آخر 15 مواضيع : كتاب وصفات منال العالم           »          كتاب شهيوات شميشة           »          كتاب أطباق النخبة أمل الجهيمي           »          كتاب مقبلات و مملحات-رشيدة أمهاوش           »          شيلة (صدقيني ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          شيلة حرب(طالب من رفيع العرش)للشاعرسالم بن علي المصلح الحربي...           »          شيلة (احبك ) للشاعر/ مبارك سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم...           »          اجتماع عائله الدغاشمه من فرده من حرب في ملتقاهم السنوي...           »          اجتماع الملسان السنوي الثالث للعام 1438           »          تغطية / اجتماع الدبلان السنوي لعام ١٤٣٨هـ           »          لجنة التنمية الاجتماعية في خصيبة تقيم فعاليات رمضانية...           »          لجنة التنمية الأهلية في خصيّبة توافق على إقامة ملتقى...           »          الشاعر/مبارك بن سالم المصلح الحربي ( ابن دهيم )قصيدة ( حرب )           »          تغطية زواج الشاب: خالد بن عفتان بن زويد الفريدي           »          قصيدة الشاعر/ نايف بادي طليحان المخرشي ورد الشاعر/عبدالله...



العودة   مجالس الفرده > المجالس االعامة > المجالس العامة > مجلس أخبار الصحافة والإعلام
مجلس أخبار الصحافة والإعلام الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.

يستهدف كافة شرائح المجتمع العائلية والشبابية..انطلاق مهرجان ربيع بريدة ظهر اليوم بأك

الأخبار المحلية والدولية في وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية.


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-11, 04:03 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف مجلس الرياضة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالمجيد ناصر

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 2147
الجنس: ذكر
المواضيع: 761
الردود: 3231
جميع المشاركات: 3,992 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
ارسل »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالمجيد ناصر غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
Icon27 يستهدف كافة شرائح المجتمع العائلية والشبابية..انطلاق مهرجان ربيع بريدة ظهر اليوم بأك


عاجل (اللجنة الإعلامية)-
تنطلق اليوم فعاليات وبرامج مهرجان ربيع بريدة 32 مرباع وإمتاع ، على أرض ( منتزه عريق الطرفية ) شرق مدينة بريدة.

بعد أن أنهت أمانة منطقة القصيم كافة الأعمال المترتبة على التجهيز والإعداد للبرامج والفعاليات المقامة، والمتمثلة في تأمين البنية التحتية والتشغيلية لأرض المهرجان، وتوفير كافة متطلبات الاستمتاع والتنزه العائلي والشبابي، بخصوصية تكفل لجميع زوار المهرجان حق التمتع والتواجد في جميع أركان ومرافق المهرجان .

فقد أنجزت أمانة القصيم الترتيب والتنظيم والتوزيع لأركان وأقسام أرض المهرجان، المشتملة على سوق شعبي يجتمع فيه الكثير من البرامج والفعاليات التنشيطية والترويحية، والخيمة الفلكية التي تتناسب ومناخ المهرجان الربيعي وجغرافيته الصحراوية، وما يتزامن معها من معرفة بأحوال الطقس والمناخ.

كما تم الانتهاء من عمل كافة مستوجبات إقامة الفعاليات الخاصة بالشباب، والمعتمدة على فنون ومهارات قيادة السيارة وقطع الرمال (التطعيس) بالتعاون مع العديد من الأجهزة الحكومية المساندة، لتأمين الممارسة السليمة والآمنة لكافة المشاركين.



مسيرة بيئية تدشن المهرجان

هذا وتشهد انطلاقة المهرجان في الساعة الثالثة عصرا قافلة سيارات لكافة الأجهزة الحكومية، والشركات التجارية والخاصة المشاركة في المهرجان، بما فيها فريق مغامرو الصحراء، وفريق القصيم للسيارات الكلاسيكية والتراثية، وسيارات الهايلوكس والجيب الربع الشبابية، لتجوب الطرقات والميادين المحيطة بأرض المهرجان عصر غد، مجسدة بذلك احتفائية كرنفالية لمسيرة شعارها ( بيئتنا حياتنا ) يتم من خلالها النشر والتعريف بكافة الفعاليات والبرامج المقامة على أرض المهرجان، مع التوعية بأهمية المحافظة على نظافة البيئة، وسلامة المرافق المقامة، لتبقى ثروة يعتز بها كافة المتنزهين والزوار من جميع مناطق المملكة.

حملات ترويجية بدأت مبكره
وفي سياق الحملات الترويجية والتوعوية التي يسعى من خلالها القيمون على المهرجان إلى نشر ثقافة سياحية بيئية صحية ومثالية، جابت يوم الإثنين الماضي قافلة من السيارات الكلاسيكية والتراثية طرق وميادين مدينة بريدة، محملة بكثير من عبارات وشعارات التثقيف والترشيد، التي تؤسس لمفهوم سليم وحضاري، يجعل من الفسحة السياحية ثقافة وسلوكاً وطنياً، يعكس الوعي الحقيقي لما تملكه وتحتضنه بلادنا الغالية من مقومات الصناعة السياحية والترويحية.

من جهة أخرى عقد الرئيس التنفيذي لمهرجان ربيع بريدة 32 الأستاذ عبد العزيز المهوس مساء أول أمس الاثنين في قاعة الاجتماعات الخاصة بالمهرجان في مقر المركز الحضاري بمدينة بريدة مؤتمراً صحفياً شارك فيه نائبه الأستاذ وليد الأحمد، ورئيس اللجنة الإعلامية الأستاذ سلطان المهوس، ومدير البرامج والفعاليات الأستاذ أحمد الصقري، بالإضافة إلى ممثلي جميع الصحف المحلية المطبوعة ومواقع الإنترنيت الراعية والمشاركة في فعاليات وبرامج المهرجان.

نقله نوعيه لمهرجان ربيع بريدة 32
حيث قدم المدير التنفيذي لمهرجان بريدة شرحاً مفصلاً عن كافة الأعمال والتجهيزات التي تم تنفيذها في أرض الفعاليات، متناولاً جميع البرامج والفقرات التي سيتم تقديمها خلال المهرجان، وما تتضمنه من أهداف ورسائل سياحية ترويحية، مبرزاً النقلة النوعية الكبيرة التي يعيشها مهرجان ربيع بريدة منذ انطلاقته وحتى هذا العام، مبيناً أن البداية كانت لا تتعدى خيمة واحدة كان يحيي ليلها سمار وشعراء يستذكرون قصيد الماضي وقصص الآباء والأجداد، بتنظيم من قبل الأمانة، إلى أن بات المهرجان ببرامجه وأهدافه رقماً صعباً شهد له العديد من القيادات الإدارية والرموز الاقتصادية، ليتوج بالشهادة العلمية المنضبطة وفق الأرقام والإحصائيات العلمية من خلال الهيئة العامة للسياحة والآثار، حينما كشف الأستاذ حمد آل الشيخ مدير عام البرامج والمنتجات السياحية بالهيئة العامة للسياحة والآثار أن مهرجانات بريدة تقدم قدرات شابة مذهلة تدفع الهيئة للتفكير بتصدير هذه القدرات لمهرجانات أخرى، لما يحققه من مردود ينعكس بالإيجاب على رسم الصورة الحقيقية لمفهوم السياحة الداخلية، وما تكتنزه طبيعة بلادنا وتفاوت جغرافيتها ومناخاتها من مقومات الاستقطاب والاحتواء.

وقدم المهوس شكره وتقديره لكافة الرعاة والمشاركين في المهرجان وخاصة الرعاة الرسميين كشركة بن سمار للتجارة والمقاولات وتلفزيون المرقاب، بالإضافة إلى الرعاة الذهبيين والفضيين والمشاركين في التجهيز والتنظيم والتقديم.

سوق شعبي وندوات وعروض للصيد ومسابقات وركوب الخيل وعروض مسرحيه

كما تناول نائب المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ وليد الأحمد السوق الشعبي وما يحويه من فقرات وبرامج تختص بالحرفيين والحرفيات، والألعاب والمسرح الشعبي، وعروض الصيد وركوب الخيل والإبل، والمتحف التراثي، بالإضافة إلى الفعاليات النسائية وما تشتمل عليه من ندوات ومعارض ومسابقات.

بطولة تويوتا وسباق السيارات الكلاسيكية
مدير البرامج في مهرجان الأستاذ أحمد الصقري بسط الحديث خلال المؤتمر الصحفي عن البرامج التي تستهدف كافة شرائح المجتمع للأسر والشباب، وما يخص سباقات السيارات الكلاسيكية وبطولة لاند كروزر جيب ربع المنظمة من قبل شركة تويوتا والتي وصل فيها عدد المتقدمين لأكثر من 400 شاب يقتنون سيارة جيب ربع .

وتناول الصقري تجمع وتحدي السيارات الكلاسيكية والتراثية في الجمعة الأخيرة للمهرجان والتي سيرعاها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم، وما تقدمه من توعية تستهدف التأصيل النبيل لمحتوى التراث واحتراف تقديمه وبعثه من جديد وفق قالب عصري.

وفي نهاية المؤتمر الصحفي قدم رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجانات بريدة الأستاذ سلطان المهوس لمحة موجزة عن ما تم تحقيقه من أرقام وإحصائيات للمهرجان في أعوام سابقة وفقاً لتقارير واستبانات رسمية، تم تحليلها وفرزها لينتج الكثير من النجاحات الحصرية للمهرجان، وبين ما يتطلع إليه القائمون على المهرجان لتحقيقه هذا العام، امتداداً للنجاحات السابقة.

انطلاق بطولة ربيع بريدة الثانية للسيارات والدراجات عصر اليوم الخميس

تنطلق عصر اليوم الخميس بطولة ربيع بريدة الثانية للسيارات والدراجات النارية المعدلة ( ساند دراق ) رملية ، والتي سيشارك فيها عدد من أبناء ومتسابقي منطقة الخليج من دول السعودية والإمارات وقطر والكويت تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات .



وأشار الكابتن / احمد الشقاوي مالك موسسة لون ستار ( لنجمه المنفردة ) الجهة المنظمة للسباق إلى أن هذا السباق تميزت به مهرجانات بريدة منذ سنوات ، ما جعل منه مقصداً لكثير من محترفي وهواة هذا التسابق في المملكة او على مستوى الخليج العربي ، نظير ما تتميز به طبيعة وتضاريس المنطقة، التي تستجيب لرغبات ومتطلبات التميز والإبداع لأصحاب السيارات المعدلة.

وقال تتميز البطولة بالتعامل الاحترافي مع المتسابقين والمنظمين وعشاق هذه الرياضة والمعمل الاحترافي .

وأضاف : يتجاوز عدد المتسابقين أكثر من 30 متسابق ومسافة السباق مسافة دولية 91 متر .























توقيع :

عرض البوم صور عبدالمجيد ناصر  
قديم 03-02-11, 09:00 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
صاحبـة قلـم
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميس الريم

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 2778
الجنس: ذكر
المواضيع: 1216
الردود: 7671
جميع المشاركات: 8,887 [+]
بمعدل : 1.72 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 447

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ميس الريم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالمجيد ناصر المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: يستهدف كافة شرائح المجتمع العائلية والشبابية..انطلاق مهرجان ربيع بريدة ظهر اليوم



كل هذه الوفود مـــــــــــاذا يشاهدون
لا أرى ما يستحق المشاهدة
والوقوف لأجله
عجبا أمرنا وقت الإجازات ؟؟؟؟؟
مشكور عبد المجيد












توقيع :

تستاهل التكريم يارمز الأبداع % ولياسألتم مين قلنا لكم ميس

عرض البوم صور ميس الريم  
قديم 03-02-11, 07:03 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية برق الوسم

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 2473
الاقامة: بــريـدهـ
الجنس: ذكر
المواضيع: 243
الردود: 844
جميع المشاركات: 1,087 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
تلقى »  2 اعجاب
ارسل »  8 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
برق الوسم غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالمجيد ناصر المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: يستهدف كافة شرائح المجتمع العائلية والشبابية..انطلاق مهرجان ربيع بريدة ظهر اليوم

مشكور ابوناصر على الموضوع الرائع












توقيع :

عرض البوم صور برق الوسم  
قديم 04-02-11, 12:41 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية النمر الارقط

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 3626
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 180
الردود: 2025
جميع المشاركات: 2,205 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
النمر الارقط غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالمجيد ناصر المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: يستهدف كافة شرائح المجتمع العائلية والشبابية..انطلاق مهرجان ربيع بريدة ظهر اليوم

اخي عبدالمجيد
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
دمت بود












توقيع :

عرض البوم صور النمر الارقط  
قديم 04-02-11, 01:04 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::الفائز بمسابقة أفضل موضوع::
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المشتاق

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 2119
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 77
الردود: 935
جميع المشاركات: 1,012 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المشتاق غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالمجيد ناصر المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: يستهدف كافة شرائح المجتمع العائلية والشبابية..انطلاق مهرجان ربيع بريدة ظهر اليوم

لو المال اللي خسرو عليه بشي ماله داعي
معطينه خيريه افضلهم لكن الفسق هو سبب المصايب

،،،،
اشكرك عبدالمجيد ع النقل
وودي قبل ردي












توقيع :

يآشـــــينهآ لخنقتــــك[ العبــرهـ ] ولآ بيديك حيـــله للدمــوع ..
تســـولف وتضــــحك عآدي وضـــحكك تخـتمهآ [شهـــــــــقآت

عرض البوم صور المشتاق  
قديم 04-02-11, 01:09 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


عضو مجلس الإدارة

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فهد الطميشاء

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 423
الاقامة: القصيم
الجنس: ذكر
المواضيع: 757
الردود: 9025
جميع المشاركات: 9,782 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
تلقى »  37 اعجاب
ارسل »  69 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 346

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فهد الطميشاء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالمجيد ناصر المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: يستهدف كافة شرائح المجتمع العائلية والشبابية..انطلاق مهرجان ربيع بريدة ظهر اليوم

حسبنا الله ونعم الوكيل ،،

مهرجان لم يستفيد منه أهل الاسياح إلا تعطيل مصالحهم وكثرة الحوادث على الطريق ،،

مهزلة دائمة على هذا الطريق في أوقات فصل الربيع ( وصمت مطبق ) من الامانة والمرور ،،

نسأل الله أن يجعل أذاهم على أنفسهم ويكفي المسلمين شرهم ،،












توقيع :

.

تؤمـل في الدنيا طويـلاً و لاتـدري ** إذا جـنّ ليــل هـل تـعيش إلى الـفجر
فكم من صحيح مات من غير علة ** وكم من مريض عاش دهراً إلى دهر

.

عرض البوم صور فهد الطميشاء  
قديم 04-02-11, 06:35 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف مجلس الرياضة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالمجيد ناصر

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 2147
الجنس: ذكر
المواضيع: 761
الردود: 3231
جميع المشاركات: 3,992 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
ارسل »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالمجيد ناصر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالمجيد ناصر المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: يستهدف كافة شرائح المجتمع العائلية والشبابية..انطلاق مهرجان ربيع بريدة ظهر اليوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميس الريم


كل هذه الوفود مـــــــــــاذا يشاهدون
لا أرى ما يستحق المشاهدة
والوقوف لأجله
عجبا أمرنا وقت الإجازات ؟؟؟؟؟
مشكور عبد المجيد



أختي ميس الريم
أسمح أن أبدا بالتعليقك الرائع والجميل
منورة صفحتي بمرورك الرائع












توقيع :

عرض البوم صور عبدالمجيد ناصر  
قديم 04-02-11, 06:36 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف مجلس الرياضة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالمجيد ناصر

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 2147
الجنس: ذكر
المواضيع: 761
الردود: 3231
جميع المشاركات: 3,992 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
ارسل »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالمجيد ناصر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالمجيد ناصر المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: يستهدف كافة شرائح المجتمع العائلية والشبابية..انطلاق مهرجان ربيع بريدة ظهر اليوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برق الوسم
مشكور ابوناصر على الموضوع الرائع


أخي رائد
الأروع مرورك الرائع
بارك الله فيك












توقيع :

عرض البوم صور عبدالمجيد ناصر  
قديم 04-02-11, 06:39 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف مجلس الرياضة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالمجيد ناصر

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 2147
الجنس: ذكر
المواضيع: 761
الردود: 3231
جميع المشاركات: 3,992 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
ارسل »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالمجيد ناصر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالمجيد ناصر المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: يستهدف كافة شرائح المجتمع العائلية والشبابية..انطلاق مهرجان ربيع بريدة ظهر اليوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر الارقط
اخي عبدالمجيد
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
دمت بود



أخي النمر الأرقط
أسمح لي أقول لك مرورك شرف لي وسام على صدري












توقيع :

عرض البوم صور عبدالمجيد ناصر  
قديم 04-02-11, 06:41 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف مجلس الرياضة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالمجيد ناصر

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 2147
الجنس: ذكر
المواضيع: 761
الردود: 3231
جميع المشاركات: 3,992 [+]
بمعدل : 0.73 يوميا
تلقى »  4 اعجاب
ارسل »  4 اعجاب
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالمجيد ناصر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالمجيد ناصر المنتدى : مجلس أخبار الصحافة والإعلام
افتراضي رد: يستهدف كافة شرائح المجتمع العائلية والشبابية..انطلاق مهرجان ربيع بريدة ظهر اليوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشتاق
لو المال اللي خسرو عليه بشي ماله داعي
معطينه خيريه افضلهم لكن الفسق هو سبب المصايب

،،،،
اشكرك عبدالمجيد ع النقل
وودي قبل ردي



أخي عادل
أشكرك على مرورك الأكثر من الرائع
والأجمل تعليقك












توقيع :

عرض البوم صور عبدالمجيد ناصر  
 

الكلمات الدلالية (Tags)
العائلية , المجتمع , بريدة , ربيع , شرائح , كافة , مهرجان , والشبابية..انطلاق , يستهدف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حدث فى مثل هذا اليوم 10 ربيع الآخر هجريا مرسى السفينة مجلس التاريخ و الأثار و الأماكن 1 04-03-12 12:52 PM
بريدة """ ذيبان مجلس التاريخ و الأثار و الأماكن 4 30-12-08 08:07 AM
كلمات اختلفت معناها اليوم عن أمس !!!!! أبو وسيم المجلس العام 4 28-12-08 06:12 PM
اشهر المناسبات العالميه سلمان الفريدي مجلس أخبار الصحافة والإعلام 2 24-07-07 08:58 AM


الساعة الآن 01:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
لتصفح الموقع بشكل جيد الرجاء استخدام الإصدارات الاخيرة من متصفحات IE, FireFox, Chrome

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52