آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > مجالس الثقافة .. والأدب .. والحوار > مجلس الحـــوار الهــــادف
مجلس الحـــوار الهــــادف هذا القسم خاص بالنقاشات حول الموضوعات الاجتماعية

.. الحي يحييك و الميت يزيدك غبن ..!!

هذا القسم خاص بالنقاشات حول الموضوعات الاجتماعية


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-07, 12:44 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
إداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منصور الطهيمي

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 24
المواضيع: 55
الردود: 352
جميع المشاركات: 407 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
تلقى »  1 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منصور الطهيمي غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
.. الحي يحييك و الميت يزيدك غبن ..!!

يتداعى الى ذهني دوما هذه الحكمة عندما أرى من الشباب

من خارت قواه عن العمل وإكتساب لقمة العيش بيمناه

وأتعجب من مدى الإنهزام وضعف الهمة من جيل الشباب .. !!

برأيك لما هذه الإتكالية على الأسرة في كل شيء عند شبابنا ..؟

هل هو سوء التربية ..؟

أم لتوفير كل شيء من كل شيء لجيل الشباب ..!؟!

أوقد همتك وعزيمتك .. وأجبني رعاك الله
.












عرض البوم صور منصور الطهيمي  
قديم 08-04-07, 02:34 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس و اداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالله بن غنام

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 16
الاقامة: مجــالس الفــردة
المواضيع: 237
الردود: 2690
جميع المشاركات: 2,927 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
تلقى »  7 اعجاب
ارسل »  12 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 120

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالله بن غنام غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور الطهيمي المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي مشاركة: .. الحي يحييك و الميت يزيدك غبن ..!!

يسمونها المصريين ( نفخة كذابه ) على لا شي

يدعي بالفوقية وهو مايملك أمتيازاتها

أو أحباط من الواقع المريض ، وقنوط.

أو مجرد إعتماد على التكافل وإنتظار.

أو هو عدم وضوح رؤية وعدم وجود هدف.

أو فراغ روحي بمعنى ( غياب المبادئ).

أو هوان نفس ( والهون هين تدنع النفس وتهون)

مادري الموضوع يحتاج دراسة من الجذور.












توقيع :

عرض البوم صور عبدالله بن غنام  
قديم 08-04-07, 11:56 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مؤسس وإداري سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الفريدي

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 17
الاقامة: السعودية القوارة
الجنس: ذكر
المواضيع: 371
الردود: 2381
جميع المشاركات: 2,752 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفريدي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور الطهيمي المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي مشاركة: .. الحي يحييك و الميت يزيدك غبن ..!!

بلاشك أن علو الهمة لايوفق له إلا الرجال اللي يستاهلون لقب رجال اما الذي يعتمد على أخته المعلمة او أخوه الأكبر او والده يكد ويتعب ويعطيه .. وهو جالس في بيته فحقيقة ليس بعدها سخف وانهزامية وضعف في الهمم وفتقاد لعزة النفس .

انني اتعجب من بطالة كثير من الشباب والأبواب مفتحة لهم والحمد لله

لا والأعجب انهم اذا تصدروا المجالس بدأوا يعلقون ويضحكون بفلان وعلان انها قمة الانحدار ..

انك سنبلة العيش التي واقفة فهي فارغة بينما التي منحنية فهي المليئة ...

وهذا مثل بعضهم يرى نفسه انه افضل الناس وهو فارغ للأسف

الله يهدي شبابنا ويوفقهم لما فيه الخير في دينهم ودنياهم اللهم امين












توقيع :

عرض البوم صور الفريدي  
قديم 09-04-07, 10:32 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::عضو ذهبي::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Eng. Abood

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 37
المواضيع: 26
الردود: 191
جميع المشاركات: 217 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Eng. Abood غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور الطهيمي المنتدى : مجلس الحـــوار الهــــادف
افتراضي مشاركة: .. الحي يحييك و الميت يزيدك غبن ..!!

بصراحه فيه شباب داخلهم انهزامي اما انه لا يعمل لانه يدعي انه لم يجد عمل وهذا مغالطه للنفس او انه يتحجج يعدم مناسبة الوظيفه له على قولة المثل الشعبي (الجوع قطع بطني والفيس ماني ناسيته )

اللي يبي يشتغل بيحصل شغل ومو معقوله شخص ما معاه الا ثانوي او متوسط وبيحطونه وزير لازم الواحد يبدأ من الصفر

هذه مداخلتي والبركه فيكم












عرض البوم صور Eng. Abood  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
..!! , الحي , الميت , غبن , يحييك , يزيدك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صفة ، الوضوء ، الصلاة ، الجنازة ، العمرة ، الحج ،، بالصور عاشق الزعامه المجلس الإسلامي 15 16-08-12 10:34 AM
شوفو قصة الميت الي يغمز للمصلي سكر زياده استراحة المجالس 5 05-06-12 10:53 PM
كيفية تغسيل الميت بالصور 0 ذعذاع الشمال المجلس الإسلامي 3 23-10-10 02:34 PM
اعمال تنفع الميت با إذن الله f15 المجلس الإسلامي 1 07-01-10 08:48 PM
اخفض مكان (البحر الميت) f15 مجلس التاريخ و الأثار و الأماكن 3 10-10-09 05:27 AM


الساعة الآن 04:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52