط النفسية مما يقويك كلك .
كوني غير تقليدية في اختيار ملابسك
اعكسي قوتك من خلال ملابسك ، تخلصي من الثياب التي لا تعبر عنك.
دوني ما يفيدك
دوني ما الذي يعيقك لتكوني اجمل مثلا:
1-وزنك الزائد
2-عدم قدرتك شراء ملابس اجمل
3-عدم لبسك حذاء تبدين فيه اجمل وارتب
4-اكتبي لائحة بما تحبين وسبب حبك مثلا تحبين الطيور لخفة حركتها.تحبين الياسمين فهي تمثل الانوثة . تحبين غابة الصنوبر فهي منعشة . اكتبي اذن كل ما تحبين وسبب حبك لها وضعي دوائر حول صفات ما تحبين واستخدمي منها ما يناسب شخصيتك .مثلا اكتبي : اسلوبي مفعم بالحيوية ، بالاناقة ، غني بالالوان ، مغامر ، عملي وبسيط .. تخلصي بعدها من كل ما لا يعبر عنك .. تخلصي من ملابسك القديمة التي لا تناسبك والتي لا تمنحك المتعة ولا تعبر عن حقيقتك . اي لا تلبسي ملابس تظهرك اقل شأنا ..رتبي خزانتك وهذه العملية يمكن ان تنظم افكارك ومشاعرك .. افعلي ما يحلو لك . اختاري الثياب التي تبهج حواسك وتزيدك حيوية .عليك الحصول على ما لم تمتلكيه يوما فهذا الامر مسل والتسلية امر جيد.
5-فكري بالعمل على تحسين جمالك وجمال طلتك بحل ما تعانينه مما كتبته . الجمال هو الحقيقة .استعيني بالضوء الذي في داخلك لتستردي صفاء رؤيتك وبصيرتك الطبيعي .
6- لا تلحقي بالموضة فهي وباء منتشر بفعل فاعل.
الالوان تمتلك ذبذبات وخصائص علاجية
لكل لون ذبذبة خاصة اضافة الى خصائص علاجية . واللون يؤثر في المزاج . فاجهزة الابصار في شبكية العين تمتص طاقة الضوء المتأتية من اللون وتحولها الى نبضات كهربائية ترسل الى الدماغ عبر عصب العين فتنشط الغدة النخامية والغدة الصنوبرية .. هذه الغدد تؤثر في افراز الهرمونات ما يؤثر بدوره في المزاج والمشاعر .. وحقول الطاقة في الجسم تمتص اللون ايضا وتؤثر في المزاج بطريقة ما زال العلم لا يفهمها جيدا .. استعمل المصريون القدامى الضوء الملون في معابدهم المخصصة لشفاء المرضى . اذن تعلمي تأثير الالوان واستفيدي منها لتستمدي القوة والوضوح والتوازن العاطفي والمرح .
كوني اجمل ولكن كيف ؟
عند الاستيقاظ اشربي كوب ماء فاتر مضاف اليه عصير حامضة . فالحامض يخلص الجسم من السموم ويساعد على تحسين التوازن القلوي –الحمضي الذي يعتبر هاما لجمال البشرة .
كلي كل يوم تفاحة .
كل ساعة او ساعتين اشربي كوب ماء .
جددي طريقتك في العناية بنفسك. كرمي جمالك . فالجمال هو التخلص من كل ما هو غير ضروري .الشباب سعيد لانه يملك القدرة على رؤية الجمال ..ومن يحافظ على قدرته على رؤية الجمال لا يشيب ابدا .العينان نافذتا الروح ويستحقان ان تزينيهما .
السعادة طعام الروح
السعادة طعام الروح .. فهي تزودك بالوقود لتتغيري .. جسم الانسان هو افضل من يرجع صدى السعادة في الكون ، فكيف تزيدين وعيك بالسعادة ؟
انت لا تحملين في داخلك قوة الضوء فحسب بل قدرات الكون كلها : كالقدرة على الخلق والانتشار والعيش بتناغم مع سائر المخلوقات . نحن نحب كل ما هو جميل : الشراشف البيضاء ، اللوحات الجميلة ، الطعام اللذيذ، ونحب السفر لرؤية كل ما يسحرنا .. ولكن الحرية والسعادة لا علاقة لهما بهذه الامور ...فنحن ننالهما حين نكتشف كل ما يمكننا فعله ويزودنا بالطاقة لتحقيق ذلك .
معنى كلمة " روح "
افتقرت كلمة " روح معناها عند بعض الناس فهي ارتبطت بالمعنى الديني . ولكن فكرة الروح شائعة عند كل الحضارات فهي تعبر عن الجزء الجوهري والطبيعة الاساسية لاي شيء .. انها القوة التي تحيي .. ومركز الذكاء والشخصية والارادة والعاطفة والافكار الملهمة التي ترشدنا وتدفعنا الى الحركة . اتبعي ما يجلب لك السعادة والعزم وانصرفي عما يبعدك عن ذلك فروح الانسان تحمل تصميما قويا لتحقيق طبيعتها الفريدة بشكل كامل ..ان اتباع السعادة يجعلها تتحقق ..الروح نبتة تحتاج الى الرعاية لتزهر.
الروح لا تنام ابدا بل تهمس دوما لنا بما تحتاجه منا وبدون ان نسمع هذه الهمسات تصبح حياتنا جوفاء وتفقد معناها وسرعان ما نصبح فريسة سهلة للذين يستغلون يؤسنا .
ازيلي الانفاق من حياتك
علينا ان نسمع صوت الروح فنزيل جميع المعتقدات الضيقة التي تتشكل كالانفاق التي نحتمي بها من مفاجآت الحياة . ان انفاقا كهذه قد تكون مفيدة اذ تقدم شعورا بالامان يوما بعد يوم ولكن انفاق حياتنا ونظرتنا الضيقة قد تكون مدمرة للروح ايضا فهي تقيدنا وتجبرنا على استبدال توقعاتنا الواضحة والحرة والايجابية لما نريد ان نكونه ونفعله ، بسجون نختارها لحماية انفسنا ثم نحدق من خلال قضيانها الى ما كان يمكن ان نحققه .
وسعي آفاق ادراكك
للشفاء وللصفاء وتجديد الطاقة العقلية والجسدية ولتنظيف جسمك ونفسك وللوصول الى الابداع متى شئت ..فليكن هدفك هذه المرة هو " الاصغاء الى همسات روحك "، عبر هذه الطريقة:
1-اغلقي الهاتف لئلا يزعجك احد في الدقائق العشرة القادمة.
2-اجلسي على كرسيك مستقيمة الظهر او على الارض وخذي من انفك ثلاثة انفاس او اربعة انفاس عميقة ، ثم ازفري بهدوء من فمك .
3-اغمضي عينيك .
4-اجعلي مخيلتك في حالة تأهب .. اذهبي في خيالك الى مكان في الطبيعة يعجبك بشكل كبير.
5-انظري الآن ما يحدث عندما تشغلين حواسك .
6-ماذا تشمين؟كيف تشعرين بالهواء على بشرتك.
7-اشعري بالارض تحتك كيف تبدو لك ؟
8-ماذا ترين ؟
9-ماذا تسمعين ؟
10-غوصي في الجمال المحيط بك .
11-افتحي عينيك وعودي الى حيث انت .
من لم يستطع التوقف ليتعجب ويندهش ويشعر بالرهبة والسعادة هو اشبه بالميت .ان اعادة احياء الروح فينا هو ما مطلوب منا لكي لا تستمر حياتنا بشكل روتين ميكانيكي. لنضع جانبا كل ما هو عبثي . ليكن لكل منا متجره الخاص الجميل حيث يجد فيه كل ما يحتاجه . حالما نكتشف في العالم غير الواقعي ما نحبه يصبح من السهل العثور عليه في الواقع. ابني جسرا بين احاسيسك الداخلية والخارجية من اجل التعبير الحقيقي عن الذات .الكلمات كالبذور المزروعة في تربة الوعي ..فأي بذور تزرعينها في معتقدات تؤمنين بها ، تزهر . نشطي النية الايجابية دوما لكي ما تحبي ان تجديه فيك .انت تستحقين حبك وعاطفتك بمقدار ما يستحقه اي شخص في الكون كله . تألقي بتناول الاطعمة النيئة ذات الطاقة .فهي ستمنحك قوة فريدة للصحة والجمال بفضل قدرتها على تنظيم التركيبة الكيميائية والطاقة في الجسم .تحمل هذه الاطعمة طاقة الضوء التي تجمعها النباتات من طاقة الشمس ..فتعمل هذه الاطعمة على شفائنا وتزويدنا بالطاقة ومنحنا الصفاء العاطفي والعقلي ومساعدتنا على ابقاء اجسادنا قوية قادرة على مقاومة الفضلات السامة التي قد تتراكم فتؤدي الى الاصابة بالمرض والى تدهور حال الانسان .
قال توماس مارتون : ليست الحياة مشكلة علينا حلها بل لغز علينا ان نعيشه. عندما نعيش حياتنا حتى الذروة فلا نعد نخشى التقدم في السن او الوقوع فريسة مرض الكبر. نحن عندها نشعر اننا ننتظر الافضل .
اذا كنت جادة ان تعيشي حياتك حتى الذروة افعلي التالي :
1-افرغي خزائنك من الاطعمة التي تسلبك الطاقة ومنها البسكويت والمعكرونة وحبوب الفطور كورنفليكس والمربيات وعصير الفاكهة والاطعمة الجاهزة السريعة التحضير.
2-خزني اطعمة الطاقة اطعمة التألق واهمها تلك التي تجعلك تنعمين بمظهر جيد وبحيوية كبيرة مثل الخضار والفواكه الطازجة واللبن والجبنة والاسماك والبيض خططي لاكل الخضار نيئة .
3-استمتعي بتناول صحن خضار زاهي الالوان .
4-اقلعي عن تناول كل انواع العصير والمشروبات الغازية .
5-استعملي مع السلطة زيت بذر الكتان او زيت جوز الهند او زيت الزيتون .
6-تناولي السمك فهو يحمي جسمك من الشيخوخة .
7-اوقفي تناول كل انواع الحبوب لمدة شهر حتى تعطي جسمك الفرصة اللازمة ليعيد الانسولين وسكر الدم لتوازنهما الطبيعي وليتخلص من التعب والرغبة في تناول الاطعمة في اسرع وقت .
8-امشي يوميا 30 دقيقة .
كوني نحيفة كل الحياة
للتخلص من الدهون تناولي طعاما غنيا بالخضار وفقيرا بالحبوب . ابتعدي عن الحلويات .













توقيع :

عرض البوم صور سمو الفكر   رد مع اقتباس
قديم 14-03-11, 02:41 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 1.73 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سمو الفكر المنتدى : مجلس حواء العام
افتراضي رد: كوني امرأة جميلة وكوني امراة رائدة وسعيدة

الجمال الكامل
الجمال الحقيقي الكامل لا يقتصر على مفاتن الجسد بل يشمل كل ما ينشط حواسك ويجعلك تتمتعين بالحيوية ويمنحك الشعور بالحرية ومقاومة الضغوط النفسية مما يقويك كلك .
كوني غير تقليدية في اختيار ملابسك
اعكسي قوتك من خلال ملابسك ، تخلصي من الثياب التي لا تعبر عنك.
دوني ما يفيدك
دوني ما الذي يعيقك لتكوني اجمل

ياله من كلام سليم % هذا لو طبق
ونرجو الحرص منه
موضوع قيم ذو قامة لرفع المعنويه
تسلم سمو الفكر ويسلم ذا الفكر على ذا الطرح












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم   رد مع اقتباس
قديم 14-03-11, 03:18 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إدارية سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نعومة السكين

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 1182
الاقامة: ( ذرآ الثريـآ )
الجنس: انثى
المواضيع: 477
الردود: 2759
جميع المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 0.56 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
ارسل »  13 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 493

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نعومة السكين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سمو الفكر المنتدى : مجلس حواء العام
افتراضي رد: كوني امرأة جميلة وكوني امراة رائدة وسعيدة


ألف شكر لك













توقيع :

لي أمنيه معلقه بين السمـآء والآرض
فَ يُ رب أكتب لهآ الحيآه


عرض البوم صور نعومة السكين   رد مع اقتباس
قديم 15-03-11, 12:12 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية && شوكلاته &&

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 3862
الاقامة: تـــاج القصــــــــــ بريده ــــــــــيم
الجنس: انثى
المواضيع: 81
الردود: 410
جميع المشاركات: 491 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
&& شوكلاته && غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سمو الفكر المنتدى : مجلس حواء العام
افتراضي رد: كوني امرأة جميلة وكوني امراة رائدة وسعيدة

مشكوره اختي

موضوع قيم جدآ جدآ جدآ












توقيع :

عرض البوم صور && شوكلاته &&   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
امرأة , امراة , جميلة , رائدة , كوني , وسعيدة , وكوني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نزار قباني اشهد ان لا أمراءة الا انتي 0 ذعذاع الشمال مجلس فضاء الشعر 5 14-03-10 10:30 PM


الساعة الآن 10:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52